• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 22 من 22

    الموضوع: ماتوقعت FF10 تكون معقده لدرجه أنك تموت من القهر !!!

    1. #16
      التسجيل
      07-09-2001
      الدولة
      السعودية ، الرياض
      المشاركات
      155
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      يا صديقي nashme ....

      أنت كيف عديت التنين الي في الطيارة
      انا لي 10 ايام معقدني .... في الاخير لما ما يبغالي غير 4000 واقتله
      يسير قوي وسريع وما اقدر اتعد عنه كل ما ابعد عنه عن طريق ريكو ..
      يقرب مني تعقدت منه ...

      افيدوني .... بأفضل سلاح ...

      هاوي
      إن حكينا ندمنا ...
      ...وإن سكتنا قهر

    2. #17
      التسجيل
      02-11-2001
      الدولة
      FF11
      المشاركات
      10,726
      المواضيع
      531
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: يا صديقي nashme ....

      كتب العضو (hawe)
      أنت كيف عديت التنين الي في الطيارة
      انا لي 10 ايام معقدني .... في الاخير لما ما يبغالي غير 4000 واقتله
      يسير قوي وسريع وما اقدر اتعد عنه كل ما ابعد عنه عن طريق ريكو ..
      يقرب مني تعقدت منه ...

      افيدوني .... بأفضل سلاح ...

      هاوي
      تبي احسن حركة
      انت روح الى الوحش بومب واسحب حركة بكيماري
      الحركة اتوقع انها تنقص6000 من طاقة الوحش
      واذا كان عندك حركة ريكو الي ترمي الفلوس كملت
      وبكل سهولة تهزمه

    3. #18
      التسجيل
      07-09-2001
      الدولة
      السعودية ، الرياض
      المشاركات
      155
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      لحظه ... اشرحلي الحاجه ذي

      كتب العضو (ستيف بورنسايد)

      تبي احسن حركة
      انت روح الى الوحش بومب واسحب حركة بكيماري
      الحركة اتوقع انها تنقص6000 من طاقة الوحش
      واذا كان عندك حركة ريكو الي ترمي الفلوس كملت
      وبكل سهولة تهزمه
      اشرحلي بالتفصيل ...

      كيف حركة كل واحد فيهم ...
      بعدين حركة ريكو حقت الفلوس عندي بس ما ادري كيف
      اسوس احط فلوس كثير او كيف
      يعني لو احط كل الفلوس كم بينقص

      أرجوك تهتم في شوي في هالعبة ....

      هاوي:"
      إن حكينا ندمنا ...
      ...وإن سكتنا قهر

    4. #19
      التسجيل
      06-12-2001
      الدولة
      United Arab Emiraes
      المشاركات
      6,702
      المواضيع
      642
      شكر / اعجاب مشاركة
      اسمع ياخوي انت اتبع اللي اقول لك اياه تراهم مش سهلين بعد المعركه مع التنين بتقابلهم اربع مرات المهم انت قبل ما تقضي علي الوحش التنين خل ريكو تسرق من بستخدام stole بتسرق منه water gam هذا ينقص تقرريبا 3000 انت اسرق منه لين تخلص اللي عنده يمكن تقدر تسرق ثلاث مرات هذي نقطه


      اما النقطه الثانيه يوم توصل عندهم بيلاقونك اول مره الجنود اقلهم وخل واحد بس يعبي اوفر درايف كل اللي عندك وخاصه اورون وهزمهم بستخدام اي شي الا الافر درايفات اهزمهم بستخدام حق ريكو اللي سرقته مثلا او اي شي

      وبعدين بيجيك ابو رجل طلع له اورون وحشه بلأوفر درايف اللي يفره براا

      وبيبقي اثنين اهل النار اقتل واحد منهم وخل الثاني يعبي حق اورون وحق الشله اذا استخدمته وهكذا

      وللعلم ترا ابو رجل مايضرب الضربه اللي تسوي لك اوفر كل يعني برا اللي اذا بقي لوحده يعني ذبحت اللي معه


      هذا اللي اقدر اساعدك به والله وكيلك

    5. #20
      التسجيل
      22-01-2002
      الدولة
      النائب الأول لمنظمة اصطياد الشغالات بدون اقامت و وزير الشات
      المشاركات
      1,659
      المواضيع
      86
      شكر / اعجاب مشاركة
      خبرتي بسيطة في FF

      ولكن واسعة في ألعاب RPG أخرى >>>>Pokemon & Legend Of Mana & Tales of Destiny

      القاعدة هي: اجعل قوة فريقك خيالية بالعربي ارفع مستواهم>>>>تنفع مع كل ألعاب الـRPG

      القاعدة الثانية: اشتر علاجات HP و مزودات MP وشوية سحر وأسلحة قوية

      القاعدة الثالثة: ألعاب الـRPG مملة وطويلة بسبب المعارك العشوائية ولكن لا تستسلم وابحث عن المعارك حتى لو كانت مملة.

      ":"

    6. #21
      التسجيل
      07-09-2001
      الدولة
      السعودية ، الرياض
      المشاركات
      155
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشكورين جدا ....

      الحمد لله انا قتلت التنين أخيراً ..
      وأيضا طلع لي مره ثانية وقتلته ...

      وطلع لي السيمور وطاقته 36000 ومعاه مساعد طاقته 4000.

      ما ادري وش الطريقة المثلى لقتل السيمور ...



      هاوي
      إن حكينا ندمنا ...
      ...وإن سكتنا قهر

    7. #22
      التسجيل
      14-02-2002
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      3,799
      المواضيع
      407
      شكر / اعجاب مشاركة
      هاجم المساعد حتى ياخذ الطاقة من سيمور

      قبل المعركة قاتل الوحوش باستخدام وحوش الاستدعاء بس لا اتموتهم لين ما ينترس البور

      الا تحت الطاقة عشان يوم تستخدم وحوش الاستدعاء ضد سيمور يضرب ضربة يخليه يختفي

      فانت بتضرب بالحركة قبل ما يسوي سيمور الحركة:0) :0)

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •