أنت كيف عديت التنين الي في الطيارة
انا لي 10 ايام معقدني .... في الاخير لما ما يبغالي غير 4000 واقتله
يسير قوي وسريع وما اقدر اتعد عنه كل ما ابعد عنه عن طريق ريكو ..
يقرب مني تعقدت منه ...
افيدوني .... بأفضل سلاح ...
هاوي
أنت كيف عديت التنين الي في الطيارة
انا لي 10 ايام معقدني .... في الاخير لما ما يبغالي غير 4000 واقتله
يسير قوي وسريع وما اقدر اتعد عنه كل ما ابعد عنه عن طريق ريكو ..
يقرب مني تعقدت منه ...
افيدوني .... بأفضل سلاح ...
هاوي
إن حكينا ندمنا ...
...وإن سكتنا قهر
تبي احسن حركةكتب العضو (hawe)
أنت كيف عديت التنين الي في الطيارة
انا لي 10 ايام معقدني .... في الاخير لما ما يبغالي غير 4000 واقتله
يسير قوي وسريع وما اقدر اتعد عنه كل ما ابعد عنه عن طريق ريكو ..
يقرب مني تعقدت منه ...
افيدوني .... بأفضل سلاح ...
هاوي
انت روح الى الوحش بومب واسحب حركة بكيماري
الحركة اتوقع انها تنقص6000 من طاقة الوحش
واذا كان عندك حركة ريكو الي ترمي الفلوس كملت
وبكل سهولة تهزمه
اشرحلي بالتفصيل ...كتب العضو (ستيف بورنسايد)
تبي احسن حركة
انت روح الى الوحش بومب واسحب حركة بكيماري
الحركة اتوقع انها تنقص6000 من طاقة الوحش
واذا كان عندك حركة ريكو الي ترمي الفلوس كملت
وبكل سهولة تهزمه
كيف حركة كل واحد فيهم ...
بعدين حركة ريكو حقت الفلوس عندي بس ما ادري كيف
اسوس احط فلوس كثير او كيف
يعني لو احط كل الفلوس كم بينقص
أرجوك تهتم في شوي في هالعبة ....
هاوي:"
إن حكينا ندمنا ...
...وإن سكتنا قهر
اسمع ياخوي انت اتبع اللي اقول لك اياه تراهم مش سهلين بعد المعركه مع التنين بتقابلهم اربع مرات المهم انت قبل ما تقضي علي الوحش التنين خل ريكو تسرق من بستخدام stole بتسرق منه water gam هذا ينقص تقرريبا 3000 انت اسرق منه لين تخلص اللي عنده يمكن تقدر تسرق ثلاث مرات هذي نقطه
اما النقطه الثانيه يوم توصل عندهم بيلاقونك اول مره الجنود اقلهم وخل واحد بس يعبي اوفر درايف كل اللي عندك وخاصه اورون وهزمهم بستخدام اي شي الا الافر درايفات اهزمهم بستخدام حق ريكو اللي سرقته مثلا او اي شي
وبعدين بيجيك ابو رجل طلع له اورون وحشه بلأوفر درايف اللي يفره براا
وبيبقي اثنين اهل النار اقتل واحد منهم وخل الثاني يعبي حق اورون وحق الشله اذا استخدمته وهكذا
وللعلم ترا ابو رجل مايضرب الضربه اللي تسوي لك اوفر كل يعني برا اللي اذا بقي لوحده يعني ذبحت اللي معه
هذا اللي اقدر اساعدك به والله وكيلك
خبرتي بسيطة في FF
ولكن واسعة في ألعاب RPG أخرى >>>>Pokemon & Legend Of Mana & Tales of Destiny
القاعدة هي: اجعل قوة فريقك خيالية بالعربي ارفع مستواهم>>>>تنفع مع كل ألعاب الـRPG
القاعدة الثانية: اشتر علاجات HP و مزودات MP وشوية سحر وأسلحة قوية
القاعدة الثالثة: ألعاب الـRPG مملة وطويلة بسبب المعارك العشوائية ولكن لا تستسلم وابحث عن المعارك حتى لو كانت مملة.
":"
الحمد لله انا قتلت التنين أخيراً ..
وأيضا طلع لي مره ثانية وقتلته ...
وطلع لي السيمور وطاقته 36000 ومعاه مساعد طاقته 4000.
ما ادري وش الطريقة المثلى لقتل السيمور ...
هاوي
إن حكينا ندمنا ...
...وإن سكتنا قهر
هاجم المساعد حتى ياخذ الطاقة من سيمور
قبل المعركة قاتل الوحوش باستخدام وحوش الاستدعاء بس لا اتموتهم لين ما ينترس البور
الا تحت الطاقة عشان يوم تستخدم وحوش الاستدعاء ضد سيمور يضرب ضربة يخليه يختفي
فانت بتضرب بالحركة قبل ما يسوي سيمور الحركة:0) :0)