للعلم توقيعك لا يظهر لمن هم داخل السعودية...كنتوا تقدرون تحصلونه لو دقيتوا على توقيعي![]()
أحلى عذاب خخخخخخخخخخخخخخ![]()
موقع لرافعه فيه توقيعك محجوب عندنا لأنه ..في اشياء مو حلوة..![]()
للعلم توقيعك لا يظهر لمن هم داخل السعودية...كنتوا تقدرون تحصلونه لو دقيتوا على توقيعي![]()
أحلى عذاب خخخخخخخخخخخخخخ![]()
موقع لرافعه فيه توقيعك محجوب عندنا لأنه ..في اشياء مو حلوة..![]()
لااع..هذا بعد ما شفته للحين ^^![]()
لا والله ... غريبة كنت بسألك نفس السؤال ؟
أنتِ ظاهرة عندي مو متصلة..![]()
خخخخخخخخخخخخخخخ ... أوكيك ... بس ما اقدر امسك عمري من الرد على الشات ... اخيرا حد دخل ^^
هههههههه إدمااان..![]()
هههههههههههههه بالله...يلا عجل فلايووو ... انا بدي نام ... وراي طلعة الصبح... تراني صايرة بزنيس ومن ^^
تشتغلين في سوق الغنم..؟؟!
![]()
للعلم توقيعك لا يظهر لمن هم داخل السعودية...![]()
موقع لرافعه فيه توقيعك محجوب عندنا لأنه ..في اشياء مو حلوة..![]()
أفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
بس أفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
بس أفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
حرام ... اقول لو عندك موقع للتحميل عطني ^^ واكون لك من الشاكرين ^^
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rave Master
ولا يهمك...بس أنت حملي توقيعك على المنتدى وأنا أرفعه لكِ...![]()
لااع..![]()
انا لاعين عيل لأني بس اسمع عنه ما شفته ^^
أنتِ ظاهرة عندي مو متصلة..![]()
وانت نفس الحالة ... والله غريبة ... اقول ليكون هذا نوع من انواع تخريفات المنتدى خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههه إدمااان..![]()
إدمان وبس خخخخخخخخخخخخخ
إلا كل ما اقول بطلع اعدل عن رايي واحوط في المنتدى وارجع مرة ثانية للشات خخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههه بالله...تشتغلين في سوق الغنم..؟؟!
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا وانت الصادق في سوق تصميم الفساتين خخخخخخخخخخخخخخخ
حاكم طالبيني علشان افكاري ... الناس خلصت افكارها ما بقت غير افكاري .. لأني معظم الوقت محششة فأفكاري ما اعطيها لأحد
التعديل الأخير تم بواسطة Rave Master ; 20-06-2006 الساعة 01:36 AM
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way
انا لاعين عيل لأني بس اسمع عنه ما شفته ^^
وانت نفس الحالة ... والله غريبة ... اقول ليكون هذا نوع من انواع تخريفات المنتدى خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
إدمان وبس خخخخخخخخخخخخخ
إلا كل ما اقول بطلع اعدل عن رايي واحوط في المنتدى وارجع مرة ثانية للشات خخخخخخخخخخخخخ
حالتك مستعصية وبقوة![]()
ههههههههههههه حلووووووووووووةخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا وانت الصادق في سوق تصميم الفساتين خخخخخخخخخخخخخخخ
حاكم طالبيني علشان افكاري ... الناس خلصت افكارها ما بقت غير افكاري .. لأني معظم الوقت محششة فأفكاري ما اعطيها لأحد..طيب تفصلي ثياب..
![]()
==============================
التوقيع بالمرفقات ^^ .... ثانكس بتموون
[/QUOTE]
التوقيع مو ظاهر شكله عندك مشكلة..><
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way
في دشداشاتات ملونة..وفساتين خاصة للرجال يعني دشداشاتاتخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وبأسعار مغرية لا يفوتكم![]()
![]()
لاااع مدري هل المشكلة عندي..ولا من عندك..><==>بديت اشكالحين شو ان شاء الله طلع <<< بعد ما حملتيه مرة ثانية خخخخخخخ![]()
في دشداشاتات ملونة..![]()
في دشداشتات مزخرفة أيضاو دشتاشتات على شكل بناطلين وقمصان <<< هذه مش دشداشتات هذه بنجابي ><"
وفي دشداشتات نافشة بعد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
غريبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!لاااع مدري هل المشكلة عندي..ولا من عندك..><==>بديت اشك![]()
حتى انا ظعت ....
اقول تراني وصلت مشاركاتي بعييد .... خخخخخخخخخخخ
حاول توصل يلا ... لو وصلت الألف انا ما راح اشارك عن جد ترا اتكلم صدق ... بوقف لين تدز الموضوع ويطيح في المنتدى على ويهه<<< عاشوا التهديدات خخخخخخخخخ
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way
ههههه طيب يله وصلي للألف بسرعة...في دشداشتات مزخرفة أيضاو دشتاشتات على شكل بناطلين وقمصان <<< هذه مش دشداشتات هذه بنجابي ><"
وفي دشداشتات نافشة بعد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ...أبغى دشدشة حلوة..حقت أمراء..
![]()
طيب لما توصليت 999 وقفي..وأنا بدز الموضوع..
غريبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
حتى انا ظعت ....
اقول تراني وصلت مشاركاتي بعييد .... خخخخخخخخخخخ
حاول توصل يلا ... لو وصلت الألف انا ما راح اشارك عن جد ترا اتكلم صدق ... بوقف لين تدز الموضوع ويطيح في المنتدى على ويهه<<< عاشوا التهديدات خخخخخخخخخ
![]()
ههههه طيب يله وصلي للألف بسرعة......أبغى دشدشة حلوة..حقت أمراء..
![]()
خخخخخخخخخخخخخخخ اوكيك
اي مقاس
سمول
لارج
إكس لارج
و لا إكس إكس لارج <<< والله له وحشة هالعضو ... صار له زمان الاخ ما دخل ^^
طيب لما توصليت 999 وقفي..وأنا بدز الموضوع..![]()
خلااااااااص .... أنت تامر يا سيدي ^^
اقول توقيعي مش راضي ينرفع >_<"
![]()
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way
شلون الشباب شنو موضوعكم اليوم
اقول للحين تكتبون ماتبتبوا من اخر مرة![]()
xbs
سابقاً....
خخخخخخخخخخخخخخخ اوكيك
اي مقاس
سمول
لارج
إكس لارج
و لا إكس إكس لارج <<< والله له وحشة هالعضو ... صار له زمان الاخ ما دخل ^^
صدقت وحشة من جد...![]()
خلااااااااص .... أنت تامر يا سيدي ^^
اقول توقيعي مش راضي ينرفع >_<"
ههههه طيب ِايتها القائدة...![]()
مدري حاولي تفتحيه في الفوتو شوب واحفظيه بصيغة ج بي جي مرة ثانية والإسم خليه انجليزي![]()
أهلا اخوي .. والله لونا اليوم نفس البارحة عاد ما ادري اذا بيتغير باجرشلون الشباب شنو موضوعكم اليوم![]()
موضوعنا هو الخبيصة واكل الهريسة <<< بالله عليج هذا موضوع![]()
نحن تمام وبخير الحمد لله ^^
وانت ؟
اقول للحين تكتبون ماتبتبوا من اخر مرة![]()
ليش شو صار آخر مرة![]()
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xbs
لسع..عندنا رووح للمغامرة...![]()
موضوعنا يقول ليش توقيع ريفا مايطلع في المنتدى..؟؟!![]()