:# Opsssss (am Idiot?: )
:# Opsssss (am Idiot?: )
دافعـــــوا عن حبيبي ....و حبيبكـــم !!! <<< .:أرجو من الجميع زيارة هذا الموضوع للأهمية:.
لا يهم أن نصدق هذه الحكايات ، المهم أن نستمتع متى تخفي الغيوم القمر .....
**دائما افعــل ما تريد فعــله ، و ليس ما يريد منك الآخرون أن تفعــله !!
**كلمة لا أستطيع أو لا أقدر لا تحقق شياً، ولكن كلمة سأحاول تحقق المعجزات!!
يا شيخة أنت رسمك مو حلو ولا جميل إنه إنه ......
خطير ...يا ربي انتي عذبتيني بجذي رسم حلو
ما عليك يا فنانة انت الفن كله بساطة + فن = رانزي ايتاوا
استمري
والله اني خايف أحط شخبطة من شخابيطي يم رسمك وأتفشل ///////
ممكن نشارك ؟؟؟؟
ونحط رسمة صغيرة....
cooool
رانزي رسمج حلو و تلوينج ناعم مثلج;-) :0)
ياريت إتخلصين الرسمة الاخيرة بسرعة ,, خاطري اشوفها بعد التلوين
ok
keep going
يالله ماحلى الشخصيه الاولى.. حلللوه وداخلت الراس على طول من أول ماشفتها.. أحب الشخصيات اللي جذيه.. شسمونهمماعرف..
الشخصيه وايد حلوه رانزي ولازم لازم تطورينها لأنها بكل بساطه...... حلوه
واتوقع إذا طورتيها بتكون روووعه وتلونينها بعد وتخلينها من شخصياتك اللي ترسمينهم بتكرار........ احم كأني طولت.. شاسوي الشخصيه حلوه
..............................................
الرسمه الثانيه بعد حلوه ورسمك ماشالله تطور بشكل كبييير وكل ماله يصير أحلى وأحلى.. وهالرسمه الاخيره يبيلها تعديل في توازن العين وأصابع اليد يمنى ( بس 4 أصابع ) وبعدين مع التلوين وخلفيه من خلفياتك المعتبره.. أوف أما بتطلع حلوه على يدك...:-)
آخر إبداعات الO.C.T قصة رائعة و رسوم أروع تفضل بدخول الموقع
رسم حلو اخت رانزي ......![]()
التعب و الجديه واضح بالرسمات ....و استخدامك للفوتوشوب حلو وايد
واضح انج تحبين رسماتج تكون كامه ......خطوط و تلوين و خلفيه ماشاء الله
و هذا شي ممتاز يا فنانه .....و يدل على جديه واضحه بالرسم
اتوقع رسمك بيزيد و يصير احلا و احلا و بتتطورين بسرعه![]()
و مثل ما قال الاخ العزيز رالف .....اسلوبك هادئ![]()
اتمنى لج التوفيق رانزي .....
و انشاء الله نشوف لك رسم اكثر و اكثر ........
موفقة انشالله
رسمتش الأخيرة وايد حلوة و خطوطش وايد حلوة
عجبتني الوضعية
و بعد لو تتدربين أكثر و اكثر علشان تضبطين اليد أكثر
بس هذا اللي قاصرش و انتي ما تنقصش المهارة ماشالله عليش
الملابس روعه و الجوتي عاجبني
نبي نشوف رسمات جديدة بعد
أوكــــــــــــــــــــــــي
باااااااااااااااااااااي![]()
![]()
![]()
خلاص خلصينا ما اقدر انتظر اكثر من جذي....رسمك مرعب(حلو)
وزي ما قال الاستاذ : لوجين
الملابس روعه و الجوتي عاجبني
ونبي نشوف بعد ......
we whant more
حسن مان ...مشكور على المجاملة الرقيقه و الله اخجلتني :# و شجعتني .....
Loly ....مشكورة على الاطراء و التشجيع ...هذا كله بفضل الدروس الخصوصيه في المحاضره يا أبلة ;-)
Ranma Saotome
رانما هذي مشكلتي من زمان و ما قدرت اتغلب عليها حتى في مقررات الكلية ... انا عندي مشكلة في الـ Symmetry عشان جذيه اتلاحظ في رسوماتي للأشخاص او اي شي الجانب اليمين غير عن اليسار ..الرسمه الثانيه بعد حلوه ورسمك ماشالله تطور بشكل كبييير وكل ماله يصير أحلى وأحلى.. وهالرسمه الاخيره يبيلها تعديل في توازن العين وأصابع اليد يمنى ( بس 4 أصابع )
و عندي مشكله ثانيه و هي رسم اليد![]()
انشاء الله اقدر اتغلب على هالمشكلتين ....?:
MZM
مشكور MzM ... و انشاء الله الرسم بيتطور ..جدامنا الاجازه الصيفيه بطولهاااا .... بتدرب عدل تحت ايدكم ;-)
لوجــــــين
مشكوره اختي ... و مثل ما قلتي ينقصني التدريب ... اصلا الجامعه و مشاريعها مب مخليه حد يمارس الهوايات اللي يحبها
:غضب: اكره الجامعه ...
بخصوص الجوتي ...ما يغلى عليج ...تفضلي(Kidding)
;-)
دافعـــــوا عن حبيبي ....و حبيبكـــم !!! <<< .:أرجو من الجميع زيارة هذا الموضوع للأهمية:.
لا يهم أن نصدق هذه الحكايات ، المهم أن نستمتع متى تخفي الغيوم القمر .....
**دائما افعــل ما تريد فعــله ، و ليس ما يريد منك الآخرون أن تفعــله !!
**كلمة لا أستطيع أو لا أقدر لا تحقق شياً، ولكن كلمة سأحاول تحقق المعجزات!!
هذي الرسمه توني اليوم رسمتها من التلفزيون
كنت اشوف سبانك في قناة سوريا .. اللي يبي يتابعه ترى يجيبونه الساعه 3 العصر![]()
التعديل الأخير تم بواسطة Ranze Eto ; 08-05-2002 الساعة 11:56 PM
دافعـــــوا عن حبيبي ....و حبيبكـــم !!! <<< .:أرجو من الجميع زيارة هذا الموضوع للأهمية:.
لا يهم أن نصدق هذه الحكايات ، المهم أن نستمتع متى تخفي الغيوم القمر .....
**دائما افعــل ما تريد فعــله ، و ليس ما يريد منك الآخرون أن تفعــله !!
**كلمة لا أستطيع أو لا أقدر لا تحقق شياً، ولكن كلمة سأحاول تحقق المعجزات!!
دافعـــــوا عن حبيبي ....و حبيبكـــم !!! <<< .:أرجو من الجميع زيارة هذا الموضوع للأهمية:.
لا يهم أن نصدق هذه الحكايات ، المهم أن نستمتع متى تخفي الغيوم القمر .....
**دائما افعــل ما تريد فعــله ، و ليس ما يريد منك الآخرون أن تفعــله !!
**كلمة لا أستطيع أو لا أقدر لا تحقق شياً، ولكن كلمة سأحاول تحقق المعجزات!!
aww....cuties![]()
Long Live Katzart
اتذكر الاغنية من ايام الاعدادي...
انا سبانكو فاسمعوا
الى اللقاء يا اصحابي حان وقت الدرس
ههههههههههه الرسمة حلوة بس اذن سبانك مب دائرية... رسومات حلوة يا رانزي بس لاتنسين ترسمين لنا رسمة ملونة![]()
بالتوفيق... عندي سؤال.. ما اسم صديقة سبانك؟ امل؟؟ بصراحة ما اعرف اسمها!!
تسلّح بالجرأة والإرادة... لتدخل حرب المنافسة!
على ما اتذكر كان اسمها رشا ضياء
حلوة الرسمة رانزي..
اموت في سبانك![]()
ثانكس![]()
شاهين :غضب: اذن سبانك دائرية ....ما اعتقد انها مثلثه?:
اورنجووووو ...... صديقة سبانك أسمها رشا نعيم ... من وين جبتي ضياء :غضب: ؟؟؟
ههههههه عصبت عليهم (يستاهلون:6 )
دافعـــــوا عن حبيبي ....و حبيبكـــم !!! <<< .:أرجو من الجميع زيارة هذا الموضوع للأهمية:.
لا يهم أن نصدق هذه الحكايات ، المهم أن نستمتع متى تخفي الغيوم القمر .....
**دائما افعــل ما تريد فعــله ، و ليس ما يريد منك الآخرون أن تفعــله !!
**كلمة لا أستطيع أو لا أقدر لا تحقق شياً، ولكن كلمة سأحاول تحقق المعجزات!!
اذن سبانك مربعة ومن فوقها شعر كثيف....
على فكرة اموت من الضحك على سبانك لما يغير وجهه ويسويه حلو... فيصير وجه انسان ههههههههههههههههههه يشبه كوجي كابوتو!
تسلّح بالجرأة والإرادة... لتدخل حرب المنافسة!