احيا احيا وتحيا الحكومهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة THE LUCKY GUY
وين اهرب واهج :6
أنا مني أخر واحد ولا أول واحد![]()
الله يخلي الحكومه لنا![]()
تموت تموت تموت وتحيا الحكومه :" :6
احم
<... تحسه خايف:6
وانت يامنافق اركد..
وش معنى اهج?:
احيا احيا وتحيا الحكومهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة THE LUCKY GUY
وين اهرب واهج :6
أنا مني أخر واحد ولا أول واحد![]()
الله يخلي الحكومه لنا![]()
تموت تموت تموت وتحيا الحكومه :" :6
احم
<... تحسه خايف:6
وانت يامنافق اركد..
وش معنى اهج?:
يقولون ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Prime Evil
يقولون السعودية في المستقبل راح تفكك بسبب الأندية:0) ...
وهم يقولون..
وهم بعد يقولون..
وماراح نخلص
لا تجلس مع الحريم:6
لا هي اللى تعرفها بالضبط":"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة tidusxxx
يووووووووووووووه كل ذي قصة الجوهرةكنت احسبها واحدة اعرفها
:6
بنكثر شطه ولا كاتشب:6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زيدان تريبل
":" ":"
طيب
هع هع هع هع:":
بنكثر
ياعيوني ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زيدان تريبل
ياخي ذولي لهم عيون واذان يشوفون بها
مادام الدعوى قسم وقسايم وجرجرة":"
![]()
ايه .. بس انت مر من بيتنا وتشوف معلق على البيبان والجدران صور الملك عبدالعزيز وسعود الكبير وفيصل بن تركي.. والشله هذي:6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kaito kid 1412
أوف ماشاءالله كل هذا أجل عندك تاريخ السعودية:6 :6 :6 :6 :6 :6
بس وين بيتكم فيه؟؟?:
ياحظي انا بالسعوديه ملحط..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة usef
خخخخخ السعوديه عليهم شرطه ما شاء الله رادار![]()
بس اهني بالكويت شرطتنا اي شييي اذا شافو عايلتك اخترعو و قالو لا تعيدها خخخخخخخ![]()
بس ودي لو تزودنا معلومات واجد عن الكوريت ونظامهم هناك?:
انا دايم اجلس اختي جنبي....ولا حد يقول شي![]()
![]()
مشكله اللى يسوي ذهين وهو ماعنده ماعند يدتي هياالرسالة الأصلية كتبت بواسطة tidusxxx
انا دايم اجلس اختي جنبي....ولا حد يقول شي![]()
![]()
![]()
ههههالرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
إن الله يلعنهم>>>> 07 نوقطه com:6
قسم بالله متبلينا عيال الكلب هذولي![]()
انا مسكوني بتفتيش ما معي لا اثبات ولا رخصه بس معي فلمين توي مستأجرهم:6
ويلطعني نص ساعه وبالاخير ياخذني القسم ووقعت على شي مدري وشنهو وقال كيف حالك بعدين قال اذلف:6 >>>يا زينني اذا اختصرت
الصراحتا بعضهم رهيبين وبعضهم يقطرون نذاله
والله لو انهم يعطونهم نسبه من كل قسيمة![]()
ياحليلك ياحونيف:6
طيب جبلهم البق بس اخوك..
والله يهجدون منجد زي خوينا الوريده":"
روعتوا الولد ..
الله مير يهديكم بس بغى يغمى عليه..
![]()
مشكله الواحد اذا زاحقف على البيبان:6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Auron
هههههههههه
اما عليك مواقف بايخه:6
خذوا هذا الموقف
مره في رمضان الفائت (وشو؟؟)كان عمي يروح في براحه (ارض فضا فاضيه ما فيها شي) بسيارة عندنا (تكفا يالكاش
) المهم وولده الطعس يروح معه ولما يمشي عمي يسوي رياضه يقوم ولد عمي ياخذ السياره ويفرفر بهالارض ويحوس هالعالم يغبر عليهم
ونا على نياتي رحت معه ثاني يوم قالك باسوق ومامداني امسك المقود (ههه الفصحى مدهره اليوم) واحطه بالاول الا طفت السياره
وبعد ما سقنا وفحطنا وحسنا الاوادم (لا تنسون ان الي معي طعس والمشكله كل صيفيه عند اهله بشارع المواصير بالرياض يعني هو والتفحيط اخوان:6 )
وجيت داعس يمكن 80 واسحب البريك واكسر ام الطارهوتفحيط اليييييييييين قبل المغرب بشوي
ويوم يجينا راعي لاند كروزر جاي يكشح لنا من بعيد وانا كنت اسوق (طبعا لا رخصه ولا شي) ويجي يكلمنا ويقول
هو::هي انت الي تغبر على حرمتي وعيالي يا كلب:غضب: <---بدوي قاعد
انا مادري وش السالفه:هاه لالا هذا هو امس
البدوي:ترا ان تعودتها والله لاخليك تعيّد (العيد ) عندنا في القسم :غضب:
انا:الله لا يجيب الشر (وشو قسمه يابو الشباب )
يقول لي :معاك رخصه:غضب:
انا :اكيد":" (ما معي شي )
هو:المهم لاتتعودها ولا باخليك كل ايام العيد عندنا بالقسم ولا عاد اشوفك هنيا مرتن ثانيه ولا سحبتك مع اذانك
أنا:انشالله انشالله ولا يهمك
والمشكله انه ضابط مادري ملازم وهذي كل السالفه لكن صرنا كل يوم نفحط هناك ":"
وبعد كم يوم ودوا السياره الورشه عشان المساعدات انكسرت حقت الكفر اليمين الي قدام
وبس
ارفق بس لا اشوفك تحبي فى شارع ما..:واو:
وتشكر على الرد
ياخي وش اسوي ابغى اسوي عربجي باي طريقه..:6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HArb200
وانت ياسنيفر دايم بهالشوارع سوااااح خخخخ ..
اما الجوهره :0) .. الله يرجك .
اما سالفة ان الدوريات منتشره .. فهذا يأكد كلااااااااامي ياسيلفرباكو..
شباب الدعوى فيها إنا بكل مكان بالديره .. القا دوريه مرتزه .. وش تسوي ماأدري ?: .. والمشكله هم ربعنا وخابرينهم.. وش جاهم على هالنشاط الغريب !!!
الجوهرة ابلشتونا بها.. خلاص اركدوو.. لاموصلكم هناا..:غضب:
وش قصه باكو مدري رجعوا?:
الدعوه مو انى لكن القصه ومافيها ان الحكومه طفرت والمطلوب هل من مزيد .. من التحجير والاستقعاد.. وخلص دفترك ولك علاوة وحبة خشم وترقيه..
واحينا يكون فيه واحد مثل اسمك هارب":"
تحياتي يا ذيب من غابه:#
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يروجك :0) :6 ..
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم
خهههههههههههههه الله يرجك رجا جيدا
طيب تخيل قلتله الهلال وطلع نصراوي وش توقع يسوي لك ؟؟؟ ;-) ;-) سؤال يطرح نفسه 1-0?:
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002
هارب:
ويروجك كمانا:6
جده غير:
اذا صار نصراوي اركب معه وكلك كم طراق واطلع بواسطه":"