• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 47

    الموضوع: رجال أمن .. أم اعضاء شرف؟؟!!!

    1. #31
      التسجيل
      01-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      4,496
      المواضيع
      369
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة THE LUCKY GUY


      وين اهرب واهج :6

      أنا مني أخر واحد ولا أول واحد

      الله يخلي الحكومه لنا

      تموت تموت تموت وتحيا الحكومه :" :6
      احيا احيا وتحيا الحكومه

      احم
      <... تحسه خايف:6

      وانت يامنافق اركد..

      وش معنى اهج?:

    2. #32
      التسجيل
      01-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      4,496
      المواضيع
      369
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Prime Evil


      يقولون السعودية في المستقبل راح تفكك بسبب الأندية:0) ...
      يقولون ..

      وهم يقولون..

      وهم بعد يقولون..

      وماراح نخلص

      لا تجلس مع الحريم:6

    3. #33
      التسجيل
      01-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      4,496
      المواضيع
      369
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة tidusxxx
      يووووووووووووووه كل ذي قصة الجوهرة كنت احسبها واحدة اعرفها :6
      لا هي اللى تعرفها بالضبط":"

    4. #34
      التسجيل
      01-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      4,496
      المواضيع
      369
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زيدان تريبل
      ":" ":"
      طيب
      هع هع هع هع :":
      بنكثر
      بنكثر شطه ولا كاتشب:6

    5. #35
      التسجيل
      01-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      4,496
      المواضيع
      369
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زيدان تريبل


      ياخي ذولي لهم عيون واذان يشوفون بها
      مادام الدعوى قسم وقسايم وجرجرة ":"
      ياعيوني ..

    6. #36
      التسجيل
      01-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      4,496
      المواضيع
      369
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kaito kid 1412


      أوف ماشاءالله كل هذا أجل عندك تاريخ السعودية:6 :6 :6 :6 :6 :6
      ايه .. بس انت مر من بيتنا وتشوف معلق على البيبان والجدران صور الملك عبدالعزيز وسعود الكبير وفيصل بن تركي.. والشله هذي:6

      بس وين بيتكم فيه؟؟?:

    7. #37
      التسجيل
      01-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      4,496
      المواضيع
      369
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة usef
      خخخخخ السعوديه عليهم شرطه ما شاء الله رادار
      بس اهني بالكويت شرطتنا اي شييي اذا شافو عايلتك اخترعو و قالو لا تعيدها خخخخخخخ
      ياحظي انا بالسعوديه ملحط..

      بس ودي لو تزودنا معلومات واجد عن الكوريت ونظامهم هناك?:

    8. #38
      التسجيل
      17-04-2002
      الدولة
      NO WHERE
      المشاركات
      2,585
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا دايم اجلس اختي جنبي....ولا حد يقول شي


    9. #39
      التسجيل
      01-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      4,496
      المواضيع
      369
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة tidusxxx
      انا دايم اجلس اختي جنبي....ولا حد يقول شي
      مشكله اللى يسوي ذهين وهو ماعنده ماعند يدتي هيا

    10. #40
      التسجيل
      01-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      4,496
      المواضيع
      369
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
      إن الله يلعنهم>>>> 07 نوقطه com:6


      قسم بالله متبلينا عيال الكلب هذولي


      انا مسكوني بتفتيش ما معي لا اثبات ولا رخصه بس معي فلمين توي مستأجرهم:6


      ويلطعني نص ساعه وبالاخير ياخذني القسم ووقعت على شي مدري وشنهو وقال كيف حالك بعدين قال اذلف:6 >>>يا زينني اذا اختصرت


      الصراحتا بعضهم رهيبين وبعضهم يقطرون نذاله


      والله لو انهم يعطونهم نسبه من كل قسيمة
      هههه

      ياحليلك ياحونيف:6

      طيب جبلهم البق بس اخوك..

      والله يهجدون منجد زي خوينا الوريده":"

      روعتوا الولد ..

      الله مير يهديكم بس بغى يغمى عليه..

    11. #41
      التسجيل
      01-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      4,496
      المواضيع
      369
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Auron
      هههههههههه

      اما عليك مواقف بايخه:6


      خذوا هذا الموقف


      مره في رمضان الفائت (وشو؟؟ )كان عمي يروح في براحه (ارض فضا فاضيه ما فيها شي) بسيارة عندنا (تكفا يالكاش) المهم وولده الطعس يروح معه ولما يمشي عمي يسوي رياضه يقوم ولد عمي ياخذ السياره ويفرفر بهالارض ويحوس هالعالم يغبر عليهم

      ونا على نياتي رحت معه ثاني يوم قالك باسوق ومامداني امسك المقود (ههه الفصحى مدهره اليوم) واحطه بالاول الا طفت السياره


      وبعد ما سقنا وفحطنا وحسنا الاوادم (لا تنسون ان الي معي طعس والمشكله كل صيفيه عند اهله بشارع المواصير بالرياض يعني هو والتفحيط اخوان:6 )

      وجيت داعس يمكن 80 واسحب البريك واكسر ام الطاره وتفحيط اليييييييييين قبل المغرب بشوي

      ويوم يجينا راعي لاند كروزر جاي يكشح لنا من بعيد وانا كنت اسوق (طبعا لا رخصه ولا شي ) ويجي يكلمنا ويقول

      هو::هي انت الي تغبر على حرمتي وعيالي يا كلب:غضب: <---بدوي قاعد


      انا مادري وش السالفه:هاه لالا هذا هو امس

      البدوي:ترا ان تعودتها والله لاخليك تعيّد (العيد ) عندنا في القسم :غضب:


      انا:الله لا يجيب الشر (وشو قسمه يابو الشباب )

      يقول لي :معاك رخصه:غضب:

      انا :اكيد":" (ما معي شي )

      هو:المهم لاتتعودها ولا باخليك كل ايام العيد عندنا بالقسم ولا عاد اشوفك هنيا مرتن ثانيه ولا سحبتك مع اذانك

      أنا:انشالله انشالله ولا يهمك







      والمشكله انه ضابط مادري ملازم وهذي كل السالفه لكن صرنا كل يوم نفحط هناك ":"

      وبعد كم يوم ودوا السياره الورشه عشان المساعدات انكسرت حقت الكفر اليمين الي قدام

      وبس
      مشكله الواحد اذا زاحقف على البيبان:6

      ارفق بس لا اشوفك تحبي فى شارع ما..:واو:

      وتشكر على الرد

    12. #42
      التسجيل
      01-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      4,496
      المواضيع
      369
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HArb200
      وانت ياسنيفر دايم بهالشوارع سوااااح خخخخ ..

      اما الجوهره :0) .. الله يرجك .


      اما سالفة ان الدوريات منتشره .. فهذا يأكد كلااااااااامي ياسيلفرباكو ..

      شباب الدعوى فيها إنا بكل مكان بالديره .. القا دوريه مرتزه .. وش تسوي ماأدري ?: .. والمشكله هم ربعنا وخابرينهم .. وش جاهم على هالنشاط الغريب !!!
      ياخي وش اسوي ابغى اسوي عربجي باي طريقه..:6

      الجوهرة ابلشتونا بها.. خلاص اركدوو.. لاموصلكم هناا..:غضب:

      وش قصه باكو مدري رجعوا?:

      الدعوه مو انى لكن القصه ومافيها ان الحكومه طفرت والمطلوب هل من مزيد .. من التحجير والاستقعاد.. وخلص دفترك ولك علاوة وحبة خشم وترقيه..

      واحينا يكون فيه واحد مثل اسمك هارب ":"

      تحياتي يا ذيب من غابه:#

    13. #43
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

      الله يروجك :0) :6 ..
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    14. #44
      التسجيل
      30-07-2001
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      1,207
      المواضيع
      114
      شكر / اعجاب مشاركة
      خهههههههههههههه الله يرجك رجا جيدا

      طيب تخيل قلتله الهلال وطلع نصراوي وش توقع يسوي لك ؟؟؟ ;-) ;-) سؤال يطرح نفسه 1-0?:
      bu_fahad30@hotmail.com


      خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002

    15. #45
      التسجيل
      01-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      4,496
      المواضيع
      369
      شكر / اعجاب مشاركة
      هارب:

      ويروجك كمانا:6

      جده غير:

      اذا صار نصراوي اركب معه وكلك كم طراق واطلع بواسطه":"

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •