ما اقدر..في ناس يحوبوني:# :6
بوريك يا فصم ان ما تعديتك![]()
ما اقدر..في ناس يحوبوني:# :6
بوريك يا فصم ان ما تعديتك![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ez2dj
تضحك هاا :6
شوف الترتيب 88 .....248
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله شيييييييييييييي ...
أنا فكرتك جبت 88 ... يله شباب .. نخلي الأمريكان .. تحتنا ":" <== مصدق هههههههههه
FSM
يله ورنا همتك ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
ما اقدر..في ناس يحوبوني:# :6
بوريك يا فصم ان ما تعديتك![]()
عموماً أنا ترقيت شوي .. 190 .. شوته ..
الترتيب 96 ":"
FSM
فوقك يا فصم كذا لعانه":"
![]()
وجاااااااايك يا ازتوديجي اي ام هير نت مي":"
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أيوه كذا ....
نشوف مين ... راح يفوز في الأخير ... :-)
FSM
ez2dj>> 90
FSM}}89
وينك يا شوشه .. ما أشوووووووفك
لا خلاص .. شفتك ... 97 ":"
FSM
انا مدري شلون الاول جاب الفين ومدري كم?: ؟!
انا يوم جبت 100 انحولت عيوني:6
المهم..انتظرني جايك يالفصم:6
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
انا مدري شلون الاول جاب الفين ومدري كم?: ؟!
انا يوم جبت 100 انحولت عيوني:6
المهم..انتظرني جايك يالفصم:6
فصم![]()
![]()
![]()
.. See You in Another Life Brotha ..
واااااااااااااااااااااع:"
عجزت اعدي الاثنين والله فشله:#
بس اكثر شي جبته هو 23:6 والله نتيجه تهوش![]()
اصلا انا دايم فاشله في امور الكوره
يقولي شكلك اصغر من 6 سنين:غضب:
يتطنز بعد![]()
بس تسلم انيما على العبه الي اثبت جدارتي:6
ما اقدر..في ناس يحوبوني![]()
لا تعليق![]()
اهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
انا اكثر شي 12
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
والله حطمتوني![]()
![]()
![]()
![]()
}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
رحمك الله يا شيخ الامة
قال نادي الاحلام قال![]()
للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com
قبل شوي وصلت 180 وفجأه انقضت علي امي كالعاده ولخبطتني
تبي تروح بنده..الحين
Lena :خلص التعليق:6 ؟
اخيرا وصلت 18 :0) :0) :0)
}{®~©}{*§*}{¤¦¤}{ا©`·.¸™ ëLNâYêM ™`·.¸©}{*§*}{¤¦¤}{®~©}{
رحمك الله يا شيخ الامة
قال نادي الاحلام قال![]()
للتواصل عبر المسنجر : al_nayem911@hotmail.com
وش سالفة العيون هاليومين?:
على العموم...لا تعليق:6
لعبتها مرتين
مرة 17
ومرة تحسنت ووصلت 21