• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 63

    الموضوع: شرح بالصور لتحويل الملفات الصوتية adx إلى wav التي موجودة في WE6FE

    1. #31
      التسجيل
      22-07-2002
      المشاركات
      426
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      الآن شغل الـcdmage

      وتحميله في هذا الرابط

      http://ftp.uevora.pt/pub/Mirrors/CDm...ge1-02-1B5.exe
      PES2008 for PS3 is a joke to the consumer market !!Wakeup Konami !!

    2. #32
      التسجيل
      22-07-2002
      المشاركات
      426
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      قبل ماتشغل البرنامج cd mage لازم تسوي image حق اللعبة بأي برنامج مثلا
      ببرنامج clone cd

      حمل البرنامج من هنا

      http://home.t-online.de/home/CloneCD...tupCloneCD.exe

      serial: 873360423-2-3988269862-1311730639

      نصب البرنامج وادخل السريل

      --------> يتبع
      PES2008 for PS3 is a joke to the consumer market !!Wakeup Konami !!

    3. #33
      التسجيل
      22-07-2002
      المشاركات
      426
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      الآن روح الى file ثم اختار read to file

      ثم اختار السيدي روم ثم اختار game cd واضغط عليه باليمين ثم edit

      ثم خيار read speed data اختر سرعة القراءة كلما قلت كانت افضل والقراءة افضل

      اختر مثلا 8x

      ثم next ثم اضغط على browse
      ثم روح الى الـc وانشء مجلد جديد وسيمه مثلا imagedata

      وافتحه واضغط على save علشان تخزن فيه ايمج اللعبة

      ثم حط علامة صح امام الخيار اللي في المرفق

      --------> يتبع
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة al5373.gif‏  
      PES2008 for PS3 is a joke to the consumer market !!Wakeup Konami !!

    4. #34
      التسجيل
      22-07-2002
      المشاركات
      426
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      طبعا اذا كان عندك نسخة انت من ايمج اللعبة من برنامج cdrwin مثلا او غيرها مايحتاج تسوي هالخطوة يعني ماتحتاج clone cd اذا كان عندك ايمج من قبل

      ..المهم بعد مايخلص

      روح شغل الـcdmage

      روح الى file ثم Open واختار ملف الـImage اللي من المفرتض انه عندك سابقا واذا ماعندك تسوي عن طريق الـclone cd عن طريق الشرح السابق

      المهم اختار الملف الـImage كما في الصورة

      اختار ملف الـcue
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة al_inter_932.gif‏  
      PES2008 for PS3 is a joke to the consumer market !!Wakeup Konami !!

    5. #35
      التسجيل
      22-07-2002
      المشاركات
      426
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      الآن اضغط على اللي موضح بالصورة
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة fs_923.gif‏  
      PES2008 for PS3 is a joke to the consumer market !!Wakeup Konami !!

    6. #36
      التسجيل
      22-07-2002
      المشاركات
      426
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      يتبع ..
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة al_023.gif‏  
      PES2008 for PS3 is a joke to the consumer market !!Wakeup Konami !!

    7. #37
      التسجيل
      22-07-2002
      المشاركات
      426
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      الحين تذكر ملف الـfile data اللي سويته عن طريق advanced ثم modify resvered space يوم تضغط على regenrate afs

      الحين افتح الملف اللي سويته

      وخلصه يخلص .. وبعد مايخلص
      PES2008 for PS3 is a joke to the consumer market !!Wakeup Konami !!

    8. #38
      التسجيل
      22-07-2002
      المشاركات
      426
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      الآن اضغط على file ثم save as

      ثم احفظ الملف مثلا في اي مكان مثلا سوي مجلد اسمه new image

      واحفظه فيه .
      PES2008 for PS3 is a joke to the consumer market !!Wakeup Konami !!

    9. #39
      التسجيل
      22-07-2002
      المشاركات
      426
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      ثم روح الى nero burning room وليس nero wave editor

      وراح يمكن يطالبك بالسريل نمبر

      دخل هذا

      sn : 5502-2593-4357-1543-6088-9927

      لمهم بعدها بيفتح لك wizard اغلقه انت اضغط close ثم بتفتح لك نافذة ثانية اضغط cancel

      الهم من هالكلام انك تروح الى file ثم burn image ثم بيقول لك اختار ايممج اللعبة ، انت كان تذكر المفروض حفظته في مجلد new image صح المهم روح الى مجلد new image
      ثم اختار الملف اللي بامتداد IMAGE.cue
      ثم افتحه ثم اختار سرعة النسخ وابدأ النسخ .

      ومبرووووووووووك وبهذا يكون الشرح كامل ، والكمال لله سبحانه ..


      و أي استفسارأو سؤال
      مع تحياتي الانتر
      PES2008 for PS3 is a joke to the consumer market !!Wakeup Konami !!

    10. #40
      التسجيل
      22-07-2002
      المشاركات
      426
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      أخ ecw

      حاول تطبق الشرح الموجود بالضبط و إن شاء الله يضبط معك

      ------------
      أخ We6fe
      بالنسبة الى استفسارك هل تكتب
      adxencd.exe او adxencd فالجواب هو نفس الشي كتبت هذا او ذاك مافيه فرق ..

      والحين بإمكانك تطبق الشرح الموجود في هذا الموضوع بعد أن قمت بإكماله و إن شاء الله كل شيء بيضبط .

      اما سؤالك عن الارقام هذه lpe3625960 فتم شرحها في الموضوع .


      -------------
      مع تحيات الانتر
      PES2008 for PS3 is a joke to the consumer market !!Wakeup Konami !!

    11. #41
      التسجيل
      30-11-2001
      الدولة
      مكه المكرمه
      المشاركات
      288
      المواضيع
      65
      شكر / اعجاب مشاركة
      تسلم يابعد عمري
      يالانتر
      ياهلا وغلا بيك
      وشكرا لك
      انا شباب
      عربت لعبه ونج اليفن بنسبه 60% الى 70%
      وسويت موسيقى واغاني
      وحركات
      وصراحه انا جربته على السيدي
      واشتغل ميه ميه
      وهو شغال
      صراحه هو حلو
      وانا ابغى انزلكم اياه على النت
      وبالذات في ذا المنتدى
      ومني عارف اي ملف اش انزل
      فقولولي
      لانو فيلو الباتش اشياء واجد متغيره
      واانا انشاء الله احطه باقرب فرررررررصه
      اذا عرفت
      وباااااااااااايااااااات
      ecw

    12. #42
      التسجيل
      22-07-2002
      المشاركات
      426
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      العفو أخ ecw

      اما بالنسبة الى كيفية صنع باتش

      فعن طريق برنامج MakePPF
      لتحميله وكيفة صنع الباتش اقرأ الملف المرفق مع برنامج
      http://sn4s.180uae.com/we6fe/program.html
      PES2008 for PS3 is a joke to the consumer market !!Wakeup Konami !!

    13. #43
      التسجيل
      27-02-2003
      المشاركات
      4
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      *
      التعديل الأخير تم بواسطة Dark Angel ; 28-02-2003 الساعة 03:01 AM

    14. #44
      التسجيل
      20-02-2003
      الدولة
      كـــويــت العــــز
      المشاركات
      4,452
      المواضيع
      383
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخوي الانتر انا جربت الطريقه اللي تكرر الاغنيه وظبطت تمام مع الشاشه الرئيسيه
      بس صوب الخطط ولمن اييب قوول ماتصير بس مره وحده ?:
      ممكن الحل ولا عليك امر
      التعديل الأخير تم بواسطة We6fe ; 27-02-2003 الساعة 09:49 PM

    15. #45
      التسجيل
      22-07-2002
      المشاركات
      426
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      أخ We6fe
      ألطريقة لكي تكرر الموسيقى تنطبق على جميع الملفات مافيه استثناء سواء ملف الخطط او غيره

      يعني المفروض انها تنعاد معك ..

      انت جرب الخطوات مرة ثانية اللي في الصفحة الثانية

      http://www.montada.com/showthread.ph...0&pagenumber=2

      جربها من جديد وحاول تتأكد

      لاني مجربنها اكثر من مرة وهي تعمل 100 %


      بالتوفيق ......
      PES2008 for PS3 is a joke to the consumer market !!Wakeup Konami !!

    صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •