هلا بكم وحياكم الله جميعا
تعالو من هذا...اخترق ايميلك وجاهزك...هههه وش ابغى فيهم المهم انتقمت وخلاص اعتزلت الشغلة ، ما ابغى منك شيء ولا على الإشتراك ما كان مخلص بابا كان موجود بس يمشي مثل ماهو ولا على الملفات المهمة خير وش فيها ؟ حب وغرام؟ وععععع ما ابغاها
الأخ فوروماستر: هذا الب سي سيلنت جربته ومشكلته مشكلة يفحص من الدوس وبعدين في السي اب يقول لسى فيروسات افحص من جديد ههههه مو نافع جربته
لويجي2000: زين لقيت لي واحد كان يراقبني في زوايا نوررررة بس ابشرك بشرة حزينة الموقع خربان (الا اذا عندك موقع ثاني مشكوور وماقصرت)
الأخ كيفن: هلا بك وحياك الله حنا اخوان ترى 
مشكور وانتظرلا لو......
بالطقاق الي يطق ابو التوقيع