• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 48

    الموضوع: غبت عن المنتدى اكثر من 5 شهور...ليش؟ (قصة)

    1. #31
      التسجيل
      24-05-2001
      الدولة
      Skateboard and Metal 4 Life
      المشاركات
      865
      المواضيع
      178
      شكر / اعجاب مشاركة
      أهلا فيك...........بس أنت طولت الغياب.
      أنا أعرفك من زمان.......................
      وأعرف المنتدى من زمان...................
      تقريبا سنتين...........................
      بس كنت بأسم رهيـــــــــــــــــــــــب!
      وكان وقتها تقريبا نصف أعضاء المنتدى مش موجودين........

      المهم حمدا لله على السلامة...............





      وشكرا.............................
      أنا بحب الله عز وجل, وعبده محمدصلى الله عليه وسلم, والمسلمين الله يحميهم...بدك مني شيء؟


    2. #32
      التسجيل
      12-10-2000
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      750
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا بكم وحياكم الله جميعا
      تعالو من هذا...اخترق ايميلك وجاهزك...هههه وش ابغى فيهم المهم انتقمت وخلاص اعتزلت الشغلة ، ما ابغى منك شيء ولا على الإشتراك ما كان مخلص بابا كان موجود بس يمشي مثل ماهو ولا على الملفات المهمة خير وش فيها ؟ حب وغرام؟ وععععع ما ابغاها
      الأخ فوروماستر: هذا الب سي سيلنت جربته ومشكلته مشكلة يفحص من الدوس وبعدين في السي اب يقول لسى فيروسات افحص من جديد ههههه مو نافع جربته
      لويجي2000: زين لقيت لي واحد كان يراقبني في زوايا نوررررة بس ابشرك بشرة حزينة الموقع خربان (الا اذا عندك موقع ثاني مشكوور وماقصرت)
      الأخ كيفن: هلا بك وحياك الله حنا اخوان ترى

      مشكور وانتظرلا لو......
      بالطقاق الي يطق ابو التوقيع

    3. #33
      التسجيل
      16-01-2001
      الدولة
      âLôN£ îN †H£ DârK
      المشاركات
      2,795
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلااااااااااااااااا هلا والله معاك كونان (الظاهر تعرفني) وهلا برحعتك وإذا تبغى حل لمشكلتك رح لمنتدى بوابة العرب
      ويمكن يساعدونك هناك
      المهم في عرض الفلاش حقك هذا
      http://mypage.ayna.com/sabal/brhan.swf
      اعتقد انه جول لأنها تعدت الخط


      In life there are going to be some things that’s going to make it hard to smile.
      But what ever you do, through all the rain and the pain, you got to keep your sense of humor, you got to smile for me now

      REMEMBER THAT

    4. #34
      التسجيل
      12-10-2000
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      750
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا بك ميل سي
      كلامك عدل هي جوول لأنها تعدت الخط لكن وش نسوي ولاالزغل من اخونا برهان الله يستر هههههه
      بالطقاق الي يطق ابو التوقيع

    5. #35
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا والله من الحين الي بكره ....





      فين ايامك يا سيدوه.....


      وله من جد اشتقت لك ....




      المهم بلا كلام فاضي ...


      الحمدلله على السلامه... (((وتراني انتظرك تنشر صورتك)) عشان اعرف اذا انت تشبه خوينا (الجغلي بف ولا لا))) فاكر

    6. #36
      التسجيل
      30-05-2001
      الدولة
      In My Sweetie's Heart
      المشاركات
      1,852
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا والله
      اخيرا جاء واحد من افضل الاعضاء
      يا ولد القهوة جا عمك
      ارحبو ارحبو
      ممكن طلب؟
      ممكن تحط وصلة تنزيل برنامج للكتابة بالعربي في الفلاش
      وهل عندك برنامج افضل من السويتش
      ?:





    7. #37
      التسجيل
      19-12-2000
      الدولة
      حزر فزر ؟
      المشاركات
      2,189
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا والله فيك سيدوه....وهلا برجعتك وانشالله ماتنقطع عن المنتدى مره ثانيه..ويرجع المنتدى زي اول و احسن
      الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد

    8. #38
      التسجيل
      27-12-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,605
      المواضيع
      226
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذا موقع يمكن تعرفه وفيه فائدة كبيرة
      ويحتوي على أكثر من منتدى
      وفيه منتدى الفلاش

      منتديات السيف

    9. #39
      التسجيل
      12-10-2000
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      750
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا والله بكم جميعاً
      سكوال: هلا بك خلينا نرجع مثل اول ههههههه المهم انا راح انشر صورتي قريباً وانت قارن بنفسك ((والله انك طلعت رهيب في صورك))
      لويجي2000: مشكور على الموقع
      سيلفي: هلا بك ماشاء الله زين انك تتذكريني ولابعد الكل ينسى الي يروح والا الحقد
      ركيشي: ارسل لي رسالة على seedoh1422@yahoo.com حق اتذكر لأني الحين يعني عندي كم شيء

      مشكور وابشركم ((فتحت الماسنجر)) يعني انتصرت واحد صفر على الفيروس سوبارو اليوم بس للأسف اصدارة الماسنجر 2.0 ههههه المهم تمشي الحال حق اشوفكم
      بالطقاق الي يطق ابو التوقيع

    10. #40
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا اضفتك بس.......
      FSM

    11. #41
      التسجيل
      04-06-2001
      الدولة
      منفوحة
      المشاركات
      975
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ضحكتني يا سيدوه انت هههههههههههههههههههههههه ليتك من الرياض بس
      كان سويت لك سيرك هههههههههههههههههههههههههه قال اعتزلت الشغلة
      اللي يسمعك الحين يقول ذا يصير جده بيل جيتس هههههههههههههههههههه
      والله انك نكتة موب بس نكتة الا نوكتة هههههههههههههههههههههاااااااي
      لا وحب غرام ههههههههههههههه ايه طيب بماشيك خلاص كلها حب وغرام
      اشوى انها حب وغرام مب صور بنات زي اللي عندك ههههههههههههههههههههااااااااااي
      يا شيخ انا خاش جهازك كم مرة وبعدين مب تجي تقول انا ممكن اخترقك
      ههههههههههههه يا شيخ قل ما اعرف اخترقك ولا اخترق ذوليك بالصدفة
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اعتزل الشغلة قال
      لا وشف توقيعك بعد والله توقيع بنات ههههههههههههههههههههههههههههههه
      اقول ترى المنتدى كان احلى بدونك يلا ورنا عرض اكتافك .. اذا كان لها عرض

    12. #42
      التسجيل
      12-10-2000
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      750
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول انا راح اسكت عن هذا الموضوع الي انت تتكلم فيه يالكونت
      لكن نقدر نتكلم في شيء ثاني بعدين
      بالطقاق الي يطق ابو التوقيع

    13. #43
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      USA
      المشاركات
      1,788
      المواضيع
      488
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا هلا في اغلى انسان ...
      انشالله تتذكر الوعد...

    14. #44
      التسجيل
      12-10-2000
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      750
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا وغلا بالي يفهمني زين هولي سموك
      كيفك ان شاء الله تمام
      لا ابدا ما نسيت الوعد
      بالطقاق الي يطق ابو التوقيع

    15. #45
      التسجيل
      09-06-2001
      الدولة
      (^>^) هنا (^<^)
      المشاركات
      279
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      ان شاء الله تهزم الفايروس
      و ما شاء الله عليك تعرف فلاش
      زوروا منتديات المميّز !
      http://www.topdes.com/vb/
      و نحن تحت امركم

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •