اولا السلام عليكم
ثانيا انا اقول دائما وابقول لين اموت في مثل ها المواضيع
ترا سبيس تون للأطفال وبس يعني تتوقع انهم ما يحرفون مسلسل
فيه انا الواحد يتحول غوريلا في الليل وان التنين يسوي الي يبي
وان هذيك جنه ونار على كيفهم يعني شرك لين تشبع
ممكن انا وانت وباقي الأعضاء نفهم بس الصغار لا تبيه يتربى على كذا
يعني هذا موضوع منتهين منه انا وانت نقدر نشوف الأنيميشن في اي
قناه او دي في دي بس الأطفال لهم سبيس تون يعني هذي القناه
اضمن ان اخواني الصغار يطالعونها بدون ما يتعلمون شي غلط
انت تفهم بسسس هم لا بس لو يقعدون عند RTL2 او VOX او A1
او MONGAS يعني ولا شي مقطع غير بعض العنف بس المقاطع
الأباحيه الي ما فيه انيميشن خالي منها
ولو بيدي لشكرت شركت الزهره على الي تقدمه
وفي آخر ها الموضوع يعني لازم مثل ها المواضيع تتقفل وينتهى الكلام
فيها واذا تبي اي انيميشن تراي انا وباقس الأعضاء ما نقصر
انت او غيرك وباليت ما تزعلون من ها الرد الحاد بس فكروا فيه زين
للتواصل
inter140@hotmail.com
افضل مشجع لأنتر ميلان الأيطالي