فضائح دراغون بول زد - الصفحة 3
  • 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 112

    الموضوع: فضائح دراغون بول زد



    1. #31
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      BLOWING UP SCEA!
      المشاركات
      2,217
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة
      Yo, CHILL OUT people!
      Here's the solution:
      DON'T WATCH IT! See, I'm not wtching it, because I know that the arabic version is gonna be full of BS! So the Hikma from what I'm saying is:
      Not watching it is like never watched.
      I heard a lot about Dragonball and I wanted to watch it. When i heard it was gonna be on SpaceToon, I feared they were gonna change it from cool to drool, and alas that is what happened! So I decided NOT to watch it!
      By the way:
      THEY'RE GONNA TRANSLATE Yu-Goi-Oh!? You're joking right?
      By the way...
      What's the name of the company that made Dragonball?
      Bye!

    2. #32
      التسجيل
      13-07-2001
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      1,552
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا انتظر الحلقة اللي بموت فيها غوكو ابغي أعرف كيف بتصرفوا :6

    3. #33
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      BLOWING UP SCEA!
      المشاركات
      2,217
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة
      Hworang:
      Oh, they'll find a way alright! If they made Impmon digivolve into Beelzemon, then they'll find a way to show how Goku died!
      By the way, how did die?

    4. #34
      التسجيل
      13-07-2001
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      1,552
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dark Zero
      Hworang:
      Oh, they'll find a way alright! If they made Impmon digivolve into Beelzemon, then they'll find a way to show how Goku died!
      By the way, how did die?
      كيف مات ؟!
      حتى الدبلجة الانجليزية اللي ريتها كانت محذوف فيها كيف بموت

      بالحقيقة أن كرة بيكلو بتخترق جسد رادتس وكوغو والاثنين راح يموتوا وهذا المشهد أنا بصراحة ما ريته بالدبلجة الانجليزية

    5. #35
      الصورة الرمزية سكوال الصنديد
      سكوال الصنديد غير متصل عضو متواصل الابداع
      مستغرب
       
      التسجيل
      16-02-2003
      المشاركات
      4,283
      المواضيع
      103
      شكر / اعجاب مشاركة
      إلى سمارت قاي وباقي الأعضاء هل تريدون أن تعرفوا لماذا

      أوقفوا دراغون بول (الجزء الأول) حسناً في الحقيقة الحلقتان

      الأخرتين التي عرضتها سبيس تون كانت قمة في التقطيع

      والسبب في ذلك ملابس بلما فمنذ أن تبدأ الحلقة لايأتي

      أي مشهد عليها ولا حتى وجهها لم يعرضوه والحلقة كلها

      أصبحت تفاهة في تفاهة بسبب ذلك وفي إحدى اللقطات

      يصل كرولي وبلما إلى طريق مسدود ولكن الطريق الوحيد

      هو عبور بركة مياة ولا بد من خلع الملابس (أعتقد أنكم تفهمون

      ما أعني) وبعد ذلك تنتهي الحلقة وتم إيقاف المسلسل

      ويبدو أنهم تلقوا الكثير من الشكاوي على تلك الحلقتين

      التي كانتا قمة في السخف حسبنا الله ونعم الوكيل:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
      إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

      واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين



    6. #36
      التسجيل
      10-07-2003
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      60
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dark Zero
      [THEY'RE GONNA TRANSLATE Yu-Goi-Oh!? You're joking right?
      By the way...
      What's the name of the company that made Dragonball?
      Bye! [/B]
      I suppose its Manga intertainment.

    7. #37
      التسجيل
      10-02-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,379
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة


      اصلا ..المفروض مايعرضون انمي بيضطرون انهم يقطعون منه

      ..هههه ..لأنه أغلب الأنمي,s كلها كذا .. لازم مشاهد تعري ..وعنف ودماء..

      على سبيل المثال ..Berserk !

    8. #38
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      BLOWING UP SCEA!
      المشاركات
      2,217
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Smart_guy


      I suppose its Manga intertainment.
      No, my friend it is Toei Animation! It is also the company that made Digimon and the anime sequnces in the PSX version of Chrono Trigger!
      Here's its website (all Japanese!): www.toei-anim.co.jp
      ...and if that wasn't fasinating than this is:

      By the way there about 11 DigiEggs!

    9. #39
      الصورة الرمزية سكوال الصنديد
      سكوال الصنديد غير متصل عضو متواصل الابداع
      مستغرب
       
      التسجيل
      16-02-2003
      المشاركات
      4,283
      المواضيع
      103
      شكر / اعجاب مشاركة
      إليكم تحاريف الحلقة الثالثة بعد أن خطف رادتس إبن

      غوكو غوهان والذي سمي في لغة سبيس تون إلى جوهان

      جاء بيكلو (الشخص ذا البشرة الخضراء) وقال لغوكو رادتس

      شخص شرير يجب القضاء عليه حتى لا يدمر الأرض ويقتل

      ولدك يا غوكو والعبارة الصحيحة هي أن بيكلو قال ( أريد

      السيطرة على الأرض لكن وجود رادتس سيوقف مخططاتي

      لذلك أنا وأنت يا غوكو لدينا هدف مشترك وهو القضاء على

      رادتس ) وبعد أن ذهب الأثنان لمكان رادتس قال رادتس

      لغوكو هل تريد أن تقتل صديقك الوحيد يا كاكاروت أنت

      شخص ضعيف ولست بحاجة إليك ؟؟؟؟؟؟ هو أصلاً أخوه

      حسبنا الله ونعم الوكيل
      إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

      واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين



    10. #40
      التسجيل
      28-07-2002
      الدولة
      KSA
      المشاركات
      919
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      detective conan

      أخوي انت ما غيرت شيء

      بس انك قلت بأن راديتز هو صديق كوغو فهذا صحيح

      لقد قال بيكلو فعلا بالعربي أنه يبي يصيطر على الأرض وانته اتقول بأنه ماقال يبي يسيطر على الأرض((شكلك ماسمعت ويش قال بيكللو عدل?: ))
      Shinichi Kudo is the character that I love^^

    11. #41
      الصورة الرمزية سكوال الصنديد
      سكوال الصنديد غير متصل عضو متواصل الابداع
      مستغرب
       
      التسجيل
      16-02-2003
      المشاركات
      4,283
      المواضيع
      103
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما أقصده يا أخ سنشي كودو أن التحريف سيكون لاحقاً فوق

      الحد المعقول ورادتس هو في الحقيقة أخ غوكو الأكبر وهذا

      الكلام صحيح مئة بالمئة شاهد النسخة الأنجليزية وستفهم

      قصدي ثم لا تنسى ملابس بلما ولاحقاً سوف تخلع الجكيت

      وما خفى أعظم
      إعمر فؤادك بالتقى فالعمر محدود السنين

      واجعل بصدرك مصحفاً يشرح فؤادك كل حين



    12. #42
      التسجيل
      07-07-2003
      المشاركات
      4
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      الصراحة يا أخي لا تزعل هالكلام متوقع من الزهرة أخس شركة دبلجة عرفها التاريخ

    13. #43
      التسجيل
      29-08-2001
      الدولة
      BLOWING UP SCEA!
      المشاركات
      2,217
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة

    14. #44
      التسجيل
      17-10-2002
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      310
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة
      اولا السلام عليكم

      ثانيا انا اقول دائما وابقول لين اموت في مثل ها المواضيع

      ترا سبيس تون للأطفال وبس يعني تتوقع انهم ما يحرفون مسلسل


      فيه انا الواحد يتحول غوريلا في الليل وان التنين يسوي الي يبي


      وان هذيك جنه ونار على كيفهم يعني شرك لين تشبع


      ممكن انا وانت وباقي الأعضاء نفهم بس الصغار لا تبيه يتربى على كذا




      يعني هذا موضوع منتهين منه انا وانت نقدر نشوف الأنيميشن في اي



      قناه او دي في دي بس الأطفال لهم سبيس تون يعني هذي القناه


      اضمن ان اخواني الصغار يطالعونها بدون ما يتعلمون شي غلط



      انت تفهم بسسس هم لا بس لو يقعدون عند RTL2 او VOX او A1



      او MONGAS يعني ولا شي مقطع غير بعض العنف بس المقاطع



      الأباحيه الي ما فيه انيميشن خالي منها


      ولو بيدي لشكرت شركت الزهره على الي تقدمه




      وفي آخر ها الموضوع يعني لازم مثل ها المواضيع تتقفل وينتهى الكلام


      فيها واذا تبي اي انيميشن تراي انا وباقس الأعضاء ما نقصر


      انت او غيرك وباليت ما تزعلون من ها الرد الحاد بس فكروا فيه زين
      للتواصل
      inter140@hotmail.com

      افضل مشجع لأنتر ميلان الأيطالي



    15. #45
      التسجيل
      10-07-2003
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      60
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة
      رد حاد؟ فين؟؟ المهم ترى من جد قفلوا هدا الموضوع لانه كلام فاضي.

    صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •