اذا ما عند المراقبين مانع اننا نكمل الموضوع لاني كنت بوقت امتحانات لما انفتح
الفساد في كل مكان
انا عشت بجدة ايام الابتدائي الللي هي سنواتي الست ...يمكن ما لاحظت الفساد لصغر عمري....بسالاحظ اننا لما كنا نرو لملاهي عطاء الله ( على ايم اول الدقة القديمة) كنت اشوف بنات يتمشون ببنطلونات و الله ....بس لاحد يتسرع هذول سوريات ووالله يفشلون بعد من زينهن عشان يكشفن ....بس حريم جدة بصفة عامة يفضلون عبايات الكتف و يمكن فيه نسب تكشف بس اللي تغطي اكثر
و جدة مدينة كبيرة جدا و سياحية و الناس تستغلها ....اهل جدة طيبين و زينين ...بس الناس المستغلة لها
وخلوني اقول كم شئ ....ترى انا من يوم ما تركت جدة و جيت للشرقية شفت البلاوي بام عيوني.....الراشد العن بقعة على وجه الارض و الله بلاوي و عمايل .....و الللي يبي يصيع يدخل و يوسع صدرة ...و بنات الله يستر علينا و انشاء الله ما اكون ابهتهم بس اغلب البنات فيها انتهو و الشباب ما يججون للشرقية الا يختربون و حالتهم حالة
و حتى الرياض سلمكم الله .....صديقتي جات منها ووجعت لي راسي عن اللي تشوفة ...مع العلم انها سوريه
المغزى من كلامي ما ابهت و لاادين احد ....بس الانفتاح و السياحة و قلة الرقابة هي اللي تؤدي الى الفساد
و الفسدا بكل مكان يمين يسار حتى لو تروح للمريخ![]()
اهل جدة ناس طيبين و انا اشهد لهم ......بس اللي مخربها نسبة كبيرة من اللي يجون لها من الخارج
كل منطقة اهلها زينين و كويسين ..... بس الخراب اغلبة من برة يجي
الحديث طويل و يمكن ما يمديني افسر كلامي اكثر.....لاني اريد ارتاح الان
بس ان شاء الله لنا عودة
و ان شاء الله نستوضح الامور اكثر![]()






























) كنت اشوف بنات يتمشون ببنطلونات و الله ....بس لاحد يتسرع هذول سوريات ووالله يفشلون بعد من زينهن عشان يكشفن ....بس حريم جدة بصفة عامة يفضلون عبايات الكتف و يمكن فيه نسب تكشف بس اللي تغطي اكثر
