السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله يا شباب أشوف الحماس عندكم غير طبيعي والله حمستوني أني أزوركم إذا جيت الرياض المرة الجاية ، على فكرة حنا عندنا هنا بالأحساء مجموعة شباب بعد يتجمعون عندي بالغالب في مزرعتنا وأكبر مرة سويناها كنا 15 جهاز وكان معنا العضو Touya بعد وهذي صورة من أخر تجمع لكنه للأسف كان 13 جهاز بس![]()
على فكرة حنا الألعاب اللي نلعبها بالنيتوورك هي:-
Call of Duty
Unreal Tournament 2004
Halo
C&C: Generals Zero Hour
Far Cry
_______________
إن شاء الله إذا كان بترحبون فينا ( أحم ) راح نزوركم بالرياض أنا مع Touya مع أجهزتنا ونلعب معكم كم مباراة.
أتمنى منكم الرد
تحياتي
Atsmknv




































انا ناجح للمتوسط

