شباب...أقلكم
وأتحداكم...
تحصلوا كريسلر سي 300 فضي اللون رقم اللوحة ((((ع س ل 3 3 3)))))
وأنا لقيته في شارع العليا العام...وأتحدى أحد منكم يحصلها!!
وسلام
![]()
شباب...أقلكم
وأتحداكم...
تحصلوا كريسلر سي 300 فضي اللون رقم اللوحة ((((ع س ل 3 3 3)))))
وأنا لقيته في شارع العليا العام...وأتحدى أحد منكم يحصلها!!
وسلام
![]()
أخي العزيز FSM:
أتمنى إنك تحط عنوان المصدر الي جبت منه الصور, لأن مجموعة كبيرة من هاذي الصور أنا مصورها (مثل أحب 666 وقمر 14 واكس 5), واستغربت إنها موجودة هنا بدون مجرد ذكر للموقع الي لقيتها فيه..
http://www.assayyaratnet.com/forums/...9&page=1&pp=10
تحياتي لك..
التعديل الأخير تم بواسطة CyBorG ; 04-01-2005 الساعة 07:27 PM
mod
ان شاء الله اضعها ..
![]()
DE NILSON
اسف على التأخيروان شاء الله احطها لك ... بس الصبر زين
![]()
][-][Mr.ZeNoN][-][
انا اتحداك انت تصورها![]()
CyBorG
أخوي .. انا حصلت الصور من صديق لي .... عطاني الصور على سي دي ... وقالي حطها مع مجموعتك ...
ولو تلاحظ في المعرض .. اني ما حذفت حقوق أي أحد ....وما قلت أي كل الصور من تصويري![]()
وانت مشكوراً.. وضعت لنا المصدر ..
لأني ما اقدر أبحث عن مصدر ال 100 صورة ....
تشيلساوي
حياك أخوي .... وترقبوا بالمزيد![]()
FSM
لووووووووووووول مافي حرف الـ (ف ) ياحلووالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][-][Mr.ZeNoN][-][
يعيطيك الف الف 1000 عافيه علي الصور و خوش ارقام والله و هي حلوه والله جان زين في بالكويت نبيع و نشتري الكويت بس فيهااا حظك و نصيبك بالرقااام السعوديه انتا تشتري بس الكويت و يعطيك الف الف عافيه
أنا أصلا طالب الصورة..ياأستاذ..انا اتحداك انت تصورها![]()
![]()
بس خلني أرجع الرياض وش تقول إذا جبت الصورة؟؟![]()
إخخخخخ خبصتلووووووووووووول مافي حرف الـ (ف ) ياحلوو![]()
ولـ العــرب ــد
لوحاتكم راح يغيرونها قريب ... يمكن يكون حظك حلو![]()
][-][Mr.ZeNoN][-][
صور اللوحة ... ويصير خير ..![]()
انا راح اضيف اكثر من10 لوح جديدة . :icon6:
FSM
![]()
يازين السيارة بلا لوحات![]()
مشكور اخوي عالموضوع واللوحات الروعة
فيصل سنيك
هههههههههههه
عاد الكوامري حالة خاصه ... مالنا شغل فيها ......![]()
FSM
ارقام سياراتكم عجيبة !!!!
لكن حلوه....
مشكور :icon6:
مشكووووووووووووووووور
TRuST NOBody
تم اضافة الكثير من اللوح .....
http://www.cars-club.com/gall/index.php
والي عنده زيادة لا يبخل علينا
FSM
يعطيك العافيه اخوي لوح خياليه
قريباً... أكثر من 400 لوحة على الموقع ....
ترقبوا
FSM