يا أخي اتق اللهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed316
بالله أخشي عليك من تعصب أعمي قد يعميك عن الصواب
هل وصل بنا الأمر الي تفضيل سذج لا يعرفون معني ما ينطقون علي مشايخ وعلماء أين نحن وأين هو وأمثاله من علمهم؟!!
يا أخي اتق اللهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed316
بالله أخشي عليك من تعصب أعمي قد يعميك عن الصواب
هل وصل بنا الأمر الي تفضيل سذج لا يعرفون معني ما ينطقون علي مشايخ وعلماء أين نحن وأين هو وأمثاله من علمهم؟!!
وداعاً يا أعز من عرفتالسلام عليكم
اخي في الله ( شاب مصري )
اولا اعذرني اني مش باكتب لغه عربيه فصحي
ولكن احب اقولك اني من اشد المعجبين بكتاباتك
انا في الموضوع اللي كتبته مش عارف اقولك ايه بس واللهي الدموع داخل عيني انا كاتمها مش عايزها تنزل علي اكتمها و أوجه الشعور اللي جوايا في اني اتقدم واتغلب علي المشكلات التي تواجهنا في مصر والعالم الاسلامي
انا مش عايز اظهر قدامك بالضعف او اني فاقد الامل
يا جماعة الخير هذا الرجل وأفعاله وأمثاله دليل على عدم كفائة مشافي المجانين عندنا ........... هذا معتوه تاهت عنه سيارة مستشفى المجانين .... بس مو أكثر
الأخ الكريم الخدعة الضخمه .. هداك الله
قلت في احد ردودك :
" ولكن كتبت هذا الموضوع بسبب الغضب الذي انتابني "
فلو انك نقلت الموضوع ولم تقل انك ناقله فقط.. لكان هناك حيز وفسحة لنا بعـذرك
بأنك لم تقصد السرقـه او انك نسيت اعلامنا بانه منقول .. ولكنك تعديت هذه المرحلة
وادعيت بأنك كتبته ! وهذا الموضوع منقول بالحرف الواحد لازيادة فيه ولا نقصان !
فأنت بهذا هداني الله واياك قمت بفعلتين
1- السـرقة الأدبية
2- الأدعاء الكـاذب
فينبغي عليك اخي الكريم الا تكابر وتزايد بالخدع المتتاليه ..
وانا حقيقة شاهدت ردك الذي عدلته ... والـذي قلت فيه انك انت هو نفس العضو
الكاتب في الموضوع الآخر ... وان احادثك بالخاص .. وما الى ذلك .. وهذا الكلام
ايضا خـدعه ضخمة جديده وكذبه مجانيه ملقاة ( عالماشي ).. فالكاتب الآخر ..
ليس هو انت وانا حادثته وعلمت منه بأنه ليس انت ..
كما نرجوا من الرقابة التقيد بالقوانين .. وخاصة قانون المنقول ( المنقول بتمام حروفه )
والسلام عليكم
الله يهديك اخوي بيج تريك... جيت تتعيل على الناس وانت حتى ما عندك دليل واحد على صحته
![]()
طيب على الاقل وش دليلك حتى نوافقك الرأي ؟
يعني حتى لو الواحد كافر ما نزيده كفر بلساننا![]()
بعدين حتى لو فعلاً , ليش تعبت نفسك بفتح موضوع عنهتراك هو وامثاله ما يسوون شيء , ليس فقط الممثلين المصرين بل كل الممثلين والكافرين العرب والاجانب
![]()
ههههههه.. اضحك الله طاحونتك يالمخلوق.... اجل تطالب الرقابه تتقيذ القوانين ...---المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخلــوق
---.
وسرقه ادبيه ... وادعاء كاذب ..... من جد صدق من قال .. شين وقوي عين !![]()
وانا ايضا معاك ... اطالب المراقبين في المنتدى العام انا يعملوا بقوانين المنتدى فهي لم توضع زينه...
واطالبها بطرد وتوقيف كل عضو نقل موضوع ...
مثل هذه المواضيع وغيرها من المواضيع مثل هذه الي تحت...
----
http://www.montada.com/showthread.php?t=364599
-----
رجاءا اعضاء المنتدى الكريم ... لا احد يدخل على الرابط الموجود الى الذي قلبه قوي ....وخاصه رد 34 .. لا احد يقراه
![]()
لطوفي كيف حالك وحال الانسة نهى ؟
وبقية الشلة وعضوية يورو ( هذه للأمرجنسي بس )![]()
ركزلي على السطر السادس
في الرد تحته خط حتى يفهم قليلي الفهم والأستيعاب
امثالك ..
وهذا الموضوع منقول بالحرف الواحد لازيادة فيه ولا نقصان !وخاصة قانون المنقول ( المنقول بتمام حروفه )
فالمنقول لايكون منقول الا اذا تم نقله بلا اضافات
ولا زيادات الا اذا كنت تقصد بأني نقلت افكار
فهذا صحيح
ولكني على كل حال اشك في قدرتك الأستيعابيه
ففاقد الشئ لا يعطيه وانا على يقين انك لم تدخل هنا
الا بغرض المهاترات وعرض مايلوج في قلبك من ضغائن
عفانا الله شرورك ..
هههههه .. الله يرجك بس !!المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخلــوق
![]()
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي كلمة وحدة ابي اقولها
قال عليه الصلاة والسلام : يا معشر من أعطى الإسلام بلسانه ، ولم يدخل الإيمان قلبه ، لاتؤذوا المؤمنين ، ولا تتبعوا عوراتـهم ، فإنه من تتبع عورات المؤمنين تتبع الله عورته ، ومن تتبع الله عورته يفضحه في بيته .
وفي رواية : يا معشر من آمن بلسانه ولم يدخل الإيمان قلبه لا تغتابوا المسلمين ولا تتبعوا عوراتهم [ – وفي رواية – : لاتؤذوا المسلمين ولا تُعيّروهم ، ولا تتّبعوا عوراتـهم - ] فإنه من تتبع عورة أخيه المسلم يتتبع الله عورته ، ومن تتبع الله عورته يفضحه ولو في جوف بيته . رواه الإمام أحمد وأبو داود والترمذي ، وهو حديث صحيح .
والعبرة لمن اعتبر
والله ثم والله اني لو بسكتكم بسكتكم ونص .... ومحد له وجه يرد بس >>> ( انا مب غشيم ) يا الخلوق