• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 77

    الموضوع: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

    1. #31
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien-11
      مين قال وحوش ؟ أنا أشك انه جن

      وشكرا للجميع على المرور و المناقشة ^^

      اخوي اول شئ احب اقولك , ترا والله موضوعك رهيب , يعني مو تزعل من اسلوب ^_^


      عموما

      أحد الروايات التركية للخرافة أن الأشخاص الذين يستخدمون ال Necromancy يقومون بإرسال وحش ليخنقهم أثناء النوم ، و يأتي هذا الوحش للضحية بساعات الليل الأخيرة التي يكون المرء فيها واهنا و يخنقه حتى الموت .. و نقلا عن بعض الترجمات العربية غير الشائعة فقد اصطلح على تسمية هذا الوحش أو الكائن الخرافي ( الجاثوم )... و ما سأرويه لكم الان يتعلق بهذا الكائن.

      وقد وصفه لي كما يلي : كائن عجيب ، لونه مثل الماء ، شفاف .. و بعدها أمسك ( ... ) بيد الجاثوم ، ووصفها لي بأنها يابسة مثل العظم و صغيرة الحجم بشكل عام ، المهم حاول ( .. ) بأن يبعد الجاثوم عنه ، على الرغم من أنه شعر بالخدر يسري في يده ! ، و فجأة .. شعر بلحظة أنه قد تغلب على الجاثوم وتركه ، و عاد جسمه بعد ذلك للحركة و التنفس بشكل طبيعي ، وصف لي ( ... ) تلك اللحظة بأنه كان سعيدا حقا لأنه شعر بأنه قد تغلب على ذلك الكائن..

      الجاثوم حق , وهو موجود وقد جاني , لكن ماني مقتنع بهذي الروايات فقط لاغير

      >_< او ان له علاقه بالسحر الاسود
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    2. #32
      التسجيل
      18-12-2002
      الدولة
      Searchin for Baka Sasuke -_- .
      المشاركات
      6,255
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y a z e e d
      لا عاد سالفة جاثوم الراس ذي اسمح لي .. على قولتهم .. سباحين أولين .. -_- ..
      و ع فكرة .. اللي يقولونه " ثالول " مب جاثوم -_- ، الحبة الغريبة اللي تطلع ..
      تطلع في اليد .. ومدري اذا كان فيه ناس تطلع بالراس عندهم ..
      لكن ماله علاقة بالجاثوم .. الثالول حبّة .. و الجاثوم جني ..

      كلها اساطير أولين ..
      زي نم وانت عطشان تسقيك الغزالة ..
      وهلّم جراً و انت رايح -_- ،،
      وش دخل أمّ النجوم -_- ياخي ؟

      الجاثوم .. جنّي يجيك و يخنق والديك وانت نايم -_- ..
      اما بالنسبة للبنات .. يسوي فعايل زرقاء و حمراء و خضراء و تركواز

      لوووول طيب انا ما قلت شي XD ..

    3. #33
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mada Mada Dane
      اخوي اول شئ احب اقولك , ترا والله موضوعك رهيب , يعني مو تزعل من اسلوب ^_^


      عموما







      الجاثوم حق , وهو موجود وقد جاني , لكن ماني مقتنع بهذي الروايات فقط لاغير

      >_< او ان له علاقه بالسحر الاسود
      أخوي الفقرة الأولى اللي انت اقتبستها خرافة و أنا أكدت انه خرافة ، الهدف منها فقط توضيح من أين جاءت قصة الجاثوم
      أما الفقرة الثانية و الله حقيقة

      وشكرا للإطراء و أنا و الله مستحيل أزعل من حد أبدا بالعكس بفرح بالنقاش
      وشكرا لتفاعلك مع الموضوع ^_^

    4. #34
      التسجيل
      01-01-2002
      الدولة
      Currently USA,NY
      المشاركات
      517
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      اتوقع ان هناك فرق بين الذي تقوله "استحضار وحوش" و عن النكرمنسي ( إستحضار أرواح الموتى )
      لأن الاثنين لهم مجالهم , فالمشعوذين وعبدة الشياطين هم الذين يستحضرون الشياطين لمبتغياتهم ..
      وهنا الفرق شاسع حول الموتى و الشياطين .....
      بالنسبة لاستحضار الموتى ...
      بالواقع يعتقد ان "استحضار الموتى" من الحلول المختارة في مجال كشف المجرمين , و هذا صحيح في العالم الغربي , اما في البلاد العربية , فليست هناك قضايا - على حد علمي - بها استحضار موتى , ولو صادفتني بقولهم
      { وخر عني مب ناقصك .. }
      »¤· ·¤«

    5. #35
      التسجيل
      18-03-2005
      الدولة
      السعودية - امريكا
      المشاركات
      4,886
      المواضيع
      250
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Bonaef

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      يااخوان ماراح اكذب شي ولا اصدق شي عشان ما اطيح في الغلط

      والي كتبة البعض من الاعضاء عن انة خرافة هذا مو صحيح ابدا

      الجاثوم شي حقيقي ومثبت لكن هيئتة بانة كبير الحجم او اسود الله اعلم ما احط في ذمتي شي

      انا رحت استشرت واحد من الشيوخ اللي في المسجد وعندي صلة قوية به

      رحت استشرتة اولا عن هيئتة قال لي حرفيا ( الله اعلم )

      وقلت له هل الجاثوم موجود فعليا ؟؟؟ قال ( نعم ) وذكر لي نفست الاعراض التي تحدث على الشخص

      من ضيق في التنفس وكان احد يجلس عليه وما الى ذلك

      لكن الهيئة لم يثبتها

      قلت له ياشيخ ( شنهي الاسباب وشنهو العلاج ؟؟؟ )

      قال لي الاسباب (( ضعف الدين )) قلت له كيف ؟؟؟

      قال لي ( تهاون في الصلاة - قلة الذكر - كثرة سماع الاغاني - ..... )

      قلت والحل

      قال لي( سو العكس حافظ على الصلاة ، اكثر من الذكر ، اقطع الاغاني والله والله والله راح يبعد عنك هذا الشيء

      والعياذ بالله منه) انتهى كلام الشيخ )

      فا العضو المميز المذكور حاول تعمل بهذه الاشياء عسى الله يشافيك

      لاتزعلون من كلامي

      واعتذر ان طولت

      ودعواتكم الى هذا الشخص اللي ابتلاه الله

      والصلاة والسلام على رسول الله

    6. #36
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DreaM
      اتوقع ان هناك فرق بين الذي تقوله "استحضار وحوش" و عن النكرمنسي ( إستحضار أرواح الموتى )


      لأن الاثنين لهم مجالهم , فالمشعوذين وعبدة الشياطين هم الذين يستحضرون الشياطين لمبتغياتهم ..
      وهنا الفرق شاسع حول الموتى و الشياطين .....

      بالنسبة لاستحضار الموتى ...
      بالواقع يعتقد ان "استحضار الموتى" من الحلول المختارة في مجال كشف المجرمين , و هذا صحيح في العالم الغربي , اما في البلاد العربية , فليست هناك قضايا - على حد علمي - بها استحضار موتى , ولو صادفتني بقولهم


      { وخر عني مب ناقصك .. }
      يا جماعة للمرة المليون الفقرة الأولى بالموضوع مجرد خرافة لتوضيح أصل خرافة الجاثوم :vereymad:


      وشكرا على المرور ^^

    7. #37
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حساوي بكل فخر
      يااخوان ماراح اكذب شي ولا اصدق شي عشان ما اطيح في الغلط

      والي كتبة البعض من الاعضاء عن انة خرافة هذا مو صحيح ابدا

      الجاثوم شي حقيقي ومثبت لكن هيئتة بانة كبير الحجم او اسود الله اعلم ما احط في ذمتي شي

      انا رحت استشرت واحد من الشيوخ اللي في المسجد وعندي صلة قوية به

      رحت استشرتة اولا عن هيئتة قال لي حرفيا ( الله اعلم )

      وقلت له هل الجاثوم موجود فعليا ؟؟؟ قال ( نعم ) وذكر لي نفست الاعراض التي تحدث على الشخص

      من ضيق في التنفس وكان احد يجلس عليه وما الى ذلك

      لكن الهيئة لم يثبتها

      قلت له ياشيخ ( شنهي الاسباب وشنهو العلاج ؟؟؟ )

      قال لي الاسباب (( ضعف الدين )) قلت له كيف ؟؟؟

      قال لي ( تهاون في الصلاة - قلة الذكر - كثرة سماع الاغاني - ..... )

      قلت والحل

      قال لي( سو العكس حافظ على الصلاة ، اكثر من الذكر ، اقطع الاغاني والله والله والله راح يبعد عنك هذا الشيء

      والعياذ بالله منه) انتهى كلام الشيخ )

      فا العضو المميز المذكور حاول تعمل بهذه الاشياء عسى الله يشافيك

      لاتزعلون من كلامي

      واعتذر ان طولت

      ودعواتكم الى هذا الشخص اللي ابتلاه الله

      والصلاة والسلام على رسول الله
      يا جماعة الشاب متدين و يصلي بالمسجد أيضا .. الله أعلم سر ما يحصل معه .. وشكرا على المرور و الاستفسار ^^

    8. #38
      الصورة الرمزية Doel
      Doel غير متصل آنَ للفارِسِ أن يَتَرَجّل
      التسجيل
      05-03-2001
      الدولة
      Harrenhal - The Seat of Kings
      المشاركات
      1,560
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y a z e e d
      قريت كذا كتاب عن الموضوع
      عموماً اللي ما يبي يصدق .. ياخذ الـRituals .. ويجرّب بنفسه ..
      ومع بداية الشهر الهجري .. إخضع لجلستين تامل .. لمدة نصف ساعة ..
      تأمل وسكون عن التفكير. . وخدور تام و تنويم للذات ( قد أوضح هذا الأسلوب )
      لكن الآن بتركه غامض .. عشان ما اكون جالس أشرح سحر -_-

      ليلة اكتمال القمر ..
      احضر قشرة جوز .. و ضع فيها ماء جير .. و خمس قطرات من دمك ..
      خذها و ادهن اطراف عينك ..

      و نم -_- ، احم .. ربي كما خلقتني ..

      يا سادة. . عبر هذهِ الخطوات
      تستدعي خوية الجاثوم .. وتدعى Succubs ..
      ويسمى الجاثوم Incubes ( مو متأكد من سبيلينغ هذا )

      المهم .. تقول الاسطورة .. ان الجاثوم .. يداهم فتاة لحظة الاحتضار ..
      ويمارس الحبّ معها .. -_- ، وتموت لتصبح succubus ..

      و هذهِ الفكرة مو بس هنا في المجتمع العربي. .. بل حتى برا ..
      وتهاجمهم في الخارج .. ^^، ..
      بس بالنهاية .. تبقى اساطير
      وبالمناسبة يا عزيزي ..
      Necromancy

      اتت من من اسطورة " Necropolis "
      أو ..
      The City of the Dead

      واللي أصلاً من الكلمة الأغريقية " nekros " أو Dead

      و تبقى مجرد اساطير --
      وبعض الناس يصدقون بها
      ولذلك يعيشونها
      وطبعاً الوهم النفسي
      مفيد و مضر
      فمنذ الأزل ، يستخدم بعض الرهبان العلاج بالأيمان
      و معروفة طريقة منح المرضى حبوب من الأسبرين و إيهامهم بانها حبوب مقدسّة مباركة من الرب .. وعند أكلهم لها بسبب الأيمان فقط .. يشفون

      المسألة مسألة اقتناع نفسي لا أكثر -___-
      انت قلت اللي انا كنت بقوله .. ريحتني ياخي

      بس جديده علي سالفة "استحضار" الـ Succubus

      تنفع ولا لأ؟

      وش دخل أمّ النجوم -_- ياخي ؟
      فيه رواية ثانيه عن رش الماي على القطاوه و الثالول .... مع اني أفضل أعرف السبب العلمي


      تعبونا ويا الخرافات -_-


      حسين .. لاتزعل منهم ياخي . المشكله ان الـ Necromancy في صوي .. و الياثوم في صوب ثاني .... و حتى النكرومانسي تختلف عن السحر الأسود ا(اللي أصلا أفريقي ) و الروابط بينهم قليله جدا


    9. #39
      التسجيل
      31-01-2001
      الدولة
      الدمام - السعودية
      المشاركات
      5,611
      المواضيع
      412
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      شلوووون يعني انام اليوم والا لأ ؟
      (( سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضى نفسه ومداد كلماته ))
      قال الله تعالى : ( قل أرأيتم ما أنزل الله لكم من رزق فجعلتم منه حراما وحلالاً قل ءآلله أذن لكم , أم على الله تفترون)


    10. #40
      التسجيل
      19-01-2001
      الدولة
      in the land of treasure and no pleasure
      المشاركات
      2,807
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ODIN
      شلوووون يعني انام اليوم والا لأ ؟
      هههههههههههههههههه ! .. والله نفس السؤال جا على بالي !
      Hmmmmmmmmm

    11. #41
      التسجيل
      26-07-2003
      الدولة
      ĀbuĐhabi
      المشاركات
      412
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      اول مرة اسمع فيها .. >.>

      بس اذكر مرة نشيت من الرقاد و ما قدرت اتكلم ..

      بس رديت رقدت ..

      بس من حيث الاحلام .. احلم من هذي الاشياء >.< ..

      ومرات احلامي تستوي في الواقع ..

      Just an illusion

      .: [ Silent546 ] :.


    12. #42
      التسجيل
      17-10-2003
      الدولة
      In the desert
      المشاركات
      1,546
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      نفس الحادثه صارت لاخوي واستطاع انه يشوف الجاثوم لكن الاخير انطلق واختفى
      شوف انا عندي تاريخ مع الجن
      لما كنت صغير كان بيتنا مسكون وقد شفت كذا جني
      بس اللي نفسي اعرفة هل يوجد مخلوقات اخرى غير الجن ؟
      انا قد سمعت عن النمنم والحين الجاثوم ؟
      المنتدى مغلق لبعض التعديلات
      V
      V
      V

      My PS3 ID : Kmasoo

    13. #43
      الصورة الرمزية THE ROCK IS THE BEST EVER
      THE ROCK IS THE BEST EVER غير متصل Strong heart
      مريض
       
      التسجيل
      15-08-2003
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      9,183
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      هلا حسين مره ثانية

      هو موضوع حلو وغريب ومشوق

      بس الله يهديك مره ثانية لا تكتب مواضيع زي كيذا

      خلتني اوسوس امس ما عرفت انام

      بعد شوي بحاول انام الله يهديك بس على موضوع زي كيذا

    14. #44
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      >_< شباب يمكن ماتصدقون , جاني جاثوم الليله والله العظيم

      لووول خفيف , كنت مفتح ماني قادر احرك راسي , حاولت بالقوة وارفع صدري , مانفع >_< _ وكنت مفتح _ ولا شفت شفت شئ , لووول والله كنت فكرت بالي يقوله حسين قلت خلني اشوف شكله

      رحت على يدي الحمدلله شديت عليها وعلى طول تحركت , بعديت سمحبت البطانيه وكملت الشخار


      ههه يمكن السبب التفكير بالجاثوم , قبل ماانام كنت فاتح هذا الموضوع لوول , قوله ينسى ومو جايه شئ
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيــــم ..

    15. #45
      التسجيل
      17-12-2003
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      3,453
      المواضيع
      112
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      أحم أحم...
      هذا الكائن قصتي معه قصة ! لكن قبل أن نبدأ.. أنتم لم تتعودوا مني الكذب أليس كذلك..؟ حسنا..

      كل شئ بدأ قبل تقريبا ثلاثة سنين --

      بينما كنت نائما و إذا بي أسمع صوت طنين في الأذن.. لا استطيع الإستيقاظ.. أتحدث و لكن بدون صوت و أرى ما حولي "الغرفة حسب ما هي مرسومة في خيالي لا في حالتها الطبيعية".. ظننت أني في لقاء مع ملاك الموت, أحسست بالروح تخرج.. أخذت أتشاهد "لا صوت يسمع أيضا".. و فجأة استيقظت.. نظرت إلى من قربي و تحدثت "ليش ما تصحيني ياخي و أنا أكلمك!!" "انت تكلمت؟" "ها؟" "..." "طيب ما شفتني أنازع أو أتحرك أو شئ؟" "لا..." استعذت بالله من الشيطان الرجيم و أخذت حصتي من الخوف حتى خلدت للنوم.. تكرر هذا الأمر حتى أصبح بشكل يومي.. بعد هذا أصبحت لا أخافه, يوقظني و من ثم أكمل النوم.. "يروح و يجي زي ما هو -_-".. لكني سأمت كونه يوقظني يوميا بتلك الطريقة المفزعة فأخذت أبحث عن الحل.. أصبحت أقرأ المعوذتان قبل النوم و أقول دعاء النوم.. أصبح لا يأتي.. بعد هذا تركت القرائة و الذكر فعاد !.. على كلٍ, حالي في تلك الأيام كالتالي: لا صلاة, أغاني, بعد عن الله, عن الكتاب و السنة..

      بعد أن من الله علي بالهداية (لا أغاني و لا غيرها.. العكس, أصبحت أمقتها) "الحمد لله" أصبحت قلّ ما أخوض حالة النوم المفزعة.. فهو يأتي أحيانا عند النوم أثناء شروق الشمس.. و أذكر مرة كنت نائما أثناء صلاة الفجر.. سمعت الأذان و لكن مع النوم لم استطع القيام فـ أتي هذا و أيقظني.. شكرا له

      حسين, قل لـ صديقك أن يتقرب من الله عز و جل.. يراجع حساباته و يسمع القرآن و يقرأه و يستمع كذلك إلى أشرطة الشيوخ و غيرها.. و يدعوا الله كذلك و سيخفف عنه كربه بإن الله..

      +-+-+-+-+-+-+

      سؤال: حسين.. كيف تبغانا ننام اليوم ؟ أوه نسيت أنا صرت ما أخاف منه

    صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •