المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien-11
اخوي اول شئ احب اقولك , ترا والله موضوعك رهيب , يعني مو تزعل من اسلوب ^_^
عموما
أحد الروايات التركية للخرافة أن الأشخاص الذين يستخدمون ال Necromancy يقومون بإرسال وحش ليخنقهم أثناء النوم ، و يأتي هذا الوحش للضحية بساعات الليل الأخيرة التي يكون المرء فيها واهنا و يخنقه حتى الموت .. و نقلا عن بعض الترجمات العربية غير الشائعة فقد اصطلح على تسمية هذا الوحش أو الكائن الخرافي ( الجاثوم )... و ما سأرويه لكم الان يتعلق بهذا الكائن.
وقد وصفه لي كما يلي : كائن عجيب ، لونه مثل الماء ، شفاف .. و بعدها أمسك ( ... ) بيد الجاثوم ، ووصفها لي بأنها يابسة مثل العظم و صغيرة الحجم بشكل عام ، المهم حاول ( .. ) بأن يبعد الجاثوم عنه ، على الرغم من أنه شعر بالخدر يسري في يده ! ، و فجأة .. شعر بلحظة أنه قد تغلب على الجاثوم وتركه ، و عاد جسمه بعد ذلك للحركة و التنفس بشكل طبيعي ، وصف لي ( ... ) تلك اللحظة بأنه كان سعيدا حقا لأنه شعر بأنه قد تغلب على ذلك الكائن..
الجاثوم حق , وهو موجود وقد جاني , لكن ماني مقتنع بهذي الروايات فقط لاغير
>_< او ان له علاقه بالسحر الاسود![]()
































، الهدف منها فقط توضيح من أين جاءت قصة الجاثوم
مب ناقصك .. }
·¤«
