صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 37 من 37

الموضوع: [درس]الكامل في لغة الـ DarkBASIC ((تعلم اقوى لغات برمجة الألعاب و أحدثها هنا ))

رد: الكامل في لغة الـ DarkBASIC ((تعلم اقوى لغات برمجة الألعاب و أحدثها هنا ))

اخي مشكور على الترجمة الحلوا دي و ياريت لو توضع رابط الكتاب

السلام عليكم اخي الكريم
    بجد التسلسل الي بتعطي كثير حلو
    لكن يا ريت تعطينا الكتاب
    او بعض الgames
    المعمولة على dark basic
    وبتكون فضلت علينا

جزاك الله خيرا اخ GOGENDANTESS

أنا اليوم وضعت طلب في المكتبة القريبة من بيتي لهذا الكتاب وخاصة انني لم أجد الكتاب اللي كنت أبحث عنه"hands-on darkbasic pro" ، والكتاب الوحيد هو اللي انت الآن تقرأ منه. سأبدأ متابعة موضوعوك ويمكن أساعدك ببعض الأمثلة ، وإذا أردت فأنا لدي برنامج يحول أي ملف "word" إلى "pdf" وبالتالي سيكون بإمكاننا تجميعه في كتاب واحد.

رد: [درس]الكامل في لغة الـ DarkBASIC ((تعلم اقوى لغات برمجة الألعاب و أحدثها هنا ))

بسم الله
    فين يا جماعة باقي الدروس ... احنا محتاجينها جداااااا

رد: [درس]الكامل في لغة الـ DarkBASIC ((تعلم اقوى لغات برمجة الألعاب و أحدثها هنا ))

السلام عليكم
    مشكور اخي على هذه الدروس الروعة بس انا عندي مشكلة عندما نصبت الدارك بيسك واشتغلت فية كان يعمل بشكل جيد لكن قمت بعمل فورمات للكومبيوتر وقمت بتنصيبة مرة ثانية كل ما اريد افتح المشاريع الي عملتها بالدارك بيسك قبل الفرمتة واريد تنفيذها بيطلع اعتراض مكتوب فية Instalation and compiler versions are incompatible ماذا افعل جزاك الله خير ارجو الرد بسرعة مع الشكر

السلام عليكم
    مشكور اخي على هذه الدروس الروعة بس انا عندي مشكلة عندما نصبت الدارك بيسك واشتغلت فية كان يعمل بشكل جيد لكن قمت بعمل فورمات للكومبيوتر وقمت بتنصيبة مرة ثانية كل ما اريد افتح المشاريع الي عملتها بالدارك بيسك قبل الفرمتة واريد تنفيذها بيطلع اعتراض مكتوب فية Instalation and compiler versions are incompatible ماذا افعل جزاك الله خير ارجو الرد بسرعة مع الشكر
    لازم تحذف البرنامج وتركبه من جديد والمطلوب انت يبغالك تثبت الملفين اللي هم في الملف المضغوط وبعد كذا تضع الكراك كما شرحها الاخ سنيك سابقا
    صلوا على النبي صلـ اللهـ عليهـ وسلمــ
    سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123