غمضي عيونج.... فتحي عيونج....![]()
فجأة لقيتن نفسي هنيا....... رعصتن عالصورة اللي في توقيع شبسة...
ولقيتن نفسي هنيا<<<فكينا بس..
مقدمة الموضوع يا haman بصراحة شي....
تحس ولا كاس العالم![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
<<< ست سمايلات في عين العدو خخخخ
انا اسمع عن السوبر ستار بس مدري وشهي![]()
حطوني معاكم.... إذا ما فيها كلافة![]()
وياريت بعد عصير قهوة و طحين و سكر وكوباية ماي وقلاس
بيييس^^






























<<<فكينا بس..
















مادري شلون اسمك انت رقم 21
..

... مهدي كان لازم يفوز


