• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 101

    الموضوع: --::((][ Super Star 5 ][))::--

    1. #31
      الصورة الرمزية shjoonal3in
      shjoonal3in غير متصل عضوة قديرة ومراقبة سابقة
      عبقري
       
      التسجيل
      23-12-2004
      الدولة
      AD
      المشاركات
      4,350
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      غمضي عيونج.... فتحي عيونج....

      فجأة لقيتن نفسي هنيا....... رعصتن عالصورة اللي في توقيع شبسة...
      ولقيتن نفسي هنيا <<<فكينا بس..

      مقدمة الموضوع يا haman بصراحة شي....
      تحس ولا كاس العالم <<< ست سمايلات في عين العدو خخخخ

      انا اسمع عن السوبر ستار بس مدري وشهي

      حطوني معاكم.... إذا ما فيها كلافة
      وياريت بعد عصير قهوة و طحين و سكر وكوباية ماي وقلاس
      بيييس^^

    2. #32
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      في المجرة في الكرة الأرضية في قارة آسيا في الخليج في السعودية في بيتنا في غرفتي جالس على النت فاتح المنتدى .... خخخخخ
      المشاركات
      1,294
      المواضيع
      305
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      سجلني لو سمحت ..

    3. #33
      التسجيل
      12-01-2003
      الدولة
      المحرقــ(البحرين)ــ..
      المشاركات
      4,747
      المواضيع
      298
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      ديد مان و سفاح جده

      احسن الله عزاكم و ماتقصرون


      الباقي ^^ احين انزل لكم تواقيعكم و تحطونها في التواقيع فاهمين

      شجون العين ^^ مشكورين على الاطراء ^^ مقدمه عشر نجوم

    4. #34
      التسجيل
      12-01-2003
      الدولة
      المحرقــ(البحرين)ــ..
      المشاركات
      4,747
      المواضيع
      298
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      هل مره سويت flexibility يعني مرونه بعضكم اقل من عدد المشاركات المطلوبه باقل من 100 مشاركه فهذولا مو مشكله تم قبولكم

    5. #35
      التسجيل
      29-08-2005
      الدولة
      #@@#§*§{Libya@montada.com}§*§#@@#
      المشاركات
      1,527
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      ومنتدى البلاي ستيشن خير تمثيل
      *
      اولا: عظم الله اجرك اخي هامان في فقيدكم ..اسكنه الله فسيح جناته والهمكم الصبر والسلوان
      *
      يا ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلكم مكوشر الاعتر وصل وخرو عني ....سجلوني سجلو ...وانا الفايز من هاللحظة لا تعبو انفسكم هامان اقولك جيب ال 200 نقطة والوسام من الحين احسن ترا انا الفايز
      يالله شلة البلاي ستيشن وصلت
      =========================
      *Mkoshar*
      اخر مواضيعي :
      *~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~*

    6. #36
      التسجيل
      12-01-2003
      الدولة
      المحرقــ(البحرين)ــ..
      المشاركات
      4,747
      المواضيع
      298
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      انزين تواقيعكم


      نمبر 6 ~ ذا روك


      نمبر 7~ رؤوف


      نمبر 8 ~ لوس


      نمبر 9~ هيرو


      نمبر10~ سفاحو


      نمبر 11~ سفروث


      نمبر 12~ ديد مان


      نمبر 13~ كاسح


      نمبر 14~ سكوال


      نمبر 15~ فارس قمر


      نمبر 16~ سوكو


      نمبر 17~ فاينل فانتسي 9


      نمبر 18~ سلايف


      نمبر 19 ~ شجون العين


      نمبر 20~ العيون البيض



      المكشار مادري شلون اسمك انت رقم 21


      باقي 11 مقعد

    7. #37
      التسجيل
      12-01-2003
      الدولة
      المحرقــ(البحرين)ــ..
      المشاركات
      4,747
      المواضيع
      298
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      مكوشر جزاك الله خير و احسن الله عزاك



      توقيعك


    8. #38
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      في المجرة في الكرة الأرضية في قارة آسيا في الخليج في السعودية في بيتنا في غرفتي جالس على النت فاتح المنتدى .... خخخخخ
      المشاركات
      1,294
      المواضيع
      305
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      يلا شباب عجلو نبي المسابقه تبدأ ..



    9. #39
      الصورة الرمزية shjoonal3in
      shjoonal3in غير متصل عضوة قديرة ومراقبة سابقة
      عبقري
       
      التسجيل
      23-12-2004
      الدولة
      AD
      المشاركات
      4,350
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      اسفين... نسينا نقول ... احسن الله عزاكم... و مرحوم إن شاء الله...
      على فكرة... رهيب التوقيع
      نسيت أقول.... شوف توقيعي واسمي تلقى حرف a زيادة <<< ما تقصد شي

    10. #40
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      في المجرة في الكرة الأرضية في قارة آسيا في الخليج في السعودية في بيتنا في غرفتي جالس على النت فاتح المنتدى .... خخخخخ
      المشاركات
      1,294
      المواضيع
      305
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haman


      نمبر 20~ العيون البيض







    11. #41
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      Yemen
      المشاركات
      9,775
      المواضيع
      426
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::-- التسجيل

      كح كح كح

      وش ذا ؟؟؟؟ مسابقة ؟؟؟

      انا صوتي لمهدي >>> جا بغباره

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haman



      تعتبر هذه البطوله احد اكثر البطولات تنظيما و كانت مليأه بالمفاجأت حيث انتهت بفوز مهدي في النهايه على انذر ون في مباره مرثونيه و كانت هذه البطوله تخرج (( كما اعتقد بعض الاعضاء )) منها رائحة الفساد و التلاعب بالقرعه من قبل المنظم انذرون <<< اتغشمر وياك سليمان >>> و امتازت هذه البطوله ايضا بأنها اول بطوله تحصل مشاريكنها على تصميم لهم يحمل اسمهم و رقم اشتراكهم ليضعوه في التوقيع لكي يمييزهم الناس بأنهم من مشاركين السوبر ستار



      ~~ سوبر ستار 4~~



      عاااادي هامان ....

      اتغشمر على رااااحتك ماني بزعلاااااااااان ابداااااا :mad22: >>>> يدور توقيف

      صراحة ... مهدي كان لازم يفوز .... ولا ماكان بتحصلوني هنا

      اياااااااااااااااااام واعضاء حقاً تعلمت منهم ....

      واسمحوا لي ...اعتذر عن المشاركة >>> من قالك تشترك اصلاً

      في الحقيقة انا لي فترة من الترفيهي .... واعتقد اني اظلم اعضاء الترفيهي الحاليين بحجزي لمقعد غير مستحق

      أتمنى لكم جو تنافسي رائع ...وانصحكم بأن الأخوة اللي اكتسبتوها من المنتدى أغلى من المسابقة واي شي ثاني ....فلا تتسوا سماويتكم

      والله يوفقكم وتفوزوا كلكم >>> خربها



    12. #42
      الصورة الرمزية The Imaginary
      The Imaginary غير متصل !Silent :|Imagination
      الفائزه الثانيه في مسابقة تصميم العملة النقدية
      التسجيل
      13-07-2005
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      3,547
      المواضيع
      114
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      السلام عليكم ^^
      ممكن تحجزوا لي كرسي ^^" <<< مش فاهمه السالفه لكن حابه تشارك ^^
      شكل المنافسه حلوة وقويه وبأجرب حظي ^^"<<<< أكيد خسرانه ~.~

    13. #43
      الصورة الرمزية The Deadly Shadow
      The Deadly Shadow غير متصل عضو مميز في منتديات البلاي ستيشن
      التسجيل
      18-12-2003
      الدولة
      Iga Ninja Clan
      المشاركات
      1,863
      المواضيع
      169
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      The Shadow Says: خخخخخخخ شكلي جاي متأخر بس يله سجلوني معكم اذا فيه مكان خخخخخخخخخخخخخخخخ

      والسلام عليكم.........

    14. #44
      التسجيل
      25-04-2003
      الدولة
      . Kyoto .
      المشاركات
      4,207
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--

      سجلوني..

      <><><><><>

    15. #45
      التسجيل
      27-06-2005
      الدولة
      Somewhere else away from Montada.com
      المشاركات
      2,743
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: --::((][ Super Star 5 ][))::--


      نمبر10~ سفاحو

      تم أستلام التوقيع

      وسيتم وضعه قريبا ً

      هع هع بس الخط الجديد الخاص بالكلمات الإنجليزية متعوب عليه

      تقول خط سكان الصين في كوكب بلوتو (الولد خياله واسع)

      زين أني أسمي بالعربي ولا كان ممكن قعدت نص ساعة لين أفهم أيش مكتوب

      المهم

      آسف لأني طولت معكم في الكلام

      وفي الختام نقول للجميع

      Good Luck Every One

      And Let The Best Contester Wins

      (Thats Me Alright)

      واللي مايعرف أيش كتبت أحسن له لا يعرف


      .........
      AN ENDLESS GALAXY OF GAMING AWAITS YOU
      جدة - حي الربوة - شمال ميدان الهندسة - غرب McDonalds

      "سفحا لادمويتا"


      ........................

    صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •