• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 70

    الموضوع: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

    1. #31
      التسجيل
      25-04-2002
      الدولة
      في عالم Final Fantasy XI
      المشاركات
      5,934
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      رجاء من الأخوة اللي ما يعرفون حقيقة حزب اللات ..مراجعة الروابط السابقة ..

      وان ما زلتم مصرين ..

      فكملوا نومكم


      واذا كنتوا روافض ..فلا عجب من الدفاع عنهم



      الحين ممكن تقولوا لي اسرائيل جالسة تقصف مين ؟؟؟الأبرياء من أهالي لبنان ولا حزب اللات ؟؟

      مع انهم يعرفون مكان حزب اللات !




      وطبعا لا ننسى ما فعله الروافض في العراق في هذه اللحظات عندما اتجه الإعلام الى لبنان من طرد للسنة وتحويل 9 مساجد الى حسينيات ..

      ما أقول الا ........ لا حول ولا قوة الإ بالله ..

      سلام
      سلام
      _______________________________________________________________________________

      آخر المواضيع :


      _______


      LoLCoil

    2. #32
      التسجيل
      05-11-2000
      الدولة
      arabgn.net
      المشاركات
      4,662
      المواضيع
      255
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      يلي جالسين سقولوا حزب الله حليف لإسرائيل يروحوا يشاركوا بمنتديات الصرقعة احسنلهم هذا المنتدى كبير على اعمارهم

    3. #33
      التسجيل
      27-07-2005
      الدولة
      فلسطين
      المشاركات
      13,290
      المواضيع
      2991
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Flanteus
      رجاء من الأخوة اللي ما يعرفون حقيقة حزب اللات ..مراجعة الروابط السابقة ..

      وان ما زلتم مصرين ..

      فكملوا نومكم
      اخي شو حزب اللات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بعدين مو كل شي بالانتر نت صحيح .
      وارجوك بدون هاي كملو نومكم.


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Flanteus
      واذا كنتوا روافض ..فلا عجب من الدفاع عنهم

      انا اعتبر نفس عربي مسلم فلسطيني والاسلام ديني وما بعرف سني او شيعي فهي لم تكن زمن الرسول عليه الصلاة والسلام.

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Flanteus

      الحين ممكن تقولوا لي اسرائيل جالسة تقصف مين ؟؟؟الأبرياء من أهالي لبنان ولا حزب اللات ؟؟

      مع انهم يعرفون مكان حزب اللات !

      مرة اخرى اخطات بهذه النقطة شرحت من قبل بان اسرائيل لا يهمها من تقصف وهي عادة من عاداتها يعني يلي بصير بغزة هو اكبر دليل فهل حماس ايضا حليف لاسرائيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Flanteus

      وطبعا لا ننسى ما فعله الروافض في العراق في هذه اللحظات عندما اتجه الإعلام الى لبنان من طرد للسنة وتحويل 9 مساجد الى حسينيات ..


      سلام
      ما يجري بالعراق لا انفيه وايضا لا ارى انه توجد عهلاقة لحزب الله الذي تهاجمه اي اهداف بالعراق ولا تنسى كم مرة دعى حزب الله الى التوحد والى نبذ الفتنة الطائفية .





      `·.¸¸.·¯`··._.· . You are The Number " 1 " in my Heart `·.¸¸.·¯`··._.·



    4. #34
      التسجيل
      25-03-2004
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      164
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CHALLENGER
      يلي جالسين سقولوا حزب الله حليف لإسرائيل يروحوا يشاركوا بمنتديات الصرقعة احسنلهم هذا المنتدى كبير على اعمارهم

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......

      أنا أملك أخي الكريم الدلاااااااااااااااااااائل الكثيييييييرة عن هذا الحلف .....

      http://kasralsanam.com/video1/sobhi2.ram

      http://kasralsanam.com/video1/sobhi.rm



      وهذا قسم حزب الله بالمهدي ( تعالى الله عما يقولونه ...)

      http://kasralsanam.com/suond1/hizb%20allat.ram


      اقرأوا هذه المقالة جيدا :


      الدكتور محمد علي الجودي مفتي جبل لبنان في مجلة فجر الإسلام العدد الأخير يشتكي إلى الله من ظلم وتجبر حزب الله في استيلائه على مساجد السنة ، فـــبعد أن تكلم عن انتصارات حزب الله في قرى الجنوب على الجيش الاسرائيلي

      يقول :

      ( هذا الانتصار على ما يبدو دفع بعض شباب حزب الله لمحاولة السيطرة على مساجد أهل السنة والجماعة في الجنوب وفي جبل لبنان ، فقد تكررت المحاولات ، وآخرها محاولة السيطرة على مسجد النبي يونس في الجية .

      وفي بلدة الجية يتعاون حزب الله مع حركة امل ، مع الشيخ عبد الأمير قبلان على اغتصاب اوقاف السنة ، حيث اصدر المجلس الشيعي الاعلى قراراً بتأليف لجنة لاوقاف الشيعة في الجية ، ثم ادعت هذه اللجنة على المديرية العامة للاوقاف الاسلامية السنية في بيروت بانها صاحبة حق في أوقاف الجية ، وهي عبارة عن اربعة عشر ألف متر مربع تقع على شاطئ البحر ، وقد اقيم عليها مسجد النبي يونس ومدرسة رسمية تابعة لهذه الأوقاف ومدرسة ثانوية .. ومقابر ..

      والقضية تعرض أمام القضاء اللبناني ، في الوقت الحاضر حيث وضعت اشارة على هذه العقارات ومن خلال هذه الاشارة يحاول المتعصبون من المنتمين الى اللجنة الشيعية ايذاء اهل السنة في اوقافهم وفي مسجدهم ، حيث كان اهل السنة يعملون على ترميم وبناء مسجدهم من جديد ، فرفع هؤلاء قضية بحجة تخريب المسجد ، وعملوا على ايقاف عمليات الترميم ...

      وهكذا تحولت القضية الى قضية مذهبية لجأ فيها شيعة الجية الى استفزاز اهل السنة والجماعة بوضع مكبرات الصوت على سطح المسجد واعلان الآذان الذي يتضمن كلمة ( وأن علياً بالحق ولي الله ) لأول مرة في تلك البلدة تجاوزوا حدود اللياقة والادب في تناول مركز الافتاء والاوقاف ، وأخذوا يكيلون الالفاظ البذيئة ويعبرون عن مشاعر الحقد والكراهية باسلوب سوقي يعمل على اثارة الفتنة والضغينة بين المسلمين ..

      ورغم تدخل عدة شخصيات مسؤولة كبيرة لاطفاء هذا الحريق ، وسحب القضية ، فان اللجنة الشيعية من ورائها حزب الله وحركة أمل ، والمجلس الشيعي الاعلى ممثلاً بالشيخ عبد الامير قبلان يستمرون جميعاً في السير قدماً نحو استلاب حقوق السنة ، وتزوير التاريخ ، تنفيذا لرغبات شباب طائش في الجية .

      صحيح أن مديرية الاوقاف الاسلامية السنية تملك جميع المستندات العقارية والتاريخية التي تثبت حقها التاريخي في تولي أوقاف النبي يونس في الجية ، ولكن الأمر يتفاقم بسبب محاولات الاستفزاز الدائمة التي تحاول أن تثير المشكلات مع شباب الجية من أهل السنة والجماعة لسبب ولغير سبب ؟!

      انتهى كلام الدكتور المفتي .

      ............................................................

      ماذا قال أرييل شارون عن أخوته الرافضة في مذكراته ؟

      شارون يعترف بالحقيقة ويقول :

      ((توسعنا في كلامنا عن علاقات المسيحيين بسائر الطوائف الأخرى , لا سيّما الشيعة والدروز , شخصياً طلبت منهم توثيق الروابط مع هاتين الأقليتين , حتى أنني اقترحت إعطاء قسم من الأسلحة التي منحتها إسرائيل ولو كبادرة رمزية إلى الشيعة الذين يعانون هم أيضاً مشاكل خطيرة مع منظمة التحرير الفلسطينية , ومن دون الدخول في أي تفاصيل , لم أرَ يوماً في الشيعة أعداء إسرائيل على المدى البعيد )) !!

      مذكرات أرييل شارون ص : 583-584 الطبعة الأولى سنة 1412 هـ / 1992 م . ترجمة أنطوان عبيد / مكتبة بيـسان لبنان – بيروت .




      ..........................................

      حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من طغى وتجبر .... وعلى كل من عاون اليهود


      وأنا في انتظار الرد !!!


      أخي في الإسلام.......أختي في الإسلام....
      هل تريدان حسنات بوزن عرش الرحمن؟؟؟
      هل تريدان حسنات بعدد مخلوقات الله - تعالى-؟؟
      إذا إليكما هذا المشروع الناجح:قل ثلاث مرات:
      سبحان الله وبحمده،عدد خلقه
      ، ورضا نفسه،و زنة عرشه،ومداد كلماته



    5. #35
      التسجيل
      25-03-2004
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      164
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barberian
      اخي شو حزب اللات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بعدين مو كل شي بالانتر نت صحيح .
      وارجوك بدون هاي كملو نومكم.





      انا اعتبر نفس عربي مسلم فلسطيني والاسلام ديني وما بعرف سني او شيعي فهي لم تكن زمن الرسول عليه الصلاة والسلام.




      مرة اخرى اخطات بهذه النقطة شرحت من قبل بان اسرائيل لا يهمها من تقصف وهي عادة من عاداتها يعني يلي بصير بغزة هو اكبر دليل فهل حماس ايضا حليف لاسرائيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



      ما يجري بالعراق لا انفيه وايضا لا ارى انه توجد عهلاقة لحزب الله الذي تهاجمه اي اهداف بالعراق ولا تنسى كم مرة دعى حزب الله الى التوحد والى نبذ الفتنة الطائفية .


      السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته ......


      أولا : بالنسبة للجمل المحددة باللون الأحمر ، راجع ردي السابق جيدا .......

      ثانيا : أما باللون البنفسجي عن هذا الرد :

      انا اعتبر نفس عربي مسلم فلسطيني والاسلام ديني وما بعرف سني او شيعي فهي لم تكن زمن الرسول عليه الصلاة والسلام.
      فاقرأ أخي العزيز ردي هذا جيدا :


      يقول الله عز وجل : (( وما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا )) الحشر ( 7 )


      قال تعالى: { قل إن كنتم تحبون اللَّه فاتبعوني يحببكم اللَّه، ويغفر لكم ذنوبكم }

      قال تعالى: { فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى اللَّه والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر } .
      قال العلماء: معناه: إلى الكتاب والسنة.

      قال تعالى: { فليحذر الذين يخالفون عن أمره أن تصيبهم فتنة أو يصيبهم عذاب أليم } .



      وهناك العديد من الآيات ..... التي تبين سنة الرسول صلى الله عليه وسلم .. التي يجب لينا اتباعها ...
      لا أن نتبع البدع والضلالات والخرافات والتشويهات التي يتهموننا بها النصارى باسم الإسلام.... ...

      وللتذكير أخي الكريم ... العروبة والجنسية لا تفيد أبدا ... إنما تقوى الله جلا وعلا ذكره
      واتباع أوامره ونواهيه .... وأوامر ونواهي رسول الله صلى االله عليه وسلم .....
      فأين الشيعة من ذلك كله ؟؟؟؟!!!!!!

      لا تنس أخي الكريم قول الله عز وجل : (( إن أكرمكم عند الله اتقاكم ))

      فالآيات واضحة أنه علينا اتباع سنة الرسول صلى الله عليه وسلم ... وبذلك نكمل منهج الاسلام ..... فأما أنتم أيها الشيعة لا أر أي فعل من أفعالكم ترد للرسول صلى الله عليه وسلم ..... ولا حول ولا قوة إلا بالله ....


      وهذه بعض أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم الصحيحة عن أهل السنة :

      عنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي اللَّه عنه عن النبيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قال : «دَعُونِي ما تَرَكتُكُمْ: إِنَّما أَهْلَكَ من كَانَ قبْلكُم كَثْرةُ سُؤَالِهمْ ، وَاخْتِلافُهُمْ عَلَى أَنْبيائِهمْ، فَإِذا نَهَيْتُكُمْ عنْ شَيْءٍ فاجْتَنِبُوهُ ، وَإِذا أَمَرْتُكُمْ بأَمْرٍ فَأْتُوا مِنْهُ ما اسْتَطَعْتُمْ » متفقٌ عليه .

      عَنْ أَبِي نَجِيحٍ الْعِرْباضِ بْنِ سَارِيَة رضي اللَّه عنه قال : وَعَظَنَا رسولُ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم مَوْعِظَةً بليغةً وَجِلَتْ مِنْهَا الْقُلُوبُ وَذَرَفَتْ مِنْهَا الْعُيُون ، فقُلْنَا : يا رَسولَ اللَّه كَأَنَهَا موْعِظَةُ مُوَدِّعٍ فَأَوْصِنَا . قال : « أُوصِيكُمْ بِتَقْوى اللَّه، وَالسَّمْعِ وَالطَّاعَةِ وإِنْ تَأَمَّر عَلَيْكُمْ عَبْدٌ حبشيٌ ، وَأَنَّهُ مَنْ يَعِشْ مِنْكُمْ فَسَيرى اخْتِلافاً كثِيرا . فَعَلَيْكُمْ بسُنَّتي وَسُنَّةِ الْخُلُفَاءِ الرَّاشِدِينَ الْمَهْدِيِّينَ ، عضُّوا عَلَيْهَا بالنَّواجِذِ ، وإِيَّاكُمْ ومُحْدثَاتِ الأُمُورِ فَإِنَّ كُلَّ بِدْعَةٍ ضلالَةٌ » رواه أبو داود ، والترمذِي وقال حديث حسن صحيح .
      « النَّواجِذُ » بالذال المعجمة : الأَنْيَابُ ، وقيلَ : الأَضْرَاسُ .



      : عَنْ أَبِي هريرة رضي اللَّه عنه أَن رسول اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : كُلُّ أُمَّتِي يدْخُلُونَ الْجنَّةَ إِلاَّ مَنْ أَبِي » . قِيلَ وَمَنْ يَأَبى يا رسول اللَّه ؟ قالَ : « منْ أَطَاعَنِي دَخَلَ الجنَّةَ ، ومنْ عصَانِي فَقَدْ أَبِي » رواه البخاري .


      والأحاديث الصحيحة بهذا السياق كثيرة ......

      ...............................................

      وأنا بانتظار الرد



      أخي في الإسلام.......أختي في الإسلام....
      هل تريدان حسنات بوزن عرش الرحمن؟؟؟
      هل تريدان حسنات بعدد مخلوقات الله - تعالى-؟؟
      إذا إليكما هذا المشروع الناجح:قل ثلاث مرات:
      سبحان الله وبحمده،عدد خلقه
      ، ورضا نفسه،و زنة عرشه،ومداد كلماته



    6. #36
      التسجيل
      02-12-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,043
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      لا حول ولا قوه الا بالله.

      ان ما يحزنني في هذا الزمن كثره من يقتبس بعض الفتاواى والحكم ثم يظن نفسه عالما بامور الامه يربط كل احكامها بفتاويه التي لم يفهم معانيها او انه فهمها لكن لا يريد ان يتعب نفسه في فهم مشاكل الامه فيربط المساله بالفتوى فيريح نفسه من المناقشه والبحث


      =================

      اخواني

      المساله ليست بالاساس : روافض, سنه , شيعه في اسرائيل

      هي معركه سياسيه ومدروسه من قبل امريكا واسرائيل وبعض الدول الاخرى

      بدات من افغانستان ومن ثم العراق ثم ابعاد سوريا عن لبنان والان محاوله تدمير لبنان ثم الله اعلم احتلاله

      المشكله تكمن اصلا في العرب الذين لم يفهموا حتى الان ان السياسه اصبحت علم بحد ذاته وتحتاج الى ناس يستطيعوا التحليل, ليس الكل بل البعض الذين افسدوا امور الامه
      " بن لادن, صدام ..."

      كل شيئ يتطور , وكل علم يتدرج, فالسياسه تطورت كثيرا جدا من ايام الرسول مثلها مثل باقي العلوم,
      اليوم هناك امم متحده , قوات سلام , وتحالفات اقليميه كبيره وايضا حقوق موقعه من جميع الدول

      يجب علينا التعامل بعقلانيه كبيره اتجاه هذه المشاكل وتحليلها تحليلا دقيقا والتعلم من اخطائنا. وليس تحويل المسائل السياسيه الى دينيه بحته والتعامل معها بهذا المنحنى , لكن قد يكون الدين طرفا فيها لكن ليس الكل

      فمن وجه نظري يجب الاعتراف اننا اضعف بكثير من اسرائيل عسكريا واقتصاديا وعلميا فهل من المنطق مواجهتها " برشاشات كلانشنكوف " و" كاتيوشا " !!

      يكفي ما حصل في افغانستان بسبب بن لادن وتهواراته

      و العراق واخطاء صدام الكبيره



      والان لبنان


      حزب الله حتى الان يظن ان بامكانه تحقيق نصر مثل مافعل في جنوب لبنان, لكن الكل يعلم ان الزمان اختلف واسرائيل تطورت ونحن تراجعنا

      فالاحرى هو مواجهتها سياسيا وبمجلس الامن حتى نستطيع ان نتنفس والى سوف نباد كلنا بسبب عذر واحد " اننا ارهابيون"

      انها لعبه سياسيه واليابان التي خسرت في الحرب العالميه و اصبحت تحت الوصايه الامريكيه وبدون جيش انظروا اليها الان, تنافسها اقتصاديا وعلميا ولاتستطيع امريكا فعل شيئ لاحتلالها , لانها عرفت السياسه

      كوريا الشماليه لديها بعض القوه وبهذا عرفت ان تاخذ بعض الفوائد من عنادها, ايضا لعبه سياسيه

      لكن ما نحن؟؟؟ لاشيئ!! لانملك شيئ !!! فما المانع ان تدوسنا دبابات اسرائيل وصواريخها النوويه في يوم واحد !!! , السبب هو " الامم المتحده " والاقتصاد وايضا الراي العام الذي استفادت اسرائل منه كثير فلعبت دور المظلومه امام الشعوب العربيه الارهابيه وساعدها في ذلك غبائنا السياسي .

      فالاحرى منا ان نلعب لعبتنا السياسيه والاستفاده من جميع الخيارات المتوفره لدينا لانقاذ ما يمكن انقاذه ثم تدارك واقعنا الداخلي الاليم لاصلاحه فنقوى شيئا فشيئا

      اما بخصوص مساله حزب الله فارى ان يتخلى من سلاحه وان يطلب لبنان قوى سلام من الامم المتحده بين الحدود لان اسرائيل حاليا تدمر لبنان اقتصاديا ويجب وقفها , فلن يكون لها عذر لقصف لبنان بوجود قوات السلام وتخلي حزب الله عن سلاحه

      هذا رايي واسمحولي انه اشتمل على عده نقاط غير مرتبه فانا تعبيري اللغوي ضعيف بعض الشيئ

      ((()))




    7. #37
      التسجيل
      11-10-2004
      المشاركات
      1,400
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      السلام عليكم

      ألا ترون بعض الغرابة كون البعض يؤيد " العربية " في إبرازها المتعمد ( لهوية ) حزب الله الدينية !

      وتأييده محصورٌٌ فقط في ذلك !! علماً بأنها قناة تنتقي ألفاظها بعناية تامة .. أليست هي القناة التي وصفت العمليات الإستشهادية بالإنتحارية ؟! وغير ذلك كثير .. فما الداعي لهذا التأييد وكأن البعض يقول : " هذا ليس بغريب " !! .. علماً بأن نفس القناة لا تطلق وصف " السنية " على حركة حماس !!
      هل تعتبر زلّة لا داعي لربطها بمؤامرة أو بهدفٍ خفي لهذه القناة ؟!!!
      أم أنه أمرٌ عاديٌ لا يستحق كل هذه الجلبة ؟!!!





      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secret files
      لا حول ولا قوه الا بالله.






      ان ما يحزنني في هذا الزمن كثره من يقتبس بعض الفتاواى والحكم ثم يظن نفسه عالما بامور الامه يربط كل احكامها بفتاويه التي لم يفهم معانيها او انه فهمها لكن لا يريد ان يتعب نفسه في فهم مشاكل الامه فيربط المساله بالفتوى فيريح نفسه من المناقشه والبحث
      للأسف أخي هذا واقع .. وما أقصده هو " استغلال " الفتاوى وكلام العلماء بطرقِ مخطئة .. ليشغل حيزاً في بعض فقرات " الإستعراض " ..
      عند ذلك ستسمع التصفيق حوله من كل جانب

      السؤال الآن :

      من لهؤلاء الذين يطالبون الناس بالعقلانية وهم في أمس الحاجة إليها ؟!

      فهم من جانبهم قد " ضمنوا " وجود العقل وصلاحه في أدمغتهم .. حتى أنها باتت ملأى .. لن تتقبل منكَ مجرد رأي .. فليس هناك متسعٌ لذلك !!! ( قفلت )

      لنا الله من قبلُ ومن بعد
      التعديل الأخير تم بواسطة M.C.C ; 15-07-2006 الساعة 11:02 PM

    8. #38
      التسجيل
      28-08-2001
      الدولة
      <=^=^==^=^=>
      المشاركات
      7,688
      المواضيع
      1537
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      أهذا جزاء الإحسان؟؟
      أهذا ما يناله المسلم من المسلم جزاء لنصحه؟؟
      تحقير وإهانة؟؟

      على كل جزاكم الله خيرا.

    9. #39
      التسجيل
      02-12-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,043
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      السلام عليكم
      وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

      ألا ترون بعض الغرابة كون البعض يؤيد " العربية " في إبرازها المتعمد ( لهوية ) حزب الله الدينية !

      وتأييده محصورٌٌ فقط في ذلك !! علماً بأنها قناة تنتقي ألفاظها بعناية تامة .. أليست هي القناة التي وصفت العمليات الإستشهادية بالإنتحارية ؟! وغير ذلك كثير .. فما الداعي لهذا التأييد وكأن البعض يقول : " هذا ليس بغريب " !! .. علماً بأن نفس القناة لا تطلق وصف " السنية " على حركة حماس !!

      نعم هذا صحيح, فكانها تعمدت ان تذكر الجمهور السني ان حزب الله شيعي وانه لا يجب ان يقفوا معه في محنته , لانه رافضي . فيبعدون مشاعرهم بعيدا عن الحقيقه. هذا ما اعتقد


      السؤال الآن :

      من لهؤلاء الذين يطالبون الناس بالعقلانية وهم في أمس الحاجة إليها ؟!


      اسمحلي اخي M.C.C , انا لم افهم ما قصدك من سؤالك هذا,

      فهم من جانبهم قد " ضمنوا " وجود العقل وصلاحه في أدمغتهم .. حتى أنها باتت ملأى .. لن تتقبل منكَ مجرد رأي .. فليس هناك متسعٌ لذلك !!! ( قفلت )
      ...........

      أهذا جزاء الإحسان؟؟
      أهذا ما يناله المسلم من المسلم جزاء لنصحه؟؟
      تحقير وإهانة؟؟

      على كل جزاكم الله خيرا.
      اخي Cheetah , ارجو ان توضح ردك اكثر؟
      من الناصح ومن الذي تمت اهانته !!!






      ((()))




    10. #40
      التسجيل
      25-03-2004
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      164
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

      ان ما يحزنني في هذا الزمن كثره من يقتبس بعض الفتاواى والحكم ثم يظن نفسه عالما بامور الامه يربط كل احكامها بفتاويه التي لم يفهم معانيها او انه فهمها لكن لا يريد ان يتعب نفسه في فهم مشاكل الامه فيربط المساله بالفتوى فيريح نفسه من المناقشه والبحث


      أرجو أنك لا تقصدني بذلك ..... فأنا لم أر أي اقتباس من فتوى !!!!

      اخواني

      المساله ليست بالاساس : روافض, سنه , شيعه في اسرائيل

      هي معركه سياسيه ومدروسه من قبل امريكا واسرائيل وبعض الدول الاخرى

      بدات من افغانستان ومن ثم العراق ثم ابعاد سوريا عن لبنان والان محاوله تدمير لبنان ثم الله اعلم احتلاله



      نعم أخي الكريم كلامك صحيح ..... ولكن أنا أؤكد لك أن الشيعة لهم شأن بهذا الموضوع ....
      ولو راجعت أحد ردودي ستجد ما اقصده .....

      المشكله تكمن اصلا في العرب الذين لم يفهموا حتى الان ان السياسه اصبحت علم بحد ذاته وتحتاج الى ناس يستطيعوا التحليل, ليس الكل بل البعض الذين افسدوا امور الامه
      " بن لادن, صدام ..."



      يجب علينا التعامل بعقلانيه كبيره اتجاه هذه المشاكل وتحليلها تحليلا دقيقا والتعلم من اخطائنا. وليس تحويل المسائل السياسيه الى دينيه بحته والتعامل معها بهذا المنحنى
      ,


      أخي الكريم .... المسائل السياسية لابد من دمجها في الدين .... وهذا ما فعله الصحابة ومن بعدهم في الفتوحات الاسلامية ....
      فكيف يعيش السمك من دون ماء ؟؟؟!!!!!

      لكن قد يكون الدين طرفا فيها لكن ليس الكل
      لا أوافقك الرأي أبدا ......


      فمن وجه نظري يجب الاعتراف اننا اضعف بكثير من اسرائيل عسكريا واقتصاديا وعلميا فهل من المنطق مواجهتها " برشاشات كلانشنكوف " و" كاتيوشا " !!


      كلامك صحيح أخي العزيز ..... فلابد أن تنظرالدول الاسلامية شأن في التعاون العسكري على الأقل ...
      كما يحدث في دول أوروبا من الاتحاد الأوروبي ... فتجدهم متفقين الكلمة خصوصا في الشؤوون
      العسكرية ....

      يكفي ما حصل في افغانستان بسبب بن لادن وتهواراته


      المشكلة في أسامة بن لادن أنه خرج عن طاعة الولي ولو كان عنده بعض المحاسن .......
      فالخروج عن طاعة الولي جريمة في حق الشرع .... لابد يوافق الولي على ما يريد شعبه من ثم يخرج أهل العلم الفتوى الشرعية بالجهاد ...فبالنهاية الولي هو له الكلمة للجهاد ......

      و العراق واخطاء صدام الكبيره
      صدام أخطأ وظلم وطغى ..... وفي النهاية زرع الشر بالعراق ...وهاهم أهل السنة والجماعة يذبحون
      على أيدي الشيعة..... ولا حول ولا قوة إلا بالله ....


      حزب الله حتى الان يظن ان بامكانه تحقيق نصر مثل مافعل في جنوب لبنان, لكن الكل يعلم ان الزمان اختلف واسرائيل تطورت ونحن تراجعنا

      فالاحرى هو مواجهتها سياسيا وبمجلس الامن حتى نستطيع ان نتنفس والى سوف نباد كلنا بسبب عذر واحد " اننا ارهابيون


      حزب الله مهما فعل ...سيظل يخدم اسرائيل ( وهذا هو هدف الشيعة اضعاف البلد مثلل العراق حتى يسيطروا عليه)...
      وقد ذكرت بأحد ردودي السابقة بعض الدلائل عن فضائحهم ... ومخططاتهم ( نسأل الله السلامة ) ..


      انها لعبه سياسيه واليابان التي خسرت في الحرب العالميه و اصبحت تحت الوصايه الامريكيه وبدون جيش انظروا اليها الان, تنافسها اقتصاديا وعلميا ولاتستطيع امريكا فعل شيئ لاحتلالها , لانها عرفت السياسه

      كوريا الشماليه لديها بعض القوه وبهذا عرفت ان تاخذ بعض الفوائد من عنادها, ايضا لعبه سياسيه


      اليابان وكوريا ....ليست من مخططات أمريكا للسيطرة عليها وأمريكا وغيرها من الدول المتقدمة سمحت لها بالتقدم العلمي والعسكري ... ولكن لو لاحظت أن أمريكا سعيها ..

      العراق والسودان والصومال وسوريا ومصر و أندنونسيا و و و الدول الاسلامية......
      وتسيطر على الدول الخليجية باقتصادها ( من جميع لمجالات ) ، وهدفها اندلاع الفتنة وحدوث حرب ..
      أمريكا والدول الاسلامية المسيطرة عليها وإيران ......
      فلا تستغرب إن حدث في المستقبل القريب حرب كبيرة بين الطرفين ( نسأل الله السلامة منهم ) ...

      لكن ما نحن؟؟؟ لاشيئ!! لانملك شيئ !!! فما المانع ان تدوسنا دبابات اسرائيل وصواريخها النوويه في يوم واحد !!! , السبب هو " الامم المتحده " والاقتصاد وايضا الراي العام الذي استفادت اسرائل منه كثير فلعبت دور المظلومه امام الشعوب العربيه الارهابيه وساعدها في ذلك غبائنا السياسي .


      كلامك صحيح ....

      فالاحرى منا ان نلعب لعبتنا السياسيه والاستفاده من جميع الخيارات المتوفره لدينا لانقاذ ما يمكن انقاذه ثم تدارك واقعنا الداخلي الاليم لاصلاحه فنقوى شيئا فشيئا


      أن نلتزم بمنهج الله سبحانه وتعالى وسنة نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم ...
      وأن نخصص جزء من ميزانية الدولة في التطوير العسكري .... والتعاون العسكري بين الدول الاسلامية ..... والقضاء على أفكار الضلالات والبدع والخرافات والاتزام بأوامر الله جل وعلا واجتناب نواهيه ..والتحصن بسنة نبيه صلى الله عليه وسلم .... والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ...

      اما بخصوص مساله حزب الله فارى ان يتخلى من سلاحه وان يطلب لبنان قوى سلام من الامم المتحده بين الحدود لان اسرائيل حاليا تدمر لبنان اقتصاديا ويجب وقفها , فلن يكون لها عذر لقصف لبنان بوجود قوات السلام وتخلي حزب الله عن سلاحه


      حزب الله مهما فعل فإن ولاءه لإيران ( للشيعة بوجه أخص ) ... فلا نستغرب تعاونهم مع اليهود !!!

      هذا رايي واسمحولي انه اشتمل على عده نقاط غير مرتبه فانا تعبيري اللغوي ضعيف بعض الشيئ


      ماشاء الله عليك .....أسلوبك في طرح الفكرة التي برأسك جميلة جدا ....وهذا يدل على أنك شخص واع للحياة ..

      وجزاك الله خيرا .....






      أخي في الإسلام.......أختي في الإسلام....
      هل تريدان حسنات بوزن عرش الرحمن؟؟؟
      هل تريدان حسنات بعدد مخلوقات الله - تعالى-؟؟
      إذا إليكما هذا المشروع الناجح:قل ثلاث مرات:
      سبحان الله وبحمده،عدد خلقه
      ، ورضا نفسه،و زنة عرشه،ومداد كلماته



    11. #41
      التسجيل
      26-03-2006
      المشاركات
      216
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))


      فمن وجه نظري يجب الاعتراف اننا اضعف بكثير من اسرائيل عسكريا واقتصاديا وعلميا فهل من المنطق مواجهتها " برشاشات كلانشنكوف " و" كاتيوشا " !!


      لا حول و لا قوة الا بالله اتريد ان نضع السلاح و الا نجاهد و ننتظر حتى نملك السلاح المتفوق , الا تعرف ان المسألة ليست في السلاح فقط بل في الايمان و التخطيط و التدريب الجيد و تاريخنا الاسلامي يشهد على ذلك


      لكن الكل يعلم ان الزمان اختلف واسرائيل تطورت ونحن تراجعنا

      فالاحرى هو مواجهتها سياسيا وبمجلس الامن حتى نستطيع ان نتنفس والى سوف نباد كلنا بسبب عذر واحد " اننا ارهابيون



      تريدنا ان نحتكم الى هذا المجلس الذي يحكمه اليهود و النصارى ليعطونا حقنا و يطردوا اليهود من فلسطين و يقيموا دولة اسلامية صحيحة


      بل البعض الذين افسدوا امور الامه
      " بن لادن...
      و تتهم الرجل الذي رفع راية الجهاد بانه افسد امور الأمة

      اخي يبدوا انك متأثر بالعقلية الاستسلامية كثيرا و تثق بهذه المنظمات الدولية الذي عملها الاساسي هو ان تأذي المسلمين .

    12. #42
      التسجيل
      04-02-2004
      المشاركات
      29
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      ها هو الحوار قد بدأ يتحول إلى ملاسنة كما كان متوقعاً ... من الأعضاء من ينتقي عبارات مثل "اللات" لتشعره بالسعادة ... و منهم من ينتقي أقذع من ذلك ... و كل يباهي بما يستخدم ليسب ... أليس هذا مملاً؟ ... ثم ماذا؟ ... هل غير كل هذا الكلام من الواقع شيئاً ... و حتى لو ملأنا الدنيا صراخاً ... ماذا بعد؟ ... هل الشتائم هي صواريخ تنزل على رؤوس من نشتم؟ ... أم هي مجرد عبارات هابطة تسقط قبل أن تخرج من فم صاحبها؟ ...
      إن القانون الأزلي في هذا العالم يتبلور و يتوضح كما لم يتضح من قبل ... اعمل و اكتسب القوة تحظ بالاحترام ... فإن ترافقت القوة مع الإيمان كانت الدولة المسلمة الحقة ... لن ينقذنا من وحوش هذه الغابة خدعة اسمها مجلس أمن ولا أمم متحدة ... نحن من سينقذ أنفسنا و لا أحد سيفعل غيرنا ... و هو ما لا يتأمله المرء عندما يرى حواراً كهذا ...

    13. #43
      التسجيل
      25-03-2004
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      164
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam99
      ها هو الحوار قد بدأ يتحول إلى ملاسنة كما كان متوقعاً ... من الأعضاء من ينتقي عبارات مثل "اللات" لتشعره بالسعادة ... و منهم من ينتقي أقذع من ذلك ... و كل يباهي بما يستخدم ليسب ... أليس هذا مملاً؟ ... ثم ماذا؟ ... هل غير كل هذا الكلام من الواقع شيئاً ... و حتى لو ملأنا الدنيا صراخاً ... ماذا بعد؟ ... هل الشتائم هي صواريخ تنزل على رؤوس من نشتم؟ ... أم هي مجرد عبارات هابطة تسقط قبل أن تخرج من فم صاحبها؟ ...
      إن القانون الأزلي في هذا العالم يتبلور و يتوضح كما لم يتضح من قبل ... اعمل و اكتسب القوة تحظ بالاحترام ... فإن ترافقت القوة مع الإيمان كانت الدولة المسلمة الحقة ... لن ينقذنا من وحوش هذه الغابة خدعة اسمها مجلس أمن ولا أمم متحدة ... نحن من سينقذ أنفسنا و لا أحد سيفعل غيرنا ... و هو ما لا يتأمله المرء عندما يرى حواراً كهذا ...
      أخي الكريم راجع ردي جيدا .....

      فأنا لم اشتم أحدا من الأعضاء ..... ولك أن تراجع ردودي ....
      أخي في الإسلام.......أختي في الإسلام....
      هل تريدان حسنات بوزن عرش الرحمن؟؟؟
      هل تريدان حسنات بعدد مخلوقات الله - تعالى-؟؟
      إذا إليكما هذا المشروع الناجح:قل ثلاث مرات:
      سبحان الله وبحمده،عدد خلقه
      ، ورضا نفسه،و زنة عرشه،ومداد كلماته



    14. #44
      التسجيل
      10-07-2001
      المشاركات
      726
      المواضيع
      149
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      انا ادعو لكل سني او شيعي هنا
      بان يمن الله عليه بنعمه العقل
      و ان يفكر جيدا
      بان هذه الحرب هي حرب بين المسلمين و اليهود
      كما ادعو الله ان يحررهم من عقده السنه و الشيعه
      لان هالناس فئه معقده تحتاج الى اعاده ظبط
      نسأل الله الهدايه لهم

    15. #45
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      معشوقتي مصر
      المشاركات
      2,404
      المواضيع
      160
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      أكثر ما يؤسفني ويحنقني الاصطدام بذوي النظرة الضيقة جدا
      عزيزي
      MCC
      بارك الله فيك .. أصبت وأعجبني ما ذكرته عن قناة العربية .. فمن كانوا ينتقدونها البارحة ويصفونها بالعمالة يروا الأن أن مصطلحها مبرر
      كيف لا وهي عربية سنية محترمة !!!
      الأخت اسلامية بارك الله فيها أشكرها لأنها أرسلت لي مجموعة من كتابات وأراء الشيعة عن مصر .. الحقيقة أن كل ذلك لم يشكل صدمة لي فقد سبق وأن قرأته من قبل ونظرة الشيعة لمصر أعرفها
      قد تكوني راهنتي أختي الكريمة علي أن يغير ذلك شيئا من رأيي .. للأسف لا
      نحن لسنا بصدد الحديث عن أرائهم في الصحابة الأجلاء أو أمهات المسلمين أو حتي مصر بل سنتحدث عن نقطتان فقط وأرجوا أن توقفوا أي حديث أخر يتخذ من الأبعاد السابقة سبيلا له فيبعدنا عن كبد الخبر وأصله ونسعي نتخبط في ألف محور ومحور
      بل وربما نصل بعد بضعة ردود الي تأكيد حرمة القبور وحرمة ما يحدث علي العتبات المقدسة!!!
      الأولي
      هل لنا أن نسعد ونبتهج بخبر اختطاف الجنديين الاسرائيليين أم لا؟ وان كنا سنسعد فلماذا؟
      والثاني
      هل يحق لحزب الله ما فعله أم لا؟
      ولنبدأ بالثاني ..
      1- حزب الله ورغم اختلافنا معه عقائديا أخرج اسرائيل من جنوب لبنان ولن نغتصب منه ذلك أبدا
      يكفيه فخرا
      2- حزب الله له أسري لبنانيين في سجون الاحتلال الاسرائيلي من سنوات طوال
      3- لا في العرب ولا في المسلمين جميعهم أحد علي استعداد لأن يخرج اللبنانيين أو رجال حزب الله من المعتقلات الاسرائيلية غير اللبنانيين أنفسهم
      4- حزب الله أقوي مما يسمي بالجيش اللبناني نفسه لذا فهو أجدر بأن يطالب بعودة أسراه دونا عن الحكومة اللبنانية نفسها وفي ذلك حق مشروع
      أما بالنسبة للنقطة الأخري .. فقد سعدت بسعادة الفلسطينيين في غزة وتوزيعهم الحلوي في الطرقات علي بعضهم البعض ابتهاجا باذلال اليهود علي أيدي حزب الله
      ولنري ما الذي قدمه حزب الله لفلسطين وما ضرره باسرائيل
      1- حزب الله بعمليته خفف من وطأة الضرب الاسرائيلي وتركيزه علي غزة وما حدث فيها من مذابح وذاك أمر يلمسه الجميع بلا شك
      2- حزب الله أربك اسرائيل وأحرجها ورفع قضية عودة الأسري من جديد الي النور بعد عمليته الأخيرة وفي ذلك خدمة لقضية الأسري سواء فلسطينيين أو غير فلسطينيين
      3- حزب الله ورغم اختلاف عقيدته معنا لكنه أفاد الفلسطينيين في حين وقف يشاهدهم العرب متخاذلين منكسي الرؤوس
      لنا الحق في أمر واحد فقط
      * أن نخشي من تصاعد المد الشيعي في المنطقة ونسعي لتأكيد دورنا وهيمنتنا من جديد علي القضايا دون الحاجة الي تدنيس أو التشكيك في أمور تحدث عيانا جهارا
      ---
      وأخيرا
      * لا أرغب بسماع كلام عن علاقات بين حزب الله واسرائيل فهي في ضوء ضرب مستوطنات وقتل جنود وخطف أخرين وضرب بوارج تبدو ساذجة ومضحكة من فرط سذاجتها
      * أعلم أن جدالكم هذا كله أساسه حبكم لدين الله وللرسول وأصحابه وآل بيته .. لكن لا نود أن نصبح في غمرة ذلك أكثر غلوا من الشيعة أنفسهم فنشكك لمجرد التشكيك أو نستنكر لمجرد أنهم شيعة أرادوا اظهار مساندة لسنة
      فليذهبوا للجحيم .. فنحن لا نواليهم .. المهم أنهم أفادوني وأفادوا الفلسطينيين في حينها.. هكذا ببساطة
      وبالمنطق اليسير المدرس في المدارس التمهيدية أيضا
      اذا ضرب عدو لك أصغر عدو لك أكبر .. ألا تسعد في الأكبر؟
      بالتأكيد من حقك أن تسعد .. المهم ألا تضع يدك في يد الأخر فهو لازال عدو أو لنقل من الممكن أن ينقلب عليك عدوا في أي وقت
      بل حتي في حياتك العامة فامعانا ورغبة في اذلال خصمك العنيد قد تجد نفسك تدعو له أن يكتب اذلاله هذا الحقير علي يد حقير مثله أو أحقر لا علي يد شريف أو حر.. قد تجد نفسك تدعو علي بوش أن يسخطه الله قردا لتري فيه عجائب قدرته جل جلاله فلا تدعو عليه بالممات وفقط بل بالسخط "أيضا امعانا في الاذلال"
      لم لا تأخذوا قضية اسرائيل وحزب الله بنفس المنطلق فتريحوا أنفسكم وتريحوا جماجمكم؟
      يبقي الضرر الوحيد الذي سببه حزب الله
      الضرر سيكون بلبنان وما ستجنيه مسكينة منفردة .. فموازين المنطق ترجح كفة اسرائيل بكل تأكيد ناهيك علي ضرب اسرائيل للأهداف المدنية والمناطق السكنية .. لكن يبقي ما فعله فائدة للفلسطينيين ولقضية الأسري وهزا لصورة الجيش الاسرائيلي
      سرت معكم بطريقة سلسة وبنقطة تسلم لأخري فهل فهمنا الأن الأمر ببساطة ودون جدال عقيم؟
      آمل ذلك
      دمتم بود
      السلام عليكم
      اخي في الله ( شاب مصري )
      اولا اعذرني اني مش باكتب لغه عربيه فصحي
      ولكن احب اقولك اني من اشد المعجبين بكتاباتك
      انا في الموضوع اللي كتبته مش عارف اقولك ايه بس واللهي الدموع داخل عيني انا كاتمها مش عايزها تنزل علي اكتمها و أوجه الشعور اللي جوايا في اني اتقدم واتغلب علي المشكلات التي تواجهنا في مصر والعالم الاسلامي
      انا مش عايز اظهر قدامك بالضعف او اني فاقد الامل
      وداعاً يا أعز من عرفت

    صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •