• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 53

    الموضوع: سالفتي والدريول وصديقه في شهر رمضان وسرقتنا(ضمان لكم ان كل واحد بينقع من الضحك ادخلوا

    1. #31
      التسجيل
      21-07-2006
      الدولة
      الامارات ....شعلة حياتي ومماتي
      المشاركات
      379
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سالفتي والدريول وصديقه في شهر رمضان وسرقتنا(ضمان لكم ان كل واحد بينقع من الضحك ادخلوا

      اصبر يا بو الشباب مو محصل وقت اكتبها.
      وانا الحين اضبط وضعي بالمدرسه العسكريه
      i will never look back
      cuz if i did i will die
      but mark my word
      you will always ganna stay in my heart

      فخامة الإبداع بيد كل مصمم ولا يتطلب الأمر سوى القليل من الخيال


    2. #32
      التسجيل
      21-07-2006
      الدولة
      الامارات ....شعلة حياتي ومماتي
      المشاركات
      379
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سالفتي والدريول وصديقه في شهر رمضان وسرقتنا(ضمان لكم ان كل واحد بينقع من الضحك ادخلوا

      اقول هذا رابط السااالفه اتمنى تعجبك
      http://www.montada.com/showthread.ph...38#post4940938
      i will never look back
      cuz if i did i will die
      but mark my word
      you will always ganna stay in my heart

      فخامة الإبداع بيد كل مصمم ولا يتطلب الأمر سوى القليل من الخيال


    3. #33
      الصورة الرمزية S.W.A.T._911
      S.W.A.T._911 غير متصل o.O ][ .. ملك الصرقعة .. ][ O.o
      افضل موضوع في المنتدى الترفيهي
      مشتط
       
      التسجيل
      16-09-2004
      الدولة
      حذفة عصا
      المشاركات
      1,303
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سالفتي والدريول وصديقه في شهر رمضان وسرقتنا(ضمان لكم ان كل واحد بينقع من الضحك ادخلوا



      والله خوش سالفه هذي خخخ

      أحلى ما بالقصة انها واقعية وصارت صحيح , هذا اللي محليها زيادة
      لا وبعد برمضان خخخخ

      الصراحة اخوي اسلوبك بالسرد اعجبني حيل ^^
      مع انه اول موضوع لك بالترفيهي
      ما شاء الله أول موضوع وكذا أجل شلون لو تستمر معنا

      المهم بداية موفقه أخوي , واتمنى اشوفك بالقسم أكثر و أكثر ^^

      ويعطيك العافية على الموضوع الرائع

      سلام ^^


    4. #34
      التسجيل
      05-06-2004
      الدولة
      الامارات طال عمرك
      المشاركات
      4,473
      المواضيع
      360
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking رد: سالفتي والدريول وصديقه في شهر رمضان وسرقتنا(ضمان لكم ان كل واحد بينقع من الضحك ادخلوا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dragons king
      اقول هذا رابط السااالفه اتمنى تعجبك
      http://www.montada.com/showthread.ph...38#post4940938


    5. #35
      التسجيل
      05-06-2004
      الدولة
      الامارات طال عمرك
      المشاركات
      4,473
      المواضيع
      360
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking رد: سالفتي والدريول وصديقه في شهر رمضان وسرقتنا(ضمان لكم ان كل واحد بينقع من الضحك ادخلوا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.W.A.T._911


      والله خوش سالفه هذي خخخ

      أحلى ما بالقصة انها واقعية وصارت صحيح , هذا اللي محليها زيادة
      لا وبعد برمضان خخخخ

      الصراحة اخوي اسلوبك بالسرد اعجبني حيل ^^
      مع انه اول موضوع لك بالترفيهي
      ما شاء الله أول موضوع وكذا أجل شلون لو تستمر معنا

      المهم بداية موفقه أخوي , واتمنى اشوفك بالقسم أكثر و أكثر ^^

      ويعطيك العافية على الموضوع الرائع

      سلام ^^

      افا عليك يالغالي
      يوم عيبتك السالفة ليش ماصوت لي عشان اتواصل وياكم مب انت المراقب الترفيهي اترياك تصوت لي

    6. #36
      الصورة الرمزية S.W.A.T._911
      S.W.A.T._911 غير متصل o.O ][ .. ملك الصرقعة .. ][ O.o
      افضل موضوع في المنتدى الترفيهي
      مشتط
       
      التسجيل
      16-09-2004
      الدولة
      حذفة عصا
      المشاركات
      1,303
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سالفتي والدريول وصديقه في شهر رمضان وسرقتنا(ضمان لكم ان كل واحد بينقع من الضحك ادخلوا


      يوم عيبتك السالفة ليش ماصوت لي عشان اتواصل وياكم مب انت المراقب الترفيهي اترياك تصوت لي

      ههههههههههههههههههههه
      صحيح اني مراقب بس لوني ما تغير , للحين ما صرت كحلي
      في خصائص ما تطلع للحين
      اوعدك ان شاء الله بس تصير عندي هالخاصية راح أصوت لك ^^
      بس انت ذكرني أخاف انسى

      سلام

    7. #37
      التسجيل
      05-06-2004
      الدولة
      الامارات طال عمرك
      المشاركات
      4,473
      المواضيع
      360
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سالفتي والدريول وصديقه في شهر رمضان وسرقتنا(ضمان لكم ان كل واحد بينقع من الضحك ادخلوا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.W.A.T._911


      ههههههههههههههههههههه
      صحيح اني مراقب بس لوني ما تغير , للحين ما صرت كحلي
      في خصائص ما تطلع للحين
      اوعدك ان شاء الله بس تصير عندي هالخاصية راح أصوت لك ^^
      بس انت ذكرني أخاف انسى

      سلام
      افا عليك

      الله يخلي المدير الموقع فديته
      قول له وبيكون كل شي تمام
      انا كلما تكون عندي مشكلة في الموقع اقول له وهو يحل كل شي
      نفس ماقلت لك

    8. #38
      الصورة الرمزية shjoonal3in
      shjoonal3in غير متصل عضوة قديرة ومراقبة سابقة
      عبقري
       
      التسجيل
      23-12-2004
      الدولة
      AD
      المشاركات
      4,350
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سالفتي والدريول وصديقه في شهر رمضان وسرقتنا(ضمان لكم ان كل واحد بينقع من الضحك ادخلوا



      انا قلت لها اوكي المهم طلعت وقلت لدريول يلا انشوف شغلنا <<<<<<<< في رمضان وبعدهم يحبون السرقة
      شو السالفة.... شكلكم متعودين

      انا والدريول رحنا عند البيت الا اشوف الدريول ساير اييب لي ربيعه <<<< اتخيلوا انا المواطن والباقي هنود


      سرنا نسوي عملية السرقة وكنا ثلاثه انا والدريول وربيع الدريول الهندي

      زين قلت منو اللي مشارك بالجريمة ... عشان نزقر لكم خفر السواحل




      الا ربيع الدريول طاحت عليه الحصى واستوى نزيف ودم وحالته حاله
      بدا الأكشن

      الدريول الغبي ركب الهندي على العربانه <<<<<<< قلصنا الهندي الى العيادة



      يلست انا اوني حزين
      هنا لازم يحطون موسيقى حزينه في الباكراوند


      يدتي : زين ياوليدي اول ماتوصل ابغيك اتيب لي رمل ( تراب احمر ) <<<<<< نحنا وين ويدتي وين
      الصراحة أنا معجبة واااايد بيدتك

      سوبر هنتر " حاضرين على رأسي<<<<<<<<< جدته كان مسكرة الخط
      ( يدتي تحب تسكر الخط وماتقول باي ولا مع السلامه )
      نفس واحد شايب دوم يتصل يكلم ابوي... ما عنده لا سلام عليكم ولا مع السلامة
      بعدني ما قلت له ابوي محد الا وسكر الخط



      المهم بعد ماكشفت عليه قالت لنا هذا لازم تنقلونه بأسرع وقت الي المستشفى لان ريله خاست وخاس العظم
      وابويه زين ما جته جلطه ... انا بفهم هالريال شو اللي رز بويهه امبينكم
      شكله ما ينفع حق عصابات نص الليل

      اول مانزلنا من التكسي العالم كانوا كلهم يشوفونا وانا كان ويهي احمر كانوا بنات في المستشفى
      واستقبلوكم استقبال حار...صح ؟؟؟ اعترف


      المهم دخلنا قسم الحوادث <<<<<< كان فووول بنات وشباب وكان وجهي احمر
      ليش؟؟
      فتحوا مول هناك

      شورايكم في سالفة رمضان تراها سالفة حقيقة


      اول مووضوع لي في الترفيهي وانشاء الله يعجبكم
      الي حب السالفة يصوت لي

      لا صراحة السالفة رهيبة ...انت بس كل يوم حط سوالف دريولية حارتكم هني
      بالتوفيق



    9. #39
      التسجيل
      05-06-2004
      الدولة
      الامارات طال عمرك
      المشاركات
      4,473
      المواضيع
      360
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سالفتي والدريول وصديقه في شهر رمضان وسرقتنا(ضمان لكم ان كل واحد بينقع من الضحك ادخلوا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shjoonal3in



      شو السالفة.... شكلكم متعودين


      زين قلت منو اللي مشارك بالجريمة ... عشان نزقر لكم خفر السواحل






      بدا الأكشن






      هنا لازم يحطون موسيقى حزينه في الباكراوند



      الصراحة أنا معجبة واااايد بيدتك


      نفس واحد شايب دوم يتصل يكلم ابوي... ما عنده لا سلام عليكم ولا مع السلامة
      بعدني ما قلت له ابوي محد الا وسكر الخط



      وابويه زين ما جته جلطه ... انا بفهم هالريال شو اللي رز بويهه امبينكم
      شكله ما ينفع حق عصابات نص الليل


      واستقبلوكم استقبال حار...صح ؟؟؟ اعترف



      ليش؟؟
      فتحوا مول هناك

      لا صراحة السالفة رهيبة ...انت بس كل يوم حط سوالف دريولية حارتكم هني
      بالتوفيق

      شكرا على المرور الجميل
      ..........................

    10. #40
      التسجيل
      24-07-2006
      الدولة
      &&~العراق روحي وبدني~&&
      المشاركات
      1,340
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سالفتي والدريول وصديقه في شهر رمضان وسرقتنا(ضمان لكم ان كل واحد بينقع من الضحك ادخلوا

      مشكور أخي العزيز على القصة تره جداً جميلة


      "اللهم يا أرحم الراحمين أسألك وأدعوك ان تسكن والدتي فسيح جناتك إنك انت الغفور الرحيم"
      ’’من الأمانة العلمية نسبة الفضل لأهله
      فلنكتب منقول كأقل الحقوق عند النقل من الآخرين’’

    11. #41
      التسجيل
      05-06-2004
      الدولة
      الامارات طال عمرك
      المشاركات
      4,473
      المواضيع
      360
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سالفتي والدريول وصديقه في شهر رمضان وسرقتنا(ضمان لكم ان كل واحد بينقع من الضحك ادخلوا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazem16
      مشكور أخي العزيز على القصة تره جداً جميلة

      تستاهل احلى بوسة >>

    12. #42
      التسجيل
      05-06-2004
      الدولة
      الامارات طال عمرك
      المشاركات
      4,473
      المواضيع
      360
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سالفتي والدريول وصديقه في شهر رمضان وسرقتنا(ضمان لكم ان كل واحد بينقع من الضحك ادخلوا

      يالها من قصة جميلة << طماع من اجل الردود

    13. #43
      التسجيل
      20-01-2005
      الدولة
      " ×.♥|[في سطح المريخ خخخ "رجعنا لزمان"]|<3
      المشاركات
      2,523
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سالفتي والدريول وصديقه في شهر رمضان وسرقتنا(ضمان لكم ان كل واحد بينقع من الضحك ادخلوا

      هههههههههههههههههههههههههه
      حلوووووووووووووووووووووووة

    14. #44
      التسجيل
      04-08-2002
      المشاركات
      11,166
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سالفتي والدريول وصديقه في شهر رمضان وسرقتنا(ضمان لكم ان كل واحد بينقع من الضحك ادخلوا

      بالراحة ...
      ايش فيك زعلت ؟ بمزح معك والله ما توقعت تاخذها جد

      عالعموم عذرا ً أن كنت زودتها معك ..يقول المثل لا تطيح الميانه مع واحد ما تعرفه

      إذا فيه شيء في قلبك علي كلمني ع الخاص .

      مع إحترامي للبقية السالفة بيني و بين صاحب الموضوع رجاءا ً لا حد يتدخل و يزيد الطين بله .

      ياريت المراقب يحذف ردي السابق ما دام ماعجب صاحب القصة

    15. #45
      الصورة الرمزية S.W.A.T._911
      S.W.A.T._911 غير متصل o.O ][ .. ملك الصرقعة .. ][ O.o
      افضل موضوع في المنتدى الترفيهي
      مشتط
       
      التسجيل
      16-09-2004
      الدولة
      حذفة عصا
      المشاركات
      1,303
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سالفتي والدريول وصديقه في شهر رمضان وسرقتنا(ضمان لكم ان كل واحد بينقع من الضحك ادخلوا

      ساندر ما كان يقصد الاساءة لجدتك أو اي واحد يمت لك بصلة
      ساندر اعرفه من اول ما سجلت .. بحياته ما غلط على أحد

      بعدين الحق عليك ياخي , دام انك تزعل من السوالف هذي ... ليه اساسا حطيت أهلك بالموضوع ؟
      حنا هنا بالترفيهي نعلق على كل الشخصيات ونمزح معها و نطلع تعليقات عليها , يعني ما تدري بالشغلة هذي ؟
      ثانيا انت كاتب ان جدتك قالت لك اسرقوا حصى برمضان ..
      وش تتوقع يكون تعليقنا عليها يعني ؟
      والا تتوقع ان الناس راح يتركوها وما يعلقوا عليها

      اذا كذا كان كتبت بالبداية رجاءا لحد يعلق على جدتي , صح والا لا ؟

      في الاخير انا ماني هنا مدافع عن ساندر , ولاني متحيز ضد أحد
      انا قلت كلمة الحق وبس
      التعديل الأخير تم بواسطة S.W.A.T._911 ; 13-09-2006 الساعة 03:01 PM

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •