اصبر يا بو الشباب مو محصل وقت اكتبها.
وانا الحين اضبط وضعي بالمدرسه العسكريه
اصبر يا بو الشباب مو محصل وقت اكتبها.
وانا الحين اضبط وضعي بالمدرسه العسكريه
i will never look backcuz if i did i will diebut mark my wordyou will always ganna stay in my heart
فخامة الإبداع بيد كل مصمم ولا يتطلب الأمر سوى القليل من الخيال
اقول هذا رابط السااالفه اتمنى تعجبك
http://www.montada.com/showthread.ph...38#post4940938
i will never look backcuz if i did i will diebut mark my wordyou will always ganna stay in my heart
فخامة الإبداع بيد كل مصمم ولا يتطلب الأمر سوى القليل من الخيال
والله خوش سالفه هذيخخخ
أحلى ما بالقصة انها واقعية وصارت صحيح , هذا اللي محليها زيادة![]()
لا وبعد برمضان خخخخ
الصراحة اخوي اسلوبك بالسرد اعجبني حيل ^^
مع انه اول موضوع لك بالترفيهي![]()
ما شاء الله أول موضوع وكذا أجل شلون لو تستمر معنا![]()
المهم بداية موفقه أخوي , واتمنى اشوفك بالقسم أكثر و أكثر ^^
ويعطيك العافية على الموضوع الرائع![]()
سلام ^^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dragons king
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
افا عليك يالغاليالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.W.A.T._911
![]()
![]()
![]()
يوم عيبتك السالفة ليش ماصوت لي عشان اتواصل وياكم مب انت المراقب الترفيهي اترياك تصوت لي![]()
![]()
يوم عيبتك السالفة ليش ماصوت لي عشان اتواصل وياكم مب انت المراقب الترفيهي اترياك تصوت لي![]()
![]()
ههههههههههههههههههههه
صحيح اني مراقب بس لوني ما تغير , للحين ما صرت كحلي![]()
في خصائص ما تطلع للحين![]()
اوعدك ان شاء الله بس تصير عندي هالخاصية راح أصوت لك ^^
بس انت ذكرني أخاف انسى![]()
سلام
افا عليكالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.W.A.T._911
الله يخلي المدير الموقع فديته![]()
![]()
قول له وبيكون كل شي تمام![]()
انا كلما تكون عندي مشكلة في الموقع اقول له وهو يحل كل شي![]()
نفس ماقلت لك![]()
انا قلت لها اوكي المهم طلعت وقلت لدريول يلا انشوف شغلنا <<<<<<<< في رمضان وبعدهم يحبون السرقة
شو السالفة.... شكلكم متعودين![]()
انا والدريول رحنا عند البيت الا اشوف الدريول ساير اييب لي ربيعه <<<< اتخيلوا انا المواطن والباقي هنود![]()
سرنا نسوي عملية السرقةوكنا ثلاثه انا والدريول وربيع الدريول الهندي
زين قلت منو اللي مشارك بالجريمة ... عشان نزقر لكم خفر السواحل![]()
بدا الأكشنالا ربيع الدريول طاحت عليه الحصى واستوى نزيف ودم وحالته حاله![]()
الدريول الغبي ركب الهندي على العربانه<<<<<<< قلصنا الهندي الى العيادة
![]()
هنا لازم يحطون موسيقى حزينه في الباكراونديلست انا اوني حزين
الصراحة أنا معجبة واااايد بيدتكيدتي : زين ياوليدي اول ماتوصل ابغيك اتيب لي رمل ( تراب احمر ) <<<<<< نحنا وين ويدتي وين![]()
نفس واحد شايب دوم يتصل يكلم ابوي... ما عنده لا سلام عليكم ولا مع السلامةسوبر هنتر " حاضرين على رأسي<<<<<<<<< جدته كان مسكرة الخط
( يدتي تحب تسكر الخط وماتقول باي ولا مع السلامه)
![]()
بعدني ما قلت له ابوي محد الا وسكر الخط![]()
وابويه زين ما جته جلطه ... انا بفهم هالريال شو اللي رز بويهه امبينكم
المهم بعد ماكشفت عليه قالت لنا هذا لازم تنقلونه بأسرع وقت الي المستشفى لان ريله خاست وخاس العظم![]()
![]()
شكله ما ينفع حق عصابات نص الليل![]()
واستقبلوكم استقبال حار...صح ؟؟؟ اعترفاول مانزلنا من التكسي العالم كانوا كلهم يشوفونا وانا كان ويهي احمر كانوا بنات في المستشفى![]()
![]()
![]()
ليش؟؟المهم دخلنا قسم الحوادث <<<<<< كان فووول بنات وشباب وكان وجهي احمر![]()
فتحوا مول هناك![]()
شورايكم في سالفة رمضان تراها سالفة حقيقة
اول مووضوع لي في الترفيهيوانشاء الله يعجبكم
الي حب السالفة يصوت لي![]()
لا صراحة السالفة رهيبة ...انت بس كل يوم حط سوالف دريولية حارتكم هني![]()
بالتوفيق
..........................المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shjoonal3in
مشكور أخي العزيز على القصة تره جداً جميلة
"اللهم يا أرحم الراحمين أسألك وأدعوك ان تسكن والدتي فسيح جناتك إنك انت الغفور الرحيم"’’من الأمانة العلمية نسبة الفضل لأهلهفلنكتب منقول كأقل الحقوق عند النقل من الآخرين’’
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazem16
![]()
![]()
تستاهل احلى بوسة >>![]()
يالها من قصة جميلة<< طماع من اجل الردود
![]()
هههههههههههههههههههههههههه
حلوووووووووووووووووووووووة![]()
بالراحة ...
ايش فيك زعلت ؟ بمزح معك والله ما توقعت تاخذها جد
عالعموم عذرا ً أن كنت زودتها معك ..يقول المثل لا تطيح الميانه مع واحد ما تعرفه
إذا فيه شيء في قلبك علي كلمني ع الخاص .
مع إحترامي للبقية السالفة بيني و بين صاحب الموضوع رجاءا ً لا حد يتدخل و يزيد الطين بله .
ياريت المراقب يحذف ردي السابق ما دام ماعجب صاحب القصة![]()
ساندر ما كان يقصد الاساءة لجدتك أو اي واحد يمت لك بصلة
ساندر اعرفه من اول ما سجلت .. بحياته ما غلط على أحد
بعدين الحق عليك ياخي , دام انك تزعل من السوالف هذي ... ليه اساسا حطيت أهلك بالموضوع ؟
حنا هنا بالترفيهي نعلق على كل الشخصيات ونمزح معها و نطلع تعليقات عليها , يعني ما تدري بالشغلة هذي ؟
ثانيا انت كاتب ان جدتك قالت لك اسرقوا حصى برمضان ..
وش تتوقع يكون تعليقنا عليها يعني ؟
والا تتوقع ان الناس راح يتركوها وما يعلقوا عليها
اذا كذا كان كتبت بالبداية رجاءا لحد يعلق على جدتي , صح والا لا ؟
في الاخير انا ماني هنا مدافع عن ساندر , ولاني متحيز ضد أحد
انا قلت كلمة الحق وبس
التعديل الأخير تم بواسطة S.W.A.T._911 ; 13-09-2006 الساعة 03:01 PM