خخخخخخخخخخ طيب خلاص
خخخخخخخخخخ طيب خلاص
اولا يا زينك ساكت يا بيج بوس
جده غير
والله اذا عندك
هات
والله ولو عندي من عيوني اخوي بايسن بس ما عندي واللهالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايسُــن
![]()
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002
أقول بايسن كم راتبك !؟ أقابلك إن شاء الله يوم الجمعة في البطحاء ؟!![]()
و الله موضوع سخيف و ماله لزمه .
لقيت صورتين خلاص خلصت القصة .
و الله حولتوا الموضوع لشات .
اقول بايسن سبني علشان اشترك
و يصكون موضوعك و يوقفونك .
لا تصدق تراني غاوي مشاكل .
هههه ما أدري أنت من وين تفكر ..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEDUSE 1=BAGGIO
![]()
يا أخي بالله عليك هذا الموضوع علشان صورت بايسن وبس .. الدعوى chat * chat
هههههههههههههههههه .
و حبيبي انا شو قلت .
و بعدين محد يسب بيغ بوس انا ما ارضي <<<<< توه منتبه .![]()
جـــدة غير :
والله ولو عندي من عيوني اخوي بايسن بس ما عندي والله
----
ما عندك ( لا يكثر)![]()
TEDUSE 1=BAGGIO :
الله موضوع سخيف و ماله لزمه .
لقيت صورتين خلاص خلصت القصة .
و الله حولتوا الموضوع لشات .
اقول بايسن سبني علشان اشترك
و يصكون موضوعك و يوقفونك .
لا تصدق تراني غاوي مشاكل .
-------------------------
والله ما بيخ الموضوع الا وجهك
زول مـوغوف :
هههه ما أدري أنت من وين تفكر ..![]()
يا أخي بالله عليك هذا الموضوع علشان صورت بايسن وبس .. الدعوى chat * chat
----------------------
احلا يا قفيط
TEDUSE 1=BAGGIO:
هههههههههههههههههه .
و حبيبي انا شو قلت .
و بعدين محد يسب بيغ بوس انا ما ارضي <<<<< توه منتبه .![]()
----------
اسبك انت وبيج بوس
ولا هميتوني ---------->ناوي شر
اركد انت وياه وتعوذوا من الشيطان الرجيم ..
تتهاوشون على شيء تافه .. ؟!
من قالكم إننا حولناها جد .. يا أخي الدعوى كلها مزح مافيها لازعل إن شاء الله ولا حاجه ..
قول هذا لصاحب الموضوع .المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيلم
الجميع حب يتغشمر معاه يرد عليهم بطريقة بايخة .
ما تعرف تتغشمر لا تدخل الترفيهي .![]()
هههههه لا تزعل منه .. أنا أعرفه هو طريقة مزحه قويه شوي ولكنه طيب ..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEDUSE 1=BAGGIO
أمسحها بوجهي هالمره ..
خلاص تحول الموضوع الى شات ؟؟
اقول بايسن عندك صور لريدبل ============>> طالب حرش![]()
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002
انا ابغي صورة بيبسي انيرجي كولا .المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـــدة غير