• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 102

    الموضوع: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

    1. #46
      التسجيل
      31-01-2004
      الدولة
      Cell Processor
      المشاركات
      309
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      خخخخخخخخخخ طيب خلاص

    2. #47
      التسجيل
      02-02-2004
      الدولة
      البيرو
      المشاركات
      1,207
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      اولا يا زينك ساكت يا بيج بوس



      جده غير
      والله اذا عندك
      هات

    3. #48
      التسجيل
      30-07-2001
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      1,207
      المواضيع
      114
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايسُــن
      اولا يا زينك ساكت يا بيج بوس



      جده غير
      والله اذا عندك
      هات
      والله ولو عندي من عيوني اخوي بايسن بس ما عندي والله
      bu_fahad30@hotmail.com


      خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002

    4. #49
      التسجيل
      02-02-2004
      المشاركات
      114
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      أقول بايسن كم راتبك !؟ أقابلك إن شاء الله يوم الجمعة في البطحاء ؟!

    5. #50
      التسجيل
      30-10-2003
      الدولة
      الامارات العربية المتحدة
      المشاركات
      8,985
      المواضيع
      211
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: galadari10

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      و الله موضوع سخيف و ماله لزمه .

      لقيت صورتين خلاص خلصت القصة .

      و الله حولتوا الموضوع لشات .

      اقول بايسن سبني علشان اشترك
      و يصكون موضوعك و يوقفونك .

      لا تصدق تراني غاوي مشاكل .

    6. #51
      التسجيل
      02-02-2004
      المشاركات
      114
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEDUSE 1=BAGGIO
      و الله موضوع سخيف و ماله لزمه .

      لقيت صورتين خلاص خلصت القصة .

      و الله حولتوا الموضوع لشات .

      اقول بايسن سبني علشان اشترك
      و يصكون موضوعك و يوقفونك .

      لا تصدق تراني غاوي مشاكل .
      هههه ما أدري أنت من وين تفكر ..

      يا أخي بالله عليك هذا الموضوع علشان صورت بايسن وبس .. الدعوى chat * chat

    7. #52
      التسجيل
      30-10-2003
      الدولة
      الامارات العربية المتحدة
      المشاركات
      8,985
      المواضيع
      211
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: galadari10

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      هههههههههههههههههه .

      و حبيبي انا شو قلت .

      و بعدين محد يسب بيغ بوس انا ما ارضي <<<<< توه منتبه .

    8. #53
      التسجيل
      02-02-2004
      الدولة
      البيرو
      المشاركات
      1,207
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      جـــدة غير :
      والله ولو عندي من عيوني اخوي بايسن بس ما عندي والله
      ----
      ما عندك ( لا يكثر)


      TEDUSE 1=BAGGIO :
      الله موضوع سخيف و ماله لزمه .

      لقيت صورتين خلاص خلصت القصة .


      و الله حولتوا الموضوع لشات .

      اقول بايسن سبني علشان اشترك
      و يصكون موضوعك و يوقفونك .

      لا تصدق تراني غاوي مشاكل .
      -------------------------
      والله ما بيخ الموضوع الا وجهك


      زول مـوغوف :
      هههه ما أدري أنت من وين تفكر ..

      يا أخي بالله عليك هذا الموضوع علشان صورت بايسن وبس .. الدعوى chat * chat

      ----------------------
      احلا يا قفيط


      TEDUSE 1=BAGGIO:
      هههههههههههههههههه .

      و حبيبي انا شو قلت .


      و بعدين محد يسب بيغ بوس انا ما ارضي <<<<< توه منتبه .
      ----------
      اسبك انت وبيج بوس
      ولا هميتوني ---------->ناوي شر

    9. #54
      التسجيل
      13-01-2003
      الدولة
      Khobar
      المشاركات
      5,389
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Rytamu

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      اركد انت وياه وتعوذوا من الشيطان الرجيم ..



      تتهاوشون على شيء تافه .. ؟!

    10. #55
      التسجيل
      12-08-2003
      الدولة
      الرياض الربوه ورا بقاله شامل
      المشاركات
      2,887
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      راكم قلبتوها جد

      انا شفت الموضوع فريد الاطرش

      قصدي فريد شوقي

      قصدي فريد من نوعه

      قلت يا ولد

      استهبل فيه شوي

      مادريت ان الشباب بيقلبونها جد

      هدوا الوضع

      تراها ما تستاهل

    11. #56
      التسجيل
      02-02-2004
      المشاركات
      114
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      من قالكم إننا حولناها جد .. يا أخي الدعوى كلها مزح مافيها لازعل إن شاء الله ولا حاجه ..




    12. #57
      التسجيل
      30-10-2003
      الدولة
      الامارات العربية المتحدة
      المشاركات
      8,985
      المواضيع
      211
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: galadari10

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيلم
      راكم قلبتوها جد

      انا شفت الموضوع فريد الاطرش

      قصدي فريد شوقي

      قصدي فريد من نوعه

      قلت يا ولد

      استهبل فيه شوي

      مادريت ان الشباب بيقلبونها جد

      هدوا الوضع

      تراها ما تستاهل
      قول هذا لصاحب الموضوع .

      الجميع حب يتغشمر معاه يرد عليهم بطريقة بايخة .

      ما تعرف تتغشمر لا تدخل الترفيهي .

    13. #58
      التسجيل
      02-02-2004
      المشاركات
      114
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEDUSE 1=BAGGIO
      قول هذا لصاحب الموضوع .

      الجميع حب يتغشمر معاه يرد عليهم بطريقة بايخة .

      ما تعرف تتغشمر لا تدخل الترفيهي .
      هههههه لا تزعل منه .. أنا أعرفه هو طريقة مزحه قويه شوي ولكنه طيب ..

      أمسحها بوجهي هالمره ..

    14. #59
      التسجيل
      30-07-2001
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      1,207
      المواضيع
      114
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      خلاص تحول الموضوع الى شات ؟؟

      اقول بايسن عندك صور لريدبل ============>> طالب حرش
      bu_fahad30@hotmail.com


      خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002

    15. #60
      التسجيل
      30-10-2003
      الدولة
      الامارات العربية المتحدة
      المشاركات
      8,985
      المواضيع
      211
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: galadari10

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـــدة غير
      خلاص تحول الموضوع الى شات ؟؟

      اقول بايسن عندك صور لريدبل ============>> طالب حرش
      انا ابغي صورة بيبسي انيرجي كولا .

    صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. عام ممكن مساعد ياشبااااااااااااب في سايلنت هيل3
      بواسطة : الحلم المفقود , في ألعاب البلاي ستيشن
      مشاركات: 3
      آخر مشاركة: 06-09-2003, 08:05 AM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •