• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 77

    الموضوع: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

    1. #46
      التسجيل
      13-04-2001
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      1,009
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deadly Spot
      نفس الحادثه صارت لاخوي واستطاع انه يشوف الجاثوم لكن الاخير انطلق واختفى
      شوف انا عندي تاريخ مع الجن
      لما كنت صغير كان بيتنا مسكون وقد شفت كذا جني
      بس اللي نفسي اعرفة هل يوجد مخلوقات اخرى غير الجن ؟
      انا قد سمعت عن النمنم والحين الجاثوم ؟
      محد يقدر يشوف الجن.. الليانت شفته هو شكل تمثل فيه الجني

      والجاثوم جني مهب مخلوق ثاني


      والنمنم ما قد سمعت فيه




      موضوعك غريب اخوي حسين .... لكني مازلت اشك بمسألة العالم الافتراضي



      على العموم ننتظرالمزيد..

      سلام

    2. #47
      التسجيل
      26-06-2004
      الدولة
      Stars Hollow
      المشاركات
      886
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      يعني لازم تروعون خلق الله




    3. #48
      التسجيل
      16-10-2000
      الدولة
      Out of body
      المشاركات
      6,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      الحمدلله انه ما جاني ولا مرة.. على كثر ما سمعت عنه من ربعي وانه يجيلهم بس انا ولا مرة والحمدلله..

      اللي اعرفه انه الجاثوم هو صغير الجن.. واللي يسويه معاك في النوم بمثابة لعب بالنسبة له.. يعني هو جاي يستانس معاك ^^.. هذا بالطبع لانه الواحد بيكون ما اتحصن بالمعوذات منه.. وايضا اهم شي.. لازم تقرا اية الكرسي..
      ومثل ما قال الاخ سوليدن.. لما تكون نايم ويجيك الجاثوم.. لو الغرفة اللي انت راقد فيها موجود معاك شلة من ربعك.. ولا راح يحسو باللي قاعد يستويلك... انت في عالم ثاني..


      على سالفة النكرومانسي.. قريت مرة رواية جمعت بينه وبين الجاثوم... اذا تعرفون سلسة ما وراء الطبيعة.. للدكتور احمد خالد توفيق.. قصة رائعة الصراحة.. قريتها وحبيت استوي نكرومانسي.. قمت دورت اكثر بالنت.. شفت فيها بلاوي سودا فقلت الله لا يبلانا بمثل هالشغلات...

      والحمدلله على كل شي..

    4. #49
      التسجيل
      20-01-2005
      الدولة
      Palestine - GAZA
      المشاركات
      1,251
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien-11
      ما هي تعليقاتكم و اراؤكم ؟

      وما هو تفسيركم لما يحصل معه ؟
      السلام عليكم
      تعليقي بأنه يحلم .. كأي شخص يحلم.. اما قصه الجاثوم .. واعوذ بالله وهي جزء من حلم الذي يحلمه

      اخي اقوله يروح يصلي ,,وقبل نومه ما يكل الاكلات الدسمة ..والعشاء بشكل كبير وعام .. بل يشبع ذاتيه فقط

      واشكرك على طرح هذه القصة




    5. #50
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yamato
      على سالفة النكرومانسي.. قريت مرة رواية جمعت بينه وبين الجاثوم... اذا تعرفون سلسة ما وراء الطبيعة.. للدكتور احمد خالد توفيق.. قصة رائعة الصراحة.. قريتها وحبيت استوي نكرومانسي.. قمت دورت اكثر بالنت.. شفت فيها بلاوي سودا فقلت الله لا يبلانا بمثل هالشغلات...

      والحمدلله على كل شي..
      كلامك صحيح و منطقي أخوي ، و الروايات قرأتها جميعها .. أسطورة الجاثوم و أسطورة اخر الليل و غيرهم
      و شكرا لكل من رد و أضاف لنفسه شيئا و لنا شيئا

    6. #51
      التسجيل
      27-07-2005
      المشاركات
      11
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته000

      هذه اول مشاركه لي في هذا المنتدى الرائع
      بخصوص الجاثوم :vereymad: وربي ماعندك احد هذا الجاثوم المرم لانه كان يجيني وانا نايم اول مره والله صحيت من النوم وانا ماني مصدق اني في البييت لانه حطني في مكان غير البيت وكانه حققيقي وصراحه صرت خايف انه لا يرجعلي مره ثانيه لانه شعوور وربي فظييع انك ماتقدر تتحكم ببنفسك

      المهم رجع مره ثانيه وثالثه ورابعه حتى اني مابغا انام مره ثانيه لاكن ماقدر اواصل يعني لازم نوم ولازم جاثوم
      ومن كثر ما طفششني صرت اعرف متى وقته وقتها احاول اني اصحا لاكن مافي فايده
      ابا اوصفلكم الشعور اذا جاكم الجاثوم
      1- نايم وانت في احلى نومه وشوي تحس ان جسسمك كله مخدر وكانك صاحي من النوم لاكن انت في الحقيقه نايم
      2- بعدها كان جسسمك يرتفع وتحس باختناق وتحاول انك تصحا من النوم بس راحت علليك
      3- الان تعرف انه في شي مهو طبيعي تبدا الان في المقاومه تحاول انك تقوم على حيلك لاكن ماتقدر
      4- تحس انك صاحي وقد تشوف احد من اهللك واقف جنبك وتناديه وتتمنى انه يصحيك من النوم لاكن مافي فايده تبدا الان وصير مسستسسلم خلاص تنتظر النتيجه وتظن انها نهايتك وتحس بلختناق لاكن فجئه000
      راح عنك كل شي وكانه جبل وانزاح عنك

      والي تجيه اول مره الله يعينه راح تبقى في الذاكره لاكن مع الوقت تصير فللله
      اكيد الي جربها راح يستغرب فلله؟؟؟؟
      كيف فله ؟؟؟ انا اققلكم بحكم انه صار يخاف مني هو الان مابطل يجييني لاكن مايطول معاي الحمدلله راح اعطيكم الوصفه الي ان شالله تضف وجهه000
      1- قبل النوم اتوضاء وان كان تصلي ركعتين والله العظيم راح ترتاح في النوم
      2- لاقدر الله وجاك في المنام تقدر تتغلب عليه بانك تقرا التعاويذ وانت نايم وانا الحمدلله صارت معاي وعلاطول قريت التعاويذ بعد فتره وانا اقرا راحت على طووول
      3- حاول انك تتجنب النوم من العصر الين العشاء لانه وقت خروجهم وهو اكثر مايجي في هذا الوقت

      من ناحيتي صارت مواقف كثيره معاي انك تشوفه الوصف الي ذكرته هذا شكل من اشكاله بعض الاحيان ماتشوف الا ضل بس وبعض الاحيان ماتشوف وجه اسسود بدون جسسم والسواد هنا سواد غريب وكانه مرشوش على وججه زيت واشكال كثيره

      مره جاني في النوم بعد ماتعود عليه وهو جايني وانا بحمدلله اضحك لاني عارف اني اباهزمه باذن الله حتى تقدر انك تضربه برفسه ولا بيدك زي الي صار معاي وعلى طوول يروح عنك والل انه يصير بعض التحدي اوول شي احاول اني اضربه اذا ماقدرت اروح واقرا التعاويذ

      عالعموم ماباطوووول عليكم لاكن الي صار معاي يشهد الله انه حقيقه

      والسلام عليكم 0 اخوكم

    7. #52
      التسجيل
      29-07-2003
      الدولة
      الريــاض
      المشاركات
      2,879
      المواضيع
      205
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      شي طبيعي ..

      لكن صدقوني لو قرأ الشخص المعوذات + اية الكرسي ماراح يضرة شي وراح ينوم وهو مرتـاح ..

      واستغرب ان الكثيرين مايدرون عنــة ..

    8. #53
      التسجيل
      28-07-2002
      الدولة
      ...
      المشاركات
      4,790
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      السلام عليكم


      اشكرك اخوي (حسين)

      على الموضوع..

      صراحه انا ماصدقت..او بالاصح تعجبت من هالامر

      وصادف هالشيء ان بعد موضوعك بكم يوم..فتحنا سالفه(الشباب)

      الا واحد الموجودين يقول انه يصير له هالشيء ..وسمعته يقول جاثوم..

      تذكرتك موضوعك على طول ..

      اشكرك عالتنوير بالنسبه لهالموضوع اللي اول مره اسمع عنه//،،منك ثم توالت الاحداث وسمعته من مُجربين
      المنتدى العام لمنتديات الألعاب

    9. #54
      التسجيل
      27-06-2004
      الدولة
      Jordan
      المشاركات
      9,441
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: hussien11

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      أشكركم جميعا على المرور

      أنا كنت أريد العضو يكتب لكم موضوع جديد بنفسه عن القصة حتى يعطيكم المزيد من التفاصيل لكن الظاهر انه مشغول جدا ، ان شاء الله أول ما يفضى برتب الأمر معه

    10. #55
      التسجيل
      29-01-2004
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      315
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      السلام عليكم

      انا جاني يوم وكان في العيد بس ماادكر اي عيد والقصه
      كنت قاعد على النت وجا ود عمي وقعد على الكمبيوتر ورحت نمت والساعه تقريباً 12 الظهر وصار لي مثل ماقلت وبعدين قعدت بس بعدين كملت النوم وكنت اشوف اخوي او اختي اقولهم قعدوني بعد شوي حق اذا صار لي :P وبعدين مره مرتين ثلاث وبعدين قعدت قلت خلاص مابنام وبعدين رحت اقول الى ولد عمي وقلت له اسئل اخوي او اختي واستغربت لما قالو لي لا :P وانتهت القصه

    11. #56
      التسجيل
      27-07-2005
      المشاركات
      11
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      الاخ حسين السلام عليكم

      اول شي سللملي على صديقك وبلغه سلامي لانه قرب يتغلب عليه ان شالله

      الثاني ان الجاثوم امره بسيط للي مره عليه التجربه اكثر من مره مثل حالتي لو اقللك كم مره كان يجين مارح تصدق كان لليليا واذا صحيت ورجعت للنوم برضه يرجع استمرت معي الحاله هذه حوالي تسعه اشهر في النهايه قلت اكيد في بلا من مس وسحر وغيره مادرري لاكن الحمدلله الان صرت اتغلب عليه
      والمضحك في الامر انه في بداياته كنت اسمع ضحكاته وهذا الي جنني لانها ضحكات غريبه واسستهتار

      لاكن الان الحمدلله صرت انا اضحك عليه واتحداه وهذا الكلام صحيح ولا تظنون اني امزح بالفعل اضحك عليه واتحداه وبعض الاحيان مايروح الا بالضرب لاكن يبالها شده شوي

      الحمدلله الخبره عندي بالتعامل معاه لاكن العجيب في الكلام كله ان الشي الي يصير معاك انت وياه كله
      في عالم الارواح يعني روحك تكون خارج جسمك وانت تحاول انك ترد روحك لاكن هو واقف امامك

      عالم الارواح عالم عجييب والمعروف ان الانسان لو نام روحه تطللع خارج الجسم

      سامحوني على الاطاله لاكن الموضوع شيق
      والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته00

      اخوكم

    12. #57
      التسجيل
      02-07-2005
      الدولة
      موجود
      المشاركات
      565
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      مشكوووورين انتظروا مشاركتي قريبا
      ممنوع الإعلان عن مواقع أخرى
      (الإدارة)

    13. #58
      التسجيل
      09-07-2003
      الدولة
      C:\WINDOWS\system32
      المشاركات
      2,465
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريكوو
      الاخ حسين السلام عليكم

      اول شي سللملي على صديقك وبلغه سلامي لانه قرب يتغلب عليه ان شالله

      الثاني ان الجاثوم امره بسيط للي مره عليه التجربه اكثر من مره مثل حالتي لو اقللك كم مره كان يجين مارح تصدق كان لليليا واذا صحيت ورجعت للنوم برضه يرجع استمرت معي الحاله هذه حوالي تسعه اشهر في النهايه قلت اكيد في بلا من مس وسحر وغيره مادرري لاكن الحمدلله الان صرت اتغلب عليه
      والمضحك في الامر انه في بداياته كنت اسمع ضحكاته وهذا الي جنني لانها ضحكات غريبه واسستهتار

      لاكن الان الحمدلله صرت انا اضحك عليه واتحداه وهذا الكلام صحيح ولا تظنون اني امزح بالفعل اضحك عليه واتحداه وبعض الاحيان مايروح الا بالضرب لاكن يبالها شده شوي

      الحمدلله الخبره عندي بالتعامل معاه لاكن العجيب في الكلام كله ان الشي الي يصير معاك انت وياه كله
      في عالم الارواح يعني روحك تكون خارج جسمك وانت تحاول انك ترد روحك لاكن هو واقف امامك

      عالم الارواح عالم عجييب والمعروف ان الانسان لو نام روحه تطللع خارج الجسم

      سامحوني على الاطاله لاكن الموضوع شيق
      والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته00

      اخوكم
      اخوي ما ابي استهزئ فيك, بس انك "تتحدى" جن و"تضحك" عليه شي مو طبيعي
      وما انصحك تقوله لاي حد (على الاقل اصدقاء او من العائلة) ترا يمكن البعض ما يؤمن بوجود هالمخلوق
      وعندها يعتبروك مجنون او شي كذا وتصير مشاكل ويصيروا يبعدوا عنك الخ..



    14. #59
      التسجيل
      07-01-2001
      الدولة
      KSA - Riyadh
      المشاركات
      2,201
      المواضيع
      241
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      بالنسبة للجن النبي محمد - صلى الله عليه وسلم - ما شاف جن =-= كيف حنا نشوف جن

      وبالنسبة للجاثوم :

      اضطرابات النوم من مسببات الجاثوم كما نقل احد الاخوان حول موضوع شلل النوم الذي يحدث عادة في مرحلة من مراحل النوم تسمى(REM) او حركة العين السريعه وتحدث عادة عندما يكون النائم يحلم وعند هذه المرحلة تتسارع وتنخفض موجات الدماع وتسجل في اجهزة التخطيط الدماغي موجات مختلفة وبالطبع يحدث توقف تام لنشاط العضلات فيما يعرف بشلل العضلات ولا يبقى منها سوى الحجاب الحاجز وحركة عضلات الاعين .. وهذه نعمة من الله في حين انه اذا لم يكن هناك شلل للاطراف فالحالم عادة سيقوم بتنفيذ حلمه ع الطبيعة وهذا مانراه في من يعانون المشي اثناء النوم او الاكل او حتى بعض الاحيان سجلت حالات لضرب الازواج لزوجاتهم .. اما الشلل يحدث عادة عندما يستيقظ الانسان في وسط هذا الحلم ولازالت عضلاته في مرحلة الشلل المؤقت فيصاب بالرهاب ولايفوق منه الا بعد اقتناعه بانه بخير ...

      هناك العديد من اعراض اضطرابات النوم ومسبباتها وبامكانك التوجه الى اي مركز لتشخيص اضطرابات النوم ومقابلة اخصائي اضطرابات النوم

    15. #60
      التسجيل
      24-08-2003
      الدولة
      عروس البحر الاحمر
      المشاركات
      2,195
      المواضيع
      91
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: * تجربة حقيقية خارقة للطبيعة *

      على سالفة الجاثوم

      أذكر مرة كنت نايم وصاير لي حلم سخيف
      المهم حسيت نفسي في الحلم ما اقدر أتحرك ومخنوق تقريبا وكنت سبق وأن قرأت عن الجاثوم
      فالمهم حاولت أصحة حسيت نفسي في غرفتي وأخوي نايم في السرير الي جمبي قعدت أحاول أتحرك
      ما قدرت فقعدت أقول أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق وكل مرة أقولها أحس اني أقدر أتحرك بشكل
      بسيط لين طرحت نفسي على الأرض وأحاول أصرخ على أخوى ما اقدر فجأة صحيت ولقيت نفسي
      على السرير ولا كنت تحركت منه أصلا

      ومشكور حسين على الموضوع

    صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •