ما شاء الله عليك أخوي سنيك ^_^ جميع تصاميمك مميزة مثلك تمـاماً ^^
أعجبني هذا التصميم في كل شي ،، الله يعطيك العافية
أتمنى لك التوفيق
ما شاء الله عليك أخوي سنيك ^_^ جميع تصاميمك مميزة مثلك تمـاماً ^^
أعجبني هذا التصميم في كل شي ،، الله يعطيك العافية
أتمنى لك التوفيق
وااااااو آسف على الرد المتأخر
يا أخي ان ملك الألوان
تم الترشيح
و أيضا تم حفظ التصميم
باي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
كيفك اخوي سنيك....
والله صراحه ما شاء الله التصميم جداً روعه ^^...
وما عليه اي نقد تم الترشيح لكن دون اسم ^^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة..
ياهلا والله بالغالية فراشة
تسلمين اختي على مرورك الدائم وترشيحك الطيب
================
والله لي الشرف لو تاخذينه يالغالية .... اختي احنا في هذا المنتدى اخوان ...يعني لو عجبك التصميم بس اشري عليه وانا اعطيكي هو بدون اي تردد
بالتوفيق