• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 70

    الموضوع: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

    1. #46
      التسجيل
      25-04-2002
      الدولة
      في عالم Final Fantasy XI
      المشاركات
      5,934
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      وللأسف ستظلون نائمين

      رغم الأدلة التي وضعها الأخوة ..إلا ان البعض يريد أن يصدق ما يريده ..


      على العموم ..مثل ما قيل ..فخار يكسر بعضه ...

      سؤالي هل جنوب لبنان فيه سنة ؟؟

      لأنه لو مافي ..فلا بأس بما يحدث عندي

      ربنا أراد أن يتعذب الروافض على يد بني صهيون ..
      وإن كان بينهم من هم على السنة الإسلام الصحيح


      أنا بس أنتظر متى تنهض ألأمة من غفلتها ..ويعرفوا المسلمين أعدائهم على حقيقتهم ..


      سلام
      سلام
      _______________________________________________________________________________

      آخر المواضيع :


      _______


      LoLCoil

    2. #47
      التسجيل
      25-04-2002
      الدولة
      في عالم Final Fantasy XI
      المشاركات
      5,934
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      لعل العرب يدركوا بعد أحداث العراق ولبنان المدى الذي قد يصل إليه الرافضة لعيون ( إيران ) فحزب الله وغيره على إستعداد لحرق بلدانهم من أجل إيران هدفهم الحقيقة من العملية أن ينجر العرب لحرب مع إسرائيل لتنجو إيران من تبعات ملفها النووي.
      كلام معقول جدا


      وازيد محاضرة للشيخ دمشقية عن هذه الحرب ..

      وهو يمثل أهل السنة أهل العقول والمستيقظين من الغفلة

      http://akkel.host.sk/fdem.rm




      سلام
      سلام
      _______________________________________________________________________________

      آخر المواضيع :


      _______


      LoLCoil

    3. #48
      التسجيل
      28-08-2001
      الدولة
      <=^=^==^=^=>
      المشاركات
      7,688
      المواضيع
      1537
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      السلام عليكم.

      "أخي العزيز" رامي..
      يؤسفني أن أرى تلك السطور مروسة باسم عضويتك، وما فيها من منافاة للعقل، وتجاهل للتاريخ، ووضع للدين على الرف.

      أكثر ما يؤسفني ويحنقني الاصطدام بذوي النظرة الضيقة جدا
      أكثر ما يؤسفني أن تهين "إخوانك" المسلمين، لأجل رأي لك في جماعة اعترفت بإقرارك برأي كتاب الله فيهم.


      الأخت اسلامية بارك الله فيها أشكرها لأنها أرسلت لي مجموعة من كتابات وأراء الشيعة عن مصر .. الحقيقة أن كل ذلك لم يشكل صدمة لي فقد سبق وأن قرأته من قبل ونظرة الشيعة لمصر أعرفها
      قد تكوني راهنتي أختي الكريمة علي أن يغير ذلك شيئا من رأيي .. للأسف لا
      هذا أسلوب لا داعي له بين العقلاء، فهو إلى التشهير أقرب، وأنت تعلم ما له من أثر على آراء بعض المتأثرين، كنت آمل منك أنل لاتستعمل مثله، لكن حصل ما حصل.


      نحن لسنا بصدد الحديث عن أرائهم في الصحابة الأجلاء أو أمهات المسلمين أو حتي مصر بل سنتحدث عن نقطتان فقط وأرجوا أن توقفوا أي حديث أخر يتخذ من الأبعاد السابقة سبيلا له فيبعدنا عن كبد الخبر وأصله ونسعي نتخبط في ألف محور ومحور
      بل وربما نصل بعد بضعة ردود الي تأكيد حرمة القبور وحرمة ما يحدث علي العتبات المقدسة!!!
      وأين الإسلام؟؟
      كيف نسمي أنفسنا مسلمين ونحن نحكم بعيدا عنه؟؟
      كيف نسمي أنفسنا مسلمين "متجاهلين" لأمر جلل كالذي تريدنا أن نرميه خلف الظهور؟
      ليس الإسلام ما يؤخذ قطاعا، بل أن تأخذه كله أو يتركك كلك.

      هل لنا أن نسعد ونبتهج بخبر اختطاف الجنديين الاسرائيليين أم لا؟ وان كنا سنسعد فلماذا؟
      أن تسعد لخسارة الصهاينة فقط.
      ولا يمكنك أن تسعد لأن الحزب هو الذي فعل ذلك، ويمكنك أن تفرح بإيقاع الله العداوة بين أعدائك، لكن لا يمكن لمسلم أن يفرح لمخالف عقيدته..

      هذا واحد.

      اثنين..

      أرى في توقيعك هذا:
      الاهتمام بالسياسة فكر أو عمل يقتضي قراءة التاريخ أولا
      لأن الذين لا يعرفون ما حدث قبل أن يولدوا
      محكوم عليهم بالطفولة طوال عمرهم
      فهل قرأت في التاريخ عن مؤامرات الرافضة ضد الإسلام والمسلمين؟؟
      من أدخل التتر بغداد مثلا؟؟
      من الذي دفع بالعثمانيين إلى فك الحصار عن فيينا والعودة لحماية أرض الخلافة بعدما تكالب أبنا ابن سبأ عليها؟؟
      وغيرها كثير من تحالفاتهم مع كل غير ملة ضد أهل الإسلام...

      إن كنت ستتجاهل هذا التاريخ، فكيف لك أن تتجاهل واقعا هو العقيدة التي يعتقدونها وهي لا تختلف عن عقيدة المسلمين، بل تعارضها تماما، فكيف لك أن تأمن لهم شرا؟؟

      ما أعرفه عنك أنك سياسي محنك، فكيف للسياسي أن لا يكون ذا بصيرة بعيدة، تصيب أبعد من اليوم؟
      كيف لك أن تتجاهل المخطط الأشمل للدولة الفارسية، ومن سبله الحرب الدعائية التي رأس حربتها هو هذا الحزب؟

      هل يحق لحزب الله ما فعله أم لا؟
      هذا ما لا ليس لي فيه حكم.....
      وليس هو موضع النقاش الذي دار في كل أنحاء المنتدى بخلاف موضوع بيان السعودية.


      ولنري ما الذي قدمه حزب الله لفلسطين وما ضرره باسرائيل
      1- حزب الله بعمليته خفف من وطأة الضرب الاسرائيلي وتركيزه علي غزة وما حدث فيها من مذابح وذاك أمر يلمسه الجميع بلا شك
      بالمنطق، أيهما أكبر جيش الصهاينة أم الحزب؟؟
      بالمنطق، كيف للمناوشات التي في الشمال أن تشغل الجيش الصهيوني بكامله عن غزة؟؟
      بالمنطق، الكيان لم يستدع قوات الاحتياط إلى الخدمة بعد، ولا يفعل ذلك إلا إذا احتاجهم، وبما أنه لم يفعل ذلك فهو لم يحتجهم، فما معنى ذلك؟
      فلنربط ذلك بأن الجيش الصهيوني أصلا لا يعتمد أصلا على قوات راجلة في ضرب غوة، بل المدفعية والطيران بشكل أساسي، أما المشاة فلأغراض محدودة جدا، محدودة الهدف والمدة، فكيف ينشغل الجيش الذي ليس مشغولا بغزة عن غزة؟؟
      غزة يا أخي لم يبق فيها شيء...
      دمروا كل شيء وزارات مقار حيوية، طرق، جسور... لم يبق لهم ما يفعلونه فيها...

      وقبل يومين (أي بعد التطورات في شمال فلسطين) ضربت وزارة الاقتصاد!!
      والضرب مستمر يوميا بالطائرات والمدفعية...


      لنا الحق في أمر واحد فقط
      * أن نخشي من تصاعد المد الشيعي في المنطقة ونسعي لتأكيد دورنا وهيمنتنا من جديد علي القضايا
      "فقط"
      عجبي من "تفقيطكم" لعظام الأمور وتعظيمكم لسفاه الفرق.
      المد الرافضي لا "يفقط".. الخطة الفارسية كما تعلم خطة أساسها عنصري قمي بحت، يعتمد ويتغشى بغطاء عقائدي مناسب تماما، ومسعاه هو بناء مملكة فارس من جديد، وهذه المملكة الجديدة ستحول الخليج العربي إلى خليج فارسي، وبالطبع ذلك يضم معظم ثروات المنطقة أيضا في ثنايا أراضينا نحن.. ولا تنسى العراق وسوريا أيضا.. ولا يمكنك أن تؤكد لي أن من مخططات الفرس استرجاع فلسطين.

      وكيف تسعى للهيمنة بينما تمجد "بطولات" عدوك؟؟
      تريد أن تفرح؟؟
      افرح لجهاد الشيشان، وجهاد الأفغان، وجهاد الفلبين، وجهاد العراق، وقفت على عملية أعداء العقيدة؟؟

      دون الحاجة الي تدنيس أو التشكيك في أمور تحدث عيانا جهارا
      أليس هذا ما يسمى تناقضا؟؟
      ما العيب في التشكيك فيمن اعترفت باختلاف أهدافه عن أهدافنا، بل وتعارضها مع أهدافنا وغاياتنا؟؟

      لا أرغب بسماع كلام عن علاقات بين حزب الله واسرائيل فهي في ضوء ضرب مستوطنات وقتل جنود وخطف أخرين وضرب بوارج تبدو ساذجة ومضحكة من فرط سذاجتها
      إذا أردت أن تغلق أذنيك وعينيك عن حقائق موجودة وموثقة فأنت حر، وقد عرضت مقابلاتان للأمين العام السابق للحزب يبين فيها حقائق تريد أنت أن ترفضها..

      * أعلم أن جدالكم هذا كله أساسه حبكم لدين الله وللرسول وأصحابه وآل بيته .. لكن لا نود أن نصبح في غمرة ذلك أكثر غلوا من الشيعة أنفسهم فنشكك لمجرد التشكيك أو نستنكر لمجرد أنهم شيعة أرادوا اظهار مساندة لسنة
      فليذهبوا للجحيم .. فنحن لا نواليهم .. المهم أنهم أفادوني وأفادوا الفلسطينيين في حينها.. هكذا ببساطة
      تناقض في تناقض يا أخي...
      ليس جدالا إلا إن أردته، ما عرضه كل الأخوة حقائق مدونة وموثقة، وليست آراء.
      أما التشكيك، لك عدوان لكل منهم خططه التي تبنى على هدمك وتحطيمك، قام أحدهم بخطوة ضد الآخر، ظاهرها أنها لمصلحتك، فماذا تفعل؟؟
      ترمي نفسك في حضنه؟؟
      بل تتساءل لم فعل ذلك، وما الهدف الحقيقي من وراء ذلك، وتبقى على حيادك بينهما وعداوتك لهما وحرصك منهما كليهما.


      وبالمنطق اليسير المدرس في المدارس التمهيدية أيضا
      اذا ضرب عدو لك أصغر عدو لك أكبر .. ألا تسعد في الأكبر؟
      أسعد في ضرر أصاب العدو الآخر فقط، ولا أفرح لما فعله الأول، والسبب في السطرين السابقين.

      وهذا ما ندعو إليه أصلا، وقد قالها الإخوة قبلا:
      فخار يكسر بعضه، لكن........
      ماذا عن المسلمين في لبنان؟؟
      ماذا سيجنون من جراء ذلك؟؟
      ماذا سيجنى عليهم من جراء ذلك؟
      ما الخطوة القادمة في مخططات العدوين؟؟
      هل تريد أن تنسى ذلك؟؟


      لكن يبقي ما فعله فائدة للفلسطينيين ولقضية الأسري وهزا لصورة الجيش الاسرائيلي
      الفائدة و"الهز" هذا الآن، على المدى القريب، وكذلك اكتسبوا قلوب الكثير من المسلمين، وللأسف أراك تساعدهم في ذلك، فانتبه.


      سرت معكم بطريقة سلسة وبنقطة تسلم لأخري فهل فهمنا الأن الأمر ببساطة ودون جدال عقيم؟
      وهل من آداب الحوار أن تحيل كل ماجاء به الطرف الآخر من أدلة وبراهين وقناعات يؤمن بها كلاكما إلى "جدال عقيم".

      شكرا جزيلا.

      في أمان الله ورعايته.

    4. #49
      التسجيل
      20-09-2005
      الدولة
      البحرين
      المشاركات
      366
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      ويش اللي صار للعالم ؟؟؟؟

      حزب الله جعل اسرائيل ترتجف من الخوف وتختبىء في الملاجىء وانتم تقولون انه يخدم اسرائيل

      لو كان لديكم أسرى عند الصهاينة ألم تكونوا لتفرحوا بالتقدم الذي فعله حزب الله

      هل يوجد احد من اهل السنة بث الرعب في قلوب الصهاينة هكذا ؟؟؟؟؟

      ما أدري ويش اللي صار للناس

      اقول بس الله يهدي الجميع

    5. #50
      التسجيل
      25-03-2004
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      164
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموقوف
      ويش اللي صار للعالم ؟؟؟؟

      حزب الله جعل اسرائيل ترتجف من الخوف وتختبىء في الملاجىء وانتم تقولون انه يخدم اسرائيل

      لو كان لديكم أسرى عند الصهاينة ألم تكونوا لتفرحوا بالتقدم الذي فعله حزب الله

      هل يوجد احد من اهل السنة بث الرعب في قلوب الصهاينة هكذا ؟؟؟؟؟

      ما أدري ويش اللي صار للناس

      اقول بس الله يهدي الجميع

      أخي الكريم .... راجع ردودي السابقة ... وستجد أن هناك دلائل كثيرة على التعاون السري بين الشيعة واليهود ..... ( وأظن أنك تعرف هذا جيدا ) ...

      وحزب الله .... له اتفاقيات كثيرة مع اسرائيل ( راجع مذكرات شارون بأحد الردود السابقة ) ..

      فكما قال أحد الأعضاء :

      لعل العرب يدركوا بعد أحداث العراق ولبنان المدى الذي قد يصل إليه الرافضة لعيون ( إيران ) فحزب الله وغيره على إستعداد لحرق بلدانهم من أجل إيران هدفهم الحقيقة من العملية أن ينجر العرب لحرب مع إسرائيل لتنجو إيران من تبعات ملفها النووي.



      وأنا أضيف :
      إن ولاء الشيعة من كل مكان ولاؤهم لإيران ( والدلائل شاهدة على ذلك ) ....فلا نستغرب بعض أعمالهم ضد أهل السنة ...

      ولو لا حظت أخي الكريم أن الأعضاء الشيعة يتهربون من الحقائق التي ذكرتها بالصفحة الرابعة ....
      http://www.montada.com/showthread.php?t=477597&page=4

      ولك أن تشاهد أحدهم يقوم بإثارة الفتنة وذلك بالسب والشتم ....
      وللعلم .....أنا متيقن أشد اليقين بأن شيعة المنتدى يعرفون أنهم غارقون بالضلال والأوهام ....
      والدليل على ذلك عدم دفاعهم عن علماء مذهبهم ... فقط يلمون بالشتم واللعن ....و..و....و...


      والله المستتعان .....
      أخي في الإسلام.......أختي في الإسلام....
      هل تريدان حسنات بوزن عرش الرحمن؟؟؟
      هل تريدان حسنات بعدد مخلوقات الله - تعالى-؟؟
      إذا إليكما هذا المشروع الناجح:قل ثلاث مرات:
      سبحان الله وبحمده،عدد خلقه
      ، ورضا نفسه،و زنة عرشه،ومداد كلماته



    6. #51
      التسجيل
      24-07-2005
      الدولة
      :: KM ::
      المشاركات
      9,222
      المواضيع
      517
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Cruz Killer !

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      أن تسعد لخسارة الصهاينة فقط.
      ولا يمكنك أن تسعد لأن الحزب هو الذي فعل ذلك، ويمكنك أن تفرح بإيقاع الله العداوة بين أعدائك، لكن لا يمكن لمسلم أن يفرح لمخالف عقيدته..

      هذا هـــــــو

    7. #52
      التسجيل
      28-08-2004
      الدولة
      معشوقتي مصر
      المشاركات
      2,404
      المواضيع
      160
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      ردك أحزنني كثيرا يا نايف ولم أكن أنتظره منك
      سطور "مروسة" بعضويتي!
      ردي فيه منافاة للعقل ووضع للدين علي الرف!!
      أهنت المسلمين لأن نظرتهم للأمر لم تعجبني وقلت عليها نظرة ضيقة!!!
      أنت نفيت عني البصيرة البعيدة في ردك وأنا وجدت في الردود الأخري نظرة ضيقة وكلاهما بمعني واحد فلماذا لا أعتبرك أهنت أخاك المسلم كذلك؟
      جعلتني بحديثي عن وجهة نظر الأخت "اسلامية" مشهرا بها !!!
      سامحك الله .. الأخت اسلامية أخت كريمة وأقدرها قدرا كبيرا ..
      حينما أراد أخي وحبيبي في الله محمد سهم الدمشقي استشارتي في وضعها زميلة علي الاخباري استبشرت بها خيرا .. كذا هو الحال معك قبل ترقيتك
      يعلم الله وحده كم أقدرها وكم هي معزتك عندي فلم سوء الظن؟
      وفي النهاية نفيت عني أداب الحوار
      أشكرك علي طيب حوارك .. سأعود برد قادم باذن الله حول نقاشنا ونقاط خلافنا
      ونحن في الله اخوة .. فالاختلاف لابد له ألا يفسد للود قضية
      السلام عليكم
      اخي في الله ( شاب مصري )
      اولا اعذرني اني مش باكتب لغه عربيه فصحي
      ولكن احب اقولك اني من اشد المعجبين بكتاباتك
      انا في الموضوع اللي كتبته مش عارف اقولك ايه بس واللهي الدموع داخل عيني انا كاتمها مش عايزها تنزل علي اكتمها و أوجه الشعور اللي جوايا في اني اتقدم واتغلب علي المشكلات التي تواجهنا في مصر والعالم الاسلامي
      انا مش عايز اظهر قدامك بالضعف او اني فاقد الامل
      وداعاً يا أعز من عرفت

    8. #53
      التسجيل
      28-08-2001
      الدولة
      <=^=^==^=^=>
      المشاركات
      7,688
      المواضيع
      1537
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      آسف أخي الكريم على أي ما كنت قد أخطأت فيه بحقك، لكن شكواك لي عليها ملامة أيضا...
      وبالفعل في المشاركة ما لا يليق ونسألك بعد الله المسامحة.

      وشكرا لك على ترشيحي للرقابة، فقد أديتني معروفا غاليا لا أستطيع أن أديه لك...

    9. #54
      التسجيل
      27-07-2005
      الدولة
      فلسطين
      المشاركات
      13,290
      المواضيع
      2991
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Muammy


      يقول الله عز وجل : (( وما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا )) الحشر ( 7 )


      قال تعالى: { قل إن كنتم تحبون اللَّه فاتبعوني يحببكم اللَّه، ويغفر لكم ذنوبكم }

      قال تعالى: { فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى اللَّه والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر } .
      قال العلماء: معناه: إلى الكتاب والسنة.

      قال تعالى: { فليحذر الذين يخالفون عن أمره أن تصيبهم فتنة أو يصيبهم عذاب أليم } .





      انا مو ضد هشي فكل بدعة ضلالة وكل ضلالة بالنار.
      يعني بعض الاعمال المريبة التي تقوم بها بعض الطوائف مثل لاصوفية الزندقية والشيعة الاثني عشرية من ضرب للنفس وتقطيع الاوصال وبعض الاقوال بان الانسان يصل الى درجة القبول
      عند الله فهذا كله بريء منه الاسلام وبريئة منه السنة النبوية الكريمة.
      انا كل هدفي يا اخي انو نتحرى الخير بكل شيء يعني متاكد 100% ان شيعة لبنان سيكونون
      افضل من غيرهم انا لا ازكيهم قد يكون بيننا وبينهم خلاف لكن ولا مرة شفت حد منهم يدعو لقتل السنة
      او يسب الصحابة .
      لا انكر انه قد يكون هناك ولاء لايران او ان هناك بعض المعتقدات الخاطئه هؤلاء ادعو لهم من كل قلبي بالهداية .
      اما من تلوثت ايديهم بدماء اطفالنا ومشايخنا ويدعون لاقامة دولة شيعية وهدم الكعبة والى ما ذلك فشل الله حركتهم وجعل كيدهم في تدميرهم ان اشاء الله.
      اتمنى اني كون وفقت بايصال فكرتي واعذرني اذا غلطت اي غلطة خفية دون ان احس فمشكلتي متسرع دايما.
      والسلام عليكم.





      `·.¸¸.·¯`··._.· . You are The Number " 1 " in my Heart `·.¸¸.·¯`··._.·



    10. #55
      التسجيل
      28-08-2001
      الدولة
      <=^=^==^=^=>
      المشاركات
      7,688
      المواضيع
      1537
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barberian
      انا مو ضد هشي فكل بدعة ضلالة وكل ضلالة بالنار.
      يعني بعض الاعمال المريبة التي تقوم بها بعض الطوائف مثل لاصوفية الزندقية والشيعة الاثني عشرية من ضرب للنفس وتقطيع الاوصال وبعض الاقوال بان الانسان يصل الى درجة القبول
      عند الله فهذا كله بريء منه الاسلام وبريئة منه السنة النبوية الكريمة.
      انا كل هدفي يا اخي انو نتحرى الخير بكل شيء يعني متاكد 100% ان شيعة لبنان سيكونون
      افضل من غيرهم انا لا ازكيهم قد يكون بيننا وبينهم خلاف لكن ولا مرة شفت حد منهم يدعو لقتل السنة
      او يسب الصحابة .
      لا انكر انه قد يكون هناك ولاء لايران او ان هناك بعض المعتقدات الخاطئه هؤلاء ادعو لهم من كل قلبي بالهداية .
      اما من تلوثت ايديهم بدماء اطفالنا ومشايخنا ويدعون لاقامة دولة شيعية وهدم الكعبة والى ما ذلك فشل الله حركتهم وجعل كيدهم في تدميرهم ان اشاء الله.
      اتمنى اني كون وفقت بايصال فكرتي واعذرني اذا غلطت اي غلطة خفية دون ان احس فمشكلتي متسرع دايما.
      والسلام عليكم.

      تريد أن تعرف حقيقتهم؟؟
      انتظر انضمام الأخ من لبنان حتى تقرأ بأم عينك عما يحصل من فظائع للمسلمين على أيديهم...

      وبإمكاني أن أزودك باسم العضوية إن أردت.

    11. #56
      التسجيل
      27-07-2005
      الدولة
      فلسطين
      المشاركات
      13,290
      المواضيع
      2991
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -Cheetah-
      تريد أن تعرف حقيقتهم؟؟
      انتظر انضمام الأخ من لبنان حتى تقرأ بأم عينك عما يحصل من فظائع للمسلمين على أيديهم...

      وبإمكاني أن أزودك باسم العضوية إن أردت.
      بكون شاكر لك والله يجيزك الخير.
      ^_^





      `·.¸¸.·¯`··._.· . You are The Number " 1 " in my Heart `·.¸¸.·¯`··._.·



    12. #57
      التسجيل
      18-11-2002
      الدولة
      المهلي ما يولي
      المشاركات
      98
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      النصر لحزب الله

      اخواني لو سكت حزب الله عن اسرائيل من سيقف في وجه اسرائيل انت او هو او الحكام العرب

      وبعدين شيعي سني في الاخير نحن مسلمون

      واحب اقول لكم ان من كفر مسلم فهو كافر في النار فانتبهو ولا تقولو ما لاتعلمون


      شيعي وافتخر

    13. #58
      التسجيل
      28-08-2001
      الدولة
      <=^=^==^=^=>
      المشاركات
      7,688
      المواضيع
      1537
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الكماروٍٍS
      النصر لحزب الله

      اخواني لو سكت حزب الله عن اسرائيل من سيقف في وجه اسرائيل انت او هو او الحكام العرب

      وبعدين شيعي سني في الاخير نحن مسلمون

      واحب اقول لكم ان من كفر مسلم فهو كافر في النار فانتبهو ولا تقولو ما لاتعلمون

      الله بيوقف مع المسلمين لا تخاف...

      وأهل السنة لا يكفرون إلا من استحقها.....
      ولك أن تحاججنا بها يوم القيامة...

    14. #59
      التسجيل
      02-12-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,043
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

      احب ان انوه ببعض النقاط قبل ان ابدا ردي:

      1. احترام الراي الاخر حتى لو اختلف معك هو اساس الحريه التي تبني الامم, ولا تنفع عمليه " تطنيش " الردود واخفاء " التساؤلات عن الحقيقه في شيئ
      2. وصف الاراء الاخرى ب " ضيق النظره " يدل على ضعف الشخص وعدم ثقته بارائه
      3. كل راي يحتمل الصواب والخطاء لكن لا يعني ان الفكره تكون صائبه او خاطئه 100%
      4. من قله الاحترام عدم الرد على اساله الاعضاء, خاصه اذا كانت مباشره, فبهذا الفعل يفقد الشخص احترامه
      ==================================================

      الاخ the muammy
      [QUOTEولكن أنا أؤكد لك أن الشيعة لهم شأن بهذا الموضوع ....
      ولو راجعت أحد ردودي ستجد ما اقصدهQUOTE]

      انا متاكد اخي في الله ان حزب الله لهم علاقه بايران لكن اسرائيل, لا اعتقد فهم في النهايه مسلمون وبينهم علاقه كراهيه, فاذا كان حزب الله محب لاسرائيل, فهل يعني هذا انه لا يخاف على مصالح ايران التي في صدام دائم مع اسرائيل ؟؟؟ لا اعتقد فهذا مخالف للمنطق
      أخي الكريم .... المسائل السياسية لابد من دمجها في الدين .... وهذا ما فعله الصحابة ومن بعدهم في الفتوحات الاسلامية ....
      فكيف يعيش السمك من دون ماء ؟؟؟!!!!!
      اتدري يا اخي. لقد اخطات في التعبير في ردي ذلك, فلم اقصد ان اقلل من اهميه الجانب الديني في العمليه السياسيه, بل انا اعترف انه الدافع الرئيسي لكل العلاقات السياسيه وانه في راس الهرم, لكن اردت ان اوضح ان الجوانب الاخرى مثل الاقتصاديه, العسكريه, الحيويه والسياحيه واخرى كثيره توسعت بشكل كبير جدا حتى ان هناك اتفاقيات كثيره عقدت في هذا الزمن بين دور متناقضه في العقائد والديانات فقط بسبب المصالح المشتركه, فلم يعد الزمن زمن الفرس والروم كل يريد انهاء الاخر بسبب الاختلاف الديني, او الحملات الصليبيه ,فللمثال :
      هل تعرف ان الدوله البيزانطيه كانت تكره الجيوش الصليبيه القادمه من شرق اوروبا ويفضلون التعامل مع المسلمين عليهم بسبب همجيتهم رغم انهم من نفس الديانه!

      وايضا العلاقه بين فرنسا وبريطانيا التي كانت في الحضيض وكيف كانتا تتنافس من اجل السيطره على الهند وكيف ان نابليون احتل مصر فقط ليدمر خط الوصل بين الهند وبريطانيا !

      انا اذكر هذه الامثله لابين ان هناك عوامل و مصالح اخرى غير الديانه قد تقرب الشعوب من اجل المصلحه العامه او حتى تجنب مصائب لا تحمد عقباها " الى حين", وهذا ما اقصده


      كلامك صحيح أخي العزيز ..... فلابد أن تنظرالدول الاسلامية شأن في التعاون العسكري على الأقل ...
      كما يحدث في دول أوروبا من الاتحاد الأوروبي ... فتجدهم متفقين الكلمة خصوصا في الشؤوون
      العسكرية ....
      نعم يا اخي العزيز. فنحن نحتاج الى الوقت, فقط الوقت لنصلح امورنا , لكن حتى الان الظروف لم تسعفنا لنجده, يكفي ان معظم الدول الاسلاميه خرجت من الاستعمار في الربع الاخير من القرن العشرون. يعني لم نكمل 60 سنه الى واكثر من عده حروب مدمره اخذت المنطقه واحوالها الى الهاويه

      حرب اكتوبر
      حرب ايران والعراق
      حرب الخليج الثانيه
      حرب افغانستان
      حرب العراق الاخيره
      حروب وانقسامات في السودان والصومال
      بوادر حرب جديده لها علاقه بايران
      والان لبنان



      المشكلة في أسامة بن لادن أنه خرج عن طاعة الولي ولو كان عنده بعض المحاسن .......
      فالخروج عن طاعة الولي جريمة في حق الشرع .... لابد يوافق الولي على ما يريد شعبه من ثم يخرج أهل العلم الفتوى الشرعية بالجهاد ...فبالنهاية الولي هو له الكلمة للجهاد ......
      رغم ان بن لادن ليس المحور الرئيسي للنقاش لكن ليس فقط خروجه عن ولى الامر هو خطاءه الوحيد, فاسلوبه الركيك واعتماد حرب مفتوحه بدون اخذ الاسباب ادت الى اسوا النتائج

      يعني ماذا كانت خطته بعد مهاجمه البرجين الامريكيين؟؟ هل يهاجم ابراج اخرى؟؟ واين الفوز في هذا ؟؟
      ويكفي ايضا ان توقيته كان جدا سيئا فبعد ان بدا الشرق ياخذ صوتا مسموعا دوليا الان نحن في اشد درجات الذل والهوان وكل هذا بعد احداث سبتمبر


      صدام أخطأ وظلم وطغى ..... وفي النهاية زرع الشر بالعراق ...وهاهم أهل السنة والجماعة يذبحون
      على أيدي الشيعة..... ولا حول ولا قوة إلا بالله ....
      نعم صدام فعل مثل ما فعل بن لادن في جلب الامريكان للمنطقه, وصحيح ان الشيعه والسنه يقاتلون بعضهم بعضا لكن الا تسال نفسك لماذا هذه الحرب الان؟؟ الم يكن الشعب العراقي متحابا نوعا ما حتى ان كثيرا من العراقين السنه كانو يقروا بانهم يتعاملون مع الشيعه بكل الود والعكس صحيح !! لكن ظهرت الفتنه في ال ثلاث سنوات من الاحتلال الغاشم. يعني هناك ايدي خفيه لهذه الحرب الطائفيه

      كما اني اعتبر الشيعه مسلمون يا اخي. الا تعتبرهم كذلك؟؟ اليسوا مسلمون؟؟ هل هم كفره ؟؟

      اعتبرهم مسلمون ضالين ويحتاجون للهدايه؟؟ هم اخوانك في الله لكن ضلوا, الا يستحقوا النصح والارشاد!!

      حزب الله مهما فعل ...سيظل يخدم اسرائيل ( وهذا هو هدف الشيعة اضعاف البلد مثلل العراق حتى يسيطروا عليه)...
      وقد ذكرت بأحد ردودي السابقة بعض الدلائل عن فضائحهم ... ومخططاتهم ( نسأل الله السلامة ) ..
      امين,
      لكن لا اتفق معك اخي الكريم بشان تعاون حزب الله واشرائيل. واحداث اليوم اكبر دليل . يكفي حيفا و تهديد صواريخ حزب الله لها


      اليابان وكوريا ....ليست من مخططات أمريكا للسيطرة عليها وأمريكا وغيرها من الدول المتقدمة سمحت لها بالتقدم العلمي والعسكري ... ولكن لو لاحظت أن أمريكا سعيها
      لا يا اخي اظن انك اخطات هنا

      اليابان عندما اعلنت استسلامها للحلفاء لم يخطر في بال الامريكان الا منعهم من التسلح, فلم يسمحوا لهم ببناء جيش ابدا. لكن اليابانيين تعلموا وتعلموا وصنعوا و احتلوا العالم في الصناعه والتكنولوجيا , فلو علم الحلفاء ذلك في ذلك الوقت , لما تركوها هكذا ,

      وايضا كوريا الشماليه استغلت حرب امريكا بالعراق لتعلن عن استمرار برامجها النوويه رغم ان جارتها الجنوبيه تستعين بالامريكان ويوجد قواعد بها . هذا يدل على ام كوريا الشماليه ارادت استغلال الفرصه لتحقيق بعض الفوائ ومقايضه امريكا . اما نحن العرب , فيا كثره الفرص التي مرت مرور الكرام
      أن نلتزم بمنهج الله سبحانه وتعالى وسنة نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم ...
      وأن نخصص جزء من ميزانية الدولة في التطوير العسكري .... والتعاون العسكري بين الدول الاسلامية ..... والقضاء على أفكار الضلالات والبدع والخرافات والاتزام بأوامر الله جل وعلا واجتناب نواهيه ..والتحصن بسنة نبيه صلى الله عليه وسلم .... والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ..
      نعم اتفق معاك اخي الكريم. فهذا المبدا كل متفق عليه , فمن لا يريد نشر الاسلام الى فاسق

      لكن كيف هي الوسيله !! هذا هو السؤال



      شكرا لك اخي the muammy على اسلوبك الراقي في الحوار, والحمد لله اننا نتفق في اكثر النقاط , اما اختلافنا فانه لايفسد من الود قضيه


      ((()))




    15. #60
      التسجيل
      25-03-2004
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      164
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الكماروٍٍS
      النصر لحزب الله

      اخواني لو سكت حزب الله عن اسرائيل من سيقف في وجه اسرائيل انت او هو او الحكام العرب

      وبعدين شيعي سني في الاخير نحن مسلمون

      واحب اقول لكم ان من كفر مسلم فهو كافر في النار فانتبهو ولا تقولو ما لاتعلمون


      ياريت الشيعة يعتبرون السنة مسلمين !!!!!!
      يبدو أنك تتهرب من الواقع الذي تعيشه !!!!!!

      حزب الله ...يكره السنة .... ولاؤه لإيران ..... متفق مع اليهود ( اسرائيل ) ...

      أما أنه يكره السنة ..... فإن كل شيعي ( للأسف ) يكره السنة ....

      أما ولاؤه لإيران ..... فلا تعليق عليها !!! ( تعلم ما اقصده ) ...

      أما تعاهدهم مع اليهود لك أن تشاهد هذه الدلائل : ( وأنا متيقن أنك ستتهرب منها كما فعل الأعضاء الشيعة !!!)


      http://kasralsanam.com/video1/sobhi2.ram



      http://kasralsanam.com/video1/sobhi.rm


      وقل لي الآن من العميل عند اليهود ؟؟؟


      أترك لك الإجابة !!!


      أخي في الإسلام.......أختي في الإسلام....
      هل تريدان حسنات بوزن عرش الرحمن؟؟؟
      هل تريدان حسنات بعدد مخلوقات الله - تعالى-؟؟
      إذا إليكما هذا المشروع الناجح:قل ثلاث مرات:
      سبحان الله وبحمده،عدد خلقه
      ، ورضا نفسه،و زنة عرشه،ومداد كلماته



    صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •