هههههههههههههه .. و انا بشهد معاك >> ناوي يتفنش !!!انا بحولها للمحكمة بطلب استقالتها<<<<والله ان الولد هذا مليق
ههههههههههههههه .. اي و الله شفت شلون ><" ..عيل السعودية خسرت <<< لازم يفتح السالفة
هههههههههههههه .. و انا بشهد معاك >> ناوي يتفنش !!!انا بحولها للمحكمة بطلب استقالتها<<<<والله ان الولد هذا مليق
ههههههههههههههه .. اي و الله شفت شلون ><" ..عيل السعودية خسرت <<< لازم يفتح السالفة
اقول انت تكلم .. انا ما اقدر ><" ..ليش بس السعودية الى تتأهل o.O
ما تحسو صاير هرار شوي
أكيد يغشون![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dream Life
اقول
ليش تقلد لوني![]()
مافي احترام للحقوق الملكية![]()
حبيب قلبي![]()
في مثل ينطبق عليهمليش بس السعودية الى تتأهل o.O
ما تحسو صاير هرار شوي
أكيد يغشون
وهو
ابوي مايقدر الا على امي
صج ياخي الفرق العربية ماتقدر الا على بعض واذا باروا فريق اوروبي خافوا![]()
xbs
سابقاً....
يا زين فريق انجولا .. امووت ضحك على لعبهم ..
بس يوصلون نص الملعب .. فنقروو الكره !!!![]()
هيروووو يا الدوووب ..
متى بتمرني بالسياره..؟؟؟
اقول
ليش تقلد لوني![]()
مافي احترام للحقوق الملكية![]()
حبيب قلبي![]()
خخخخ
هذا اللون استعمله من زمان قبل مااعرف الترفيهي وأصحابه المحششين.
من أيامي في قسم الرسم
بس انا سمعت انك تعرف تسوق بدون رخصه ..
تكفه طلعني خلنا نقز عالبحر..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dream Life
شلون شلون
يامعود انا استخدمه من سنة 2003
من زمان![]()
xbs
سابقاً....
شلون شلون
يامعود انا استخدمه من سنة 2003
من زمان![]()
ماادري
بس انا كمان استعمله ^^
هعهعهعهعهع
الحين تتهاوشون على الواااااااااااان .. صج ماكو شغل ..
اقول احنا مساكين الحين
قبل كنا اي موضوع نسويه شات ومحد يقدر يقولنا شي
اذكر موضوع واحد مستانس فيه لانه صارت مشاركاته10.000 وبسرعة قلبناه شات
مع اننا كنا كلنا موجودين على المسنجر
بس الشات بدم الترفيهيين
والحين واحد وذبحة عليه
وين ايام الخوالي<<<ترا هذا مطعم![]()
xbs
سابقاً....
شنو ايام خوالي ..
اخاف ايام السبعينات..
ماادري
بس انا كمان استعمله ^^
هعهعهعهعهع
خلاص هالمرة سماح بس لا تعيدها![]()
والله انا فاضي حديالحين تتهاوشون على الواااااااااااان .. صج ماكو شغل
والمسنجر محد موجود
مللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
xbs
سابقاً....