يا سلام
وحدة وجناح خاص بي
ولا أروع ولا دراسة
بس منو سمح لكم تودونى o.O
i wanna rock
i wanana WaaaaR
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Bhed Girl
اكيد وانا بدفع على حسابي وانتي بعد......هذيل مساكين خلينا نكسب فيهم أجر
....شوفي هناك كيف حالة هيرو تكسر الخاطر تقطع القلب
هيرو تعال معانا لاتخاف الطبيب مابيعطيك ابره
لاتخاف لاتخاف ....عفيا على الشاطر يسمع الكلام![]()
هيرو خلنا نكمل حربنا اللي امس انت شردت منهاوهالمره القتال حتى الموت
![]()
انا سيفي الخشبي لين الحين فيه قوه ........الحل اننا نروح ونكسر شجره ونسويلك درع بتاروانشاء الله بيكون احسن من الأول انا ماحب أطعن من الظهر
ماحب اقاتل فارس من دون سلاح<<<<<< هذي الفروسيه ولا بلاش
![]()
المعركه بدأت .
هيرو: سوف اقطع رأسك ياكايتو
كايتو: خسئت ياهيرو الجبان![]()
هيرو: سترى من الذي سيخسر الأن ويسلم الحشيش والشات للأخر
كايتو: لن تنجو من سيفي الخشبي ياهيرو خذ هذه الظربه
هيرو: اخخخخخخخخخخخخ لقد قتلتني تبا لك ياكايتو <<<<< وين الدرع البتار![]()
كايتو: هيهيهي لاتتحدى من هم أقوى منك هع![]()
هيرو: يشرفني أن أموت وانا في معركه وخاصة على يد فارس شجاع![]()
كايتو: هيرو لا لا لا لا تمت الأن ان شعبك يحتاج اليك لا لا ....اهئ اهئ![]()
كايتو: لقد مت وانت رجل ستبقى في ذاكرتنا جميعا![]()
وماات الأمبراطور هيرو بعد حياة حافله بالتحشيش ...وأصبح كايتو الفارس الأقوى في المملكه![]()
التعديل الأخير تم بواسطة Shredder ; 21-06-2006 الساعة 10:18 AM
وينك هيرو ليكون رحت ......اوووه أصلا انا ذبحتك يعني كيف ترجع ؟؟؟![]()
اخصالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sander
مادريت ان عندك ممنوعات![]()
يقولون ان حشيشك متفق عليه عالميالا تبخل علينا عطنا شوي
![]()
من كثر الحشيش والتحشيشهذا الموضوع رايح ينحذف ^^ يقولون صارت مشكلة لما ما انحذف الأول @.@!![]()
الله يعين الدايركتور علينا![]()
افا هيرو ينهزموينك هيرو ليكون رحت ......اوووه أصلا انا ذبحتك يعني كيف ترجع ؟؟؟![]()
![]()
يـلا انا بداله P=
لن أقتل شخصا ضعيف يختبئ في جحره مثل الأرنبالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة RealBestCavalry
ولن الوث سيفي بدمك القبيح
سحقن لك
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HeRo
مايصير انت ميت كيف تظربني......هيرو لاتخرب القصه
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HeRo
الله يرجك![]()
يعني حليب السعودية له فايدة>>> فلم هندي
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RealBestCavalry
أي فايده خرطيمامن ام امه فايده
![]()
هلا بالمحششين .....في أحد مكن ولا لابالأختصار....انا بفتح محل حشيش هني و المحل مسوي خصم 50%
والحشيش طازج .....لاتفوت الفرصه هذا افضل محل لاتسيرو مكان دريم او البيست لأنهم حراميه
![]()