اركد انت وياه وتعوذوا من الشيطان الرجيم ..
تتهاوشون على شيء تافه .. ؟!
-------------------------
شف الناس الفاهمه
راكم قلبتوها جد
انا شفت الموضوع فريد الاطرش
قصدي فريد شوقي
قصدي فريد من نوعه
قلت يا ولد
استهبل فيه شوي
مادريت ان الشباب بيقلبونها جد
هدوا الوضع
تراها ما تستاهل
-------------------
انت الي باديها يالهيلم
من قالكم إننا حولناها جد .. يا أخي الدعوى كلها مزح مافيها لازعل إن شاء الله ولا حاجه ..
-------------
انت لو تفكنا من شرك كان حنا بخير
قول هذا لصاحب الموضوع .
الجميع حب يتغشمر معاه يرد عليهم بطريقة بايخة .
ما تعرف تتغشمر لا تدخل الترفيهي .
-----------------
انحش يا خفيف الدم
ويا ليت ما اشوفك في الموضوع ========>هذا اذا ما تقفل
هههههه لا تزعل منه .. أنا أعرفه هو طريقة مزحه قويه شوي ولكنه طيب ..
أمسحها بوجهي هالمره ..
------------------
اعتقد اني ما اعرفك
خلاص تحول الموضوع الى شات ؟؟
اقول بايسن عندك صور لريدبل ============>> طالب حرش
-------------------
اقول انت بالذات و TEDUSE 1=BAGGIO
لا اشوفكم
تكفون (دمكم ثقيييييييييييل)========>ادري دمي اثقل
انا ابغي صورة بيبسي انيرجي كولا .
ردي فوق

































