• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 61 إلى 75 من 102

    الموضوع: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

    1. #61
      التسجيل
      02-02-2004
      الدولة
      البيرو
      المشاركات
      1,207
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      اركد انت وياه وتعوذوا من الشيطان الرجيم ..



      تتهاوشون على شيء تافه .. ؟!

      -------------------------
      شف الناس الفاهمه



      راكم قلبتوها جد

      انا شفت الموضوع فريد الاطرش

      قصدي فريد شوقي

      قصدي فريد من نوعه

      قلت يا ولد

      استهبل فيه شوي

      مادريت ان الشباب بيقلبونها جد

      هدوا الوضع

      تراها ما تستاهل
      -------------------
      انت الي باديها يالهيلم



      من قالكم إننا حولناها جد .. يا أخي الدعوى كلها مزح مافيها لازعل إن شاء الله ولا حاجه ..
      -------------
      انت لو تفكنا من شرك كان حنا بخير



      قول هذا لصاحب الموضوع .

      الجميع حب يتغشمر معاه يرد عليهم بطريقة بايخة .


      ما تعرف تتغشمر لا تدخل الترفيهي .
      -----------------
      انحش يا خفيف الدم
      ويا ليت ما اشوفك في الموضوع ========>هذا اذا ما تقفل



      هههههه لا تزعل منه .. أنا أعرفه هو طريقة مزحه قويه شوي ولكنه طيب ..

      أمسحها بوجهي هالمره ..

      ------------------
      اعتقد اني ما اعرفك






      خلاص تحول الموضوع الى شات ؟؟

      اقول بايسن عندك صور لريدبل ============>> طالب حرش
      -------------------
      اقول انت بالذات و TEDUSE 1=BAGGIO
      لا اشوفكم
      تكفون (دمكم ثقيييييييييييل)========>ادري دمي اثقل





      انا ابغي صورة بيبسي انيرجي كولا .
      ردي فوق

    2. #62
      التسجيل
      30-10-2003
      الدولة
      الامارات العربية المتحدة
      المشاركات
      8,985
      المواضيع
      211
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: galadari10

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      ايش دعوة الي يسمع يقول ميتين على موضوعك .

      بالطقاق فيك و في موضوعك .

      روح اكتب موضوع نفس الناس بعدين تكلم .

      انا سمعت مثل سوري ينفع عليك يقولك :

      ( صار للذبانة دكانة و صارت تسكر على بكير )

      اقول اركد تراه وايد احسن لك .

    3. #63
      التسجيل
      30-07-2001
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      1,207
      المواضيع
      114
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEDUSE 1=BAGGIO
      ايش دعوة الي يسمع يقول ميتين على موضوعك .

      بالطقاق فيك و في موضوعك .

      روح اكتب موضوع نفس الناس بعدين تكلم .

      انا سمعت مثل سوري ينفع عليك يقولك :

      ( صار للذبانة دكانة و صارت تسكر على بكير )

      اقول اركد تراه وايد احسن لك .
      اقول تيدوس ما لقيت صور بيبسي فيه بايس تبي =====> :vereymad:
      bu_fahad30@hotmail.com


      خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002

    4. #64
      التسجيل
      02-02-2004
      المشاركات
      114
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايسُــن





      من قالكم إننا حولناها جد .. يا أخي الدعوى كلها مزح مافيها لازعل إن شاء الله ولا حاجه ..
      -----------------------------
      انت لو تفكنا من شرك كان حنا بخير



      ------------------------------



      هههههه لا تزعل منه .. أنا أعرفه هو طريقة مزحه قويه شوي ولكنه طيب ..

      أمسحها بوجهي هالمره ..

      ------------------------------
      اعتقد اني ما اعرفك

      لا أنا أعرفك تبيني أقول أسمك ؟!

      تبيني أقول وين بيتكم فيه ؟!

      تبيني أقول مسنجرك الحقيقي ؟! ههههه




      وأحسن لك تهجد لا يجيك قوطي البايسن مجاوب على خشمك ..
      نصر+ قهر= 6 حروف !! (انها عجائب الرقم ستة )

      =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


      في السينما المصرية هناك فيلم اسمه ( الستات )

      في المرمى النصراوي هناك فيلم هندي أسمه ( الستات في الثمانينات )

      يعرض ( للشباب ) فقط !!


      =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

      يقع الرقم ( 6 )في شبه القارة الصفراء! ! وبالتحديد في ( قلب )

      المرمى النصراوي!! ويحده شمالاً الرقم ( 5 ) وجنوباً الرقم ( 6 )

      أجوائة00دافئة تميل أحياناً الى ( البرودة ) لا سيما مع هبوب

      ( الرياح ) الشبابية !!

    5. #65
      التسجيل
      02-02-2004
      الدولة
      البيرو
      المشاركات
      1,207
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      ايش دعوة الي يسمع يقول ميتين على موضوعك .

      بالطقاق فيك و في موضوعك .


      روح اكتب موضوع نفس الناس بعدين تكلم .

      انا سمعت مثل سوري ينفع عليك يقولك :

      ( صار للذبانة دكانة و صارت تسكر على بكير )

      اقول اركد تراه وايد احسن لك .
      -------------------------------
      خلاص مادام ما عجبك الموضوع (ضف وجهك ولا اشوفك)



      لا أنا أعرفك تبيني أقول أسمك ؟!

      تبيني أقول وين بيتكم فيه ؟!


      تبيني أقول مسنجرك الحقيقي ؟! ههههه




      وأحسن لك تهجد لا يجيك قوطي البايسن مجاوب على خشمك ..
      --------------------
      هخهخه
      واحد قايلك يقاله اله.......
      التعديل الأخير تم بواسطة بايــسُن ; 04-02-2004 الساعة 11:59 PM

    6. #66
      التسجيل
      12-08-2003
      الدولة
      الرياض الربوه ورا بقاله شامل
      المشاركات
      2,887
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      هدوا يا شباب

      انتم اخوان

      وتقبلوا المزح بروح رياضيه

    7. #67
      التسجيل
      02-02-2004
      الدولة
      البيرو
      المشاركات
      1,207
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      الهيلم
      تراك انت الي بدايها

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيلم
      وين يابو الشباب
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيلم

      وش اللي صور بايسن

      حنا في منتدى الصرقعه

      تبي صور

      رح منتدى الصور

      وبعدين وش قالوا لك

      حنا بقالات نجيب لك صور بايسن

    8. #68
      التسجيل
      02-02-2004
      المشاركات
      114
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايسُــن



      لا أنا أعرفك تبيني أقول أسمك ؟!

      تبيني أقول وين بيتكم فيه ؟!


      تبيني أقول مسنجرك الحقيقي ؟! ههههه




      وأحسن لك تهجد لا يجيك قوطي البايسن مجاوب على خشمك ..
      --------------------
      هخهخه
      واحد قايلك يقاله اله.......
      شفت كيف أعرفك ها أسكت أحسن لك ؟!
      نصر+ قهر= 6 حروف !! (انها عجائب الرقم ستة )

      =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


      في السينما المصرية هناك فيلم اسمه ( الستات )

      في المرمى النصراوي هناك فيلم هندي أسمه ( الستات في الثمانينات )

      يعرض ( للشباب ) فقط !!


      =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

      يقع الرقم ( 6 )في شبه القارة الصفراء! ! وبالتحديد في ( قلب )

      المرمى النصراوي!! ويحده شمالاً الرقم ( 5 ) وجنوباً الرقم ( 6 )

      أجوائة00دافئة تميل أحياناً الى ( البرودة ) لا سيما مع هبوب

      ( الرياح ) الشبابية !!

    9. #69
      التسجيل
      13-01-2003
      الدولة
      Khobar
      المشاركات
      5,389
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Rytamu

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      فيه طبخة بهالموضوع .. !! ..

    10. #70
      التسجيل
      09-07-2003
      الدولة
      C:\WINDOWS\system32
      المشاركات
      2,465
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      وريحتها واصلة لعندي

      باين انها شوية مشاجرات مع كيلو سب وشتم وملعقة عصبية



    11. #71
      التسجيل
      02-02-2004
      المشاركات
      114
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HERY2003
      فيه طبخة بهالموضوع .. !! ..
      أكلها ..
      نصر+ قهر= 6 حروف !! (انها عجائب الرقم ستة )

      =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


      في السينما المصرية هناك فيلم اسمه ( الستات )

      في المرمى النصراوي هناك فيلم هندي أسمه ( الستات في الثمانينات )

      يعرض ( للشباب ) فقط !!


      =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

      يقع الرقم ( 6 )في شبه القارة الصفراء! ! وبالتحديد في ( قلب )

      المرمى النصراوي!! ويحده شمالاً الرقم ( 5 ) وجنوباً الرقم ( 6 )

      أجوائة00دافئة تميل أحياناً الى ( البرودة ) لا سيما مع هبوب

      ( الرياح ) الشبابية !!

    12. #72
      التسجيل
      09-07-2003
      الدولة
      C:\WINDOWS\system32
      المشاركات
      2,465
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      _____
      أكلها ..
      _____

      نخليها للعشاء



    13. #73
      التسجيل
      02-02-2004
      المشاركات
      114
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KJF
      _____
      أكلها ..
      _____

      نخليها للعشاء
      فطور وانت الصادق ..
      نصر+ قهر= 6 حروف !! (انها عجائب الرقم ستة )

      =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=


      في السينما المصرية هناك فيلم اسمه ( الستات )

      في المرمى النصراوي هناك فيلم هندي أسمه ( الستات في الثمانينات )

      يعرض ( للشباب ) فقط !!


      =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

      يقع الرقم ( 6 )في شبه القارة الصفراء! ! وبالتحديد في ( قلب )

      المرمى النصراوي!! ويحده شمالاً الرقم ( 5 ) وجنوباً الرقم ( 6 )

      أجوائة00دافئة تميل أحياناً الى ( البرودة ) لا سيما مع هبوب

      ( الرياح ) الشبابية !!

    14. #74
      التسجيل
      13-01-2003
      الدولة
      Khobar
      المشاركات
      5,389
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Rytamu

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول مـوغوف
      أكلها ..

      لاجعت آكلها ..

    15. #75
      التسجيل
      12-08-2003
      الدولة
      الرياض الربوه ورا بقاله شامل
      المشاركات
      2,887
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ابي صور ل بايسن (ادري قطه بس وش اسوي)

      اقول بايسن

      تقول انا بديتها

      انا يوم بديت

      ما سبيت احد

      وكنت عم بمزح معك

      بس انتم قلبتوها مهاوش

      وانتم ياللي فوق لا تحشون

    صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. عام ممكن مساعد ياشبااااااااااااب في سايلنت هيل3
      بواسطة : الحلم المفقود , في ألعاب البلاي ستيشن
      مشاركات: 3
      آخر مشاركة: 06-09-2003, 08:05 AM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •