المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shjoonal3in
i didnt understand <<< ما قلت ما فهمت خخخخخ
يعني السالفة تصويت مثل ما توقعت
خخخخخ اوكي نراكم بعد المسابقة <<< يعني ما راح يمر على الموضوع خخخخخخ![]()
سلااامز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shjoonal3in
i didnt understand <<< ما قلت ما فهمت خخخخخ
يعني السالفة تصويت مثل ما توقعت
خخخخخ اوكي نراكم بعد المسابقة <<< يعني ما راح يمر على الموضوع خخخخخخ![]()
سلااامز
Discord: Ahmy#1528
ياشباب
اللي معترض على تصميم التواقيع يخلي أعتراضه لنفسه
هذي ماهي مسابقة أجمل توقيع![]()
.......
AN ENDLESS GALAXY OF GAMING AWAITS YOUجدة - حي الربوة - شمال ميدان الهندسة - غرب McDonalds
"سفحا لادمويتا"
........................
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون البيض
شغل مخك ياواااااااااااااادخخ وينك ادريانو
![]()
المهم والله من جد يامراقبين الترفيهي عجلو ياهوبسرعه قبل ماتبدأ الاختبارات
![]()
الي عاجبني في المنافسه إنو نص المشتركين من البلاي ستيشن::
ليــون , لــوس , ديد مــان , سوكو , كالجاري ديود , Squall 9 , فاينل فانتسي 9
قــوه قوه قوه شباب![]()
ورووهم العين الحمرا حق البلاي ستيشن![]()
<< كلامو كثير وفي الاخير بيلقط وجهه![]()
لا ان شاء الله بتحصلون الدعم الوافي والكافي من مؤسسه سكوال لتلقيط الوجوه
والترفيهي بعد![]()
يلا مشاري حامانو سوو START![]()
وينك haman
السلام عليكم جميعاااويلكم باك حمونه الكمونه و رؤوف كمان
أما بالنسبه للمسابقهأرشح تاني واحد على الشمال هناك
يالله بئى شدوا حيلكم ... عاوزيين نشمت في اللي هيخسروا>>> امشي اطلعي بره
ما تزعلوا مني ابدااا
نحن السابقون وانتم اللاحقون![]()
will ceيالله بئى شدوا حيلكم ... عاوزيين نشمت في اللي هيخسروا>>> امشي اطلعي بره
ما تزعلوا مني ابدااا![]()
نحن السابقون وانتم اللاحقون
انا كل يوم هنا اشوف المنافسين من جد شي يخوووووف شكلي بهون
هامان يادب كلف علا نفسك وقول كل ماتبدا تعمل خطوة جديدة بالرسايل عالخاص للمشتركين عشان نعرف والله زرت الصفحة كم مرة ولا انتبهت انك نزلت التواقيع غير لمن شفتها ف توقيع سفاااح
اوبز نسيت !
عظم الله أجرك اخوي
اللهم اجعل الفردوس منزلاً له...
سلام
بليييييييييييييييييز لحد يتخلى عني ترا المنافسين مره اقويااااااااااااا
بليييييييييييييز ياشعوب الترفيهي لاتنسوني
بليييييييييييييييييييييييييييييييييز لكل البنات
ولا ترا بهون![]()
ايه نسيت اقولك
عظم الله اجرك حبيبي حامان ^^
شبسايا خلاص لاتبيكي بنوقف جنبك خخخخخخخخخخخ
<< ناوي ينضرب خخخخ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~**Chipsa_ya**~
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~**Chipsa_ya**~
هههه معاج معاج قلبن وقالبناذكري الله![]()
التعديل الأخير تم بواسطة shjoonal3in ; 16-02-2006 الساعة 11:53 PM سبب آخر: وبعد..........عشان بس^^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mkoshar*
وصل وصل مكشور![]()
مرحباً ألف بأبها![]()
اقصد بمكشورنا خخخخخخخخخخ
المهم
ياحامان بكلبك بطلب
اول شي كلمه المنتدى مهي طالعه بالصوره هذه
وثاني شي ياليت ابي اسمي بالانجلش معليش يعني
اللهم صبركم يا حمونه وأدخل الفقيد فسييح جناته
وعظم أجرك ان شاء الله
آميين
~~~~~~~~~~
شيبسايه حبيبتي
وشجوون كماان
ناموس ناموس وتحيا البنات![]()
لا مشاغل بعد اليوم ... فوز البنات أهم أهم![]()
سكوالو
ما تسوقش فيها كده![]()
ها
لحسن انت بالذات هشمت فيك بقوه![]()
وهجيب خادمه فليبينيه تمشي ورااك في المنتدى و تقوول المهزووم ميين![]()
اسكوالو![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^_^ فريـــســـكـــا ^_^
وهجيب خادمه فليبينيه تمشي ورااك في المنتدى و تقوول المهزووم ميين
وانا بجيب سواقين يمشو جنبك
واقول المهزومه مييييييييييييين
هما من اليمين والشمال فريسكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع![]()
اقوولشكلهم بتقلبوا ابو الموضوع شات
الموضوع للتسجيل بس
آرائكم على التواقيع و ردودكم السخيفه اللي مالها علاقه بالموضوع
خلوها لنفسكم .. عشان لا يخرب الموضوع
يووووهوينو ميو آمور حمومه عنكم خخخخخخخخ
![]()
Some people come into our lives and quickly go.
Some people move our souls to dance.
They awaken us to new understanding with the passing whisper of their wisdom.
Some people make the sky more beautiful to gaze upon.
They stay in our lives for awhile, leave footprints on our hearts, and we are never ever the same.