• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
    النتائج 61 إلى 70 من 70

    الموضوع: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

    1. #61
      التسجيل
      02-12-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,043
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      اخي العزيز
      man broken feel

      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

      لا حول و لا قوة الا بالله اتريد ان نضع السلاح و الا نجاهد و ننتظر حتى نملك السلاح المتفوق , الا تعرف ان المسألة ليست في السلاح فقط بل في الايمان و التخطيط و التدريب الجيد و تاريخنا الاسلامي يشهد على ذلك
      نعم اخي العزيز , ان الايمان اوالتخطيط الجيد هو ما نسعى اليه, وليس فقط ردات فعل غير محسوبه النتائج
      فالايمان والتخطيط والعزيمه هم جزء من الجهاد , فكيف يجاهد الانسان بدونهما!

      لكن في هذا الزمن فتح باب اسمه الحورا السياسي تستطيع الدول ان تجاهد من خلاله, فكثيرا من الشعوب فازت وانتصرت سياسيا وليس عسكريا في اخر قرنين , ومثال على ذلك القائد الهندي المحنك غاندي الذي لعب اللعبه السياسيه جيدا و احرج الامبراطوريه البريطانيه انذاك.
      فهو يعلم بضعف شعبه وعدم قدرته على الحرب وايضا استفاد من القوانين الدوليه بشكل كبير

      تريدنا ان نحتكم الى هذا المجلس الذي يحكمه اليهود و النصارى ليعطونا حقنا و يطردوا اليهود من فلسطين و يقيموا دولة اسلامية صحيحة
      اولا ان هذا المجلس تاسس باسس وافقت عليها جميع الدول باختلاف عقائدهم, ويا اكثر القضايا التي حلت بواسطته ويا اكثر الدول المستفيده منه, حتى نحن العرب استفدنا من هكذا تجمعات عندما احتجنا للاستقلال
      لكن بالنسبه لاحتلال اليهود له فهذه غلطتنا نحن الذين لم نتعلم الحرب السياسيه, ولم نتفق على راي واحد ابدا, فاستهان الاخرون بنا. فهل نلوم الاخرين باستهانتهم بنا انم نلوم انفسنا التي جعلتنا سخريه !!

      و تتهم الرجل الذي رفع راية الجهاد بانه افسد امور الأمة

      اخي يبدوا انك متأثر بالعقلية الاستسلامية كثيرا و تثق بهذه المنظمات الدولية الذي عملها الاساسي هو ان تأذي المسلمين .
      اذكرلي شي واحد استفدنا منه !!!
      افغانستان و ذهبت
      وموقفنا ضعف دوليا
      واعطينا امريكا الضوء الاخضر لبدئ اكتساحنا

      ماذا بعد لنفقده بسببه!!! والا تلاحظ انه حتى الان لم يتم القبض عليه !!! ولمذا تقبضه امريكا وهو بوجوده مخفيا يساعدها على البقاء!! فهي تستغله بعلمه او بدون علمه , هذا لا يهم لكن انها تستغله لتحتل اراضي اخرى باسمه واسم القاعده !!!

      وهذه النظره بان هذه المنظمات الدوليه ما وجدت الا لتضرنا ستجعلنا شعبا منعزل لا يجيد فن التخاطب والتعلم مع الشعوب الاخرى في زمن اختلطت فيه الحقيقه بالاكاذيب



      ((()))




    2. #62
      التسجيل
      03-05-2005
      الدولة
      في ساحاات الملاعب ...
      المشاركات
      1,891
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      النصر لحزب الله....

      حزب آمن بالله وكل اموره علييه....

      اربك صفوف العدوا اسراائيل يترااجفوا ااذ خطكب السيد حسن نصر الله دام ظله الشريييف....


      وانا مابتكلم مع متعصبيين جهاال بعدهم في سن االابتداائي جاايين يتكلموااا ..لازلتم اطفاال عن السيااسة..,جاايبين الي صوورملفقة دليل من موااقع ...امحق دليل..^^..

      يبى جيب الي دليل من القرآن والسنة..

      مو من موااقع نت..هخخهخهخ

      بس بعد شهر نحكي معااكم..

      باااااااي
      التعديل الأخير تم بواسطة ليكويد1 ; 17-07-2006 الساعة 03:27 AM



      vivia tango

      argentina
      ملوووك الكورة!





      تحياتي ...ليكويد..

      طيبين حلويين ونحبكم

    3. #63
      التسجيل
      26-03-2006
      المشاركات
      216
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      النصر لحزب الله....

      حزب آمن بالله وكل اموره علييه....

      اربك صفوف العدوا اراائيل يترااجفوا ااذ خطكب السيد حسن نصر الله هدام ظله الشريييف....


      وانا مابتكلم مع متعصبيين جهاال بعدهم في سن االابتداائي جاايين يتكلموااا ..لازلتم اطفاال عن السيااسة..,جاايبين الي صوورملفقة دلليل الك

      يبى جيب الي دليل من القرآن والسنة..

      مو من موااقع نت..هخخهخهخ

      بس بعد شهر نحكي معااكم..

      باااااااي
      __________________
      أذا لم تقتنع ايها الشيعي الرافضي بكلام الله و رسوله فتستحق ان تكون ملتك هي الشيعية الكافرة



      يقول الله عز وجل : (( وما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا )) الحشر ( 7 )


      قال تعالى: { قل إن كنتم تحبون اللَّه فاتبعوني يحببكم اللَّه، ويغفر لكم ذنوبكم }

      قال تعالى: { فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى اللَّه والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر } .
      قال العلماء: معناه: إلى الكتاب والسنة.

      قال تعالى: { فليحذر الذين يخالفون عن أمره أن تصيبهم فتنة أو يصيبهم عذاب أليم } .



      وهناك العديد من الآيات ..... التي تبين سنة الرسول صلى الله عليه وسلم .. التي يجب لينا اتباعها ...
      لا أن نتبع البدع والضلالات والخرافات والتشويهات التي يتهموننا بها النصارى باسم الإسلام.... ...


      وهذه بعض أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم الصحيحة عن أهل السنة :

      عنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي اللَّه عنه عن النبيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قال : «دَعُونِي ما تَرَكتُكُمْ: إِنَّما أَهْلَكَ من كَانَ قبْلكُم كَثْرةُ سُؤَالِهمْ ، وَاخْتِلافُهُمْ عَلَى أَنْبيائِهمْ، فَإِذا نَهَيْتُكُمْ عنْ شَيْءٍ فاجْتَنِبُوهُ ، وَإِذا أَمَرْتُكُمْ بأَمْرٍ فَأْتُوا مِنْهُ ما اسْتَطَعْتُمْ » متفقٌ عليه .

      عَنْ أَبِي نَجِيحٍ الْعِرْباضِ بْنِ سَارِيَة رضي اللَّه عنه قال : وَعَظَنَا رسولُ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم مَوْعِظَةً بليغةً وَجِلَتْ مِنْهَا الْقُلُوبُ وَذَرَفَتْ مِنْهَا الْعُيُون ، فقُلْنَا : يا رَسولَ اللَّه كَأَنَهَا موْعِظَةُ مُوَدِّعٍ فَأَوْصِنَا . قال : « أُوصِيكُمْ بِتَقْوى اللَّه، وَالسَّمْعِ وَالطَّاعَةِ وإِنْ تَأَمَّر عَلَيْكُمْ عَبْدٌ حبشيٌ ، وَأَنَّهُ مَنْ يَعِشْ مِنْكُمْ فَسَيرى اخْتِلافاً كثِيرا . فَعَلَيْكُمْ بسُنَّتي وَسُنَّةِ الْخُلُفَاءِ الرَّاشِدِينَ الْمَهْدِيِّينَ ، عضُّوا عَلَيْهَا بالنَّواجِذِ ، وإِيَّاكُمْ ومُحْدثَاتِ الأُمُورِ فَإِنَّ كُلَّ بِدْعَةٍ ضلالَةٌ » رواه أبو داود ، والترمذِي وقال حديث حسن صحيح .
      « النَّواجِذُ » بالذال المعجمة : الأَنْيَابُ ، وقيلَ : الأَضْرَاسُ .



      : عَنْ أَبِي هريرة رضي اللَّه عنه أَن رسول اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : كُلُّ أُمَّتِي يدْخُلُونَ الْجنَّةَ إِلاَّ مَنْ أَبِي » . قِيلَ وَمَنْ يَأَبى يا رسول اللَّه ؟ قالَ : « منْ أَطَاعَنِي دَخَلَ الجنَّةَ ، ومنْ عصَانِي فَقَدْ أَبِي » رواه البخاري .




    4. #64
      التسجيل
      03-05-2005
      الدولة
      في ساحاات الملاعب ...
      المشاركات
      1,891
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      أذا لم تقتنع ايها الشيعي الرافضي بكلام الله و رسوله فتستحق ان تكون ملتك هي الشيعية الكافرة



      يقول الله عز وجل : (( وما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا )) الحشر ( 7 )


      قال تعالى: { قل إن كنتم تحبون اللَّه فاتبعوني يحببكم اللَّه، ويغفر لكم ذنوبكم }

      قال تعالى: { فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى اللَّه والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر } .
      قال العلماء: معناه: إلى الكتاب والسنة.

      وهذي ادلة على الشيعة..
      83 (فاستغاثه الذى من شيعته على الذى من عدوه) سورة القصص: 15

      رسول الله صلى الله عليه وآله: يا علي تدعى والله انت وشيعتك غرا محجلين رواء مرويين، مبياضة وجوهكم ويدعى بعدوك مسوادة وجوههم اشقياء معذبين اما سمعت الى قول الله تعالى: (ان الذين آمنوا وعملوا الصالحات اولئك هم خير البرية) انت وشيعتك (والذين كفروا بآياتنا اولئك هم شر البرية) عدوك يا علي. راجع ذيل حديث ابي عبد الله الصادق عن رسول الله صلى الله عليه وآله.


      انس بن مالك قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله: يا علي طوبى لمن احبك وويل لمن ابغضك وكذب بك يا علي انت تعلم لهذه الامة، من احبك فاز ومن ابغضك هلك، يا علي انا مدينة العلم وانت الباب يا علي انت أمير المؤمنين، وقائد الغر، يا علي ذكرك في التورية وذكر شيعتك قبل ان يخلقوا بكل خير وكذلك ذكرك في الانجيل... يا علي خبر اصحابك: ان ذكرهم في السماء افضل واعظم من ذكرهم في الارض فليفرحوا بذلك، وليزدادوا اجتهادا، فان شيعتك على منهاج الحق والاستقامة... سيأتي ذيل احاديث انس عن رسول الله صلى الله عليه وآله.


      تحياتي..







      vivia tango

      argentina
      ملوووك الكورة!





      تحياتي ...ليكويد..

      طيبين حلويين ونحبكم

    5. #65
      التسجيل
      21-02-2002
      المشاركات
      1,062
      المواضيع
      141
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      طيب لما نشوف انتو كيف حتدافعو عن لبنان و نشوف بكرة بس يمتد الاستيطان الاسرائيلي الى باقي الدول العربية


      مع العلم اني لست شيعيا

    6. #66
      التسجيل
      08-07-2005
      الدولة
      سعودية
      المشاركات
      1,736
      المواضيع
      85
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليكويد1
      وهذي ادلة على الشيعة..
      83 (فاستغاثه الذى من شيعته على الذى من عدوه) سورة القصص: 15
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليكويد1




      شيعته = اهله عشيرته قومه ... الخ

    7. #67
      التسجيل
      27-06-2005
      الدولة
      No idea
      المشاركات
      260
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      حلو يا hod hod

      خير الكلام ماقل ودل

    8. #68
      التسجيل
      25-03-2006
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      120
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      هل حزب الله تدافع عن لبنان ؟ أو تدافع عن شعب لبنان ؟

      ماذا فعلت للأبرياء الذين يتساقطون الآن ؟

      حزب الله جعلت المعركة في أرض لبنان وهاهم اللبنانيون يتساقطون ،، وتدمرت البنية التحتية

      للبنان ،،

      حزب الله لم يتضرر كما تضرر اللبنانيون ولو كان عدوا لإسرائيل لما تركه ، ألا تعلم أن إسرائيل

      إغتالت أحد مجاهدين فلسطين في تونس ، واغتالت شيخ قعيد إسمه أحمد ياسين ، تعرف لماذا ؟ لأنها تخاف من هؤلاء
      أما حزب الله فقد إختطف جنديين وهو يعلم ردة فعل إسرائيل وانها ستقتل بدورها المئات المئات من اللبنانيين /

      أليس درء المفاسد أولى من جلب المصالح ، تريد تحرير المسجونين في السجون الإسرائيلية والآن

      إسرائيل تقتل في لبنان أكثر من عدد المسجونين أصلا ,,


      يقول حسن نصر الله النصر آت آت آت ..

      فماذا يقصد ؟

      يقصد أن يخرج إسرائيل من لبنان ، أليس هو من أدخلها ؟؟؟

      أو ماذا ؟؟

      سنرى نصر حزب الله الآت الآت الآت ، والأيام بيننا !!

      هناك دعاء من أذكار الصباح : (اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السماوات والأرض رب كل شيء ومليكه ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أعوذ بك من شر نفسي ، ومن شر الشيطان وشركه ، وأن أقترف على نفسي سوءا ، أو أجره إلى مسلم )

      وحزب الله جنى على لبنان وعلى شعب لبنان !! أما هو فكأن شيء لم يكن له ,

      ووزراء لبنان يقولون أن لبنان بلدا منكوبا ، وأنا أقول الله ينكب اللي نكبه ..

      كل هذا بسبب لعبة قط وفار حينما أخذ جنديين __ وهرب إلى لبنان ليضرب لبنان وأرض لبنان

      وشعب لبنان ، والبنية التحتية للبنان ..

      أما إيران وهي ليست عدوة لإسرائيل ،- أعداء إسرائيل سوريا وليست إيران-

      فهي فقط لا تعرف غير الثرثرة ، وحزب الله ولائه لإيران - تبون دليل -

      من ما نشاهد الآن يتبين الآتي

      أرض المعركة : لبنان
      حزب الله يضرب من جهة أماكن في إسرائيل غالبا ماتحدث خسارة
      إسرائيل تضرب اللبنانيين وتدمر أرض لبنان !!

      الخاسر والضحية لحد الآن : الشعب اللبناني

      هذا مايريده حزب الله

    9. #69
      التسجيل
      08-03-2006
      المشاركات
      16
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      " يقصد أن يخرج إسرائيل من لبنان ، أليس هو من أدخلها ؟؟؟"
      اسرائيل كانت تنتظر الشراره من حزب الله وتقوم بالحرب على لبنان وليس حزب الله هو الذي ادخل الصهاينه الى لبنان ,, جميع اللبنانيين مع حزب الله سنه وشيعه ومسيحيين واغلب الشعب العربي والاسلامي مع حزب الله هل رايتم الصحف والاخبار هل رايتم الطلبه السودانيين ماذا رفعوا ، رفعوا شعار" كلنا شيعه ضد المحتل " هذه هي الوحده الاسلاميه وانتم تريدون ان تهدموها وتفككوها ماشالله عدنا بالكويت السنه والشيعه لا يوحد فرق بينهم جميعنا كويتيين ، لماذا لا تقولون جميعنا عرب او جميعنا مسلمين ؟! لانكم تريدون التفكك ولا ادري لماذا تريدونه اذ لم تكونوا مع حزب الله هل انتم مع اسرائيل واذ لم تكونوا مع اسرائيل اذا انتم محايدون والحياد في هذه الحرب اترك جوابها لكم ..

    10. #70
      التسجيل
      21-07-2006
      المشاركات
      6
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قناة العربية تصر على اطلاق تسمية جديده جديده هي حزب الله (( الشيعي ))

      طيب إنت إيش زعلك يالذئب العربي
      حتى لو كنت شيعي فيها مشكله ... مثلاً: لو قالو حزب حماس السني
      فيها شئ ، أرجو أن لا يكون سبب كتابتك للموضوع الفتنة وإثارة الشكوك






      تحياتي

    صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •