• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 61 إلى 75 من 147

    الموضوع: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

    1. #61
      الصورة الرمزية xuae_3
      xuae_3 غير متصل عضو مميز في المنتدى الإقتصادي
      التسجيل
      10-02-2005
      الدولة
      ..::& الإمـــ (الـكـعـبي)ـــارات &::..
      المشاركات
      1,664
      المواضيع
      173
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      امممممممممم
      مؤلف المحقق كونان عنده الجواب
      j/k


    2. #62
      التسجيل
      15-10-2004
      الدولة
      حائر
      المشاركات
      1,537
      المواضيع
      99
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: OmarIQ

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      السلام عليكم

      سالفة الرائحة تحل المشكلة من أولها .. كلب مدرب واحد يقدر يحدد لك مكان المسدد ومنهو اللي ضرب فيه .. وللعلم المواد المستخدمة في رصاص المسدس تختلف عن المستخدمة في المتفجرات (القنابل) ..


      نشوفكم على خير
      جديد موقعي .


      رابط الصفحة .. من هنا:
      من المدونة [هنا]


    3. #63
      التسجيل
      18-11-2000
      الدولة
      ღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــولღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°
      المشاركات
      5,140
      المواضيع
      292
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael_yemen مشاهدة المشاركة
      الحل بالفلم أنه المجرمين طلعوا بريئين
      أيش رأيك نسوي مثلهم ونسرق البنك مادام بنطلع بريئين
      حلو , في واحد يفكر نفسي

    4. #64
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S!NDBAD مشاهدة المشاركة
      غلطان البارود توقفوا عن استعماله في القنابل بعد منتصف القرن الـ19
      و الوقت الحاضر اغلب استعمالاته في الالعاب النارية و ايضا يتم صناعة
      قنابل الـtnt منه لكني اشك انهم استعملوا هالقنبلة لعدم توافرها بكثرة
      و خطورة التعامل معها

      شوف اثبات كلامي


      أيوة صحيح ما شاء الله عليك
      حجتك قوية الصراحة في هذه النقطة ولكن ألا تعتقد أنه مع مرور الوقت أنه البارود بيختفي مع مرور الوقت من علي القفاز...خلينا نقول دخل الرجال دورة المياه(أعزكم الله) وغسل يديه
      مو بيختفي البارود
      سكرت الأبواب من جميع النواحي
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    5. #65
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ralf مشاهدة المشاركة
      عندي جواب بس ماني متأكد منه

      لهذا راح أسأل مجموعة أسئلة ان ما كان عندك مانع

      س1 : الشخص الذي قُتل من قبل المجرم، متى قتل بالضبط؟
      هل قتل في حالة الإقتحام ؟ او اثناء خلع الرهائن لملابسهم ؟ أو أثناء محاولة إخراج الرهائن خارج البنك؟

      س2 : ماهي هوية الشخص المقتول ؟ هل هو مواطن؟ شرطي؟ رجل آمن تابع للبنك؟


      وشكراً على هذا الموضوع الشيق
      بالنسبة للسؤال الأول....المجرم قتل بعد عملية لبس الملابس المشابهة للمجرمين ....حاول عندها الهجوم على المجرمين لكن أحدهم أرداه قتيلا..
      السؤال الثاني: المقتول شخص دخل أول مرة للبنك عشان ياخذ بعض الاستفسارات عن كيفية فتح حساب....مسكين يا حسرة لا شاف حساب ولا يحزنون
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    6. #66
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      كـWaــايــT
      المشاركات
      2,534
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael_yemen مشاهدة المشاركة
      أيوة صحيح ما شاء الله عليك
      حجتك قوية الصراحة في هذه النقطة ولكن ألا تعتقد أنه مع مرور الوقت أنه البارود بيختفي مع مرور الوقت من علي القفاز...خلينا نقول دخل الرجال دورة المياه(أعزكم الله) وغسل يديه
      مو بيختفي البارود
      سكرت الأبواب من جميع النواحي
      خلك وياي اخوي

      لمن يضغط على السلاح... يروح البارود على
      يده ( و هو القفاز ) , و رسغه و صدره لذلك حتى اذا غسل القفاز
      فلن يغسل ملابسه الفوقية بالكامل...
      و البارود عند اطلاق النار لن يزول بسرعة بل سيتطلب ايام

    7. #67
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S!NDBAD مشاهدة المشاركة
      خلك وياي اخوي

      لمن يضغط على السلاح... يروح البارود على
      يده ( و هو القفاز ) , و رسغه و صدره لذلك حتى اذا غسل القفاز
      فلن يغسل ملابسه الفوقية بالكامل...
      و البارود عند اطلاق النار لن يزول بسرعة بل سيتطلب ايام
      لقد أفحمتني
      طيب ولو راح وغير ملابس ثانية من نفس النوع ما شاء الله الشنطة مليانة ملابس...كيف بنسوي
      مش راح نخلص نحنا
      شكلي أبو العقد أنا
      يا خوفي الموضوع يخلص من هنا ونسمع واحد راح سرق البنك بنفس فكرة الموضوع ههههههههههههه

      أ
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    8. #68
      التسجيل
      12-04-2005
      الدولة
      كـWaــايــT
      المشاركات
      2,534
      المواضيع
      146
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      أنت شكلك ما تبي اللغز ينحل لووووووول
      افرض نفسك مكان المجرم
      انت قتلت واحد الشرطة حاصروا المكان
      رهائن كلهم عليك
      تعتقد انك بتاخذ وقتك و تروح تبدل ملابسك....

    9. #69
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S!NDBAD مشاهدة المشاركة
      أنت شكلك ما تبي اللغز ينحل لووووووول
      افرض نفسك مكان المجرم
      انت قتلت واحد الشرطة حاصروا المكان
      رهائن كلهم عليك
      تعتقد انك بتاخذ وقتك و تروح تبدل ملابسك....
      مش قصة ما أبي اللغز ينحل
      نحنا خمسة( مو أنا قصدي) قصدي هم خمسة وكلهم معاهم مسدسات والرهائن تحت رحمتهم كلهم
      ما بيصير شير اذا أنا رحت وبدلت لأنه ملابسي توسخت مثلا بدم القتيل
      لأنه باقي أربعة شباب ماخذين زمام الأمور
      وبعدين ليش ما آخذ وقت.....الوقت كله لي أصلا ونا عارف أنه الشرطة ما بتقتحم المكان لأنه عندي ضحايا كثر ومحد يبي يصير لهم شي ولا بعدين المجتمع بيصب غضبه على الشرطة مثل اللي صار بروسيا لما احتجزوا الطلاب وأمهاتهم قبل سنتين وبعدين اضطروا الشرطة للهجوم فصار للاسف تقتيل بين صفوف الطلاب والأمهات ...والمجتمع صب غضبه كله على الشرطة اللي ما كان عندها خيار ثاني
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    10. #70
      التسجيل
      29-05-2004
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      476
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S!NDBAD مشاهدة المشاركة
      أنت شكلك ما تبي اللغز ينحل لووووووول

      افرض نفسك مكان المجرم
      انت قتلت واحد الشرطة حاصروا المكان
      رهائن كلهم عليك

      تعتقد انك بتاخذ وقتك و تروح تبدل ملابسك....

      ولو بدل ملابسة لوفر على الشرطة عناء البحث
      حيث ان العرق لابد وان يكون في الملابس ..

      على العموم لا اضن ان حل الجريمة هنا على المنتدى
      فكل هذه الاقتراحات تحتاج تطبيق عملي ليتم التحقق من مدى فاعليتها
      اما الحكم على مشاركات الاعضاء بالفشل هكذا بشطبة قلم فلا احسب انه مناسب
      وعلى هذا لا ادري ايضاً ان كانت الجريمة حقيقية اصلاً حتى تطبق عليها
      لو دامت لك ما ذهبت لغيرك .







    11. #71
      wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر
      التسجيل
      06-02-2004
      المشاركات
      1,089
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخلــوق مشاهدة المشاركة

      ولو بدل ملابسة لوفر على الشرطة عناء البحث
      حيث ان العرق لابد وان يكون في الملابس ..

      على العموم لا اضن ان حل الجريمة هنا على المنتدى
      فكل هذه الاقتراحات تحتاج تطبيق عملي ليتم التحقق من مدى فاعليتها
      اما الحكم على مشاركات الاعضاء بالفشل هكذا بشطبة قلم فلا احسب انه مناسب
      وعلى هذا لا ادري ايضاً ان كانت الجريمة حقيقية اصلاً حتى تطبق عليها
      كلامك مية المية صحيح فلا نستطيع أن نحكم على الدليل بشطبة قلم مثل ما ذكرت....ولكن هذا الشيء حبيت أشوف لوين بيوصل بتفكرينا لأنه أنا جلست أفكر وأفكر وأفكر وما توصلت لشيء......وكل ما سويت مثل الأعضاء أكتشف أنه هناك مخرج للهروب منه...فعشان كذا حبيت أشوف وين بنوصل وكيف تفكرينا بياخذنا ولوين بيوروح

      أنا بعد قرائتي لكل الردود أشوف أنه قصة الرائحة وحكاية البارود التي ذكرها أخونا سندباد هي أقرب شي ممكن يوصلنا لاكتشاف المجرم الحقيقي....أما الكاميرات فأمرها معلوم وقصة البصمات وشفنا أنها غير موجودة.....هل نقول نستطيع أن نقول THE CASE IS CLOSED


      وبالنسبة للجريمة لم تحدث الى الان ولكم ليس هناك مانع من عدم حدوثها لأنه كل الأمور اللي فيها عادية جدا ولا تتطلب أمور خارقة

      أشكر جميع الأعضاء اللي ساهموا بالرد على هذا الموضوع وما شاء الله التفاعل كان فوق العادة...عدت الصفحات السبع صفحات بالنسبة للردود خلال 24 ساعة من كتابة الموضوع فقط


      اذا في حد حاب يضيف شي أو عنده رأي بالموضوع فلا يبخل علينا
      هذا هو Leo Laporte
      أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
      خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
      حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
      برامجه الحالية :
      The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

      كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير




    12. #72
      التسجيل
      04-11-2004
      الدولة
      OUTER HEAVEN
      المشاركات
      2,351
      المواضيع
      131
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      Send solid snake in he'll know what to do..Riddle solved

      Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

      calgary_dude سابقاً

    13. #73
      التسجيل
      21-02-2002
      المشاركات
      1,062
      المواضيع
      141
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael_yemen مشاهدة المشاركة
      ما سرقوا....الهدف للترويع والانتقام.....ثم أنه لا تنسى أنه حدثت جريمة قتل في البنك

      يعني يسوو كل هاي الخطة و يقتلو بس عشان ترويع و انتقام

      صحيح انهم مجانين


      و اخوي انت عندك الجواب؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      اذا عندك نورنا

    14. #74
      التسجيل
      08-04-2001
      المشاركات
      271
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      السلام عليكم
      هممم
      اقاتوقع انه اخر شخص خرج من البنك هو احد المجرمين لأته لازم يتأكد انه الكل خرجوا-لا تقلي شد واحد على كتفه وطلعو اتنين سوا-,خلاص خدوه اضغطو عليه خليه يعترف.
      كمان لو كان اخر شخص شخصًا عاديًا ماكان طلع من البنك من أساسه.
      ادعولي عندي اختبارات
      وشكرًا

    15. #75
      الصورة الرمزية C.Falcon
      C.Falcon غير متصل ҳ̸Ҳ̸ҳ •° The Chevalier °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°
      التسجيل
      19-03-2001
      الدولة
      KSA - JEDDAH
      المشاركات
      7,812
      المواضيع
      546
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: DOB_CUTE

      رد: لو انسرق البنك بهذه الطريقة يا ترى كيف الشرطة بتقبض على المجرمين؟؟؟

      اذا تحل اللغز واحد يعلمني |-)

    صفحة 5 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •