السلام عليكم ورحمة الله
على ما اعتقد صعب جدا حكاية مليون فى اول يوم ده......الا لو اللعبتين الجيم والاونلاين نزلوا مع بعض وبنفس السعر التقليدى 59.99$
انما حكاية انها تنزل على 360 (يعتمد على مبيعات السنة الاولى)
بس بيتر بيتكلم بثقة زائدة جدا
اى نعم ستوديهات سونى تقدم العديد من الالعاب الممتعة جدا(يكفى Team ICO)
ولكن انا كان من احدى اسباب شرائى للجهاز كان ميتال جير ( وده برده نفس السبب لكثير من الناس ) فلو الغيت الحصرية
معظم الناس هتفضل ال360 خصوصا بوجود الكوبى
وشكرا سوبر مااااان على طرحك للموضوع
(احب مواضيعك لان بيكون فيها نقاش كثيييييير ...........................................)
ماكو شي اسمه مستحيل
قبل كنت اقول مستحييل تنزل رزدنت ايفل 4 عالبلايستيشن 2
لانه كابكوم ونتندو اتفقو وبينهم عقد والعقد يقول : اجزاء رزدنت ايفل كلها تنزل على انتندو و الجزء الرابع بيكون حصري للكيوب
وفوق هالكلام هذا كله
نزل رزدنت ايفل 4 على البي اس 2 بكل بساطه
و ما المشكلة فى ذلك طالما هذا يحدث ستستمر سونى فى تحسين من مستواها و خدماتها و ألعابها بدلا من أن تربح سونى هذه الحرب وتتحكم فينا وللعلم أنا أملك PS3 و أرى أنه ليس هناك داعى لنغضب أو نتعصب نحن مالكى السونى لأننا نعرف قدرة جهازنا جيدا و نثق فى سونى التى أمتعتنا بأجهزتها فى الأعوام الماضية.
مشكور اخوي على الخبر وان شاء الله يكون صحيح
وتنزل اللعبه على ال360 ويلعبونها الي يحبون اللعبه
لاكن انا يهمني جدا العاب سوني
هذي الشكره ماافتكر انها نزلت لعبه ماتعجبني 90% من العابها رهيبه
لو اعتمدت على نفسها الشركة بيكون الجهاز ابداع
لا اله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
سبحانه الله وبحمدهسبحان الله العظيم
لو في أمريكا ممكن جي تي ايه تتفوق في المبيعات
أما في باقي دول العالم أكيد م ت ل ج ي رأنت تعرف مبيعات السلسلتين و لا هذا كلام من راسك ؟
ممكن تقولي مبيعات الاجزاء الماضيه حول العالم وتقارنها بقراند ثيف اوتو حول العالم !أختلف معاك .. GTA حق الكاجوال .. كل من هب ودب يشتريها .. المبيعات بالسما .. ميتل جير مو أي واحد يشتريهالوول^^^ كلامك صحيح مئه بالمئه اذا الجاهل الي عمره 3 سنين يلعبها عدنا بالخليج عكس ميتل جير الي تحتاج لغه انجليزيه قويه بعد
فاكيد مبيعات GTA اكثر بس مو معناه الافضل ومو معناه ان ميتل جير ماراح تبيع كثير انا اعتقد انها تقدر تجيب هالرقم اذا نزلت باليابان وأمريكا بنفس اليوم
وشكرا
للأسف كل هذا الكلام خارج الموضوع.....حتى أنا خرجت عن الموضوع
وأفضل ما قيل حول ذلك :-
وياريت ماننتقل لمنحنى أخر في الموضوع
وشكرامشكوورين....هدو شباب ... كلام زيادة وهووب
the superman
متى ماشفته قله .. ^^
بس أنا ما قلتها ألا أضحك معاك بس ,,
حاضر على العين والراس
هي صعبة لكن ممكن تتحقق خاصة أن الدعاية للعبة كانت قوية جداعلى ما اعتقد صعب جدا حكاية مليون فى اول يوم ده......الا لو اللعبتين الجيم والاونلاين نزلوا مع بعض وبنفس السعر التقليدى 59.99
أنا اتفق معك تماما في هذا الكلام , وعلى الرغم من ذلك فانه فعلا أقصى متعة تتحقق من ميتال جير هي مع البلايستايشن 1و2و3 لا أدري لماذا؟؟!!!بس بيتر بيتكلم بثقة زائدة جدا
اى نعم ستوديهات سونى تقدم العديد من الالعاب الممتعة جدا(يكفى Team ICO)
ولكن انا كان من احدى اسباب شرائى للجهاز كان ميتال جير ( وده برده نفس السبب لكثير من الناس ) فلو الغيت الحصرية
معظم الناس هتفضل ال360 خصوصا بوجود الكوبى
وشكرا سوبر مااااان على طرحك للموضوع
(احب مواضيعك لان بيكون فيها نقاش كثيييييير ...........................................)
العفو أخي الكريم , ومشاركات الأعضاء هي الأهم في أي موضوع
طبعا......وارد جدا نزول اللعبة على الاكس 360ماكو شي اسمه مستحيل
و ما المشكلة فى ذلك طالما هذا يحدث ستستمر سونى فى تحسين من مستواها و خدماتها و ألعابها بدلا من أن تربح سونى هذه الحرب وتتحكم فينا
المشكلة تحدثنا عنها في ردود سابقة وهي فقدان البلايستايشن 3 لأحد أهم مميزاته المنتظرة
العفو اخي الكريممشكور اخوي على الخبر وان شاء الله يكون صحيح
وتنزل اللعبه على ال360 ويلعبونها الي يحبون اللعبه
هي لها ألعاب ممتازة لكن قليلة تعد على أصابع اليد الواحدة , ولا تكفي للمنافسة برأييلاكن انا يهمني جدا العاب سوني
هذي الشكره ماافتكر انها نزلت لعبه ماتعجبني 90% من العابها رهيبه
لو اعتمدت على نفسها الشركة بيكون الجهاز ابداع
سيقل تواجدي بالمنتدى الى حد ما هذه الفترة
يا خبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش !!
== === ==
أشوف البعض كأنه رابط بين ميتل غير بنجاح البلاي ستيشن 3 !!
اللعبة صحيح مالها مثيل وما فيه إلا ميتل غير وحدة بس ... ومهمة للجهاز وياليت تكون حصرية دائمة لكن في نفس الوقت "لو" نزلت ما راح تنزل إلا بعد صدورها على ال PS3 بستة شهور أو سنة "الأرجح" !!
^^
وعموماً ما يضر البلاي ستيشن هذا الشيء وماراح يكون له تأثير !!
^^
البلاي ستيشن له حصريات أخرى مهمة والجايات أكثر ..
الله على الحماس رجع لي من جديد للعبة !!
...
أتفق مع العضو caveat فى كلامه البلاى ستيشن 3 ليس مجرد ميتل جير سوليد لم نر بعد قوة هذا الجهاز و أتمنى أن أكون فى إطار الموضوع.
ما هو رأيك أنت فى هذا الموضع يا the superman ?
اتمنى انه يكون الخبر اشاعه وكلام خرابيط الانه ما اتمنى انه لعبة MGS4 تنزل على جهاز الXBOX360 ولا تنسزن في مقطع جيم بلي كان سنيك ماسك له قير البلاي ستيشن3 هذا يدل على حصرية لعبه
ما اتوقع انها صعبة يغيرون اليد الى يد اكس بوكساتمنى انه يكون الخبر اشاعه وكلام خرابيط الانه ما اتمنى انه لعبة MGS4 تنزل على جهاز الXBOX360 ولا تنسزن في مقطع جيم بلي كان سنيك ماسك له قير البلاي ستيشن3 هذا يدل على حصرية لعبه
بس اذا نزلة تتوقعون ان DVD9 يستحملها ؟؟
كوجيما نفسه سبق و أشتكى من أن اللعبة تستهلك مساحة القرص بسرعة..ما اتوقع انها صعبة يغيرون اليد الى يد اكس بوكس
بس اذا نزلة تتوقعون ان DVD9 يستحملها ؟؟
قرص البلوراي بسعته العملاقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما بالك لو نزلت علىXBOX ستأخذ اللعبة كم قرص؟؟
وجهة نظري
MGS4 سواء باعت مليون نسخة اول يوم او لا بتضل حصرية
و الوعد قدام
مش مشكلة أربعة DVD9 زى Lost Odyssey دا مش موضوع جديد أفتكر إن Metal Gear Solid على الPs1 و Metal Gear Solid Twin Snakes على الGamecube كانت العبة ديسكين,و بالنسبة لليد دراع Xbox 360 مش مشكلة يعملوها .
على فكرة العبة حتنزل بإحتمال 80% بسبب ال Interview مع كوجيما على موقع 1up.com
حين سأل أحد الحاضريين عن صدور اللعبة على الXbox 360 ضحك كوجيما ضحكة خبيثة ثم رد مسئول مترجما "نحن طورنا اللعبة لجهاز PS3 و ليس هنالك أية خطط لنسخة Xbox 360 حتى الأن.
عم الهدوء ثم ضحك الجميع و أظن أن أى شخص يفهم لماذا ضحك الناس و أن فترة تأجيل اللعبة من شهر مارس الى يونيه هى بسبب تطوير اللعبة ل الجهاز.
يمكن مشاهدة المقطع من هن
و شكرا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماذا سيفعل كوجيما إذا رأى هذا
http://www.n4g.com/industrynews/News-82012.aspx إنظر أسفل الصفحة, هذه اللعبة كانت حصرية علي الPS3 ثم إنفكت حصريتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا صديقكم الجديد انا رايح اشتري السوني علشان لعبة ميتال جير فقط
لاحول ولا قوة الا بالله
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
عددخلقة وزنة عرشة ومداد كلماتة