• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 61 إلى 75 من 85

    الموضوع: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

    1. #61
      التسجيل
      03-10-2007
      الدولة
      between 現実 & dreams
      المشاركات
      6,215
      المواضيع
      391
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة devil cober مشاهدة المشاركة
      سواء كلامي عجبك أولا
      ممكن أسألك سؤال : بما الموضوع يتحدث عن متل جير ليش جايب مبيعات جي تي اية وتقارنها بمتل جير ؟؟؟؟؟؟
      الموضوع يتكلم عن متل جير ومبيعاتها وعن حصريتها أو انتقالها
      وليس عن مقارنة المبيعات بين متل جير ولعبة أخرى
      فالمبيعات لاتعني بالضرورة نجاح أوفشل الأجهزة والألعاب
      وياريت ماننتقل لمنحنى أخر في الموضوع
      وشكرا

      نفس الكلام ألي أبا أقوله ..



    2. #62
      PRO~GaMeR غير متصل عضو متميز في منتديات البلاي ستيشن
      التسجيل
      18-07-2005
      الدولة
      @|||| LosT ||||@
      المشاركات
      1,353
      المواضيع
      117
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      السلام عليكم ورحمة الله

      على ما اعتقد صعب جدا حكاية مليون فى اول يوم ده......الا لو اللعبتين الجيم والاونلاين نزلوا مع بعض وبنفس السعر التقليدى 59.99$

      انما حكاية انها تنزل على 360 (يعتمد على مبيعات السنة الاولى)

      بس بيتر بيتكلم بثقة زائدة جدا
      اى نعم ستوديهات سونى تقدم العديد من الالعاب الممتعة جدا(يكفى Team ICO)

      ولكن انا كان من احدى اسباب شرائى للجهاز كان ميتال جير ( وده برده نفس السبب لكثير من الناس ) فلو الغيت الحصرية
      معظم الناس هتفضل ال360 خصوصا بوجود الكوبى


      وشكرا سوبر مااااان على طرحك للموضوع

      (احب مواضيعك لان بيكون فيها نقاش كثيييييير ...........................................)

    3. #63
      التسجيل
      29-07-2007
      المشاركات
      247
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      ماكو شي اسمه مستحيل
      قبل كنت اقول مستحييل تنزل رزدنت ايفل 4 عالبلايستيشن 2
      لانه كابكوم ونتندو اتفقو وبينهم عقد والعقد يقول : اجزاء رزدنت ايفل كلها تنزل على انتندو و الجزء الرابع بيكون حصري للكيوب

      وفوق هالكلام هذا كله
      نزل رزدنت ايفل 4 على البي اس 2 بكل بساطه
      :My Console
      xbox 360
      :My Gamer Tag
      :My Games
      Bioshock
      Gears Of War
      Winning eleven 2007
      Halo 3

    4. #64
      التسجيل
      19-03-2004
      المشاركات
      10
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      و ما المشكلة فى ذلك طالما هذا يحدث ستستمر سونى فى تحسين من مستواها و خدماتها و ألعابها بدلا من أن تربح سونى هذه الحرب وتتحكم فينا وللعلم أنا أملك PS3 و أرى أنه ليس هناك داعى لنغضب أو نتعصب نحن مالكى السونى لأننا نعرف قدرة جهازنا جيدا و نثق فى سونى التى أمتعتنا بأجهزتها فى الأعوام الماضية.

    5. #65
      التسجيل
      24-11-2006
      الدولة
      مكة المكرمة
      المشاركات
      864
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      مشكور اخوي على الخبر وان شاء الله يكون صحيح
      وتنزل اللعبه على ال360 ويلعبونها الي يحبون اللعبه

      لاكن انا يهمني جدا العاب سوني
      هذي الشكره ماافتكر انها نزلت لعبه ماتعجبني 90% من العابها رهيبه
      لو اعتمدت على نفسها الشركة بيكون الجهاز ابداع
      لا اله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
      سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم

    6. #66
      التسجيل
      01-02-2006
      المشاركات
      543
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: وهل أملك واحدا أصلا؟!!!

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      لو في أمريكا ممكن جي تي ايه تتفوق في المبيعات
      أما في باقي دول العالم أكيد م ت ل ج ي ر
      أنت تعرف مبيعات السلسلتين و لا هذا كلام من راسك ؟


      ممكن تقولي مبيعات الاجزاء الماضيه حول العالم وتقارنها بقراند ثيف اوتو حول العالم !
      أختلف معاك .. GTA حق الكاجوال .. كل من هب ودب يشتريها .. المبيعات بالسما .. ميتل جير مو أي واحد يشتريها
      ^^^ كلامك صحيح مئه بالمئه اذا الجاهل الي عمره 3 سنين يلعبها عدنا بالخليج عكس ميتل جير الي تحتاج لغه انجليزيه قويه بعد
      فاكيد مبيعات GTA اكثر بس مو معناه الافضل ومو معناه ان ميتل جير ماراح تبيع كثير انا اعتقد انها تقدر تجيب هالرقم اذا نزلت باليابان وأمريكا بنفس اليوم
      وشكرا
      لوول
      للأسف كل هذا الكلام خارج الموضوع.....حتى أنا خرجت عن الموضوع
      وأفضل ما قيل حول ذلك :-
      وياريت ماننتقل لمنحنى أخر في الموضوع
      وشكرا
      هدو شباب ... كلام زيادة وهووب
      مشكوورين....

      the superman

      متى ماشفته قله .. ^^
      بس أنا ما قلتها ألا أضحك معاك بس ,,


      حاضر على العين والراس

      على ما اعتقد صعب جدا حكاية مليون فى اول يوم ده......الا لو اللعبتين الجيم والاونلاين نزلوا مع بعض وبنفس السعر التقليدى 59.99
      هي صعبة لكن ممكن تتحقق خاصة أن الدعاية للعبة كانت قوية جدا

      بس بيتر بيتكلم بثقة زائدة جدا
      اى نعم ستوديهات سونى تقدم العديد من الالعاب الممتعة جدا(يكفى Team ICO)

      ولكن انا كان من احدى اسباب شرائى للجهاز كان ميتال جير ( وده برده نفس السبب لكثير من الناس ) فلو الغيت الحصرية
      معظم الناس هتفضل ال360 خصوصا بوجود الكوبى
      أنا اتفق معك تماما في هذا الكلام , وعلى الرغم من ذلك فانه فعلا أقصى متعة تتحقق من ميتال جير هي مع البلايستايشن 1و2و3 لا أدري لماذا؟؟!!!

      وشكرا سوبر مااااان على طرحك للموضوع

      (احب مواضيعك لان بيكون فيها نقاش كثيييييير ...........................................)

      العفو أخي الكريم , ومشاركات الأعضاء هي الأهم في أي موضوع

      ماكو شي اسمه مستحيل
      طبعا......وارد جدا نزول اللعبة على الاكس 360


      و ما المشكلة فى ذلك طالما هذا يحدث ستستمر سونى فى تحسين من مستواها و خدماتها و ألعابها بدلا من أن تربح سونى هذه الحرب وتتحكم فينا

      المشكلة تحدثنا عنها في ردود سابقة وهي فقدان البلايستايشن 3 لأحد أهم مميزاته المنتظرة

      مشكور اخوي على الخبر وان شاء الله يكون صحيح
      وتنزل اللعبه على ال360 ويلعبونها الي يحبون اللعبه
      العفو اخي الكريم

      لاكن انا يهمني جدا العاب سوني
      هذي الشكره ماافتكر انها نزلت لعبه ماتعجبني 90% من العابها رهيبه
      لو اعتمدت على نفسها الشركة بيكون الجهاز ابداع
      هي لها ألعاب ممتازة لكن قليلة تعد على أصابع اليد الواحدة , ولا تكفي للمنافسة برأيي

    7. #67
      التسجيل
      16-04-2007
      المشاركات
      604
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      يا خبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش !!

      == === ==

      أشوف البعض كأنه رابط بين ميتل غير بنجاح البلاي ستيشن 3 !!
      اللعبة صحيح مالها مثيل وما فيه إلا ميتل غير وحدة بس ... ومهمة للجهاز وياليت تكون حصرية دائمة لكن في نفس الوقت "لو" نزلت ما راح تنزل إلا بعد صدورها على ال PS3 بستة شهور أو سنة "الأرجح" !!
      ^^
      وعموماً ما يضر البلاي ستيشن هذا الشيء وماراح يكون له تأثير !!
      ^^
      البلاي ستيشن له حصريات أخرى مهمة والجايات أكثر ..

      الله على الحماس رجع لي من جديد للعبة !!

      ...


    8. #68
      التسجيل
      19-03-2004
      المشاركات
      10
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      أتفق مع العضو caveat فى كلامه البلاى ستيشن 3 ليس مجرد ميتل جير سوليد لم نر بعد قوة هذا الجهاز و أتمنى أن أكون فى إطار الموضوع.
      ما هو رأيك أنت فى هذا الموضع يا the superman ?

    9. #69
      التسجيل
      01-11-2007
      المشاركات
      123
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      اتمنى انه يكون الخبر اشاعه وكلام خرابيط الانه ما اتمنى انه لعبة MGS4 تنزل على جهاز الXBOX360 ولا تنسزن في مقطع جيم بلي كان سنيك ماسك له قير البلاي ستيشن3 هذا يدل على حصرية لعبه

    10. #70
      التسجيل
      14-08-2004
      الدولة
      ` Riad
      المشاركات
      478
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      اتمنى انه يكون الخبر اشاعه وكلام خرابيط الانه ما اتمنى انه لعبة MGS4 تنزل على جهاز الXBOX360 ولا تنسزن في مقطع جيم بلي كان سنيك ماسك له قير البلاي ستيشن3 هذا يدل على حصرية لعبه
      ما اتوقع انها صعبة يغيرون اليد الى يد اكس بوكس


      بس اذا نزلة تتوقعون ان DVD9 يستحملها ؟؟

    11. #71
      التسجيل
      20-10-2007
      المشاركات
      76
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      ما اتوقع انها صعبة يغيرون اليد الى يد اكس بوكس
      بس اذا نزلة تتوقعون ان DVD9 يستحملها ؟؟
      كوجيما نفسه سبق و أشتكى من أن اللعبة تستهلك مساحة القرص بسرعة..
      قرص البلوراي بسعته العملاقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      ما بالك لو نزلت علىXBOX ستأخذ اللعبة كم قرص؟؟

    12. #72
      التسجيل
      13-12-2005
      المشاركات
      5,518
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      وجهة نظري

      MGS4 سواء باعت مليون نسخة اول يوم او لا بتضل حصرية

      و الوعد قدام

    13. #73
      التسجيل
      19-03-2004
      المشاركات
      10
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      مش مشكلة أربعة DVD9 زى Lost Odyssey دا مش موضوع جديد أفتكر إن Metal Gear Solid على الPs1 و Metal Gear Solid Twin Snakes على الGamecube كانت العبة ديسكين,و بالنسبة لليد دراع Xbox 360 مش مشكلة يعملوها .

      على فكرة العبة حتنزل بإحتمال 80% بسبب ال Interview مع كوجيما على موقع 1up.com
      حين سأل أحد الحاضريين عن صدور اللعبة على الXbox 360 ضحك كوجيما ضحكة خبيثة ثم رد مسئول مترجما "نحن طورنا اللعبة لجهاز PS3 و ليس هنالك أية خطط لنسخة Xbox 360 حتى الأن.
      عم الهدوء ثم ضحك الجميع و أظن أن أى شخص يفهم لماذا ضحك الناس و أن فترة تأجيل اللعبة من شهر مارس الى يونيه هى بسبب تطوير اللعبة ل الجهاز.
      يمكن مشاهدة المقطع من هن
      و شكرا

    14. #74
      التسجيل
      19-03-2004
      المشاركات
      10
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      ماذا سيفعل كوجيما إذا رأى هذا

      http://www.n4g.com/industrynews/News-82012.aspx إنظر أسفل الصفحة, هذه اللعبة كانت حصرية علي الPS3 ثم إنفكت حصريتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    15. #75
      التسجيل
      10-11-2007
      المشاركات
      52
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: MGS4 في طريقها الى الXbox 360 !!!!!!!!!!!

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا صديقكم الجديد انا رايح اشتري السوني علشان لعبة ميتال جير فقط

      لاحول ولا قوة الا بالله
      سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
      عددخلقة وزنة عرشة ومداد كلماتة

    صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •