صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 86

الموضوع: كمال الأجسام ,, هل هي لعبة تعتمد على المال بشكل أساسي ؟ ( نقاش )

رد: كمال الأجسام ,, هل هي لعبة تعتمد على المال بشكل أساسي ؟ ( نقاش )

فلوس فلوس فلوس ....!!!!! ×.×

لو ميزانيتي قزية كنت أنا كابتن بأكبر صالة بالسعودية ...

بس ما أقوووووول غير @@’ ألله كريم @@@

انا بنسبة لي كنت كل يوم اكل حلويات وما كنت اتوصلي اللي يجي قدام ايدي اكلة طبعا هذا غير الكوكولا اللي كنت كل يوم اقل شيئ لتر ونص والمطاعم السريعة وما ادراك ما المطاعم السريعة كنتاكي وبرجر كنج وبتزا هت كانت كل الفلوس تروح علي الابداع في الاكل السريع وحاليا اصرف اقل منها بشوية علي المكملات والحوارق
    ياربستركوعفوكورضاك

آهنيــك ع الموضوع مثل مايقولون {جبتها ع الجرح وقلبت المواجع}

والله يا اخوان وانتوا ماحلفتوني اني شهريا اقل شيء ع المنتجات الخاصه فقط كمكملات 600 او 500
    واليوم والله توني حاط 1500 ريال سعودي ريال ينطح ريال بكورس هرمون مع بروتين .. غير الامينو اللي شاريه قبل امس بـ 150 يعني 1650

.. وغير المنظفات اللي بشتريها اخر الشهر بتكون 200 ريال .. وغير ظرب الابر بالمستوصف كل اسبوع 30 ريال يعني اخر الكورس 200 ريال

غيرٍ المنتجات اللي اشتريها بعد الكورس عشان احافظ ع الحجم العضلي من انمال استاكـ.. وجاك3د للباور .. وبروتين زيرو فات بعد الكورس

يعني وجع راس .. راتبي كله بدون مبالغه مايبقالي الا 20% من الراتب والباقي كله مكملات واكل وجبات سريعه .. او اشياء اشتريها واسويها بالبيت

الاكل لحاله ميزانية 1000 ريال تقريبا من الراتب هذي للوجبات شهريا

غير الملابس اللي كل شهر لازم الواحد يجدد ملابس بعد وغير وغير >> وربي الحديد يطفرٍكـ .. .. اقعط ع نفسي اشتري جوال
    او اشتري جنوط ومسجل كشخه للسيارهـ .. كله عشان المكملات .. طبعا اتكلم عن لساني ولسان الطبقه المتوسطه اللي مدمنين ع الحديد والمكملات

كلامي واقعي وبدون مبالغه ..لكن والله اعطيت نتيجة يا اخوان وقولوا ماشاء الله وزني حاليا 69-70 وبديت الحديد قبل 5 شهور وزني 49

نسبة الدهون شوي مرتفعه بس في البطن..

ومن بكرة ببدى الكورس الهرموني

يعني صبرت وضفرت

يعطيك العافيه يآخوي تركي وماقصصصرت ..

صحيح اهي تعتمد على المال بشكل اساسي اللعبه خاصه وانه المكملات هنا اسعارها بأضعاف السعر الي بالخارج ممكن يوصل 3 اضعاف او ضعفين فأكيد بتأثر
    يعني الواحد لما يشوف اسعار البروتين ينصدم بالفرق مع انه البروتين مافيه فرق شاسع ممكن مثلا برا 10 دنانير تلقاه بالكويت 25 بالمحلات والموردينن 18 طبعا البروتين مافيه فرق كبير الكلام بالحوارق او المحفزات او منتجات البور شي خيالي الفرق مثلا الليبو 6 بلاك بريزولت 33 ديننار !! واهو اساسا برا مايسوى 10 دنانير او حولها يعني شهل نصب
    عموما الواحد ان كان ماخذها هوايه ويصرف بعقل ( مو مثلي ) راح يكون مرتاح لانه يحتاج فقط بروتين وامينو وشغله اضافيه
    بالنسبه لي اصرف بالشهر بحدود 50-100 دينار على المكملات غير اشتراك النادي طبعا موضوع رائع جدا اشكرك كابتن عليه ولو انها متأخره جدا

اتصدق يا مشرفنا قعدت احسبها طلعت اكثر من 12000 بالسنه اشتراك النادي + مكملات بس من غير الاكل و الملابس و اشياء ثانية هذا و انا اقتصد بعد لو باخذ المكملات الي في بالي 20000 ماراح اتكفيني فعلا المادة مهمه في هذه الرياضة
    ع العموم تسلم ع الطرح و بالتوفيق
    [/[SIGPIC]SIGPIC]

يووووووووووووووه اهلي كرهوني من كثر مااسحب منهم فلوس واتعذر باشياء للجامعة خخخخخخخخخ (حسيت نفسي عالة على المجتمع)
    واذا جبت مكملاتي امي تحقد علي وهاتك ياشرح اشرح لهم عن الفوائد ....وبلا بلا بلا.... الما تقتنع
    ومن جد يبي لها ميزانية لكن انا احاول امشي نفسي بالموجود واكمل غذائي بالفيتامينات الما ربي يفرجها علي واتخرج (هالترم ان شاء الله )واتوضف
    اما انتم الله يعينكم ...انتم وراكم بطولات ويلزمكم حرص اكثر بس حاولو تنظموا الميزانية بحسب الاولوية وحددوا لاغراض الرياضة ومكملاتكم مبلغ محدد فقط حتى لو احتجتم لمبلغ اكثر لاتصرفوا زود عشان ماتهضموا شي لحساب شي ثاني خلوه للشهر الثاني افضل لكم عشان التنظيم
    والله يعطيك الف عافية على الموضوع الاكثر من رائع يااخ تركي

اللعبه فقط تحتاج الى تركيز وحساب للاشياء الي تحتاجها
    صح المال يعتمد بشكل كبير واولا واخيرا لو تلاحظون انه الاهم زياده في التغذيه تغطي احتياجك تقريبا لمعظم المكملات
    وفي ناس كثير تصرف فلوسها على اشياء ثانيه مثل تعديل سيارات العاب اي شي علشان كذا لازم تحدد وتحسب كم احتياجك الشهري من مكملات او اشتراك او تشتري العاب او تعدل سيارتك اي شي اخر قبل ما تصرف فلوسك

اعتقد انها تعتمد على المال بشكل كبير جداً 99%

والله على حسب ما اشوف اسعار المكملات دبل بدول الخليج والدول العربية خاصة بمصر

مكمل سعره 12.95$ ينباع بالسعودية 230 ريال او اكثر

مكمل 5 $ ينباع بالسعودية ب 150 ريال

مدري كيف الطالب اللي ما عنده وظيفه يقدر يتحمل المصاريف الهائله بالشهر 600 ريال مبلغ ليس بالبسيط على طالب ليس له وظيفه ومبلغ ليس بالبسيط تامينة من قبل اهله الاهل عندهم مصاريف البيت والكهرب والماء .................................................................................................... الخ

الله يعينكم ويقويكم

اما اللي يستخدم كورسات هرمونات ييشتري سموم وهو عارف نتائجها ويعتبر غير خسران

انا عن نفسي ما اشتري مكملات نهائي استخدم فيتامين فقط
    التعديل الأخير تم بواسطة كل شئ ببلاش ; 11-11-2010 الساعة 12:36 PM

المنشطات والهرمونات قد تحول احلامك بعضلات مفتولة الى كابوس مخيف

انا اشوف انها تعتمد بشكل كبير على المال لانه فيه اشياء كثير لازم تشتريها مثل ما ذكروا الاخوان وخاصه انه اسعار المكملات عندنا مرتفع
    لكن انا احاول دائما اني احط لها ميزانيه بس ماقدرت احس نفسي انجرف مع التيار خاصة كل ماشوف نتائج

انا عن نفسي شهر اخذ بروتين وشهر اعتمد على الغذاء الصحي
    وطبعا شهر ازيد كيلوين وشهر انقص كيلو

وطبعا هيه اكثر من 70% تعتمد على المال
    الاكل+اللبس+المكملات+تسجيل النادي الخ.........

عاد اللي ما يشتغل مثلي متورط وكل مره يطلع حجه حق الاهل علشان يعطوه فلوس حق المكملات
    وانشالله الله يفرجها علينا وعليكم
    الدنيا حلوه
    وتحياااااتي

السلام عليكم
    بالفعل اخي الكريم اللعبة لعبة فلوس بحتة
    اذا انت بدك تسوي فيها جسم ممتاز يلزملك فلوس اخي الكريم
    انا ايضا عندي نفس المشكلة

انا عن نفسي ضحيت بملابسي معد اشتري ملابس الا كل شهرين وضحيت بالطلعات مع الاخوياء لانكم مثل ما تدرون نقعد بمقهى وتطفر وانت موب حاس

مكافئتي كلها تروح على المكملات والاكل صدور دجاج تونة حليب زيرو فات توست بر مكرونة كورن فلكس للفطور عشان احط معه سكوب بروتين واكلهم مع بعض

اخر مرة شريت 3 مكملات بـ 750 والآن ما بقى معي حق الاكل

آشوف 600 - 1000 ريال كافيه لمصاريف لعبه كمال الاجسام ،، ليه احمل على نفسي اعباء ماديه كبيره ،، آخذ الاشياء الاساسيه بروتين وامينو وكرناتين ،، وربما ملتي فياميتنز ،،

وو باقي اكلي واللحوم والشوفان والبيض بالبيت موجود ،، وضروري ،، ما اعتقد يكون من مصروفات اللعبه ،، من المصروفات المعيشيه .. ،،

والكورسات الهرمونيه انا ضدها اساسا ،، وغالبا تكون نهايتها محزنه ،، لانك من تاخذ كورس هرموني عشان تحافظ على جسمك بنفس المستوى لازم ما توقف عن تعاطي الهرمونات ،، انا دخلت هاللعبه عشان صحتي ،، مو عشان ادمر نفسي وصحتي ،، واحصل على جسم مفوخ ووهمي ..

فيه البعض يعتقد كل ما كثر مكملات راح يكون مفيد له اكثر ،، بالعكس راح تخسر فلوس زياده ،، والمكملات الغير الاساسيه ما راح تعطيك ذاك الفرق اللي تحس فيه عن اللي يستخدم المكملات الاساسيه فقط ..

اما سالفه اني اقصر على نفسي واقصر على نفسي من اجل هاللعبه انا ضده تماما ،، نحب هالرياضه كلنا ،، ونقدسها ،، لكن اضيع من جيبي الكثير من الفلوس عشان شي راح يجي بشويه صبر ،، ما اعتقد انه حل كويس ...

أشكرك على نقطه النقاش اللي طرحتها ،، واتمنى من الشباب يحكمون عقلهم شوي ،، ..

واسأل الله الصحه والعافيه للجميع ..

الله يديكم العافية ياشباب واثريتم الصفحة بنقاشاتكم والجميع مازال يستفيد

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة