أخونا...ToUaReG..و..Dark mafia..نورتونا..^^منور بوجودكم ^^ .. و بوجوود الحشيش..
أخونا...ToUaReG..و..Dark mafia..نورتونا..^^منور بوجودكم ^^ .. و بوجوود الحشيش..
انا بروح اتعشى اختي حشرتني ... يلا سي يو ^^
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien-11
أجمعين...آمين..^^
انا بروح اتعشى اختي حشرتني ... يلا سي يو ^^Same thing here
يلا شباب انا رايح![]()
سـلام
بالعافيه .. و اخذ وقتك >> شدعوه صارلي سنه اقول يوعانالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rave Master
..
بالعافيه..
منور بوجودك يابيست
انا ابغى حشيش <<< يلعن ام الامبراش الغلط ذا![]()
still t3aba team together 4 ever![]()
Dark LeonMISSES OLD TIMES
بدري يابيست و ريف
still t3aba team together 4 ever![]()
Dark LeonMISSES OLD TIMES
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ToUaReG
هههههه...الله إنك محشش![]()
هلا بالمافيا كلها ..
انطر دورك انا قبلك طالب !!!!!!انا ابغى حشيش <<< يلعن ام الامبراش الغلط ذا![]()
ننطر ونشوف
ولا اني عارف انك بتخلص الحشيش كله ياطويرق![]()
still t3aba team together 4 ever![]()
Dark LeonMISSES OLD TIMES
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rave Master
مافي مكان لي...![]()
عدنـــــــــــــــــــا!!!
صار نداء عاجل يقول:
أختي الصغيرة فكت الثلاجة وأخذت القشطة ، وقطت أيدها المباركة ، ولقوصت وجها فيه![]()
!!!!!
ورحنا نتولى الأمر![]()
ويه! .(حمرت خدودها وتلبكت !عقبالج انتي بعد ^^) آميــــــــــــن وكل خواتي المسلمات
..
ويه ياكافي !المنتدى بدونكم مايسوى شئ...أنتم السكر والعسل والشمس والقمر...أنتم حياتي..أنتم حبي الوحيد...أنتم عائلتي..أنتم..أنتم...قلبي...![]()
يالله لا تبلانا
، عــيب عيـــب
، الا اذا كان من تأثير الحشيش مالومك!
![]()
طيب أستأذن ..بروح أسوي فورمات للجهاز...إهئ..إهئ...إدعو له بالرحمة والمغفرة..كان جهاز طيب![]()
احم احم .. لا اكيد في غلط في الموضوع كل اللي عندي اقل من ريال !!!ولا اني عارف انك بتخلص الحشيش كله ياطويرق![]()
اهم شي في حشيش و لا لا ؟؟؟ >> عادي استقبلي واحد محشش قبل لا ياخذ حشيش ^^" ..عدنـــــــــــــــــــا!!!
صار نداء عاجل يقول:
أختي الصغيرة فكت الثلاجة وأخذت القشطة ، وقطت أيدها المباركة ، ولقوصت وجها فيه![]()
!!!!!
ورحنا نتولى الأمر![]()
الله يرحمه .. و يعطيه طولت العمر .. اكيد كان محشش "^^ ..طيب أستأذن ..بروح أسوي فورمات للجهاز...إهئ..إهئ...إدعو له بالرحمة والمغفرة..كان جهاز طيب![]()