نقاشات الأنمي موضوع نقاش عام عن الانيمي - الصفحة 55
صفحة 55 من 264 الأولىالأولى ... 5304550515253545556575859606580105155 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 811 إلى 825 من 3956

الموضوع: موضوع نقاش عام عن الانيمي

Dio-Sama غير متصل الفائز الثاني لمسابقة أفضل تقرير للأنمي

رد: موضوع نقاش عام عن الانيمي

السلام عليكم,
    عندي سؤال للي جافوا كلايمور, هل المسلسل ممتاز, او الpace ماله غير عن بيرسيرك؟
    لانه من الحلقة الأولى , حسيته berserk wanna be, فعسب جيه وقفت متابعته, هل ظني كان خاطيء؟ و هل قصته uniqe او مميزة بحيث اني أقدر اني ما اقارنه مع بيرسيرك.

و على طاري kaliedo star, المسلسل جفته عقب ما جفت تقرير العضوة yurilin (شريته dvds). و خلصته بثلاث ايام. المسلسل اشبهه بfull moon نوعا ما (طبعا full moon أحلى). و المسلسل الpace ماله ما راح يختلف مع تقدم الحلقات. ممكن اتصير بعض الاحداث الحامية بس اللي ما يحب الحلقات الاولى , انصحه ما يكمل.
    ==========================================
    ralf
    appleseed, الفلم بعد جفته من زمان, و قصته زينه, بس الرسم أفظل اتجوفونه على التلفزيون لانه بيطلع قوة الرسومات اللي اتبين انها لوعة على الابتوب. و نفس الشي بالنسبة لمسلسل bakurestu tenshi او burst Angel.

---------------------------
    ليدي اوسكار girl
    لييييييييييييييييييييييييييييييييييييش ماتت ماري انطوانيت بالنهاية , ليش؟ شخصيتي المفظلة-_-.
    على فكرة, كرهت انا ليدي اوسكار (حسيتها خانت ماري) المهم ما علينا.
    اوه, شو صار بموضوع التقرير المشترك؟!!
    ===========================
    phantom
    اسمحلي ما رديت عليك بهاك الموضوع, على طاري سؤالك, متى بديت اطالع انيمي, من صف ثاني ثانوي, و الحينه رابع جامعة, يعني من ست اسنين و بكمل السابعة على اخر هالسنة.
    و بيرسيرك اعتبره أكثر مسلسل فاجئني, خاصة اني ما اطرب لسوالف الحروب بس المسلسل كان تحفة بكل معنى الكلمة.
    ===================================
    سؤال, حد جاف ganketsou او the lord of montie cristo?! (مش متاكد من الspelling)
    المسلسل حراااااااااااام ما اطالعونه, أقدر اعتبره من أفظل الانميات اللي تم انتاجها, قصة, رسما, اسلوبا, و حتى شخصية الكونت رااائعة لأبعد الحدود. لازم الكل يجوفه.
    حد يسوي عنه تقرير رجاءا.

الصورة الرمزية Sakura A.S
    Sakura A.S غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
    In a dream where I can see "Dream Naru" pretty smile....

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Dio-Sama

عندي سؤال للي جافوا كلايمور, هل المسلسل ممتاز, او الpace ماله غير عن بيرسيرك؟
    لانه من الحلقة الأولى , حسيته berserk wanna be, فعسب جيه وقفت متابعته, هل ظني كان خاطيء؟ و هل قصته uniqe او مميزة بحيث اني أقدر اني ما اقارنه مع بيرسيرك.
    ما شفت berserk, بس كلايمور ممكن يكون ثاني أو ثالث أفضل أنمي نزل في الموسم الماضي.
    القصة و الشخصيات خطيرين بشكل مو طبيعي, و الأحداث كثير أتحسنت خصوصا بعد حلقة 4.
    أنا كنت بأفكر أعمل له drop بس أول ما عرفت ماضي البطله كلير , و ظهرت شخصية تيريسا "أفضل شخصية في المسلسل", أتغيرت نظرتي للمسلسل.
    أنصحك تعطي المسلسل فرصة أخرى و أنا موقنة أنك حتقرر متابعته.

سلام

============

ترقبوا قريبا, 4 مواضيع
    Kanon 2006
    Manga Fruits Basket
    Sola
    Higurashi no Naku Koro ni Kai نقاش

مواضيعي:

جرادة

الله يعينج..اشوفج مرة وحدة قطعتي..قلت البنية زعلانه شكلها..

المهم..بخصوص تقييمي..هممم..اعطي المسلسل 84%...و من ورا قلبي..هههههههه..

شوفي..ماري انطوانيت..بالبداية عيبتني وايد..يعني حسيتها صدق ياهل و مو مصدقة انها صايرة ملكة..
    كيف يوم انها تلعب و تستانس لي شافت شي حلو..كيف تطفر من بعض الاشياء الرسمية (ذكرتني فيج )
    جداً عجبتني..

استمتعت بالحلقات الاولى..خاصة بالمنافسة الي بينها و بين مدام DuBarry..
    يعني هالحلقات بالنسبة لي..اعطيها 10/10..من ناحية اظهار ملامح شخصيتها..
    الطريقة الي رفضت ابها انها تكلم فتاة هوى..لان امها ربتها على هالشي..
    و يوم قالت..هاي لو ببلادنا..جان امرت امي بانها تجلد..She was noble beyond belief..

بس بعدين صارت مملة..سالفتها مع Fersen (الي بالاصل كانت مع اخو زوجها)..مللتني وايد..
    سالفة ان الكل عارف بوضع الشعب..بس محد قاعد يقول لها..هم قهرتني..خاصة من طرف اوسكار..
    بس هم طبعاً بغوا يمشون عالقصة الاصلية..و لو ان كان بخاطري يركزون اكثر على مقولة "اذا ما يقدرون ياكلون خبز..خلهم ياكلون كيك"..
    يعني الجملة هاي يت خطافي و محد حس فيها..

عن سالفة انها ظلت ملكة حتى النهاية..معاج فيها..خاصة بالـFinal Bow..و يوم تقول "ما راح اقبل بالثورة مهما صار"..
    و لو اني خذتها على انها عناد..Which i honestly found stupid..بس بالنهاية..هالي صار..

النهاية الي حسسج انها سريعة ممكن..بطء الاحداث الي قبلها..
    قلتلج..الـPacing بالمسلسل من النقاط الي ما عيبتني..
    و بنظري ما كان في شي اكثر يظهرونه عن ماري..خلاص..يعني الشخصية عصروها عصار..

على فكرة..امس قريت ان في مانجا..عبارة عن جزء ثاني..مادري من كم فوليوم عاد..و اشك انها متوفرة..
    تروي الاحداث الي تتبع الثورة الفرنسية و منها ظهور نابليون بونابرت..و فيها تظهر بعض شخصيات ليدي اوسكار..
    مثل Bernard و Rosalie و Alain..

Dio-Sama

لا تذكرني .. حرام .. يعني مع إني كنت عارفة هالشي بس ما أدري .. كنت أتمنى يغيرون بالانمي لوول .. والقهر إنه النهاية كانت سريعة .. كنت أتمنى نحس بمعاناة ماري أنتوانيت أكثر .. واللي سوته ليدي اوسكار كان حلو .. يعني مع حبها الكبير لماري أنتوانيت قررت توقف مع الشعب ضد ماري أنتوانيت واهلها لأنها حست بالظلم اللي واقع عليهم .. وآخر لقاء لها بماري أنتوانيت كان رااائع

وعن الموضوع .. أنا حيييل ودي .. بس ألحين ما أعتقد أقدر .. يمكن بعد أسبوعين نشوف الوضع لما نخلص المشاغل اللي فوق راسنا .. بس النية موجودة والحماس موجود .. انطر رسالتي .. لأني أتمنى نسوي اللي اتفقنا عليه .. خصوصاً إنه نبي وعندنا الحماس

NsaN
    لا .. أفا عليك .. أنا أزعل ؟
    وعن تقييمك .. حلو 84 لوول .. يعني زين ماعطيته 55

وماري أنتوانيت بالبداية كانت أساس الانمي ... كل شي عنها ويدور حواليها .. ومثل ماقلت أعصرو الشخصية عصار .. بس فجأة أختفت وماصار لها تأثير بالانمي .. يمكن هالشي ماكان بصالح الانمي .. يعني لو بعدوها عن القصة شوي شوي يكون أحسن .. مو ينطون فجأة بطريقة تنرفز الصراحة ( بالنسبة لي على الأقل ) .. وشخصيتها بالبداية مثل ما قلت كانت تشبهني لوول .. لا قصدي كانت حلوة وشلون بينوا انها بريئة وطفلة وتفرح على اشياء بسيطة .. بس بنفس الوقت أميرة وماترضى بالغلط وتحتقر الناس اللي من نوعية مدام DuBarry ( اللي أشوفها من أكثر الشخصيات تميزاً ) .. يعني على الرغم من أهيمة مدام DuBarry بالقصر ومكانتها عند الملك .. ماري أنتوانيت مارضت تعطيها أهمية لأنها ساقطة وأمها ربتها على إنها تحتقر هالنوعية من الناس .. وكان واضح عزة نفسها .. وأكثر من مرة تجاهلت مدام DuBarry وحتى بعد ما أمرها الملك بإنها تكلمها وتسلم عليها مارضت على طول .. ولما أضطرت تسلم عليها إنهارت .. وإذا ماكنت غلطانة قالت حق أوسكار بعدها لما كانت تبجي إنها سلمت عليها مرة وحدة ومستحيل تكررها وهالمشهد كان روعة وبين شخصية ماري أنتوانيت الأميرة اللي كانت ملكة فرنسا القادمة بذاك الوقت

وسالفتها مع فيرسن كانت حلوة .. يمكن زودوها شوي بس كانت حلو .. وهالسالفة هي الشي الوحيد اللي ممكن يبين سبب تغير ماري انتوانيت بالحلقات الأخيرة ( صارت حزينة حيل) .. يعني يبين سبب عذابها لأنها كانت عايشة مع شخص بس تحب شخص ثاني ممنوع تكون معاه .. حبيت هالمعاناة لوول .. بس معاك بسالفة إنه الكل كان يعرف بحالة الشعب بس ماسووا شي !.. يعني حتى أوسكار كانت تدري وعاشت تجربة صعبة مع أحد العوائل الفقيرة بس ماحاولت تسوي شي علشان تحسن الوضع خصوصاً إنها عرفت إنه الشعب قام يكره ماري انتوانيت بعد ماكان يحبها حب كبير .. صار مط بايخ بالاخير .. قبل النهاية كان في مط بالأحداث ماكان له لزمة .. يعني لو اختصروا شوي بيكون في كم كبير من الاحداث المهمة بالحلقة الوحدة

وعن الــFinal Bow .. ما أعتقد كانت عناد .. أعتقد المقصود منها .. إنه على الرغم من الوضع وشلون الناس كان يصرخون ويبون ينتقمون منها .. هي تصرفت كملكة لآخر لحظة .. والوضع ماهزها ولا غيرها .. أقول .. شفت شلون الناس كانوا ملتمين ويبون ينتقمون منها ويذبحونها ؟ .. تتوقع إنه ماري إنتوانيت هي السبب باللي صار ؟ .. يعني فكرت بحبها ويحاتها وسعادتها على حساب الشعب ولا هي مظلومة ومو هي السبب باللي صار من فقر للشعب ؟ .. أتكلم عن الانمي أكيد .. وكسرت خاطري شلون خلوها آخر وحدة تتحاكم علشان تشوف عائلتها تموت وتتعذب .. لهدرجة كانوا يكرهونها .. صج صج كنت اتمنى يركزون على معاناة ماري أنتوانيت بالأخير .. بعذابها بالسجن يعني .. لأنها مروا على هاللحظات بسرعة جنه ماعندهم وقت ولازم يخلصون بسرعة

الانمي أحلى مافيه شخصياته .. بالنسبة لي تعلقت بالشخصيات حيل .. بطريقة غريبة .. ويمكن هذا أهم سبب بتميز الانمي .. شخصياته .. وأولهم ماري أنتوانيت

على فكرة..امس قريت ان في مانجا..عبارة عن جزء ثاني..مادري من كم فوليوم عاد..و اشك انها متوفرة..
    تروي الاحداث الي تتبع الثورة الفرنسية و منها ظهور نابليون بونابرت..و فيها تظهر بعض شخصيات ليدي اوسكار..
    مثل Bernard و Rosalie و Alain..
    وناسة .. اول مرة أسمع هالشي .. عطني لنك .. خلنا نعرف عنها أشياء أكثر .. مدام روزالي بالسالفة أكيد بدورها

Chibi Maruko-Chan
    ][Lady Lady][
    7
    7

الصورة الرمزية sensei
    sensei غير متصل فارسة الرسم
    الفائزة الثانية لمسابقة الأنمي

سؤال, حد جاف ganketsou او the lord of montie cristo?! (مش متاكد من الspelling)
    بحثت عنه ولقيد الاسم Gankutsuou - Il Conte di MonteCristo الرسم حلو بس هو مب من الصنف اللي أحبة
    فشكلي ما بشوفه

على فكرة... في أحد يعرف ايش صار لـkaras ؟؟
    شفت اول 3 حلقات وما لقيت الباقي!!
    سمعت ان له فلم بينزل في آخر هالسنة

وشنو عن الاوفا؟؟ ليش ما كملوها؟؟
    المسلسل استخفيت عليه وابي اشوف التكملة!!
    في احد يعرف عنه اي شي؟

gankutso ستايل الرسم فيه شوي غريب وما عجبني يعور العين:S بس القصة بشكل عام جيدة لول اهو فيه ميكا اعتقد .

ARAB-no-Kagayaki@Rizon

gankutso ستايل الرسم فيه شوي غريب وما عجبني يعور العين:S
    لول .. الحركة في الملابس قد تكون غريبة بس تدخلك جوّ عجيب
    وبعد ما تخلص الانيمي بتفتقدها بشكل جنوني

بس القصة بشكل عام جيدة لول اهو فيه ميكا اعتقد .
    وديتنا

It IS not about the money, It is about sending a message.

الصورة الرمزية DMC
    DMC غير متصل black knight
    رئيس رابطة الوحدة الإماراتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sensei مشاهدة المشاركة

في احد يعرف عنه اي شي؟
    سمعت أن حلقات لأنمي هي اوفا بلأصل
    غير جي صراحة مادري

بحثت عنه ولقيد الاسم Gankutsuou - Il Conte di MonteCristo الرسم حلو بس هو مب من الصنف اللي أحبة
    فشكلي ما بشوفه

في احد يعرف عنه اي شي؟

http://anidb.info/perl-bin/animedb.pl?show=anime&aid=2179
    check out the dates

It IS not about the money, It is about sending a message.

الصورة الرمزية sensei

سمعت أن حلقات لأنمي هي اوفا بلأصل
    غير جي صراحة مادري

كنت عارفة انه أوفا ^_^ بس مشكور اخوي على اي حال

http://anidb.info/perl-bin/animedb.pl?show=anime&aid=2179
    check out the dates

شككككككككرا اخوي... اخيرا لقيت عدد الحلقات
    ولما رحت اشيك موقع التورينت لقيت الحلقة 4 نازلة
    شكرا لكم كلكم...

بس لحد الحين محد عطاني مسلسل فيه عقد نفسية او مسلسل دموي

اوهايو ^^

كيفكم .؟؟

في انمي جديد او يمكن قديم شوي بس انا ما سمعت فيه قبل هيك مقتبس من روايات اغاثا كريستي

انا شفته كتييير حلو ..

بس ضايفين شخصية و عاملينا من اطلال الأنمي بس مو موجودة هي اللي مخربيته !!><"

اسم الأنمي :

" Agatha Christie no Meitantei Poirot To Marple "

و اذا بدكم شوفوا الحلقة الأولى منه مشاهدة :

http://www.crunchyroll.com/showmedia?id=29021

....
    ^^

~
    Back

في أي أنيمي ظهرت شخصية يوهي ؟؟

وأيضاً شخصية روت ؟؟

الصورة الرمزية sensei

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chibi moon مشاهدة المشاركة
    اوهايو ^^

كيفكم .؟؟

في انمي جديد او يمكن قديم شوي بس انا ما سمعت فيه قبل هيك مقتبس من روايات اغاثا كريستي

انا شفته كتييير حلو ..

بس ضايفين شخصية و عاملينا من اطلال الأنمي بس مو موجودة هي اللي مخربيته !!><"

اسم الأنمي :

" Agatha Christie no Meitantei Poirot To Marple "

و اذا بدكم شوفوا الحلقة الأولى منه مشاهدة :

http://www.crunchyroll.com/showmedia?id=29021

....
    ^^

اي سمعت عنه وشفت مقاطع "طور مو فيديو" بس ماخوذة من المسلسل
    الصراحة احسه ممل
    قصص اغاثا مملة وتلوع الجبد وتفصفص فيها عدل
    ما احب هالشكل
    وقصص التحقيق كلها كرهتها بعد ما شفت كونان
    بس ممكن يعجب اللي يحبون قصص اغاثا
    اذكر مرة كنت اقرا وحدة طويييييييلة فزهقت ورحت على الشابتر الاخير بس علشان اشوف المجرم
    والنهاية كانت بايخة جد

اي سمعت عنه وشفت مقاطع "طور مو فيديو" بس ماخوذة من المسلسل
    الصراحة احسه ممل
    قصص اغاثا مملة وتلوع الجبد وتفصفص فيها عدل
    ما احب هالشكل
    وقصص التحقيق كلها كرهتها بعد ما شفت كونان
    بس ممكن يعجب اللي يحبون قصص اغاثا
    اذكر مرة كنت اقرا وحدة طويييييييلة فزهقت ورحت على الشابتر الاخير بس علشان اشوف المجرم
    والنهاية كانت بايخة جد
    لا صدقيني ابدا مو ممل ^^

كتير حلو .. و انا ما اقرأ لاغاثا بس من كثر ما سمعت عنها صرت بدي احضره

و طلع حلو ... بس كونان هو بصراحة فاشل جدا و انا كمان ما اطيقه .. بس هذا الأنمي كتير حلو

.....[/CENTER]

~
    Back

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بيكارا بيكارا .. ببا برا با
    بيكارا بيكارا .. ببا برا با

لاااااااااااا إله إلا الللللللللله !!!!

بفضل الله و منة فرغت ُ من مشاهدة الأنيمي المدعو ماروكو الصغيرة

و قد كان هذا الأنيمي بلاء ابتليت ُ به ~_~

الحلقة الأولى كانت ممتعة .. الحلقة الثانية لا بأس بها .. الحلقة الثالثة كانت جحيماً !!

فاتخذت قراراً بأن لا أشاهده إلا و أنا في مزاج حسن حتى لا أظلمه إضافة إلى الاكتفاء بحلقة واحدة في اليوم ~_~

ثم عرفت ُ سبب البؤس الذي كان يعمّ الحلقات حين وصلت ُ إلى الحلقة الثامنة كما أذكر ^^

الأنيمي كان خالياً من الموسيقى Sound Track ~_~ .. ظهور الموسيقى حســّـن من أجواء الأنيمي فصار بإمكاني مشاهدة حلقتين متتاليتين .. و إذا ضربت الحمى شاهدت ُ ثلاثاً

و لست ُ أذكر أني جاوزت الثلاث حلقات إلا مرة واحدة

كان الوقت المقرر للفراغ منه 3 أسابيع ( بمشاهدة حلقة واحدة يومياً و مجاوزة هذا الرقم في بعض الأحيان ) .. لكن للأسف >_< ! استغرقت مشاهدته قرابة الشهرين !!

كان أكثر شيء يحمسني للفراغ منه بسرعة الرغبة في مشاهدة الـ Live Action الخاص به لأنه يحكي قصة العائلة الحقيقة ( كما أخبروني ~_~ ! ) .. و كان الشافع للأنيمي أنه مستوحى من قصة عائلة حقيقة ( عائلة ماروكو التي تظهر في الــ لايف أكشن ) .. الهواة و ما يفعلون

ربما كانت حلقات الجزيرة الآسيوية هي أفضل الحلقات .. و لا أنسى الإشادة بحلقة عيد الأم فقد تأثرت ُ فيها .. و كذلك الحلقة الثانية و الثلاثين و التي تحكي انفصال والدي ماروكو .. و في هذه الحلقة دمعت عيني .. فقد ظهرت فيها باقة بديعة من الموسيقى المؤثرة !!

و لست ُ أبالغ إن قلت ُ بأن هذه الحلقة بالمسلسل كله !!

و لو كانت الحلقة الأخيرة لكان ختاماً جميلاً للمسلسل ( على اعتبار أنه 33 حلقة ~_~ ) .. الهواة و ما يفعلون

فرغت ُ منه أخيراً .. ثم شرعت ُ في مشاهدة الـ لايف أكشن و الذي كانت أغنية البداية هي أجمل ما فيه .. هناك مشكلة في الـ لايف أكشن أحسب أنها ملازمة لجميع ما ينتمي لهذا الصنف مهما كان نوع الأنيمي الذي يتحدث عنه ~_~

التمثيل !!

طيييييييييييييييييييييييييين ~_~

أحسب إخوتي يمثلون أفضل منهم

اليابانيون متقنون للأداء الصوتي فاشلون في التمثيل .. على الأقل في صعيد الـ لايف أكشن ~_~ .. يفتعلون الأمر افتعالاً ~_~

ساعة و نصف .. تمكنت ُ من مشاهدتها في يوم واحد و إن كانت على فترات ( لأن العرض عبارة عن قصص متفرقة .. فبالإمكان التوقف قبل الشروع في فصل جديد ^_^ ) .. لم يسؤني ذلك ^_~

ما ساءني هو اكتشفات ما بعد المشاهدة >_<

و قبل الشروع في تفصيل ذلك أعتذر مسبقاً للأخت الفاضلة جرادة إن كان ما سأذكره مؤثراً على تقريرها الخاص بــ ماروكو ^_^'

أول هذه الاكتشافات :
    المسلسل المدعو Maruko Chan له 142 حلقة

بفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف !!!

الاكتشاف الثاني :
    تم دبلجة 64 حلقة للغة العربية

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا إله إلا اللللللللللللللللللللللللللله

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا إله إلا اللللللللللللللللللللللللللله

( حسبي الله على من كان السبب )

( يا بوية ياللي ما تخاف ربك )

لا أفعلها !! الأنيمي بالنسبة لي 33 حلقة فقط .. لن أكمل أو أشاهد النصف الآخر لأنه ظهر بعد فراغي من مشاهدة ما قيل عنه أنه ( المسلسل كاملاً )

الاكتشاف الثالث :

o * Originally a shōjo manga series created to appeal to the childhood memories of young women, it has found a large audience among children who identified with the little heroine * o

هذا يعني somehow ( و أقول somehow ) أن الأنيمي موجه للأطفال ( أو يناسبهم ) -_- !

shame on u boya .. shame on u o

و من باب مماثلة المثل بالمثل .. فأنا أنصحك يا عزيزي بوية متابعة أنيمي مشهور جداً ! و أحسبه أفضل أنيمي شعبية بين أطفال اليابان .. فإن ناسبك ماروكو فسيناسبك عبقور

و هو أيضاً أنيمي دبلــِــج إلى اللغة العربية .. و له 1344 قصة ( عدد الحلقات اليابانية يجاوز الألف )

معلومات عن الأنيمي :

الاسم : Doraemon / عبقور

سنة الانتاج : 1979

عدد الحلقات : 1095

و هذا يدفعني للتعليق على أمر آخر ذكرتــــَــه يا عزيزي بوية في موضوع أوني ساما ^_^ .. فقلت َ :

* اخلط كل شي كتبته فوق وراح تعرف الحين لاي درجة استمتعت بهذا المسلسل واعطيه " تحفة " بدون اي تردد *

oh dear .. u r not qualified to do so o

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

^^

انا شقلت لك ؟
    لمن تشوفه بعده احكم اد الرسم ضائع وله يخدم المسلسل ؟
    الآن شاهدته ^^

و الرسم أكثر من " ضائع " ~_~

لا يخدم المسلسل في شيء

انا يعجبني الرسم فيه حده
    ( انت ايش فهمك أصلاً )

خاصة طريقة رسم التعابير
    التعابير ثلاثة :

1 - الخطوط اللي تظهر على الرأس ( و التي نعلمها في الأنيميات الأخرى على شكل قطرة ) .. و يستخدمونها بكثرة و في أي مكان ~_~

2 - العيون البيضاء التي تحوي البؤبؤ .. و هي سيئة جداً >_<

3 - البؤبؤ فقط .. و هو الأفضل .. لكن استخدامه ليس كاستخدام السابق ~_~

قلت لك انا ما بتكلم معاك في هل شي مادام انت ماشفته لسه
    و الآن ماذا لديك ؟

شوف الرسم وكيف شغله وبعدين تعال خذ راحتك انتقذه :\
    أنا اقترح أن تأخذ دورة في الرسم حتى يرتقي ذوقك و يرتقي تقييمك له

و الأمر إليك فانظر ما تصنع

^_^

=================

أختي الفاضلة جرادة ^_^ :

الله ماروكو ... خخخخخخ .. تدري قاعدة أكتب عنه موضوع من مدة وألحين ناسيته ... شكلي برد أكمله
    >_<

ماذا لديك ِ لتكتبي عنه >_<

بس لازم تشوفه
    فعلت ُ ^_^'

و لم تكن تجربة سعيدة أبداً >_<

نعم .. أنهيته ( أنهيت ُ الـ 33 حلقة ) .. و أعد الأمر إنجازاً ^_^

على الأقل تمكنت ُ من إكماله ^_~

لكني استغرقت ُ قرابة الشهرين !!

شهران لأنهي 33 حلقة !!

>_<

هالانمي ممتع .. يعني مو شي إبداع .. بس ممتع ويضحك
    لم يمتعني الأنيمي >_<

لمست ُ في ماروكو شيئاً من صفات أخي الصغير ..و أعطيتـــُــه له و لأخيه الذي يكبره حين زرت ُ جدة .. و قد أعجبهما كثيراً ( الصغير في الصف السادس الابتدائي .. و الذي يكبره في الصف الأول الثانوي ) .. و الأخير قد ( سفح ) الأنيمي سفحاً ~_~

في يومين شاهد أكثر من 20 حلقة !!

ربما كان ممتعاً و مضحكاً .. لكني لم أجده كذلك .. و لا قياس على الأمور الابتسامات أو الضحكات البسيطة ^_~

^_^

ومميز .. مافي شي مشابه له

لازم تشوفه لأنه يستاهل

خلصه قبل ما أنزل الموضوع
    فعلت ُ ^_~

^_^

==================

عزيزي ياماتو ^_^ :

وبالنسبة لماروكو.. انصحك تشوف من بعده مسلسل ثاني اسمه اذا مب غلطان (بوبي) يتكلم عن كلب يعيش مع مالكته وابوها رجل العصابات (ياكوزا)
    o 1 was more than enough for me

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

اعطيه درجة عباطة اعلى من ماروكو
    >_<

ضحكت فيه بشكل لا يوصف بصراحة.. وصدقني.. اذا ما كنت بمزاج للضحك فراح تضحك غصبا عنك لما يبدا يرتجف ومن ثم... خخخخخ
    مع أني قررت ُ عدم مشاهدة أشياء من هذه النوعية مرة أخرى .. إلا أنه من المحتمل جداً أن أعطي هذا الأنيمي فرصة .. لأنه يتميز عن ماروكو بأمر ..

ألا و هو الرسم ^_~

رسم هذا الــ ( بوبي ) أجمل من رسم ماروكو .. فهناك ما يشفع له ^^

^_^

to be continued >>>

صفحة 55 من 264 الأولىالأولى ... 5304550515253545556575859606580105155 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع