عدنـــــــــــــــــــا!!!
صار نداء عاجل يقول:
أختي الصغيرة فكت الثلاجة وأخذت القشطة ، وقطت أيدها المباركة ، ولقوصت وجها فيه![]()
!!!!!
ورحنا نتولى الأمر
مبرروك...قصدي سلامات..ماتشوف شر إن شاء الله..
![]()
ههههههههههه...وربي إنكم محششين...ويه ياكافي !يالله لا تبلانا
، عــيب عيـــب
، الا اذا كان من تأثير الحشيش مالومك!
![]()
![]()
لا هذا الكلام أقوله بكامل قواي العقلية..![]()































، عــيب عيـــب
نشوفكم على خير...
