-
21-06-2006, 10:29 PM
#856
رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||
افا عليك نشعللها ونشعلها ... ون خليها تشلعلل وتشتشعلل
الشغلة شغلتك
بس اذا مادفعت ماراح تاخذ شي
-
21-06-2006, 10:31 PM
#857
رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||
مش باقي شي على الموضوع ... انا ابغي انهييه اليوم ... مواهاهاهاهاهاهاااااااااااااي
شو رايج البيد جيرل ^^ ؟
ودريم لايف اذا معانا ^^
Never Give Up
Laugh the Dereshishishishi way
-
21-06-2006, 10:32 PM
#858
رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||
هيهيهيهيهيهي ^^"
اي اي صح معاكم
-
21-06-2006, 10:32 PM
#859
رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||
الشغلة شغلتك
بس اذا مادفعت ماراح تاخذ شي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
راح تدفع ^^ الثمن الغالي والرخيص <<< الاخت تنتقم
Never Give Up
Laugh the Dereshishishishi way
-
21-06-2006, 10:33 PM
#860
رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||
هيهيهيهيهيهي ^^"
اي اي صح معاكم
يلا نشد الهمة ونخلص الموضوع ^^
Never Give Up
Laugh the Dereshishishishi way
-
21-06-2006, 10:34 PM
#861
رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||
الاخت تنتقم
لحظة لحظة
Rave Master
محشش أو محششة
أقصد ولد أو بنت ؟؟
-
21-06-2006, 10:37 PM
#862
رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||
لحظة لحظة
Rave Master
محشش أو محششة
أقصد ولد أو بنت ؟؟
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
دهئ دهئ دهئ دهئ دهئ دهئ دهئ دهئ دهئ دهئ دهئ دهئ دهئ دهئ دهئ دهئ
مواهاهاههاهاهاهاههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهااااااااااااااااااااي
والله كنت حاسة انك مغلط و تتحراني ولد <<< وعايبتج السالفة وساكته
انا بنت ... بس اسمي ما يساعد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
Never Give Up
Laugh the Dereshishishishi way
-
21-06-2006, 10:43 PM
#863
رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
دهئ دهئ دهئ دهئ دهئ دهئ دهئ دهئ دهئ دهئ دهئ دهئ دهئ دهئ دهئ دهئ
مواهاهاههاهاهاهاههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهااااااااااااااااااااي
والله كنت حاسة انك مغلط و تتحراني ولد <<< وعايبتج السالفة وساكته
انا بنت ... بس اسمي ما يساعد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سوحقن لكن
-
21-06-2006, 10:51 PM
#864
رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||
سوحقن لكن
افااااااااااااااا عصب الريال ... ليش ليش كل هذا ما يحتاي ^^
بس علشاني بنت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عنصري طلعت ونحن ما نعرف
Never Give Up
Laugh the Dereshishishishi way
-
21-06-2006, 11:01 PM
#865
-
21-06-2006, 11:02 PM
#866
رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||
السلام عليكم اجمعين ..
رجعت رحت آخذ بريك طارئ!
والله ماتدرون من كثر ماقابلت هالشاشة وانا رايحة فيها!
شرايكم اذا قلتلكم اني قمت اشوف صفحة النت مايله لورى ..تصدقون؟
مش باقي شي على الموضوع ... انا ابغي انهييه اليوم ... مواهاهاهاهاهاهاااااااااااااي
شو رايج البيد جيرل ^^ ؟
ودريم لايف اذا معانا ^^
BOYAKA!!!!<<< Selphie ff8 said it in her dairy ^^
سوحقن لكن
أخوي لا ترفع ضغطك ، أحنا بطبيعتنا نغلب الرجال ، بعدين تذكر ..
وراء كل رجل عظيم ، امرأة ...
-
21-06-2006, 11:06 PM
#867
رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رجعت رحت آخذ بريك طارئ!
والله ماتدرون من كثر ماقابلت هالشاشة وانا رايحة فيها!
شرايكم اذا قلتلكم اني قمت اشوف صفحة النت مايله لورى ..تصدقون؟
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ نصدق ليش لأ ... ^^
BOYAKA!!!!<<< Selphie ff8 said it in her dairy ^^
ما فهمت
أخوي لا ترفع ضغطك ، أحنا بطبيعتنا نغلب الرجال ، بعدين تذكر ..
وراء كل رجل عظيم ، امرأة ...
خخخخخخخخخخخخخخخخ
عاشت عااااااااااااااااااااااشت ... وبعدين يعبر عن نفسه خليه عادي
Never Give Up
Laugh the Dereshishishishi way
-
21-06-2006, 11:06 PM
#868
رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||
-
21-06-2006, 11:13 PM
#869
رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||
-
21-06-2006, 11:13 PM
#870
رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||
السلام عليكم
كيف حالكم كلكم ...وش اخباركم
دريم لايف :
هدي يارجل ....
BOYAKA!!!!<<< Selphie ff8 said it in her dairy ^^
هه سلفي ها ...احسن واحد بالثامن سكوال وبعد زيل وبعد اريفان .... بلا بنات بلا هم
اصلا كل البنات في الفيديو جيمز ماحبهم الي نينا ويليمز وجارنت
*
*
*
*
8
وش رايكم اتعشى من وييين 
؟
...
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى