ههيهييهيهيهي
يعني خلوني افرح![]()
هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي
الحين فرحان ؟ ^^
وانا بعد باركولي ولبتمووون في هالموضوع
http://www.montada.com/showthread.php?t=471540
ههيهييهيهيهي
يعني خلوني افرح![]()
هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي
الحين فرحان ؟ ^^
وانا بعد باركولي ولبتمووون في هالموضوع
http://www.montada.com/showthread.php?t=471540
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way
ههههههههه مشكورة حبيبتي ، يعني احنا بس نقول اللي بقلبنا ونضحك >>![]()
بس أستعدي للمرات الجاية >> الردود الجايةحطــي ايدج على بطنج ، وخذي نفس عميق
<<احتياطات امنية
![]()
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ان شاء الله ^^
لااااا ويه هذي اصلا رفيجتي ، ناكل فشار مع بعض ونطط ، ونروح الملاهي كل شي هي عزيزة وغالية
وتنحب على الراس...<<< جدة مو رفيجة
!!
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلوة حللللللللللللللللللللللللووة ^^
تفاااااائلي خيتي!! منو يدري يمكن نقضب ادارة المنتدى كلها !!>> في احد سمع؟
>> لا حبيبتي امان الا اذا كان في مدير هنيه ويانا تطمني جريناه للحفرة وصار محشش!!!
صحيح صحيح نفاءل ليش لأ....
مثل ما يقول المثل ... ما طار طائر ووقع إلا طار وارتقع <<< عاشوا بس الله والمثل اللي ما يخصه وابدا مش صح![]()
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way
لأ مرفووووووووووض ... <<< ويا ويهج حمدي ربج حد يبارك لج ... >> لأ لأ مابي ابي يردون على الموضوع ><"مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووك أنتو الاثنين ^^
http://www.montada.com/showthread.php?t=471540
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way
ويه يااخزياه !،باركنا هنيه ماشفت الرابط ، بروح اصرقع هناك >>اقصد أبارك >> شكلك مبتلش فينا
![]()
![]()
![]()
أختي الرابط اللي حطيتيه احس انه محتاس شوي ..
لمنو ابارك فيه كثير ماشاء الله![]()
![]()
واللـــــــــــــــــــــــــــــه حاااااااااااااااااااسة ان اليـــــــــــــــــــــــــوم عيــــــــــــــــــد![]()
![]()
!!!!!
أدريقاعد أرد عليه الحين
هاذي عوايد دوببة الصرقة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ننتظر الردود ^^
أختي الرابط اللي حطيتيه احس انه محتاس شوي ..
لمنو ابارك فيه كثير ماشاء الله![]()
![]()
واللـــــــــــــــــــــــــــــه حاااااااااااااااااااسة ان اليـــــــــــــــــــــــــوم عيــــــــــــــــــد![]()
![]()
!!!!!
باركو لي ول باتمان ... لأن هو صار له 14 الف مشاركة
وانا 1000 مشاركة ^^
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ فال الله ولا فالك ...ههههههههههههههههههه
فلاي بات مان سوا لنا متاهة في الموضوع الله يرجه رجتون تقتله
دار راسي xD
يحليلكم والله ... يعني محد فهم الموضوع صح غيري ...<<< ما ننلام نستخدم نفس نوع الحشيش
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way
ههههههه تمالاخ روكي ... انصحك بماكدونالدز ... انا احبه ^^ <<< اموووت على مكدونلدز انا ^^
هههه هالشخصيه ماحبيتها الى عشانه يحمل مسدسات .... وانا اعشق شخصيات المسدسات .. ( دانتي فنسنت)) ايــــــرفن
هههههه بالترفيهي ..والبلايمن وين طبيت علينا ؟ >>> الترجمة من اي قسم جيت وين اكثر شي تشارك![]()
هههه على طاري تكن بعد كم يوم بسافر الشرقيه ...وعلى الطريق بمر على الرياض بوقف هناك ....في كم صاحب لي بلعب معه تكن <<<<<حاس انهم بيجيبوا اجلي خخخخخأوكي أوافقك على نينا لأن كفوفها تعجبني >>سارقتها مني ..أحم!![]()
وهي مع براين كشخــــــــــة! اقوياء لا يقهرون >>> دروع الفضاء !>>أختي وين رحتي؟
>>
![]()
مافيه احلى من العزوبيهشكلك عزوبي أعلمك تقلي بيض ؟![]()
![]()
![]()
![]()
هذا الكلام م موجه ليتوقيعك كشخة وكله حركات>>> باااااااااااااايسوون!!!
>>..!
>> هاه؟ أشتريليج بايسون؟
<<<<< مش مصدق
![]()
دريم لايف : حبيبي تستاهل كل خير ..... صحيح ماشفت لك ولا موضوع في منتدى الرسم ...لكن من اخلاقك اقولك تستاهل الرقابه العامه على المنتدى <<<<< مايبي يقول مكان دراكتور![]()
يقطع بليسج يا بيدا <<< اختصار للألبيد جيرل وايد طويل ><"
قريت ردج في موضوع دريم لايف ... والله انج تفطسين ظحك خخخخخخخخخخخخ
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way
يا حظك يا روكي كلت من ماكدزنالدز .... انا ابا ... خاطري فيه من البارحة ومحد راضي يروح ياخذلي في البيت تهئ تهئ تهئ تهئ تهئ ><"
ثانكس هيرو على الرد في الموضوع ... ردك فنتوكة مفنتكة مفنتك فنتكي![]()
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way
سبحان الله ياية برد واقول ياحيه هالدلفيري اللي عندك ><"
ولا يدق علي الباب ولد اختي ويقول لي طلبت لج من ماكدونالدز برجر دجااج ... يم يم يم .. دقايق وآكل من مكدونالدز ,,,,,, انا احبه حب كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ^^
Never Give Up
![]()
Laugh the Dereshishishishi way
احلى ياخاله ريفاسبحان الله ياية برد واقول ياحيه هالدلفيري اللي عندك ><"
ولا يدق علي الباب ولد اختي ويقول لي طلبت لج من ماكدونالدز برجر دجااج ... يم يم يم .. دقايق وآكل من مكدونالدز ,,,,,, انا احبه حب كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ^^![]()