• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 60 من 69 الأولىالأولى ... 1035505556575859606162636465 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 886 إلى 900 من 1026

    الموضوع: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

    1. #886
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      ههيهييهيهيهي
      يعني خلوني افرح

      هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي
      الحين فرحان ؟ ^^

      وانا بعد باركولي ولبتمووون في هالموضوع
      http://www.montada.com/showthread.php?t=471540
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    2. #887
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      ههههههههه مشكورة حبيبتي ، يعني احنا بس نقول اللي بقلبنا ونضحك >>
      بس أستعدي للمرات الجاية >> الردود الجاية حطــي ايدج على بطنج ، وخذي نفس عميق <<احتياطات امنية

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      ان شاء الله ^^
      لااااا ويه هذي اصلا رفيجتي ، ناكل فشار مع بعض ونطط ، ونروح الملاهي كل شي هي عزيزة وغالية
      وتنحب على الراس ...<<< جدة مو رفيجة !!

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلوة حللللللللللللللللللللللللووة ^^


      تفاااااائلي خيتي!! منو يدري يمكن نقضب ادارة المنتدى كلها !! >> في احد سمع؟ >> لا حبيبتي امان الا اذا كان في مدير هنيه ويانا تطمني جريناه للحفرة وصار محشش!!!

      صحيح صحيح نفاءل ليش لأ ....
      مثل ما يقول المثل ... ما طار طائر ووقع إلا طار وارتقع <<< عاشوا بس الله والمثل اللي ما يخصه وابدا مش صح

      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    3. #888
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووك أنتو الاثنين ^^
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    4. #889
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووك أنتو الاثنين ^^
      لأ مرفووووووووووض ... <<< ويا ويهج حمدي ربج حد يبارك لج ... >> لأ لأ مابي ابي يردون على الموضوع ><"
      http://www.montada.com/showthread.php?t=471540
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    5. #890
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      أدري قاعد أرد عليه الحين

      هاذي عوايد دوببة الصرقة
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    6. #891
      التسجيل
      08-06-2004
      الدولة
      ++ Spira world ++
      المشاركات
      4,552
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      ويه يااخزياه !، باركنا هنيه ماشفت الرابط ، بروح اصرقع هناك >>اقصد أبارك >> شكلك مبتلش فينا


    7. #892
      التسجيل
      08-06-2004
      الدولة
      ++ Spira world ++
      المشاركات
      4,552
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      أختي الرابط اللي حطيتيه احس انه محتاس شوي ..

      لمنو ابارك فيه كثير ماشاء الله

      واللـــــــــــــــــــــــــــــه حاااااااااااااااااااسة ان اليـــــــــــــــــــــــــوم عيــــــــــــــــــد !!!!!

    8. #893
      التسجيل
      02-06-2005
      الدولة
      | ... مملكة البحرين ... |
      المشاركات
      2,616
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      ههههههههههههههههههه

      فلاي بات مان سوا لنا متاهة في الموضوع الله يرجه رجتون تقتله


      دار راسي xD
      سبحان الله وبحمده سبحان لله العظيم

    9. #894
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      أدري قاعد أرد عليه الحين
      هاذي عوايد دوببة الصرقة

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      ننتظر الردود ^^
      أختي الرابط اللي حطيتيه احس انه محتاس شوي ..
      لمنو ابارك فيه كثير ماشاء الله
      واللـــــــــــــــــــــــــــــه حاااااااااااااااااااسة ان اليـــــــــــــــــــــــــوم عيــــــــــــــــــد !!!!!

      باركو لي ول باتمان ... لأن هو صار له 14 الف مشاركة
      وانا 1000 مشاركة ^^
      ههههههههههههههههههه
      فلاي بات مان سوا لنا متاهة في الموضوع الله يرجه رجتون تقتله

      دار راسي xD
      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ فال الله ولا فالك ...
      يحليلكم والله ... يعني محد فهم الموضوع صح غيري ... <<< ما ننلام نستخدم نفس نوع الحشيش
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    10. #895
      الصورة الرمزية R O C K Y
      R O C K Y غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب القتالية
      التسجيل
      26-06-2004
      الدولة
      السعوديه - حائل
      المشاركات
      1,266
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      الاخ روكي ... انصحك بماكدونالدز ... انا احبه ^^ <<< اموووت على مكدونلدز انا ^^
      ههههههه تم


      ) ايــــــرفن
      هههه هالشخصيه ماحبيتها الى عشانه يحمل مسدسات .... وانا اعشق شخصيات المسدسات .. ( دانتي فنسنت)

      من وين طبيت علينا ؟ >>> الترجمة من اي قسم جيت وين اكثر شي تشارك
      هههههه بالترفيهي ..والبلاي


      أوكي أوافقك على نينا لأن كفوفها تعجبني >>سارقتها مني ..أحم!
      وهي مع براين كشخــــــــــة! اقوياء لا يقهرون >>> دروع الفضاء ! >>أختي وين رحتي؟ >>

      هههه على طاري تكن بعد كم يوم بسافر الشرقيه ...وعلى الطريق بمر على الرياض بوقف هناك ....في كم صاحب لي بلعب معه تكن <<<<<حاس انهم بيجيبوا اجلي خخخخخ


      شكلك عزوبي أعلمك تقلي بيض ؟
      مافيه احلى من العزوبيه

      توقيعك كشخة وكله حركات >>> باااااااااااااايسوون!!! >>..! >> هاه؟ أشتريليج بايسون؟
      هذا الكلام م موجه لي <<<<< مش مصدق


      دريم لايف : حبيبي تستاهل كل خير ..... صحيح ماشفت لك ولا موضوع في منتدى الرسم ...لكن من اخلاقك اقولك تستاهل الرقابه العامه على المنتدى <<<<< مايبي يقول مكان دراكتور


      soon

    11. #896
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      يقطع بليسج يا بيدا <<< اختصار للألبيد جيرل وايد طويل ><"

      قريت ردج في موضوع دريم لايف ... والله انج تفطسين ظحك خخخخخخخخخخخخ
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    12. #897
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      يا حظك يا روكي كلت من ماكدزنالدز .... انا ابا ... خاطري فيه من البارحة ومحد راضي يروح ياخذلي في البيت تهئ تهئ تهئ تهئ تهئ ><"

      ثانكس هيرو على الرد في الموضوع ... ردك فنتوكة مفنتكة مفنتك فنتكي
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    13. #898
      الصورة الرمزية R O C K Y
      R O C K Y غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب القتالية
      التسجيل
      26-06-2004
      الدولة
      السعوديه - حائل
      المشاركات
      1,266
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      يا حظك يا روكي كلت من ماكدزنالدز .... انا ابا ... خاطري فيه من البارحة ومحد راضي يروح ياخذلي في البيت تهئ تهئ تهئ تهئ تهئ ><"

      الله يخلي الدليفري


      soon

    14. #899
      التسجيل
      06-11-2004
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,642
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      سبحان الله ياية برد واقول ياحيه هالدلفيري اللي عندك ><"
      ولا يدق علي الباب ولد اختي ويقول لي طلبت لج من ماكدونالدز برجر دجااج ... يم يم يم .. دقايق وآكل من مكدونالدز ,,,,,, انا احبه حب كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ^^
      Never Give Up


      Laugh the Dereshishishishi way

    15. #900
      الصورة الرمزية R O C K Y
      R O C K Y غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب القتالية
      التسجيل
      26-06-2004
      الدولة
      السعوديه - حائل
      المشاركات
      1,266
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: || .. ملتقى مدمنين شات الترفيهي .. ||

      سبحان الله ياية برد واقول ياحيه هالدلفيري اللي عندك ><"
      ولا يدق علي الباب ولد اختي ويقول لي طلبت لج من ماكدونالدز برجر دجااج ... يم يم يم .. دقايق وآكل من مكدونالدز ,,,,,, انا احبه حب كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ^^
      احلى ياخاله ريفا


      soon

    صفحة 60 من 69 الأولىالأولى ... 1035505556575859606162636465 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •