يا ريت اذا عندك طرشها لي الله يخليك .المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـــدة غير
![]()
يا ريت اذا عندك طرشها لي الله يخليك .المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـــدة غير
![]()
اظن تاريخ تسجيلي بالمنتدي يفسر...عددها....تبي صورة بايسن هها ..
وبعدين أنت يافلاي شكلك أنتقلت إليك العدوى من العضو نيجي من وين جاتك 12آلف مشاركه..
وبعدين المشرف بنفسه قالي >>>>>> أيه هين
قالي ياطويل العمر كثروا من الشاتات هاليومين لأن فيه مسابقات بين المواقع العربية ولازم نفوز
بها وآملنا الوحيد بالله ثم بالشاتات ..![]()
اما الشات فيضل عدوي اللدود...![]()
![]()
كاتب باتشات (حقت الدوري الياباني)![]()
الحمد لله وش اخبارك انت
كذا أنت تزعم أنك ماشاركت في أي شارت منذ بدايت تسجيلك بالمنتدى .. طيب ..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
هلحين بروح أدور في مشاركاتك كلها وإذا لقيت مشاركة في أحدى مواضيع الشات ..
تصبح أكبر نصاب .. ولازم نقومك بحق ؟!
نصر+ قهر= 6 حروف !! (انها عجائب الرقم ستة )
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
في السينما المصرية هناك فيلم اسمه ( الستات )
في المرمى النصراوي هناك فيلم هندي أسمه ( الستات في الثمانينات )
يعرض ( للشباب ) فقط !!
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
يقع الرقم ( 6 )في شبه القارة الصفراء! ! وبالتحديد في ( قلب )
المرمى النصراوي!! ويحده شمالاً الرقم ( 5 ) وجنوباً الرقم ( 6 )
أجوائة00دافئة تميل أحياناً الى ( البرودة ) لا سيما مع هبوب
( الرياح ) الشبابية !!
زول موغوف :شف من يتكلماشوا انك انت الي تقلبها شاااااااااااااااااات
عندي يمكن 10 او 15 صورة لبايسون برسلها لك على الايميلالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEDUSE 1=BAGGIO
![]()
![]()
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـــدة غير
الا الحين انت موجود![]()
![]()
شب
هيه أنت يا أبو الشباب مين اللي يقلب المواضيع شات يازيتونه ..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايسُــن
![]()
أصلاً موضوعك المفروض يسمى ++_||_+{ شات زيتونه بن بايسن } ++_||_+
![]()
![]()
نصر+ قهر= 6 حروف !! (انها عجائب الرقم ستة )
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
في السينما المصرية هناك فيلم اسمه ( الستات )
في المرمى النصراوي هناك فيلم هندي أسمه ( الستات في الثمانينات )
يعرض ( للشباب ) فقط !!
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
يقع الرقم ( 6 )في شبه القارة الصفراء! ! وبالتحديد في ( قلب )
المرمى النصراوي!! ويحده شمالاً الرقم ( 5 ) وجنوباً الرقم ( 6 )
أجوائة00دافئة تميل أحياناً الى ( البرودة ) لا سيما مع هبوب
( الرياح ) الشبابية !!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول مـوغوف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول مـوغوف
اصلا انا اول مره احط موضوع في منتدى الصرقعهوبعدين انا طلبت صور باين انتم الي قلبتووووووهيا ...........................................................
وين وصلتوا ؟؟؟؟؟
أقول
اشرايكم تقفلون الموضوع أحسن
ترى حتى ألحين بدويتو بمستوى خطير يؤدي ألى التوقيف أو الطرد![]()
أفضل بأقفال الموضوع
![]()