• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 7 من 26 الأولىالأولى ... 2345678910111217 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 91 إلى 105 من 387

    الموضوع: ***صباح الخير***و***مساء الخير***

    1. #91
      الصورة الرمزية cold girl
      cold girl غير متصل عضو
      الفآئز الثـآني بـﻣـﺴـآبـﻘۃ le meilleur chef
      التسجيل
      28-07-2008
      الدولة
      في الجزيرة المهجورة
      المشاركات
      693
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ***صباح الخير***و***مساء الخير***

      صباح اليوم صباح الغد

    2. #92
      الصورة الرمزية kilua 19
      kilua 19 غير متصل عضو نشيط في المنتدى الإسلامي
      التسجيل
      16-08-2009
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,540
      المواضيع
      96
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ***صباح الخير***و***مساء الخير***

      حياج الله look up
      مساء الخير للحلوين

    3. #93
      التسجيل
      27-08-2009
      الدولة
      لـؤلـؤة الخلــــيج
      المشاركات
      1,609
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking رد: ***صباح الخير***و***مساء الخير***

      السلام عليكم ..

      Thank you . my friend

      مســاء الخــير
      و الفل
      و الياسمــين
      لكل الأعضــاء

      و شكراً

    4. #94
      الصورة الرمزية kilua 19
      kilua 19 غير متصل عضو نشيط في المنتدى الإسلامي
      التسجيل
      16-08-2009
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,540
      المواضيع
      96
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ***صباح الخير***و***مساء الخير***

      حياج الله لوك اب
      بس لون الخط ما يبين كلش

    5. #95
      التسجيل
      27-08-2009
      الدولة
      لـؤلـؤة الخلــــيج
      المشاركات
      1,609
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      Wink رد: ***صباح الخير***و***مساء الخير***

      السلام عليكم ..

      هاههههاهااي .

      أنــا متعمــده أســوي الخط جذي ..

      بعد عمــري ..

      لا تحاتـي ,

      إن شاء الله ما أعيدهـا ..

      و شكراً

    6. #96
      التسجيل
      27-08-2009
      الدولة
      لـؤلـؤة الخلــــيج
      المشاركات
      1,609
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy رد: ***صباح الخير***و***مساء الخير***

      السلام عليكم ..

      وي ..

      وي فشلــه ..

      لا تهتمــون بالكلمــات إلـي قلتــها .

      أوكــي ..

      سـوري .. سـوري .. سـوري (( كونـان 18 ))

      و شكراً

    7. #97
      Akihiko غير متصل Ţнε ŕiğћţ Pẹŕşơпạ
      نايم
       
      التسجيل
      06-06-2009
      الدولة
      BahRain
      المشاركات
      2,536
      المواضيع
      101
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: HobRain

      Smile رد: ***صباح الخير***و***مساء الخير***

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Look up مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ..

      وي ..

      وي فشلــه ..

      لا تهتمــون بالكلمــات إلـي قلتــها .

      أوكــي ..

      سـوري .. سـوري .. سـوري (( كونـان 18 ))

      و شكراً
      عليكم السلام ....

      لا عادي اختي احنا ندري ان كل الي صاير هني مجرد صداقة ومحبه عادية مثل اخوة وخوات
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




      مساء النعومة والخدود الناعمة


      طبعا هذا عقب الحلاقة لاكن قبل الله يستر

    8. #98
      التسجيل
      27-08-2009
      الدولة
      لـؤلـؤة الخلــــيج
      المشاركات
      1,609
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      Wink رد: ***صباح الخير***و***مساء الخير***

      السلام عليكم ...

      عليكم السلام ....

      لا عادي اختي احنا ندري ان كل الي صاير هني مجرد صداقة ومحبه عادية مثل اخوة وخوات
      الحمدلله ..

      مشكــوور أخــي .
      .......................................................

      مساء النعومة والخدود الناعمة


      طبعا هذا عقب الحلاقة لاكن قبل الله يستر

      خخخخخخخخخخخ .

      إن شاء الله دووم (( خدودك تكــون ناعمــه ))
      ..............................
      صبــاح الهدوء .
      و الجــو المتواضــع (( رطوبــه ))
      لكل الأعضــاء .

      و شكـراً

    9. #99
      الصورة الرمزية kilua 19
      kilua 19 غير متصل عضو نشيط في المنتدى الإسلامي
      التسجيل
      16-08-2009
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,540
      المواضيع
      96
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ***صباح الخير***و***مساء الخير***

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Look up مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ..

      هاههههاهااي .

      أنــا متعمــده أســوي الخط جذي ..

      بعد عمــري ..

      لا تحاتـي ,

      إن شاء الله ما أعيدهـا ..

      و شكراً

      احرجتيني ما ادري شنو اقول
      هل اقول ما تقصرين او مشكوووورة او الله يطول بعمرج

    10. #100
      الصورة الرمزية kilua 19
      kilua 19 غير متصل عضو نشيط في المنتدى الإسلامي
      التسجيل
      16-08-2009
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,540
      المواضيع
      96
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ***صباح الخير***و***مساء الخير***

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Look up مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ..

      وي ..

      وي فشلــه ..

      لا تهتمــون بالكلمــات إلـي قلتــها .

      أوكــي ..

      سـوري .. سـوري .. سـوري (( كونـان 18 ))

      و شكراً
      لا ...لا ....لا تتاسفين لازم الانسان تكون داخله مشاعر ما يقدر يتحكم فيها
      و مثل ما قال (باري بارتن) اخوة و اخوات

    11. #101
      التسجيل
      27-08-2009
      الدولة
      لـؤلـؤة الخلــــيج
      المشاركات
      1,609
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question رد: ***صباح الخير***و***مساء الخير***

      السلام عليكم ..



      احرجتيني ما ادري شنو اقول
      هل اقول ما تقصرين او مشكوووورة او الله يطول بعمرج
      وي .. لأ ..

      فشلـــــــــــــــــه .

      لا تقــول شيء . ما يحتـاي .

      مشكــور على الكلام الطيــب .
      ............................................................

      لا ...لا ....لا تتاسفين لازم الانسان تكون داخله مشاعر ما يقدر يتحكم فيها
      و مثل ما قال (باري بارتن) اخوة و اخوات



      أوكـــــــــــــــــــــــــــــي .

      مشكــوور أخــوي .
      ................................................

      هل تعلــم ..
      (( إنــي طحت بموقــف محرج . و مادري وين أخــش نفســي .؟ ))

      و شكراً

    12. #102
      الصورة الرمزية kilua 19
      kilua 19 غير متصل عضو نشيط في المنتدى الإسلامي
      التسجيل
      16-08-2009
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,540
      المواضيع
      96
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ***صباح الخير***و***مساء الخير***

      ههههههههه
      خلاص عادي
      ايتها (البرنسيسة)
      لا تنحرجين

    13. #103
      التسجيل
      27-08-2009
      الدولة
      لـؤلـؤة الخلــــيج
      المشاركات
      1,609
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      Wink رد: ***صباح الخير***و***مساء الخير***

      السلام عليكم ..

      ايتها (البرنسيسة)
      لا تنحرجين
      أخ (( كونـان 18 )) ما علــيك أمــر .

      شنــو يعنــي (( البرنسيســة )) .؟

      و شكراً

    14. #104
      Akihiko غير متصل Ţнε ŕiğћţ Pẹŕşơпạ
      نايم
       
      التسجيل
      06-06-2009
      الدولة
      BahRain
      المشاركات
      2,536
      المواضيع
      101
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: HobRain

      Red face رد: ***صباح الخير***و***مساء الخير***

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة konan 18 مشاهدة المشاركة
      لازم الانسان تكون داخله مشاعر ما يقدر يتحكم فيها

      واو المشاعر و الأحاسيس فعلا صعب الواحد يتحكم بها وساعات يصير بعد مستحيل


      هل تعلم ان كلام الأخ كونان صح قمت اخلط الموضوعين ببعض انا

      مساء الخير والطيبة والأحترام

    15. #105
      التسجيل
      05-04-2008
      الدولة
      ســــوريـــــا
      المشاركات
      733
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ***صباح الخير***و***مساء الخير***

      برنسيسة يعني أميرة
      تستاهلي لووك اب
      .........
      مساء الخير لكل الاعضاء الحلوين

    صفحة 7 من 26 الأولىالأولى ... 2345678910111217 ... الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. مساء الخير
      بواسطة : RaF RaF , في معرض التصوير الفوتوغرافي العام
      مشاركات: 4
      آخر مشاركة: 30-04-2009, 01:45 PM
    2. شعر قلنا صباح الخير محدٍ سمعنا()وقلنا مساء الخير مارد زعلان 000
      بواسطة : $_THE-BIG_NIGGA_$ , في المنتدى العام
      مشاركات: 7
      آخر مشاركة: 24-06-2005, 09:13 PM
    3. مشاركات: 3
      آخر مشاركة: 07-07-2002, 01:33 AM
    4. مساء الخير
      بواسطة : جيل , في المنتدى العام
      مشاركات: 24
      آخر مشاركة: 05-06-2001, 10:10 PM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •