صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 33

الموضوع: مساعده من اصحاب الخبره (كورس هرمني)

مساعده من اصحاب الخبره (كورس هرمني)

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :180 متر
    الوزن : 70 كيلوجرام

نسبة الدهون : 15%

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم اعضاء المنتدي جميعآ

طبعآ بعد عناء في البحث و التدقيق حبيت اخذ رايكم وعليه اقرر ادخل الكورس او الغي الفكره ودي ياشباب اللي عنده العلم الآكيد يفيد ويستفيد واللي معلومته نص نص لايورطنا معه

طبعآ الهدف من الكورس الزياده عضل صافي

مده ممارسه اللعبه 8 شهور متواصل اوزن حلوه ادري بتقول مستعجل صحيح لكن طبع شين والعمر له دور تعرف الهرمون يبدي يقل افرازه

(المهم ك مبتداء)
    اخترت الكورس ادناه مده شهرين

بروبينات

بريمو

انفار

استنزاول (احتمال اشيله)

طبعآ الجي اتش ماله لزمه شهرين مش مده كافيه له وانا متكهرب منه خلقه فا ماله داعي من الاساس

(المكملات)

BCCA. Animal Stke. Hydro Bulder.Glutamine.Creatine

(التمرين عضله في اليوم ... 5 تمارين... جلسات مابين 4 الى 3 تكرار 12.10.8.8 )

(ال ستاك) ما احس سوي شي يعني خساره فلوس على الفاضي بخلص العلبه الثانيه قبل العيد اذا الله راد

الاكل لك عليه لكن خالي من الدهون اغلبه مسلوق على مشوي النوم مش ولا بود التزماتي كثيره

* هل الكورس مناسب لي ك مبتداء؟ هل فيه افضل منه عضل صافي؟

* افضل الموجود ايش من ناحيه الكولتي؟ يعني وش اشتري

* ايش المنظفات؟

*هل ممكن احد يرتب جدول الكورس شهرين من واقع خبره ؟

دمتم بود

رد: مساعده من اصحاب الخبره (كورس هرمني)

السلام عليكم

كورسك حلو مو شين لكن ضعيف الخطاء اللي فيه انك بتدخل انفار و تبي تشيل الستانزول

انا اقولك شيل الأنفار و خل الاستنازول

وكورسك يعتبر جيد لكن لا تتوقع منه الكثير

ودخل النولفديكس حبتين قبل النوم تكفيك

الماي 3-5 لتر يوميا

والله يوفقك

وعليكم السلام كبتن راشد شرفتني كثير بي مداخلتك مانستغني عن نصايحك انا من المتابعين لك بصمت من زمان

هل تنصحني اغير الكورس بكورس ثاني اخوك محتار شوي ولا عندى خبره كافيه انا ودي بكورس واحد زي ما يقولون (كيك ستارت) يعني هو واحد ومافي غيره ابدآ ولا ودي اخذ واحد كبير على مستواي او واحد مايفيدني بمعني ماكني سويت شي فا لاتحرمنا من نصايحك بارك الله فيك انت وباقي الأعضاء لكم جزيل الشكر

دمتم بود

Up

شباب ارجو منكم الافاده

Up

شباب ارجو منكم الافاده

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Essamf مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام كبتن راشد شرفتني كثير بي مداخلتك مانستغني عن نصايحك انا من المتابعين لك بصمت من زمان

هل تنصحني اغير الكورس بكورس ثاني اخوك محتار شوي ولا عندى خبره كافيه انا ودي بكورس واحد زي ما يقولون (كيك ستارت) يعني هو واحد ومافي غيره ابدآ ولا ودي اخذ واحد كبير على مستواي او واحد مايفيدني بمعني ماكني سويت شي فا لاتحرمنا من نصايحك بارك الله فيك انت وباقي الأعضاء لكم جزيل الشكر

دمتم بود

تسلم أخوي ..

مافي كورس واحد راح يوصلك الى المستوى اللي تطمح له وبعدها تكفي الا بحاله وحده

الا في حاله وحده لو أعتبرنا هالكورس مدة سنه و نقسمه لاكثر من قسم ( وطبعا انت ما تبغى تستخدم بكثره واشياء كثيره لكن حبيت انورك )

بالتوفيق أخوي

اعطيك رايي يالذيب ولا يهون الشباب . .
    بما انه كورسك الاول اقترح يكون نوعين من الهرمون ....
    كورسك جيد بس احس فيه لخبطة بانواع الهرموانت وانك بتدخل ثلاث هرمونات اندروجينية ومختلفة الاستر واحد سريع والثاني حبوب والثالث بطئ نوعا ما ناهيك عن احتمال زيادة الاعراض الجانبية. . لذلك
    ممكن تدخل هرمونين متقاربه من بعض مثلا اناتات - ماستيرون وذلك لتجنب كثرة الحقن لان الونسترول بيطلع عينك حقن كل يوم والانفار ضعيف وما بيسوي شي والبريمو كمان بطئ وما بيسوي شي الا على مدى 10 - 12 اسبوع . . . لو انك رايد البربونات اوك بس حط هرمون اقوى من البريمو مثل الماستيرون او الاكوابويز ولو بتتحمل حقن الونسترول حطه تراه جيد . .
    وبالنسبة لانيمال ستاك بلكورس وررررة ماله داعي لانك بتاخد تست قاعد فما يحتاج تحفز التست بل الافضل تاخد بعد الكورس

كورسك جيد بس احس فيه لخبطة بانواع الهرموانت وانك بتدخل ثلاث هرمونات اندروجينية ومختلفة الاستر واحد سريع والثاني حبوب والثالث بطئ نوعا ما ناهيك عن احتمال زيادة الاعراض الجانبية. . لذلك
    ممكن تدخل هرمونين متقاربه من بعض مثلا اناتات - ماستيرون وذلك لتجنب كثرة الحقن لان الونسترول بيطلع عينك حقن كل يوم والانفار ضعيف وما بيسوي شي والبريمو كمان بطئ وما بيسوي شي الا على مدى 10 - 12 اسبوع . . . لو انك رايد البربونات اوك بس حط هرمون اقوى من البريمو مثل الماستيرون او الاكوابويز ولو بتتحمل حقن الونسترول حطه تراه جيد . .
    وبالنسبة لانيمال ستاك بلكورس وررررة ماله داعي لانك بتاخد تست قاعد فما يحتاج تحفز التست بل الافضل تاخد بعد الكورس

لو اول كورس ليك يفضل يكون هكذا
    تيست أينانثات + ديانابول:
    مدة أستخدام التيست: 12 أسبوع
    مدة أستخدام الديانابول: أول 4 أسابيع
    جرعة التيست: 500 ملجم في الأسبوع مقسمة علي مرتين
    جرعة الديانابول: 40 ملجم يومياً

الــ PCT (العلاج بعد الكورس):
    نولفادكس: 20/20/40/40
    كلوميد: 50/50/100/100
    أتش سي جي: حقنة في الأسبوع و لمدة 3-4 أسابيع
    ملاحظات:
    1. في حالة أستخدام الديانابول يجب أستخدام داعم للكبد مثل ليجالون 70 بجرعة 3 حبات يومياً لحين أنتهاء فترة الديانابول
    2. يمكن أستخدام 10 ملجم نولفادكس يومياً من بداية الكورس لتفادي أعراض الجينو المحتملة أو تركة لحين بداية ظهور أعراض مثل الحكة في حلمة الصدر
    العلاج يبدأ بعد أخر شوت للتيست بــ 14 يوم

كابتن احمد صبري من مصر للتدريب الشخصي
    شامل :انظمة غذائية - انظمة تدريب - مكملات - منشطات اذا اردت - تحضير للبطولات ،،اكونت الفيس بوك : Facebook الهاتف المحمول : 01118196977

لو انا مكانك استبدلهم كلهم بترنبولون 300-400 وتستاسرون 250 اثانيت مااعتقد انه راح يكون اخطر من استعمال 4 منشطات او مثل ماقال الاخ داينابول وتست بس راح تتعدب من البومب وخصوصا الي يجيك في الضهر غير معضم الوزن الي راح تزيده ماء

رأيي الشخصي انك تتعوذ من ابليس وتبقى مثل مانت عليه حافظ ع اكلك وتمرينك وامورك ان شاء الله تمام .. خلاصة كمال الاجسام مو بس بالشكل .. انما بالشكل والصحه .. كمال الاجسام نمط حياه .. وسالفة كيك ستارت هاذي صدقني بتخليك كورس ورا الثاني

حلاة الانسان طبيعي بكل شي ,, كل شي زاد عن حده ينقلب ضده .. طبعا انا ماعمري استخدمت هرمونات وبالعكس ناس كثير اعرفهم استخدموا وامورهم تمام متزوجين وعندهم عيال والحمدلله .. بس نصيحتي لك من باب الصبر ع النتيجه وعدم التسرع وانا اخوك

وبالنهايه اكيد انت وحريتك والله يوفقك ويعطيك ع قد ماتتمنى

لحد يطمر علي ويجلس يجلد فيني .. مجرد رأي شخصي (بخليه لنفسي مو مشكله بس قلت اشاركك فيه)
    I suffered, I Learned, I Changed
    تألمت، فتعلمت، فتغيرت !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the rock 911 مشاهدة المشاركة

السلام عليكم

أعتذر عن الرد كنت مسافر وتوني راجع المهم...

شكرا على رايك ابشرك غيرت الكورس حسيت القديم واجد علي ك مبتداء طبعآ شريت المواد خلاص

الجديد مادتين فقط أيكوبويز + سوستانون(( من شركه Novector ان شاء الله تكون كويسه)) + كلين باترول مده 8 اسابيع 16 ضربه معدل ضربه في الاسبواع من كل ماده

سوستانون اول اسبوع 1 ملج وبعدين اكمل الي نهايه الكورس 2 مل مجموع 500 العلبه 250

ايكوبويز من اول اسبوع 2 ملج مجموع 500 الي نهايه الكورس العلبه 250 مل

كلين باترول بدخله بعد الاسبواع الاول 3 اسابيع

رايك يا كبتن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ||SMART|MAN|| مشاهدة المشاركة
    لو اول كورس ليك يفضل يكون هكذا
    تيست أينانثات + ديانابول:
    مدة أستخدام التيست: 12 أسبوع
    مدة أستخدام الديانابول: أول 4 أسابيع
    جرعة التيست: 500 ملجم في الأسبوع مقسمة علي مرتين
    جرعة الديانابول: 40 ملجم يومياً

الــ PCT (العلاج بعد الكورس):
    نولفادكس: 20/20/40/40
    كلوميد: 50/50/100/100
    أتش سي جي: حقنة في الأسبوع و لمدة 3-4 أسابيع
    ملاحظات:
    1. في حالة أستخدام الديانابول يجب أستخدام داعم للكبد مثل ليجالون 70 بجرعة 3 حبات يومياً لحين أنتهاء فترة الديانابول
    2. يمكن أستخدام 10 ملجم نولفادكس يومياً من بداية الكورس لتفادي أعراض الجينو المحتملة أو تركة لحين بداية ظهور أعراض مثل الحكة في حلمة الصدر
    العلاج يبدأ بعد أخر شوت للتيست بــ 14 يوم

يعطيك العافيه يا كبتن ماقصرت لكن ياريت تعطيني رايك في ردي السابق والف شكر لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fit4ever مشاهدة المشاركة
    لو انا مكانك استبدلهم كلهم بترنبولون 300-400 وتستاسرون 250 اثانيت مااعتقد انه راح يكون اخطر من استعمال 4 منشطات او مثل ماقال الاخ داينابول وتست بس راح تتعدب من البومب وخصوصا الي يجيك في الضهر غير معضم الوزن الي راح تزيده ماء

ماقصرت يا كبتن على المشاركه والمرور على الموضوع رايك في ردي السابق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bright Side مشاهدة المشاركة
    رأيي الشخصي انك تتعوذ من ابليس وتبقى مثل مانت عليه حافظ ع اكلك وتمرينك وامورك ان شاء الله تمام .. خلاصة كمال الاجسام مو بس بالشكل .. انما بالشكل والصحه .. كمال الاجسام نمط حياه .. وسالفة كيك ستارت هاذي صدقني بتخليك كورس ورا الثاني

حلاة الانسان طبيعي بكل شي ,, كل شي زاد عن حده ينقلب ضده .. طبعا انا ماعمري استخدمت هرمونات وبالعكس ناس كثير اعرفهم استخدموا وامورهم تمام متزوجين وعندهم عيال والحمدلله .. بس نصيحتي لك من باب الصبر ع النتيجه وعدم التسرع وانا اخوك

وبالنهايه اكيد انت وحريتك والله يوفقك ويعطيك ع قد ماتتمنى

لحد يطمر علي ويجلس يجلد فيني .. مجرد رأي شخصي (بخليه لنفسي مو مشكله بس قلت اشاركك فيه)

افا عليك وانا اخوك عزيز وغالي وبلعكس الكباتن هنا مهتمين ب موضوع السلامه اكثر ما تتصور والنصح بحد ذاته تشكر عليه لكن وانا اخوك عجله خصوصآ اذا انت من النوع اللي صبره مش ولابود مع انه مش عذر لكن نسأل الله السلامه قبل كل شي وان شاء الله تعدي علي خير..

تحياتي لكم جميعآ لا حرمنا الله من دعمكم

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة