النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: فترة التنشيف -تجربه -واسئلة

فترة التنشيف -تجربه -واسئلة

السلام عليكم اخواني الكرام جميعا

انا الان امر بمرحلة تنشيف والحمد لله الامور تمام وماشي علي نظام وملتزم بالنظام الغذائي والمكملات
    في البداية (تجربة)
    وهذه تجربتي مع الاملاح للاستفاده منها وتلافيها للذي يمر بالمرحله هذي
    بدأ مجهودي يقل عن السابق ببطء ولم اكن اعرف السبب الارجل بدا احس بحرقان فضيع تنميل في الارجل وبدات اشعر ببعض الدوار وامور اخري مثل لااستطيع شرب ماء وكنت احسب انه من قوة التمرين ولم يكن الجسم يفرز عرق كالعاده واستغربت الامر وفي يوم بدات احس بملوحه في فمي صباحا تختفي اذا اكلت بصل تطور الامر واصبحت احس بحرقان في البوم (اكرمكم الله) هنا اخذت اقرا مالاسباب عرفت انها ملوحه بالرجوع الي المنتدي الراقي (منتدانا هذا) قرات المواضيع المميزه ووجدت الحل وهذا الرابط للاطلاع
    http://www.montada.com/showthread.php?t=683523

طبعا المضحك في الموضوع اقوله لكم الان

انا الان خارج المملكه للدراسه ذهبت الي الدكتور ولما قلت له الاعراض قال نسوي تحليل بول (اعزكم الله ) وبالصدفه البحته وكان اخر اليوم وقد شربت من الماء كل ساعه لترين مجموع اليوم الذي ذهبت في للدكتور (14 لتر يشهد الله) قال الدكتور وش هذا انت وش سويت انت ماعندك شي وانا والله اتلوي من الحرقان قلت له يادكتور فمي كله ملح والبول كما تشوف ابيض (الدكتور صعق وطردني من العياده ) قال انت كذاب لابروتين ولااملاح ولاشي مافيك الا وسوسه علي حد تعبيره وبنظر لي بنظره يااخي تستهبل (وانا والله مريض ومنكد)

رجعت للمنتدي وفليته قلت اكيد مو معقوله مافيه حل وبفضل الله قرات الرابط وانتقلت علي مرحله اخري ادور علي العلاج صحيت من بدري وانا منكد وكل مااروح صيدليه يقول مافيه او مره اسمع بالدواء هذا الي ان وجدت شايب في محل قال لي هذا الدواء لايمكن تحصله في البلد كلها طيب والعمل قال اعطيك شيء مثله وطبيعي و100% بس انت طيعني
    قلت والله لااطيعك الان اسم الدواء (herbs of gold -liver tonic) قال لي خذ هذا الدواء عنده ماء قال عندك مشكله مع الكحول قلت الله لايوفقك ايه عندي ام المشاكل بمعني اخر فيه نوع بالكحول ونوع من غير قال لاتستخدمه الا مرتين في اليوم قبل النوم واول ماتصحي قلت والله لااخذه 3 مرات هات وخذ الفلوس

اخذته الساعه 12 الظهر بعد نص ساعه اقولك الحمد لله رب العالمين علي الصحه والعافيه

الان الاسئله لان اسئلتي ماتخلص والله يعينكم عليه
    1
    الدواء هذا هو سائل 200 ملي اذا خلص اشتريه والا الحبوب احسن وكم مره لو سمحتم؟
    2
    لظروف خارجه عن ارادتي سوف انقطع عن التمارين (ياحبي لها ) شهر مالعمل مع العلم اني اخذ مكملات
    اليبو6 بلاك العلبه الثانيه ( من اول ماستخدمتة الي الان حوالي شهر و15 يوم اكمل الشهرين والا اقطع ) شنو الحل
    عفوا المكملات حقتي
    الليبو6 بلاك
    الايسو 100
    جلوتامين
    بمعني اخر اوقف كل شيء والااخذ بعضها وش هي لان الفتره 15 يوم
    3
    الصدر عندي يبغاله شغل شوي يعني ولي شهر امرنه مرتين بمعني يوم الاثنين والجمعه (لو مرنته يوم ويوم راحه ) فيه مشكله
    4
    عضلة الرجل الداخليه اظن ( القطنيه) لو فيه تمرين فعال اكون لكم من الشاكرين
    5
    التغذية اكيد بيكون فيها اختلاف ابغي معلومات عامه ( مثلا الكربوهدرات تجنبها ...)

شكرا مقدما واسف علي الاطاله

رد: فترة التنشيف -تجربه -واسئلة

سلام ياشباب

تراني متلهف اليوم داخل علي المنتدي ممكن 20 مره ومامليت لاني اتنزه في المواضيع ( لو تكرمتم انا في انتظاركم)