معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :168 متر
الوزن : 65 كيلوجرام

نسبة الدهون : 19%

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم

اخواني انا صلي اكثر من تلات اشهر العب كمال اجسام وكان التغير في جسمي قليل جدا بس زيادة في رفع اوزان وظهور عضل بسيط لما اشد جسمي .. طبعا المشكلة مني انا لاني كنت ما اكل كاربوهيدرات الخبر والرز بنسب قليلة جدا حتى البروتين بجوز اقل من 50 غم ...

انا الان اريد انا ابدأ بجدول التضخيم تاع ابو راشد بعد رمضان وابدأ بأخد مكمل لكن محتار بين الواي بروتين والسيرياس ماس

انا بعد ما قريت قررت اني اخد واي بروتين ستاندر غولد لعدة اسباب انو الجرعة 30 عم فيها 24 غم بروتين بينما السيرياس كل 333 غم فيها 24 غم لانو البروتين صعب اجيب النسبة المطلوبة 2.2 غم لكل كيلو من التغذية بينما الكارب العالي بالسيرياس اقدر اجيبه بسهولة وكمان التكلفة الواي بدي 2 كيلو شهريا بينما السيرياس بدي اكتر من 5 كيلو

3 سكوب واي ( 70 غم بروتين ) ... 4 بيضات ( 24 ) ... علبتين تونة ( 60) بالاضافة الي اغذية اخرى اقدر اجيب اكتر من 150 غم بروتين يوميا

شو رأيكم ؟؟؟ شو رأيكم ايضا ان اكل 4 بيضات مع صفارهن يوميا على ان اقوم بفحص كل شهر للكلسترول لانو البياض لوحده فيه اقل من 4 غم بروتين بينما مع الصفار بتوصل لاكتر من 6 غم ؟؟؟

واريد ان استخدم ايضا كرياتين مونهيدرت شو جرعة التحمية ؟؟ وشو الجرعة بعديها ؟؟ وكم مدة الراحة ؟؟

طبعا انا اعتذر لاني حكيت كتير وراح اغلبكم معي وانتو بتقرو لكن اريد اجابة كاملة

سلامات