النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: : أرجو التثبيت: - الى المصممين والخبراء

Lightbulb : أرجو التثبيت: - الى المصممين والخبراء

بسم الله الرحمن الرحيم
    هذه دعوه الى كل أعضاء المنتدى والمشرفيين

اولاً: اشكر كل من سيشترك في هذا المشروع او اللفائده به
    نبذه بسيطه عن المشروع
    لا اعرف من اين ابداء والى اين انتهي ولكن سدخل في صلب الموضوع دونا أيطاله
    عندما أذهب لتسوق لشراء العاب او بعض البرامج أحس بغيره كبيره لني أراء كم هائل
    من العاب تعدد الالغات الا لغتنا العربية التي أتاها نعاس من خلال الالعاب فقط أراء
    لعبه او لعبتين او حته ثلاث العاب عربيه ولكن دونا طعم او فائده فمنهم من يغزو إسرائيل لفوز
    بنصر فلسطين المحتله نحن نستمتع بالاحلام ولا نعلم من يضحك علينا خلف الكواليس نجد ملايين
    البشر يضحكون علينا لننا فقط نتصر بجهاد الاحلام
    لا احب الدخول بسياسه ليسّ له صله في موضوعنا
    ولكن الموضوع يتحدث عن أتحاد نعم أتحاد رجال المنتدى لتصميم العاب ثلاثية الابعاد بجرافيكس عربية
    من تصميمنا ومن قصص من تفكيرنا وان طال المشروع الى مدت سنه او سنتين او العمر كله
    فيجب علينا ان نثبت للعالم أنهم ليسّ احسن منا بتصميم الالعاب

أن كنت فقط غيور شارك بالمشروع
    والمطلوب من الاعضاء
    1 مصممين لايهم العدد ولكن يهم الفهم
    2 مختصين تصميم جرافيكس وصور
    3 مختصين بالقصص
    4 أدعو الى الله بتمام المشروع

السلام عليكم...

أنا أول المشتركين في المشروع... ...

حالياَ أنا أعمل على محرك ألعاب ثلاثية الأبعاد كاملة...و سأنتهي إنشاءالله من برمجتها في نهاية السنة...
    _

أردت أن أضيف أنه من الأفضل لنا أن نجتمع هنا و نختار المجال المفضل و المراد الإشتراك فيه...ثم نبدأ بتحسين مهاراتنا في هذا المجال حتى مهلة محددة...و عند إنتهاء المهلة المحددة نبدأ بتصميم اللعبة و الرسومات و الأصوات...إلخ.

_

بخصوص القصة...أفضل أن يكتب كل واحد فكرته بأختصار شديد (سطر واحد) ثم نجمع على قصة واحدة و نبدأ بالعمل عليه.

أنا أفضل عمل لعبة جهاد ضد الروس في الشيشان مع القائد خطاب...

أشكرك على المشاركه وعلى اقتراحك الجميل
    كما احب ان اضع ملاحظة
    ان التعاون في تصميم لعبه عربيه هو هدف المثل شهير
    اليد الواحده لاتستطيع التصفيق
    لنتعاون جميعا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maino
    والمطلوب من الاعضاء
    1 مصممين لايهم العدد ولكن يهم الفهم
    2 مختصين تصميم جرافيكس وصور
    3 مختصين بالقصص
    4 أدعو الى الله بتمام المشروع

على العموم انا راح اشارك كمبرمج الا اذا (هناك شك في مقدرتي البرمجية)

وانا مع الاخ hololo ننتظر الاخوان لانهم حليا منقرضين من ضمنهم مشرفي منتدى برمجة الالعاب

سؤال للاخ hololo على اية اصدار للدايرك اكس يعمل المحرك وعلى اي لغة ،(( وسؤال بريئ لا تخاف))
    لاني كنت شغال على برمحة محرك Dx8.X بس وقفت والغيت المشروع لاني راح ابدا مشروع محرك على dx9 بواسطة VS.net-vb بعد ما ارجع من السفر (راح اغيب اسبوعين ولاكن لن اغيب عن المنتدى).
    مواضيعي القديمه
    Run3D

ClockTower3D

انا كتبت ردي هنا :
    http://www.montada.com/showthread.php?p=2169925

طبعا محد ينسا دور المبرمجين وهم المهمين
    بصفة اوائل المشروع العربي الذي اتمنا ان يرا النور بسرع وقت
    كما اتمنا ان تفاعل من الاخوان الموجودين والمصممين
    اتمنا اجد تفاعل كبير

شباب أنا أي شي تريدون مني أنا حاضر، بس أتمنى أن تكون اللعبة غير سياسية أبداً، يعني مثلاً تكون لعبة مغامرات ثلاثية مثل ماريو سن شاين أو أكشن مثل ماتريكس أو ماكس بين بس مو خربية مثل تحت الرماد أو ميدل أوف أونور، هذا رأيي، وشكراً...

كل ما تود معرفته عن الماتريكس...الحلقة الرابعة

قريباً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكريستال
    نسيت المبرمجين العنصر الاساسي .

على العموم انا راح اشارك كمبرمج الا اذا (هناك شك في مقدرتي البرمجية)

وانا مع الاخ hololo ننتظر الاخوان لانهم حليا منقرضين من ضمنهم مشرفي منتدى برمجة الالعاب

سؤال للاخ hololo على اية اصدار للدايرك اكس يعمل المحرك وعلى اي لغة ،(( وسؤال بريئ لا تخاف))
    لاني كنت شغال على برمحة محرك Dx8.X بس وقفت والغيت المشروع لاني راح ابدا مشروع محرك على dx9 بواسطة VS.net-vb بعد ما ارجع من السفر (راح اغيب اسبوعين ولاكن لن اغيب عن المنتدى).
    أخوي الكريستال...

والله ما أعرف شلون أقولها...بس أنا كنت مخطط إني أبرمج محرك اللعبة بروحي...و ما تخاف...إنشاءالله أقدر أسويه بنفسي (واصل بعيد)...

بخصوص محرك اللعبة: برمجتها في لغة VB.NET و إستخدمت DirectX9...حتى الحين يوجد حوالي 4500 إلى 4800 سطر...سأحاول أن أقلل من عدد السطور بعد الإنتهاء من المحرك كليا...when i start the Tuning-up stage...

أعتذر إذا إنزعج واحد من هذا...أعرف أنه إذا تعاونّا معا في البرمجة سيكون الناتج أفضل...و لكن لدي أسباب خاصة و قوية...

السلام عليكم

ليش كل يوم والثانيه يطلع واحد بمشروع جماعي وتلقا الموضوع بعد اسبوع في ذيل القائمه ؟؟؟؟

نصيحك لك اخي العزيز اذا رغبت في نجاح فكرتك ان تنشى اولا ورشة عمل لتبادل الملفات في الوقت الحقيقي ريل تايم يعني , مثال على ذلك ممكن تسويلك مجموعه CVS وكثير مواقع تقدم الخدمات هذي منها sourceforge.net برضه حدد لغة البرمجه الي بتعمل عليها وكذلك وقبل كل شي ياليت تصمم اللعبه اولا حتى القائمه الاساسيه يعني تحط فلم قصير فيه شعار الشركه ثم شعار ثاني فيه حقوق الطبع ثم الشاشه الرئيسيه اعقد انها خطوه صغيره في المشروع ولكن سوف يكون لها تأثيرها في بدايه العمل

وانا مستعد اشارك معكم في الاصوات والtextured وكذلك الsprites
    واذا تبون اسويلكم المقدمه حاضر مستعد , بس اللغه الي استخدمها الدارك بيسك يعني لاحد يسئلني عن السورس ليش ماهو مفهوم

واتمنالكم التوفيق

تحياتي

اشكركم على الرد والافكار الموجوده
    كما احب ان انبه اخي العزيز بلاك جاك
    ان المشروع لن يتوقف ان وجدت المشاركه الفعليه
    وانا واثق اني سجد الهدف في هذا المنتدى الموقر
    كما اني حجزت موقع دون مساحه للعبه
    STREO.COM
    وبخصوص المقدمه او شعار شركه المشتركه سيكون تبادل من الاخوان الكرام وبأذن الله ان وجدت المشروع قد أتم على أكمل وجه سنشره على
    CD-ROOM
    والارباح ستقسم على كل شخص وحسب دوره باللعبه ولوكانت بسيطه
    كما احب ان اوضح ان الهدف من التصميم ليسّ للمال ولكن لرفع رايه جديده بتصميم تتضمن حقوق المبرمجين ونحن لانحتاج الى العاب سياسيه
    ولكن نحتاج الى لعبه تتضمن النحو التالي
    تتحدث عن عالم بألاسلحه النوويه تقوم عصابه بخطفه من المنزل لرقامه على عمل سلاح فتاك لتدمير العالم ويطلب من أحد اشخاص الاجهزه ألأمنيه بالبحث والتحري عن أمر اختفاء الدكتور ويتم رصد معلومات أوليه أن دكتور موجود بأحد الاماكن ويتم البحث عن دكتور ويتوفر لدى لاعب اسلحه لقتل افراد العصابه في المرحله وعنده انتهاء المرحله الاول او الثانيه توجد رساله مشفره تحدد المكان التالي لدكتور وان استطاع لاعب حل الشفره انتقل للمرحله التاليه.

Re: : أرجو التثبيت: - الى المصممين والخبراء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maino
    ........
    تتحدث عن عالم بألاسلحه النوويه تقوم عصابه بخطفه من المنزل لرقامه على عمل سلاح فتاك لتدمير العالم ويطلب من أحد اشخاص الاجهزه ألأمنيه بالبحث والتحري عن أمر اختفاء الدكتور ويتم رصد معلومات أوليه أن دكتور موجود بأحد الاماكن ويتم البحث عن دكتور ويتوفر لدى لاعب اسلحه لقتل افراد العصابه في المرحله وعنده انتهاء المرحله الاول او الثانيه توجد رساله مشفره تحدد المكان التالي لدكتور وان استطاع لاعب حل الشفره انتقل للمرحله التاليه.

STREO :7: =؟؟

بخصوص محرك اللعبة: برمجتها في لغة VB.NET و إستخدمت DirectX9...حتى الحين يوجد حوالي 4500 إلى 4800 سطر...سأحاول أن أقلل من عدد السطور بعد الإنتهاء من المحرك كليا...when i start the Tuning-up stage...
    الله يوفققك اخوي ،،، يالله عجل عليه عشان اكون اول من يستعملو في هذا المشروع :6
    مواضيعي القديمه
    Run3D

ClockTower3D