صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17

الموضوع: مشكله عقدتني في نسخه كوبي WE6.....!!!!!

مشكله عقدتني في نسخه كوبي WE6.....!!!!!

كيف الحال يا شباب الخير و أسعدتم صباحاً و مساءً.................

قبل خمس أيام أشتريت نسختين كوبي من WE6 من محل انسر الي في عماره الخليج فرع الخبر......المهم أني لاحظت في نسخه أنه بعد ما تجيب هدف الصوره تتقطع بشكل بطيء على خفيف ....واذا جيت أشوت الفاول وحرك من الأيمن إلى اليسار الصوره تتحرك ببطء شديد ..والحكم اذا جاء يعطي كرت أصفر أو أحمر تكون الصوره بطيئه و متقطعه و حتي العاب اذا جاب هدف ويعبر على فرحته نفس الشيء تكون الصوره بطيئه وأمكن الأكثر منكم لاحظ الشيء هذا..والاحظ على بعض الاعبين ينتفضون بسرعه يعني كنهم يستنزلون يعني البرمجه فيها مشكله على ما أعتقد... وأيضاً عند عرض البدايه بعد ما تتجول الكيمرا حول الملعب لاحظ خطوط الملعب من بعيد متحركه بشكل متعرج....هل تعتقدون ياأخواني الأعزاء أن المشكله من الكوبي الي خذيته يعني النسخ كلها الي وصلت في محل النسر الي في عماره الخليج فرع الخبر نسخه غير كامله..والله ياشباب أن انصفقت كف بعد ما شفت روعه العب رووووعه روووعه بكل المواصيف العب صار واقعي بشكل خيالي والله كنك تلعب أو تشوف مباره حقيقه خاصةً أذا لعبت بدوري...بس الي مخرب علي متعتي هذه المشكله الي والله ما توقعتها ...والي أطلب منكم ياشباب أنكم تريحوني وتقولني وش المشكله بضبط هي من الكوبي أو من عدسه جهازي أو أن المشكله هذه موجوده في النسخه الأصليه أيضاً....

عطوني خبر بسرعه الله لا يهينكم علشان على طول أروح أشتري نسخه غيرها أذا كان المشكله من الكوبي......

أنتظر منكم الرد لو تكرمتم.........................أخوكم نشمي

اخي الكريم العيب من السي دي وليس من الجهاز

لقد حاولت نسخ اللعبة اللي عندي و هي كوبي لصديق و عندما حولت تجريب النسخه وجدتها بطيئه و تقطع بشكل كبير و لكن حين وضعت الكوبي اللي اشتريته كانت عادية بدون تقطيع

جرب نسخه ثانية او اشتر من محل ثاني افضل لانه قامت المحلات تنسخ الالعاب بدل من شرائها خوفا من الرقابه

اتمنى ان اكون قد ساعدتك

أخوي Half_Life....يعني المشكله طلعت من كوبي..يعني المحل الي أشتريت منه كلها نفس النسخ تعبانه....الله لايوفقه كانه حرم علي متعتي الله يحرم عليه متعته....المفروض مثل العاب هاذي ما ينسخونها بشكله هذا النسخه التجاريه.......

أخوي Half_Life خايف لا أروح محل ثاني ويطلع نفس المشكله .....ممكن تدلني على محل في الخبر أو الدمام يبيع نسخه كامله بدون مشاكل غير محل النسر الي في عماره الخليج.....أذا كانت مش من سكان الشرقيه أتمنى من أخواني ألاعضاء الي ساكنين في الشرقيه يدلوني على محل أشتري منه نسخه خاليه من العيوب الي صادفتها في النسختين الي جبتها للأسف الشديد.......

ويعطيك الف عافيه أخويHalf_Life على مساعدتك وما تقصر........

أنتضر منكم الرد...............

اسمحلي اخوي انا من دبي و ما اعرف شي عن المحلات عندكم

اسف مره اخرى

معذور أخوي Half_Life وما تقصر على المساعده.......

وأتمني من أخواني الأعضاء الي صادفتهم نفس المشكله الي احصلتني يرد علي بسرعه و يساعدني ولو بشيء بسيط الله لا يهينكم................

اخي الكريم nashme

تحية طيبة وبعد

مشكلتك مثل ما قال الاخ في الكوبي, وهذه المشكلة حدثت معي عندما اخذت السيدي من احد الاصدقاء ونسخته عندي بالبيت, الطريف في الامر اني اعدت نسخ اللعبة من السيدي التالف او التعبان على سيدي جديد واشتغل وكأنه شئ لم يكن, انا اعتقد سبب المشكلة اخطاء خلال عملية النسخ, ولا تظلم صاحب المحل يمكن هو لا يعلم عن هذه النسخة ولم يقصد ان يغشك, انا اقول انك ترجع لصاحب المحل وتقوله المشكلة وان شاء الله راح يعطيك سيدي جديد.

وبالتوفيق ان شاء الله

يعني المشكله طلعت من الكوبي 100% ......الله يعيني اذا جيت أرجع الكوبي عنده لأنه بيكذبني...دائماً أرجع عليه كوبي من قبل علشان كذا مش راح يصدقني.....بس بيرجعه غصباً وراء خشمه...انا عارف أن المشكله مش مشكلته لانه ما يدري من قبل..بس الحين داري وبيرجعه وهو ما يشوف الطريق.........

يعطيك العافيه أخوي Heavy Volt على المساعده وما تقصر..............

نصيحتي أي واحد يبي يستبدل اللعبة..أحسلو يجرب النسخة الي يبي يأخذها في المحل ...تحياتي
    when u feel the time has come to say goodbye,, just dont forget that u'll be back someday !!

اخوي نشمي انا شريت الشريط من نفس المحل اللي انت اخذت منه بس ماصرلي هالمشكله
    الا بطء عندما تكون الكوره في منطقه الجزاء
    وبيني وبينك الظاهر ان المحل اللي اخذنا الشريط منه مضروب
    لا وغالي انا اخذته 25 ريال اخذت نسختين شكلي باخذ نسخه ثانيه
    ;-) :! :6 :# :" ?:

اخوي نشمي انا شريط من نفس المحل
    ولكن لم تحصل لدي معظم المشاكل التي تواجهها انت الا مشكله بطء الحركه عند وصول الكوره في منطقه الجزاء وايضا لا تحدث لدي الا في بدايه المباراه
    شكل الشريط مضروب وانا اخوك لا وغالي شريته 25 ريال بروح اخذه من محل بالدمام عندنا قريب احسن 15 ريال
    ;-) :! :-) :# :" ":" :": ?: :واو: :غضب:

يعطيك العافيه أخوي زياد مشاري على المساعده الطيبه منك.....

المشكله تقريباً نفس الي عندك....يعني على كلامك ان المحل الي خذينا منه كل النسخ مضروبه.....طيب وش المشكل الحين...ندور على محل ثاني ولا نستنا تنزل عنده نسخ جديده مره ثانيه........!!!!

أخوي مشاري انا من الدمام...وش أقرب وأحسن محل في الدمام يبيع كوبي we6.......تكفى أخوي زياد دلين على محل في الدمام علي شان على طول أشتري منه نسخه كويسه لwe6 .....لأني الصراحه ما عمري شريت نسخه كوبي في أي محل من محلات الموجوده في الدمام........

أنتضر منك الرد..................أخوك نشمي

إلى الأخ نشمي.... جرب هذا الحل:

فقط أزل الرادار من الشاشة.

لأني أعرف ناس كثيرين كان عندهم نفس مشكلتك (البطء في اللعبة)ولما أزالوا الرادار اشتغلت اللعبة تمام .

وشكرا.........
    .

أخوي The King Of Roma:Totti بنسبه للرادار من اول ما شريت اللعبه وانا شايله من زمان....بس نفس الشي الصوره متقطعه خاصةً اذا جاء هدف يتقطع الصوره بشيء كبير...وحتى اللعيبه أمكن تلاحظون يرتجون وينتفضون بشكل سريع...يعني المشكله في البرمجه أو من النسخه كوبي......واذا كنت تقصد الردار المربع الصغير الي في نصف الشاشه من تحت هذا من يوم ما عرفت أجزاء وينج الفين وانا ما عطيته وجه ولا حطيته في الشاشه....واذا كان فيه طريقه ثانيه تكفى علمني...لأني الصراحه مليت ما خليت محل في الدمام و الخبر وإلا شريت منه الكوبي..وطلعت نفس المشكله.......

أتمنى من أخواني الاعظاء الي عندهم النسخه الأصليه لوينج الفين 6...أنهم يردون علي ويعلموني اذا كان المشكله هاذي موجده نفس الشيء عندهم ولا لا....لأني الصراحه تعلقت بشريط بشكل كبير ممكن يوصلني اليين أشتري جهاز بلاستشين ياباني علشان عيون ونيج الفين 6 ....إلا أذا تكرمتوا الله لا يحرمني منكم وساعدتوني في حل هذه المشكله الأزليه الي مالها نيه تنحل و تصير مثل العاب الي نزلت من قبل مثل بروفشنل وينج الفين 5 الي الصراحه ما شفت فيه أي عيب مثل الي حصل معاي في وينج الفين 6 .........أغيثوني جزاكم الله خير وساعدوني على حل هذه المشكله ألي والله ياشباب أنها لو لعبه ثانيه مشهوره غير لعبه وينج الفين نزلت كوبي وصارت نفس المشكله هاذي كان تجاهلتها و ما عطيتها وجه ونسيتها ووفرت علي نفسي ما سردت كل هذا الموضوع علشانها.....إلا رووعه وينج الفين و بذات 6 الي تستاهل تكتب عنها أكثر من موضوع.....

يعطيك العافيه أخوي The King Of Roma:Totti على المساعده الطيبه منك......................

أنتظر منكم الرد..............................أخوكم نشمي

وسامحوني على الأزعاج............:":
    التعديل الأخير تم بواسطة nashme ; 07-05-2002 الساعة 01:18 PM

هل تقصد بتقطيع الصورة اي ان اذا مثلا صار فاول وقمت تحرك بالاسهم حق تدور اللاعب اللي بتعطيه الكورة انه يصير بطء في تحريك التصوير وكذلك الامر بالنسبة الى الهدف اي انه اذا جا هدف و جا عرض الاعادة ويكون اعرض الاعاادة في بعض وليس كل الاهداف يصير بطيء اذا تقصد هذا فشي عادي جدا .. هذا الشي يصير في أغلب الاشرطة اي يصر في we5 وwe5fe و pro evolution و we5 j league :-)

ملاحظة اللي عندي كوبي CD وشغال الحمد لله من أحسن مايكوووون .

سلامي .

CACAPA
    قريبا اول موقع عربي مختص بلعبة Gran Turismo .

اذا كنت تبغى محل ثاني تشيل منه العاب PS2 فرح للعزيزية بنده اللي على طريق الخبر الدمام واول ما تدخل السوق امش يسار وبتلاقي محل قرب المطاعم لبيع البلايستايشن والعابه

امتنى اكون افدتك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة