النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: شنمو 3 عالكيوب..( توقعات خاطئه )

ღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــولღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°
    شنمو 3 عالكيوب ( توقعات خاطئه )

السلام عليكم

ملاحظه الموضوع مسروق ...اكرر الموضوع مسروق ....شكرا

الكاتب Ganon

شنمو 3 على الكيوب ....لماذا ؟؟

من ناحيه الدريم كاست ....اعتقد ان هذا الجهاز سينقرض قريبا ....فكما نعلم ان سيجا اوقفت اصدار هذا الجهاز ....اذا ربما بعد مده قصيره نجد ان الالعاب تقل و الشركات تبتعد عن هذا الجهاز .

اما البلاي ستيشن 2 يمر في ازمه حاليا و ايضا البرمجه صعبه عليه ....و لعبه شنمو كبيره فان برمجتها على البلاي ستيشن 2 تحتاج الى وقت كبير فلا اعتقد انها ستذهب الى البلاي ستيشن 2.

من ناحيه الاكس بوكس ....معظمنا يقوا ان هذا الجهاز سيفشل في اليابان ...هذا ما اتصوره فعلا ...فلا اعتقد ان اللعبه ستصدر على الاكس بوكس .

اذا يبقى الكيوب ....برمجه سهله + شركه عريقه + جهاز قوي يستحق اللعبه

اذا من خلال الاستنمتاج نجد ان لعبه شنمو 3 ستكون على الكيوب

انتهى الموضوع .
    الموضوع مسروق الكاتب Ganon

ملاحظه : الموضوع كتب قبل ان تعلن سيجا دعمها العنيف للاكس بوكس ز

من خلال كلام Ganon
    اجد ان كلامه شبه منطقي من ناحيه الدريم و البلاي ستيشن 2 لكن ليس من ناحيه الاكس بوكس .

اعتقد ان اللعبه متوجهه للاس بوكس خاصه ان سيجا تدعمه بقوه عنيفه.
    من ناحيه الكيوب ...ما اعتقد ان اللعبه بتنزل عليه لاسباب طبعا

سيجا تعمل على لعبه مشتركه مع ننتندو ...يعني نتوقع ان هذي اللعبه بتنزل في السنه الاولى للكيوب .
    و ايضا سكايز اوف اركاديا اتوقع انها تنزل في نفس السنه و فانتزي ستار اون لاين 2 اعتقد انها بتكون في بدايه السنه الثانيه ز
    فما اعتقد ان سيجا بتنزل العابها في اوقات متقاربه ....و في السنه الاولى للكيوب اعتقد ان شنمو 3 راح تنزل ....يعني نقدر نقول انها مب عالكيوب .

مبروك لعشاق الاكس بوكس مسبقا و هارلك لعشاق ننتندو و سوني و سيجا .

ملاحظه : هذا كلامي يعني مب مسروق

لو سمحتوا اريد اعرف رايكم في كلام Ganon و توقعاته و بعد في توقعاتي و يا ليت لو تتحفونا باراكم و ايش تتوقعون .

ممكن الموضوع يكون بدون فايده لكن على الاقل نلقى شيء نتكلم فيه

تحياتي
    أقــم صــلاتــك ... تـنـعـم بـحـيــاتــك

هلا فاس

وين وين يالحبيب شكلك رحت بعيددددد

شن مو 2 (على الكيوب ) وين قاعدين ((هذي اللعبة مافي أمل على الكيوب)

ولا فانتسي ستار2 ((ماأعتقد))

على العموم يمكن بعض الألعاب (((لالا إنشاء الله لا))

ياسلام على فاس لمن يعقل...
    المهم يا فاس شينمو2 يمكن ما تنزل على الكيوب بس 3 اكيد بيكون على الكيوب والاسباب :
    وفاة جهاز الدريم كاست
    شينمو لعبة لها اجزاء كثير فلازم لها جهاز تنزل عليه
    لعبة شينمو ليست من الالعاب التي اعلنت عنها سيجا ان تكون حصرية لاي جهاز

اذا 100% شينمو على الكيوب بس السؤال اي جزء....
    nintendo is the best

ღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــولღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°
    هلا ..

انا ما رحت بعيدددددددد

من ناحيه شنمو2 عالكيوب ....لو سمحت لا تحرف كلامي انا قلت شنمو3 و ما قلت انها عالكيوب ...يعني لا تحرف لو سمحت .

من ناحيه فانتزي ستار 2 ...ما جبت الكلام من راسي الي برمج اللعبه هو قال يعني انا بريء ...يمكن انت ما سمعت بالسالفه على اي حال لو انك تتابع اخبار ننتندو بتعرف هذا الشيء

من ناحيه انك ما تتمنى العاب سيجا على اجهزه ننتندو ...اعتقد ان سيجا بتفلس اذا ما نزلت العابها على اجهزه ننتندو ....يعني وين بتروح ....للبلاي ستيشن 2 و الاكس بوكس ....ما في فرق بتنزل العابها سواء على الكيوب او غيره ..اعتقد ان هذا حلم صعب التحقيق

يا سلام عليك...لا تنسى الموضوع مسروق و اعتقد انك سبق و ان قريته

من ناحيه شنمو2 ...انا ما جبته من وين تألفون ...على اي حال ما الومك فيروس الخرف رجع ...يمكن اثر عليكم ...خلونا نرجع للموضوع
    من ناحيه 2 اعتقد انه نزل عالدريم و اذا ما نزل بينزل عليه ...ياهذي يا هذي ..

من ناحيه شنمو على الكيوب ...انا ما اخالفك هذا الراي ...بالعكس انا معك ...لكن اي جزء ....اعتقد انه 4 لان 3 اعتقد حسب توقعاتي و حسب ما يحدث حاليا انه بيتوجه للاكس بوكس ....على اي حال خير و بركه الرابع او الثالث ..خير ان شاء الله ..اهم شيء يكون في المستوى ..

على اي حال كالمعتاد ...انتظر E3 و تعرف بنفسك

تحياتي

Question سلام..........

يعني يا شباب الايام راح تثبت كلام مين صح....
    يعني اللي اشتر الدريم ندم واكيد جالس يبكي
    واللي اشتر السوني 2 يرجف من الخوف
    واللي راح يشتري النيتندو ايش راح يكون حاله وكمان الاكس بوكس

يالله يستر علينا
    It's like I'm assisting suicide! Hate not me! Hate your weakness!; L-It's not gonna end like this!

Cool

الف شكر لك يافاس على مشاركاتك المستمرة الي ممكن تحمس الشباب يرجعون مثل اول عموما انا اشوف ان شنمو 3 تقريبا ان لم تكن اكيد للكيوب بالنسبة للاكس بوكس فلا تنسى انه جهاز امريكي واكثر الشركات اليابنية بدات في التفكير ان لم تقرر بالتخلي عنه ماعدى كونامي وشنمو مثل ماانت عارف لعبة مشهورة في اليابان فلازم يختارون جهاز راح يمشي في اليابان مالهم الا البلايستيشن 2 والكيوب الاول راح تطلع ريحتهم وهم ماخلصوا نصف اللعبة اما الثاني فاظن انه انسب اختيار ولا تتوقع ان ننتندو راح تكشف هالشي في معرض e3والسبب انه باقي عليها فترة طويلة الا ان تخرج من مقر سيقا للاسواق وننتندو ماهي غبية حتى تكشف اسرارها كلها عموما هالشي راح يبقى سر قيد الكتمان لفترة طويلة ولاكن اتوقع سيقا راح تنزل شن مو 1و2 على الكيوب لجني بعض الارباح كما فعلت كابكوم مع ريزدنت ايفل مع الدريم كاست في الجزئين الاول والثاني وشكرا يعطيك الف عافية .

هلا والله انسبكتر

من ناحيه الاكس بوكس Ganon قال نفس الكلام ....لان اللعبه يابانيه و جمهورها ياباني فلا اتوقع صدورها على الاكس بوكس Ganon

هذا الكلام قبل دعم سيجا الشبه كامل للاكس بوكس ...و هذا كان مجرد توقع لا اكثر على اي حال خير و بركه ان شاء الله

تحياتي

السلام عليكم.

iori kof

أعتقد انو مدة سنتين الى الآن مدة كافية لجهاز.وهذا الي يصير مع DC وهو لسه مكمل المشوار.
    وليش يبكي صاحبه؟
    يعني اول ما نزل ال DC أنا دفعت فيه 2200 وجبته بعض ما طلعت روحي اول ما نزل.وانا مبسوط فيه الحمد لله زي ما انا مبسوط في كل الاجهزة الي اشتريتها" N64 ..الخ".
    وكان صعب انو تلعب PSX في وجود جهاز مثل DC قبل ما ينزل PS2.يعني الي شراه هذاك الوقت ما بكي.
    الي لعب شنمو " وهو الموضوع الاساسي" ما أظن بكي.
    وللي زيك لعبوا أجزاء الكينج أوف فايتر ما بكوا.
    بصراحة ما اشوف اي سبب يخلي الناس تقول انو الدريم ويب" أهلين ماريو " سخيف وفاشل.أو النينتدو العابه للأطفال.
    بالنسبة لشنمو والكيوب.فالجهاز ياباني.و الجويستيك ملائم تماما للعبة" خصوصا للكاميرا".والشعبية كبيرة.فتوقه هذا الشي.
    بس نسيت شي مهم عزيزي فاس.وليش ما تطلع على كل الأجهزة؟سيجا صارت شركة عامة ومن حقها تطوره لجميع الأجهزة.

عزيزي DK

اعتقد اني ما نسيت هذا الشيء .

انا قلت ليش ما بتنزل على الكيوب .اكرر و اقول السبب مره ثانيه ...سيجا بتنزل العابها على الكيوب و من ضمن هذي الالعاب سكايز اوف اركاديا و لعبه ننتندو و سيجا المشتركه ....لا تتوقع انك تشوف العاب من نفس الشركه في وقت متقارب لانه بيؤثر على المبيعات ......يعني فرضا لعبه ننتندو و سيجا المشتركه هي بتنزل اول لعبه ( مجرد افتراض ) لان ننتندو اكيد حاليا تبرمج هذي اللعبه او راح تبرمجه في بدايه السنه الاولى للكيوب ...و سيجا معاها ....يعني سيجا بعد ما تنتهي من هذا المشروع بتروح لمشروعها الثاني الي هو سكايز اوف اركاديا او ان اف ال ...او اي لعبه من العاب المصمم نفسه .....ممكن سيجا تبرمج اللعبتين في نفس الوقت مثا ميتل جير و سايلنت هيل ...حاليا هم تحت البرمجه ...لكن لبا تتوقع رؤيتهم في وقت متقارب جدا ....يعني لا تتوقع انك تشوفهم و الفرق بين صدورهم على الاقل شهرين ...على الاقل ....و اعتقد ان في السنه الاولى للكيوب بتكون شن مو 3 نازله ....يعني هي مب على الكيوب ....اعتقد ان شن مو 4 و الاجزاء القادمه راح تكون على الكيوب و الاكس بوكس و البلاي ستيشن 2 ربما .
    هذي هي كل السالفه .....و فعلا سيجا شركه عامه و هي بتدعم ننتندو و يكفيك اني اقول لك عن لعبتهم المشتركه .....صحيح ان دعمها للاكس بوكس راح يكون شبه كامل لكن لا تتوقع انها تكنسل مشروع الكيوب .......في النهايه احب اقول لك ان كل الكلام الي قريته كان مجرد توقع .....يعني انا اعتقد ان هذا بيصير و الله اعلم ايش راح يصير....توقع....مجرد توقع .
    تحياتي

Exclamation ...........

انت مبسوط
    بس غيرك لالالالالالالالالالالالالالالالالا
    ومنهم انا. ودى اخر كلام
    واقول للدريم سلام.
    يعني بس لا تزعلو مني دى شعوري ناحية الدريم اللي ادورعلى احد يشترية مني .
    في احد يبغى الدريم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    It's like I'm assisting suicide! Hate not me! Hate your weakness!; L-It's not gonna end like this!