موضوع مهم جدا خاصه لمنتدى الجالري
شباب المنتدى الجالري منتدى جدا جدا خاص
اول شئ لانه منتدى لعرض الأعمال و الرسومات
شباب طريق الرد على جالري
اوكي احنا شئ من اثنين
1 واحد يجامل و ما يبين ولا خطأ
2 واحد يبين الأخطاء كلها و لا يمدح شئ
طبعا انا بعد ما حصل لصديق في المنتدى هذا بحيث انه قالي انه كره الرسم بسبب الجالري
فكرت اني اكتب هذا الموضوع
تعالوا بكل بساطه نناقش النظريتين
الحاله الأولى:
انه يمدح و يجامل هذي نحتاجها في البدايه لو واحد جديد على المنتدى لكن واحد قديم و تعرفه ما تقعد تجاملي فيه بزياده ليش علشان الراجل ينتبه لأغلاطه و إلا ما راح يسعرف اغلاطه في الرسمه و كذا يصير ما في فايده انه يعرض اعماله لانه ما راح يتطور رسمه
الحاله الثانيه :
يدخل لك واحد و يقولك بكلام جاف اغلاطك و يكرهك في ام رسمتك إلى ان تنفجر و ييأسك في الرسم
دحين يجيني واحد يقولي طيب يا الرايق كذا انت سديتها لا خليتنا طيبين ولا مباشرين
يا اخي / اختي خليكم متوازنين في الرد
1 لاحظ إذا الغلط احد كتبه مره قبلك قوله كلام فلان صحيح
2 و لا تبين له كل الأغلاط في الرسمه الواحده لا بين له غلط في هذي الرسمه و الرسمه اللي بعدها بين له غلط من نوعيه ثانيه كأن كل رسمه تعتبر درس لانه اكيد راح يتطور من بعد كل رسمه يرسمها
مثلا : الرسمه هذي فيها غلطين مثل اليد مثنيه زياده و البطن منفوخه الراس فيها غلط كبير كبير
ما تروح تقول له الراس و اليد و البطن لا لا ما ينفع كذا لا قوله عندك الراس هذي المره غلط فيه اكذا و كا الرسمه الي بعدها يظبط الراس قوله الراس دحين ظبطت بس ما تلاحظ ان البطن منفوخ و اليد شوي معوجوه و اشرح له كيف يتخيل الرسمه
3 يا اخي إذا لقيت الناس دققت على غلط واحد يعني 3 ردود شديده خلي ردك لطيف يعني قوله و الله اليد مثنيه لكن الصوره كمجمل فيه اتطور لرسمك و مبينه نوع فنك و جمالك
و شباب نصيحه لكم ردود اخوكم شاهين و ردود اخوكم تايدوس 2007 (وقت يبين الغلط ) و ردود اختكم لوجين و غيرهم لكن و الله اسف ما شفتهم او ناسيهم لا احد يزعل هذولا الردود الصح لا يجامل ولا يكره
+ نصيحه لكم
في الرسمه قول اللي يمدح الرسام و الي يزعله
لكن الأسلوب مهم جدا
شباب انا اسف يمكن تدخلت في شئ ما لي دخل فيه لكن و الله اني شفت زميل مقهور و قرب يكره الرسم بسبب هذي الأسباب
و في النهايه هذي مجرد نصيحه مني لكم
و اسف لو اني غلطت مع احد و شديت عليه
قريباً
_________
خلصنا ثانويه هيهيهيهيههي
_________