شباب ابي نصيحتكم مادري شرايكم بتطوير جهازي بلاي ستيشن 2
المشكله قعد اعاني وايد من كثر ما اشتري دسكات كوبي ودايما تكون خربانه
كذا واحد نصحني اني اطور بس ابي نصيحتكم
وشكرا ....
شباب ابي نصيحتكم مادري شرايكم بتطوير جهازي بلاي ستيشن 2
المشكله قعد اعاني وايد من كثر ما اشتري دسكات كوبي ودايما تكون خربانه
كذا واحد نصحني اني اطور بس ابي نصيحتكم
وشكرا ....
أنا اول مرة اسمع انك تقدر تطور السوني2
وش معنى تطور لايكون قصدك تركب قطعه او شيء
ممكن تشرح لي عشان اقدر اجاوبك؟
========================
مجنون هولنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا
مجنــــــــــــــون برشلونــــــــــــــــــــــــة
======================
انا اشكرك بالبدايه لانك رديت علي معني كان عندي كذا استفسار بس للاسف محد بالمنتدى رد علي.
بالنسبه لتطوير البلاي ستيشن 2 هي في قطعه نركبها بالجهاز والفايده منها هي ما تستخدم الكيم شارك والالعاب الاصليه هي من المعرورف انها دف د ، فالقطعه تسمحلي اني اشتري كوبي د فد للعبه بنفس كفاءة الاصلي بس بسعر اقل بوااااااااااااااايد ، المشكله اني سالت وفي من قال انها زينه وناس قالو مو زينه عشان جذي حبيت اسالكم والحمدلله اني لقيت واحد يرد علي ، وعلى العلم اني كنت مشترك بامنتدى من زمان بس عشان ما كان احد يرد علي لما اسال كنسلت اشتراكي .
واقولك مره ثانيه مشكوووووور على الرد
لاشكر على واجب اخوي ..
هذي الطقعه لها اسمين مختلفين
الاسم الاول :المسايا
الاسم الثاني:المشيما...لكن انتبه ترى لهما نفس الوظيفة الا وهو تشغيل العاب السوني 1الكوبي والعاب السوني2 الكوبي والدفي دي بدون جيم شارك ..وهي القطعه نازله من زمان لكن اظنهم يحاولون يمشون سوقها
تدري الطلب زاد عليها لكن لإرتفاع سعرها شكلهم غيروا اسمها عشان يلعبون على الزبائن .وانا سمعت ان هذه القطعه تخرب العدسة
وقد تم طرح موضوع من قبل أحد الاعضاء والذي قال ان جهاز تعطل بعدما ركب قطعة المسايا واحد اصدقائي خرب عليه الجهاز وصلحه
وانا صراحه خفت فاظطريت اركب قطعه ثانية تشغل العاب الدفي دي كوي وطبعا اسمها نيو فور وعيبها لازم الجيم شارك
ومرة ثانية لاشكر على واجب واذا لديك اي استفسار انا جاهز
لوتضيفني عندك في الماسنجر يكون احسن
========================
مجنون هولنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا
مجنــــــــــــــون برشلونــــــــــــــــــــــــة
======================