• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 4 من 4

    الموضوع: مادري بس شرايكم ؟

    1. #1
      التسجيل
      24-07-2002
      المشاركات
      13
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مادري بس شرايكم ؟

      شباب ابي نصيحتكم مادري شرايكم بتطوير جهازي بلاي ستيشن 2

      المشكله قعد اعاني وايد من كثر ما اشتري دسكات كوبي ودايما تكون خربانه
      كذا واحد نصحني اني اطور بس ابي نصيحتكم
      وشكرا ....

    2. #2
      الصورة الرمزية .dark man.
      .dark man. غير متصل عضو متواصل الابداع
      مشتط
       
      التسجيل
      17-05-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,915
      المواضيع
      244
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Dark man 2006

      Cool

      أنا اول مرة اسمع انك تقدر تطور السوني2
      وش معنى تطور لايكون قصدك تركب قطعه او شيء
      ممكن تشرح لي عشان اقدر اجاوبك؟
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة منêîè هولنïç+çلèٌيï.jpg‏  
      ========================
      مجنون هولنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا
      مجنــــــــــــــون برشلونــــــــــــــــــــــــة
      ======================

    3. #3
      التسجيل
      24-07-2002
      المشاركات
      13
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      اولا مشكوووور

      انا اشكرك بالبدايه لانك رديت علي معني كان عندي كذا استفسار بس للاسف محد بالمنتدى رد علي.
      بالنسبه لتطوير البلاي ستيشن 2 هي في قطعه نركبها بالجهاز والفايده منها هي ما تستخدم الكيم شارك والالعاب الاصليه هي من المعرورف انها دف د ، فالقطعه تسمحلي اني اشتري كوبي د فد للعبه بنفس كفاءة الاصلي بس بسعر اقل بوااااااااااااااايد ، المشكله اني سالت وفي من قال انها زينه وناس قالو مو زينه عشان جذي حبيت اسالكم والحمدلله اني لقيت واحد يرد علي ، وعلى العلم اني كنت مشترك بامنتدى من زمان بس عشان ما كان احد يرد علي لما اسال كنسلت اشتراكي .
      واقولك مره ثانيه مشكوووووور على الرد

    4. #4
      الصورة الرمزية .dark man.
      .dark man. غير متصل عضو متواصل الابداع
      مشتط
       
      التسجيل
      17-05-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,915
      المواضيع
      244
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Dark man 2006

      Cool

      لاشكر على واجب اخوي ..
      هذي الطقعه لها اسمين مختلفين
      الاسم الاول :المسايا
      الاسم الثاني:المشيما...لكن انتبه ترى لهما نفس الوظيفة الا وهو تشغيل العاب السوني 1الكوبي والعاب السوني2 الكوبي والدفي دي بدون جيم شارك ..وهي القطعه نازله من زمان لكن اظنهم يحاولون يمشون سوقها
      تدري الطلب زاد عليها لكن لإرتفاع سعرها شكلهم غيروا اسمها عشان يلعبون على الزبائن .وانا سمعت ان هذه القطعه تخرب العدسة
      وقد تم طرح موضوع من قبل أحد الاعضاء والذي قال ان جهاز تعطل بعدما ركب قطعة المسايا واحد اصدقائي خرب عليه الجهاز وصلحه
      وانا صراحه خفت فاظطريت اركب قطعه ثانية تشغل العاب الدفي دي كوي وطبعا اسمها نيو فور وعيبها لازم الجيم شارك

      ومرة ثانية لاشكر على واجب واذا لديك اي استفسار انا جاهز
      لوتضيفني عندك في الماسنجر يكون احسن
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة منêîè هولنïç+çلèٌيï.jpg‏  
      ========================
      مجنون هولنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا
      مجنــــــــــــــون برشلونــــــــــــــــــــــــة
      ======================

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •