-
سؤال في Silent Hill2 !!
اولا: اريد اراؤكم في لعبة Silent Hill2 ؟ بصراحة استغرب حينما لا اجد مواضيع عن هذه اللعبة في المنتدى !!
ثانيا : اريد حل لغز الساعة التي في الفندق (تقريبا في بداية اللعبة) .
ارجو ان تعطوني الحل
-
تفحص الشقوق التي على الجدر ثم استخدم مفتاح الساعة وأدر الساعة إلى 9:10.
ثم ادفع الساعة من جانبها وادخل من المدخل السري الذي انفتح (وهو عبارة عن مدخل سري لغرفة 209)
ان شاء الله هذا هو الحل
-
مشكور اخوي .
اريد ا ن اسالك يؤال: هل اللعبة تستحق التكملة , لاني بصراحة العبها وانا قامط العافية .
هل اللعبة فيها مواقف حلوة , لقطات حلوة عشان اكملها , والا ما تستاهل العب ؟
وشكرا
-
عفوا
اكيد لازم تحتمها
لانها حلوه
-
سؤال اخر :
في المستشفى يوجد صندوق وعليه قفلين .
فكيت القفل اللي على اليسار . وباقي واحد فما هو الرقم الخاص به؟
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى