النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: مساعدة في رزدنت ايفل كود فيرونيكا

انا بعدني في ديك المرحلة الفي الطائرة داك الوحش عندي ذخيرة ماأدري تكفي اولأ عندي خمس طلقات من البازوكا الطلقات هم رصاصية وطلقتين من الأسهم هم أصلهم 10 طلقات تكفي أو ما تكفي وان ما تكفي أعلوموني يمبلي كم ساعدوووووووووووووني

شوف يالحبيب انت كل اللي تسويه انك تستعمل كل الذخائر اللي معك لتضرب التيرانت وبعدها ستلاحظ ان حركته ستكون بطيئة استمر بمرواغته حتى يدق جرس الصندوق وبعدها قم بتشغيله ليدفع الصندوق التيرانت ويرمي به خارجا

A former member of FOXHOUND with Solid Snake, Revolver Ocelot lost his right arm in a clash with Snake during the Shadow Moses incident. A gun fanatic who prefers the revolver, he is also known as an expert in torture

شوف ...............

اتبع الخطوات التاليه
    1- اول ما تدخل اظرب الوحش بكل الذخائر اللي عندك .
    2- شغل الجهاز اللي يدفع الصندوق .
    3- راوغ والوحش وهرب منه لين يشتغل الجهاز مره ثانيه .
    4- شغل الجهاز وطلق الصندوق ونشالله راح يطير مع الصندوق خارج الطايره .

ملاحظه : لو يكون عندك ذخائر اكثر تكون المهمه اسهل .

أنا ققررت أعيد من المرحلة الى فيها الصور لأن عندي لأسلحة قوية الى فيها المراة 2الرجل والطبق 3 الرجل والطفلين وغيرهاوعندي سؤال الصندوق الفي الطائرة كم مرة نفلته

توضيح

شوف اذا اعدت اللعبه اهم سلاح تخليه معاك هو سلاح (( الاسهم الناريه )) يغني لاتستعمله ابدا ويوم بتوصل الطائره اطلق عشر طلقات منه على الوحش وفتح الصندوق وبعدين اطلق عليه العشره الثانين وضل اطلق عليه باي ذخيه ثانيه لغاية مايفتح زر الصندوق مره ثانيه وروح وفتح الصندوق وعتقد انه راح ياخذ الوحش معه (( هذي طريقتي انا بس انته ممكن تحاول بطريقه ثانيه بس اهم شي تكون عندك ذخيره كافيه ولا تنسى الاسهم الناريه ))
    اما عن الصندوق والله انا مادري كم لازم تفتحه اذا ماكان عندك ذخيره !!.

وسوالم .