النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: قصه عجيبه غريبه رهيبه ولا راح تلقون مثلها خير شر وواجهوني اذا لقيتو ا اغرب منها

  1. #1
    التسجيل
    09-08-2002
    المشاركات
    63

    Talking قصه عجيبه غريبه رهيبه ولا راح تلقون مثلها خير شر وواجهوني اذا لقيتو ا اغرب منها

    سلاااااااااااا11111111111ااااااااااااام
    رجعنا لكم مرة ثانيه بالقصص

    بس صراحه لما سمعت انا هذي القصه اثرت في نفسي مرررررررررررة


    وحبيت اني انقلها لكم علشان تتعضوا بها




    ويا رب انها ما تحصل لاي واحد بالمنتدى او اي حد يعز عليه




    والقصه يا طوال العمر هذي حصله قبل شهر بالدمام



    وحصلت هذي القصه لمدرسه بأحدى المدارس الحكوميه للبنات


    يا الله نبدأ القصه الحين


    كان في احدى الايام مدرسه تنتظر زوجها بعد الدوام علشان يجي وياخذها

    وكان يومها اول مرة يتأخر عنها زوجها فيها


    وكانت كما يقال انهذي المدرسه تحمل من المال مالا يعدى او يحصى( بالعربي المدرسه كانت حلوووووووووووة )


    ولما كانت المدرسه تستنى زوجها الا تسمع صوت بنت تبكي

    فراحت المدرسه المسكينه تسأل البنت وش فيك

    ردت عليها البنت وقالت ان اخوها براء يستناها وهي مو قادرة تطلع له لان زميلاته اخذوا عبايتها بالعمد وخبوها

    وهي ما تقدر تطلع من المدرسه بدون عباءة

    رأفت المدرسه المسكينه بالبنت وقالت لها خذي عبايتي وروحي بيتكم دوري اي عباة ورجعي لي عبايتي بسرعه


    قالت البنت اوكيه

    طلعت البنت بسرعه وركبت مع اخوها الي كان معصب لانها اتأخرت عليه وكت له السالفه وقالت لازم الحين بسرعه نرجع العبايه للمدرسه

    لكن اخوها قالها خلك انتي بالبيت وانا راح ارجع العبايه للمدرسه يعني بيعطي العباة للحارس والحارس بيوصلها لمدرسه
    وافقت البنت لانها كانت تعبانه


    ولما راح الاخو للمدرسه لعب الشيطان براسه زخلها يدق على اخوياه ويقول لهم في صيدة اليوم يا شباب جازة


    وفعلاً جمع له ثلاث شباب وراحوا للمدرسه

    اول ما وصلوا المدرسه ضربوا الحارس ضرب لين خلوة يعض الارض وسكروا عليه الله يكرمكم بدورة المياة


    ودخلوا على المدرسه

    المدرسه استغربت سمعت صوت وقع اقدام كثيرة داخل المدرسه راح تشوف وش في

    الاهذولا الشباب الاربعه الله لا يوفقهم دالين عليها ويقولون لها جينا نرجع لك العبايه

    قامت المدرسه تهرب وتركض داخل المدرسه زي المجنونه ما تدري وش تسوي والشباب يلحقونها ويضحكوووون بصوووت عالي


    الى ان انحشرت المدرسه باحد الفصول الي ماقدرت تطلع منها

    دخلوا عليها الشباب فرحانين ومبسوطين

    بس المدرسه ما يأست وقامت تترجى فيهم انهم يتركوها لكن ما في فايدة






    حاولت معهم بالغصب والطيب لكن مافي فايدة








    وقامت تصارخ باعلى صوتها بس ما يمك احد





    شاقت وقتها انها ما يبغى لها فكرت وما لقت الا حل واحد الي هو .....






















    تصارخ باعلى صوتها وتقول (( الحقني يا حليب السعووووووووووديه ))


    وفعلاً البطل المغوار ما كذب خبر كسر حليب السعوديه الشباك ودخل عليهم وطقهم طق الين ما قالوا بس

    ورجع العبايه للمدرسه


    وقتها فرحت المدرسه وقالت (( لا تخلي أحد ياخذ منك حليب السعوديه ))


    ان شاء الله القصه اعجبتكم


    وانتوا بعد انتبهوا لا تمشوا بدون حليب السعوديه


    ههههههههههههههاهاهايلي وبس


    حلوووووووووووة التسحيبه صح تعيشوا وتاكلوا غيرها



    هههههههههههههاهاهايلي وبس


    قووووووووود لك


    ياللي فراقه أقسى من فرقة الـروح

    حيث انِّك أغلى منة غلا الروح للذات

    أضحَك بوجهِك والحشا كلَّه جروح

    ياليـت تدري بكِل ضحكاتي ونَّـات

    عزّاه قلبي بخفْق الاشواق مفضـوح

    ما ظني يسـلا خافقي عنْك لحظـات

    أخفي دموعي، وودّها عيني تبـوح

    تبوح لك كلمات ، وتبـوح عـبرات

    واكتم شعورٍ جامْحٍ فيـني جمـوح

    مرتـاح مرَّه ، ومتعب القلب مـرّات

    عطْرَ المحبّه من شذى عطرِك يفوح

    ما غيـر شمسِك تطوي ليلَ المعـاناة

    يفداك قلبٍ بالغلا منْك مذبـوح
    والروح لا جلك يا هوى الروح مهداة

    (((SahRb^_^LoOoK)))

  2. #2
    التسجيل
    23-12-2001
    المشاركات
    4,088
    ياخسارة عنوان الموضوع عليها

    القصه قديمه جداً جداً جداً ومكرره عشرات المرات

    واحرص على عناوين لمواضيعك تطابق الموضوع نفسه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •