صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

الموضوع: لماذا لا يمكنهم فعل ذلك ...... فلم الريزدنت ايفل .

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up لماذا لا يمكنهم فعل ذلك ...... فلم الريزدنت ايفل .

اخوتي و الله الواحد منا يموت قهرا عندما يشاهد شركة الانتاج الضخمة في هووليود تقوم بتصميم مدن و مراتكب فضائية بشكل ابداعي و رائع رغم ان سرها انها نماذج مصغرة و لكن الكمبيوتر بطريقة رائعة يجعلك تشاهده و كانه حقيقي و اما الشخصيات فانهما يبنون لهم الغرف الخاصة لتادية الفلم يعني في احدا المرات و انا اتابع اسرار السينما رايتهما قد بنوا بنايات كثيرة مصغرة و دمروها كلها و كان بركان خرج من باطن الارض و دمرها و عندما عروض الفلم بدات و كانها حقيقية و غيرها من الخدع المبتكرة .... اذا ......

لماذا لم يستطيعوا ان يصمموا مدينة و بناء شبية بمدينة راكون و بناء شبية با شرطة R . P . D و الله انهم قادرون على جعل فلم او لعبة الريزدنت ايفل فلم حقيقي و كانك تشاهد اللعبة و لكن بشخصيات حقيقية و لكن لماذا لم يفعلوا ذلك لماذا غيروا القصة و شوهوا القصة بفلمهم الاول الفاشل من ناحية القصة و هذا معروف حتى بوجود بعض التشابه البسيط و لكنه يبقى فاشل من ناحية القصة الحقيقية و حتى الفلم القادم للاسف ايضا يشيبه العديد من الاخطاء فمركز الشرطة مختلف الخ.............. الخ

و لكني اكتشفت لماذا لم يفعلوا ذلك ؟؟؟؟
    انه المخرج الغبي الذي ذاع سيطه في مجال الافلام الفاشلة . هذا من ناحية و من ناحية اخرة التكاليف الباهضة فتصميم مجسمات الى اخره يعني شركة تصميم نماذج و هذا مكلف و قد راوى بان اللعبة لا تستحق كل هذا التبذير يعني صمم فلم قريب و انسى .

و الله قهر يعني لا يصممون جيدا و لا يدعون التصميم للاحسن .

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

Re: لماذا لا يمكنهم فعل ذلك ...... فلم الريزدنت ايفل .

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris
    اخوتي و الله الواحد منا يموت قهرا عندما يشاهد شركة الانتاج الضخمة في هووليود تقوم بتصميم مدن و مراتكب فضائية بشكل ابداعي و رائع رغم ان سرها انها نماذج مصغرة و لكن الكمبيوتر بطريقة رائعة يجعلك تشاهده و كانه حقيقي و اما الشخصيات فانهما يبنون لهم الغرف الخاصة لتادية الفلم يعني في احدا المرات و انا اتابع اسرار السينما رايتهما قد بنوا بنايات كثيرة مصغرة و دمروها كلها و كان بركان خرج من باطن الارض و دمرها و عندما عروض الفلم بدات و كانها حقيقية و غيرها من الخدع المبتكرة .... اذا ......

لماذا لم يستطيعوا ان يصمموا مدينة و بناء شبية بمدينة راكون و بناء شبية با شرطة R . P . D و الله انهم قادرون على جعل فلم او لعبة الريزدنت ايفل فلم حقيقي و كانك تشاهد اللعبة و لكن بشخصيات حقيقية و لكن لماذا لم يفعلوا ذلك لماذا غيروا القصة و شوهوا القصة بفلمهم الاول الفاشل من ناحية القصة و هذا معروف حتى بوجود بعض التشابه البسيط و لكنه يبقى فاشل من ناحية القصة الحقيقية و حتى الفلم القادم للاسف ايضا يشيبه العديد من الاخطاء فمركز الشرطة مختلف الخ.............. الخ

و لكني اكتشفت لماذا لم يفعلوا ذلك ؟؟؟؟
    انه المخرج الغبي الذي ذاع سيطه في مجال الافلام الفاشلة . هذا من ناحية و من ناحية اخرة التكاليف الباهضة فتصميم مجسمات الى اخره يعني شركة تصميم نماذج و هذا مكلف و قد راوى بان اللعبة لا تستحق كل هذا التبذير يعني صمم فلم قريب و انسى .

و الله قهر يعني لا يصممون جيدا و لا يدعون التصميم للاحسن .

سلام chris
    شكرا لك كرس على هذا الموضوع .... بس عندي نقطة حبيت اضيفها المخرج من عشاق لعبة ريزدنت ايفل ... وأصر المخرج على ان جميع من هم بالعمل بالفلم ان يلعبوا معه باللعبة ليتطلعوا باللعبة وشكراااااا ...

سمعت ان الجزء الثاني من الفلم راح يكون قصه من احد اجزاء اللعبة ?:

مشكور يا كريس على هذا الموضوع
    مممممم انا عندى افضل شئ":" ":" ":"
    لو كانو اجرجو الفلم على 3D كان افضل بكثير
    و كان التصميم اسهل
    و لكن الصعوبة فى ذالك هو حركات الوحوش تكون صعبة و متعبة
    و لكن الباقى سهل مثل تصميم المدينة او غيرها
    لكن هذا يحتاج الى و قت كثير و لا يكلف كثير
    و سوف يصبح الفلم ناجح جدا":"

PS3 NETWORK - PSN - ID:Saad1986

شبااااااب انتو ليش مو رااااضين تفهمووون ؟؟؟ الفلم انتاااجه امريكي

واللعبة يابانية .

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة half-life fan
    شبااااااب انتو ليش مو رااااضين تفهمووون ؟؟؟ الفلم انتاااجه امريكي

واللعبة يابانية .
    ;-) نعم هذا ما كنت اقصد يعنى اليابان بفهمون فى 3D
    و بنجح الفلم ناجاح كبير

الصراااحة انا كنت اقصد التعصب بين امريكاااا والياابااان والمنااافسة اللي بينهم بس هم فكرتك فيها الشي الصح

اخي كرس المخرج لا يستطيع فعل اي شيء مطابق للعبه الا بموافقة شركة كابكوم وشركة كابكوم في اخر العالم يعني مشكله بس هو غبي كان ارسل لهم رساله وريح نفسه

مسكين المخرج تعب نفسه وفي الأخير يشوف الفلم غير ناجح

وأعتقد أن الجزء الثاني فيه ليون وكلير يعني راح يكون مثل الجزء الثاني في لعبة رزدنت إيفل

وهذا صورة ليون

أما عن كلير ماعندي صورة لها ?:

ومشكوووور أخوي كريس على الموضوع الرائع;-)
    أوّل تصميم لي

وانتظروا التصاميم الرائعة :-)

انت محق فلم فاشل بعينه و علمه

لقد رئيت لقطات من عضو ليون جزء الثاني كم هي رائعه:#
    ##**(احمر الوجه الشاب الخجول دائماً)*

Iam So Sorry For Everything Ido..Or Not Do...
    Yes....Iam sorry!!

*???##

يا سيدي المراقب كريس أنت تعلم أن مخرج الفيلم هو ما ينجح إلا بإخراج أفلام الأكشن فقط و هذا ما الاحظه عليه دائما.و لما أخرج فيلم رزيدنت ايفل جعلها أضحوكه صراحة لأنه أخرجها كفيلم أكشن و ليس كفيلم رعب ‏لذلك يبدو أنهم إختاروا الشخص الغير المناسب لإخراج رزيدنت ايفل الفيلم طلع كله أكشن×أكشن يعني من جد الفيلم خربت لأنهم ما أختاروا المخرج المناسب ليخرج رزيدنت ايفل في أحسن صورة و ما قلته أخي العزيز كريس كلام جميل جدا و منطقي 100% و أشكرك جدا على ذلك و أنا أقول إن المخرج ما أعطى لعبة رزيدنت ايفل حقه لأنه قام بإخراجه على هذا النحو السئ للأسف. بس أحمدوا ربكم أنه ما راح يخرج رزيدنت ايفل 2 و لا كان ايش راح يصير؟؟

شكرا على الموضوع و يا أخي المراقب سوف أرسل رسالة خاصة إليك هامة جدا إن شاء الله أرجو أن تنتظرها

سلام

REGINA
    Regina............الوردة الحمراء

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Regina
    يا سيدي المراقب كريس أنت تعلم أن مخرج الفيلم هو ما ينجح إلا بإخراج أفلام الأكشن فقط و هذا ما الاحظه عليه دائما.و لما أخرج فيلم رزيدنت ايفل جعلها أضحوكه صراحة لأنه أخرجها كفيلم أكشن و ليس كفيلم رعب ‏لذلك يبدو أنهم إختاروا الشخص الغير المناسب لإخراج رزيدنت ايفل الفيلم طلع كله أكشن×أكشن يعني من جد الفيلم خربت لأنهم ما أختاروا المخرج المناسب ليخرج رزيدنت ايفل في أحسن صورة و ما قلته أخي العزيز كريس كلام جميل جدا و منطقي 100% و أشكرك جدا على ذلك و أنا أقول إن المخرج ما أعطى لعبة رزيدنت ايفل حقه لأنه قام بإخراجه على هذا النحو السئ للأسف. بس أحمدوا ربكم أنه ما راح يخرج رزيدنت ايفل 2 و لا كان ايش راح يصير؟؟

REGINA
    هذا الي كنت بقوله ومعاك حق 100% ، وتسلم يا كريس عالموضوع
    بالصبر تبلغ ما تريد..
    وبالتقوى يلين لك الحديد...

المخلصة...Liana

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

شكرا لكم جميعا و الله ارجو من كل قلبي ان يكون الفمل الجزء الثاني افضل رغم اني ارى انه افضل 10000000000% من الاول و لكن لماذا لم يستعينوا بشركات التصميم لتصميم مجسم كبير و تصويرة با الكمبيوتر كما في افلام الفضاء لمركز راكون لان حتى الجزء الثاني من الفلم مركز الشرطة ليس فيه اي شي شبيه بمركز مدينة راكون R . P . D

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احمر الوجه
    انت محق فلم فاشل بعينه و علمه

لقد رئيت لقطات من عضو ليون جزء الثاني كم هي رائعه:#

مني أنا :! :! :! :! :! :!

أنت قصدك الفلم لقطاته حلو
    أو
    أنا اللي أعطيتك اللقطات ?:

ممكن تردين على سؤالي :0)
    أوّل تصميم لي

وانتظروا التصاميم الرائعة :-)

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Leon Kenedy

مني أنا :! :! :! :! :! :!

أنت قصدك الفلم لقطاته حلو
    أو
    أنا اللي أعطيتك اللقطات ?:

ممكن تردين على سؤالي :0)

لا هو يقصد العضو (ليون كيندى) و ليس (Leon Kenedy)
    و هذه الوصلة

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة