هلا بكم لو سمحتم أنا فى المرحلة الدراجة النارية وصلت الى مكان فدهبت بدراجة النارية فقتلت
الجنود ثم قفزت الى الجهة التانية فنزلت من الدراجة النارية فقزت تلاتة قفزات انتقلت الى الجه
الأخرة فوجدت قنابل واسعاف فوجدت مكان كلما أقفز أتزحلق وأرجع الى نفس المكان فمادا أفعل أرجوكم
أن تساعدونى فى أسرع وقت أخوكم البهلول