-
يا أخواني أني عضوة جديدة على المنتدى ..فساعدوني
كيف يلغون أو يزيلون الوقت في ocarina of time أني وصلت للوحش الأخير ( غنضروف ) بس بعد ما غلبته طلع وقت ومشيت وراء الأميرة بس هي تدخل الأبوب وأنا لا أستطيع ما السبب ؟ وهل في شي إياخدوه عشان بفتحوا الأبواب . قالي أحدهم أنه يطيح من فوق لتحت بس إذا إستمريت على الحال ينتهي الوقت .....أيش الحل تكفون ساعدوني الله يبارك فيكم .:# :# :#
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى